أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة تتعدد وتختلف على حسب نوع البشرة وطبيعتها، حيث قامت الشركات الكورية بعمل العديد من منتجات العناية بالبشرة لتتناسب مع اختلاف أنواع البشرة، ومن الجدير بالذكر أن كوريا تُعد من أكثر الدول شهرة بمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بها، لذلك سنعرض لكم أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة ومواصفاتها من خلال موقع زيادة.

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

حازت منتجات العناية بالبشرة الكورية بشهرة كبيرة جدًا، مع معدل استهلاك عالِ، وذلك لأنها تُعد من أشهر ماركات العالم لمنتجات العناية بالبشرة بل والأكثر جودة أيضًا، حيث تعمل على تزويد البشرة بكل ما تحتاجه لتكون أكثر نضارة وحيوية.

كما تختلف وتتعدد منتجاتها للعناية للبشرة من كريمات للترطيب، ومستحضرات تجميل، ومكياج، ومنتجات للعناية بالشعر والجلد والعديد من المنتجات الأخرى التي تحتاجها المرأة أو الأطفال والرجال للعناية بالبشرة، لذلك سنعرض لكم الآن أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة من خلال الفقرات التالية:

1- ماسك للشفاه LANEIGE Lip Sleeping Mask

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يساعد في التخلص من جفاف الشفاه وترطيبها كما يعمل على إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة المزعجة، مما يعطي للشفاه مظهر رائع وجذاب، كما يعمل على منح البشرة ضي جميل، وذلك بسبب احتوائه على الفيتامين سي وحمض الهيالورونيك.

يمكن شرائه من خلال موقع شفيرا بسعر 30 دولار ، ويمكنك التسوق من خلال الضغط هنا:

اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الدهنية

2- كريم للوجه DR JART+ Cicapair Tiger Grass Color Correcting Treatment SPF 30

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يعمل على توحيد لون البشرة الناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة، كما يساعد على التقليل احمرار الوجه، ويحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية SPF 30، لذلك يمكن استخدامه كواقي صحي من أشعة الشمس وليس كمرطب للوجه فقط.

يبلغ سعره 42 دولار على موقع شيفورا، كما يمكنك الضغط هنا للانتقال إلى صفحة الشراء مباشرةً.

3- ماسك للوجه GLOW RECIPE Watermelon Glow Sleeping Mask

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يساعد على تزويد البشرة بالعديد من المنافع التي تحتاجها لتكون ناضرة وصافية، وذلك لأنه يحتوي على مكونات مغذية مثل حمض الهيالورونيك ومستخلصات البطيخ، لذلك يمكن استخدامه بشكل دوري يوميًا وخاصةً في الصباح، ليعطي لبشرتك النضارة التي تحتاجينها.

يمكن الحصول عليه عن طريق موقع شفيرا بسعر 45 دولار، ويمكن الانتقال إلى صفحة الشراء من خلال الضغط هنا:

4- غسول للوجه NEOGEN Dermalogy Real Fresh Foam – Green Tea

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يُعد من أفضل أنواع الغسول في العالم والأكثر مبيعًا أيضًا، وذلك لاحتوائه على الشاي الأخضر وماء البابايا اللذان يعملان على تنظيف البشرة من العمق بكل لطف، ومع التخلص من كل الأوساخ، كما يُعد من أكثر أنواع الغسول أمانًا وذلك لأنه لا يعرض البشرة للالتهابات أو الاحمرار.

يمكن شرائه من خلال موقع SOKOGLAM بسعر 19 دولار، ويمكنك الانتقال إلى صفحة التسوق مباشرةً من خلال الضغط هنا:

5- مجموعة منتجات عناية بالبشرة HANACURE The All-In-One Facial – Set

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

صُنفت هذه المجموعة على أنها الأفضل في العالم، كما حازت على أكثر من 9000 مراجعات إيجابية من مستخدميها في العالم، تتكون من 4 منتجات عبارة عن سيروم ومعهم 4 محلول يتم مزجها سوياً واستخدامها على 4 مرات مختلفة حسب الحاجة، وبعد أن يتم خلط المحلول مع السيروم يتم تطبيق هذا المزيج على الوجه بواسطة فرشاة.

من الجدير بالذكر أنه يُخلص البشرة من الأوساخ ويشد البشرة، مما يؤدي إلى زيادة جمال ونضارة وصحة الوجه، مع ظهوره بشكل مشدود.

يمكن شراء هذا المنتج من خلال موقع أمازون بسعر يبلغ 47 دولار، كما يمكنك الانتقال إلى صفحة التسوق من خلال الضغط هنا:

اقرأ أيضًا: فوائد الصمغ العربي للنساء

6- كريم مرطب للوجه TONYMOLY The Chok Chok Green Tea Watery Cream

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة من العمق دون ترك أية آثار دهنية عليها، وهذا ما يبحث عنه الكثير من النساء، لأن أغلب مستحضرات ترطيب البشرة تترك آثار دهنية على البشرة، كما يتميز هذا الكريم بأنه يفيد البشرة بالعديد من الفوائد التي تحتاجها، وذلك لأنه يحتوي على الشاي الأخضر والمواد المضادة للأكسدة.

يبلغ سعره على موقع امازون 26 دولار، يمكن فتح صفحة التسوق مباشرةً من خلال الضغط هنا:

7- كريم مرطب للوجه BELIF The True Cream Aqua Bomb White

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

هو عبارة عن جل خفيف الوزن يعمل على ترطيب البشرة وحصولها على مظهر مميز وجميل، كما يقلل من حجم المسام ويجعلها أكثر نعومة، كما يساعد على معالجة جفاف البشرة ويعطيها الحيوية والنضارة، وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة ومزيج من الأعشاب التي تساعد على زيادة نضارة البشرة.

من المميز في هذا المنتج أنه لا يحتوي على المواد التي تضر بالبشرة ومنها: البارابين والكبريتات والفثالات.

يمكن شرائه عن طريق موقع امازون بسعر 38 دولار، في حالة رغبتك في شراء هذا المنتج، يمكنك التوجه إلى صفحة التسوق مباشرةً من خلال الضغط هنا:

8- كريم عيون A.H.C Essential Real Eye Cream for Face

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يُعد من أفضل كريمات العيون في العالم، حيث يجمع بين المكونات العالية الجودة وتقنية الميكروزوم، ليعطي للبشرة مظهر رائع ويعالج جميع مشاكلها، حيث يعمل على ترطيب البشرة خاصةً المنطقة المحيطة بالعيون التي تكون مليئة بالهالات السوداء.

كما يعمل على تخليص البشرة من هذه الهالات السوداء والتجاعيد والخطوط السوداء التي تظهر في الوجه خاصةً عند التقدم في السن.

يبلغ سعره على موقع امازون 24دولار، وإذا كنتِ ترغبين في شراء هذا المنتج، يمكنك التوجه إلى صفحة الشراء مباشرةً من خلال الضغط هنا:

اقرأ أيضًا: فوائد قشر الموز للبشرة الدهنية

9- غسول للوجه PEACH & LILY Natural Coconut Cleansing oil

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يتكون هذا الغسول من مزيج من زيوت طبيعية ومن هذه الزيوت زيت جوز الهند الذي يعمل بدوره على ترطيب البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين، ويمنع التهابات البشرة، ويزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يمكن استخدامه كمزيل للمكياج.

كما يُعد هذا الغسول مناسب لجميع أنواع البشرة، ولا يتسبب في حدوث التهابات في الجلد أو الإصابة بالتقرحات التي تتسبب في احمرار الوجه.

يمكن شرائه من خلال الضغط هنا، بسعر 11.5 دولار.

10- ضمادات من أجل علاج حب الشباب COSRX Pimple Master Patch

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

تفضل العديد من النساء أو المصابين عامةً بحب الشباب استخدام الضمادات بدلًا من استخدام الكريمات التي تعالج هذا، فقامت كوريا بصناعة هذه الضمادات التي تُعد الأفضل في العالم من حيث الاستخدام وعدم وجود أضرار تنتج عنها.

حيث تساعد هذه الضمادات من التخلص من حب الشباب في خلال ساعات، كما تعمل على امتصاص الأوساخ والالتهابات بشكلٍ سريع وفعال، ومن المفضل استخدام هذه الضمادات خلال فترة النوم في الليل

يمكن شرائه من خلال موقع امازون بسعر 13.70 دولار، إذا كنتِ ترغبين في شرائه عليك الضغط هنا: للانتقال لصفحة التسوق مباشرة.

11- غسول للوجه AMOREPACIFIC Treatment Enzyme Peel Cleansing Powder

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

توجد العديد من الاستخدامات التي يمكن استغلالها في هذا الغسول، حيث يمكن استخدامه وكأنه مقشر للبشرة، ولتنظيف البشرة والتخلص من الأوساخ، كما يمكن استخدامه كمزيل للمكياج، ومع كل هذه الاستخدامات يعمل أيضًا هذا الغسول على ترطيب البشرة والحفاظ عليها بنضارة وصحة.

يبلغ سعره على موقع شيفورا 68 دولار، كما يمكنك الانتقال إلى صفحة الشراء من خلال الضغط هنا:

12- سيروم للبشرة SULWHASOO First Care

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يُعد من أكثر أنواع السيروم شهرة واستخدامًا في العالم، وذلك لأنه يعمل على تغذية الجلد، وترطيب البشرة، ويعيد للبشرة نضارتها ويجعلها أكثر نضارة كبشرة الأطفال، كما يعمل على إزالة التجاعيد وحب الشباب، ومن الجدير بالذكر أنه لا يترك آثارًا دهنية على البشرة بعد استخدامه.

يمكن شرائه من خلال موقع شيفورا بسعر 89 دولار، كما يمكنك الانتقال إلى صفحة الشراء مباشرة من خلال الضغط هنا:

13- ماسك للوجه THE FACE SHOP Real Nature Aloe Face Mask

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يوجد الكثير من الأنواع من هذا الماسك، ففي إطار حديثنا عن أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة، سنعرض لكم جزءًا منها في النقاط التالية:

  • يوجد منه نوع بالألوفيرا، ويعمل هذا النوع على تهدئة البشرة المتهيجة والحساسة، كما يعمل على ترطيبها والحفاظ على نضارتها ولونها.
  • نوع آخر بالرمان، ومن الجدير بالذكر أن الرمان يعمل على التخلص من الميكروبات، كما يساعد في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، كما يُعد مقشر طبيعيًا للبشرة، وذلك لأن ثمرة الرمان تحتوي على مضادات للأكسدة.
  • يوجد نوع آخر بالعسل، والذي يعمل على الاحتفاظ برطوبة الجلد، كما يعمل على تقليل حجم مسامات الجسم وخاصةً الوجه، وينظف البشرة من الأوساخ ويحافظ على نعومتها.
  • النوع الأخير وهو بالقمح، تم استخدام القمح من ضمن مكونات هذا النوع وذلك لأنه يحتوي على فيتامين هـ الذي يعمل على تعزيز الجلد بالتنفس بشكل طبيعي، كما يساعد في التخلص من حب الشباب.

من الجدير بالذكر أن كل هذه الفوائد وراء هذا الماسك إلا أنه سعره مناسب جدًا للكثير من الناس حيث يبلغ سعره حوالي 75P، كما يمكنك شرائه من خلال الضغط هنا:

14- ماسك للوجه INNISFREE Super Volcanic Pore Clay Mask 2X

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

هو عبارة عن قناع يتم وضعه على الوجه، ويعمل على تقليل حجم مسامات الجلد ويرطب البشرة الجافة ويحافظ على نضارتها، مما يعطي مظهر جذاب ورائع للبشرة، وذلك لأنه يحتوي على الطين الذي يعمل بدوره على امتصاص الإنتاج المفرط للزيوت في البشرة، ويعد ماسك INNISFREE Super Volcanic Pore Clay Mask 2X من أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة.

كما يمكنك شرائه من خلال موقع أمازون بسعر 15 دولار، ويمكنك الانتقال إلي صفحة التسوق من خلال الضغط هنا:

15- كريم للوجه ETUDE HOUSE Moistfull Collagen Emulsion

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة بشكل جميل جدًّا، كما يعمل على زيادة مرونة البشرة لأنه يرطبها من العمل، ويزيل علامات التقدم في السن والتجاعيد والخطوط الرفيعة، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكولاجين تبلغ 15.41% التي تحتاجه البشرة لتكون أكثر نضارة وإشراقًا.

يمكن شرائه من خلال موقع امازون بسعر 15 دولار، إذا كنتِ ترغبين في شرائه عليك الضغط هنا:

اقرأ أيضًا: كيف يساعد الفيتامين سي على تبييض البشرة وتوحيد لونها

16- ماسك للوجه PAPA RECIPE Eggplant Clearing Mud Cream Mask

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يتكون من مجموعة من الكريمات التي تعمل على زيادة ترطيب البشرة، كما يحتوي على بودرة الطين التي تساعد في تنظيف البشرة من الأعماق مع ترطيبها، مما يؤدي إلى ظهور البشرة بشكل رائع وأكثر نضارة بعد استخدام هذا المنتج.

يبلغ سعره على موقع امازون 17 دولار، يمكنك التسوق وشرائه من خلال الضغط هنا:

17-  كريم تبييض البشرة ERBORIAN glow Crème

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يعمل هذا الكريم على تبييض البشرة وترطيبها، وزيادة نعومتها، كما يمكن استخدامه مثل البرايمر حيث يساعد على تثبيت المكياج أيضًا.

يمكن شرائه من خلال موقع امازون بسعر 21 دولار، كما يمكن الانتقال إلي صفحة الشراء من خلال الضغط هنا:

18- أفضل تونر بماء الورد Mamonde Rose Water Tone

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يُعد هذا التونر من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها للنساء الذين يعانون من مشاكل البشرة الدهنية، حيث يقوم هذا المنتج بتهدئة البشرة الحساسة أيضًا، كما يقوم بتنظيف الأوساخ وإزالة خلايا الجلد الميتة، كما انه يعد من أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة.

حيث يتكون من 90.97٪ من ماء الورد البلغاري الدمشقي، ومن الجدير بالذكر أنه خالِ من الأصباغ الصناعية والزيوت الحيوانية والمعدنية، مما يعطي مظهر جميل وجذاب للبشرة.

يبلغ سعره 23 دولار على موقع امازون، ويمكنك شرائه من خلال الضغط هنا:

19- Water Sleeping Mask

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

يُعد هذا الماسك الأكثر مبيعًا في العالم، وذلك لأنه عبارة عن جل خفيف الوزن يُستخدم في الليل، لتستيقظي في الصباح على إشراقة جميلة في بشرتك، حيث يعمل على ترطيب البشرة من العمق، لأنه يحتوي على بعض المركبات التي تنقي البشرة أثناء النوم وتحافظ على نضارتها وصحتها وتجعلها تتنفس بشكل طبيعي.

من الجدير بالذكر أن هذا الماسك أو الماركة المُصنعة له حصلت على براءة اختراع بما في ذلك تقنية SLEEP-TOX، كما يحتوي على نوع عطر فريد من نوعه يؤثر على الاسترخاء أثناء النوم، ويبلغ سعره 48 دولار.

20- أفضل مصل بذور شاي اخضر INNISFREE Green Tea Seed Serum

أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة

كما سبق القول إن بذور الشاي تعمل على ترطيب وحماية البشرة من العوامل الخارجية كالرطوبة ودرجات الحرارة المختلفة، فمن الجدير بالذكر أن هذا المنتج يحتوي على بذور الشاي الأخضر، كما يتمتع بوجود الأحماض الأمينية فيه التي تُساعد بدورها على ترطيب البشرة من العمق وتنظيفها من الأوساخ.

يمكن شرائه من خلال موقع امازون بسعر 22دولار، كما يمكنك الانتقال إلى صفحة الشراء من خلال الضغط هنا:

اقرأ أيضًا: منتجات العناية بالبشرة الدهنية

أفضل روتين للبشرة

بعد أن عرضنا لكم أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة ومواصفات كل منتج على حدا، سنعرض لكم الآن أفضل روتين للبشرة الذي يمكن أن يتناسب مع جميع أنواع البشرة في النقاط التالية:

  • يبدأ هذا الروتين من الاستيقاظ من النوم صباحًا حتى يحين موعد النوم في الليل.
  • عند الاستيقاظ لا بد من استخدام غسول وجه مناسب مع طبيعة البشرة، لتنظيف البشرة في الصباح، يمكن استخدام أي من المنتجات التي سبق عرضها عند الحديث عن أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة.
  • بعد أن نقوم بغسل الوجه بالغسول، يجب استخدام التونر، وذلك لأنه يساعد على معادلة درجة حموضة البشرة، كما يعمل على توصيل مضادات الأكسدة إلى مسام الجلد.
  • بعد ذلك نقوم باستخدام كريم للعينين، حتى لا نتعرض لظهور الهالات السوداء حول منطقة العيون، وأيضًا يمكن استخدام أي من المنتجات الخاصة بالعيون السابق عرضها عند الحديث عن أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة.
  • في حالة ظهور بعض البثورات أو حب الشباب، فيمكن بعد استخدام ما سبق ذكره عمل جلسة علاج لهذه البثورات عن طريق الكريم المخصص لذلك، أو يمكن استخدام الضمادات التي سبق عرضها في الليل وقبل النوم.
  • يجب استخدام مرطب وواقي من الشمس في حالة الخروج من المنزل، ويمكن شراء مرطب وواقي للشمس في منتج واحد، وقد سبق وعرضنا لكم بعض من هذه المنتجات أثناء الحديث عن أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة.

بذلك نكون عرضنا لكم روتين للبشرة في النهار أو بعد الاستيقاظ من النوم، أما في الليل يجب الحرص على الحصول على أكبر قدر ممكن من العناصر الغذائية التي تحتاجها البشرة، بطبيعة الحال يكون الروتين الليلي للبشرة مشابه للروتين الصباحي مع اختلاف أنواع المنتجات إذا كانت مخصصة للصباح أو لليل، وأيضًا لا يستخدم في الليل الواقي الشمسي.

يُعد الاهتمام بالبشرة من أكثر الأمور صعوبة، وذلك لاختلاف أنواع البشرة مع اختلاف المنتجات المخصصة لكل نوع، لذلك يجب الحرص عند اختيار منتجات العناية بالبشرة ومحاولة اختيار أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة، لأنها تُعد من أفضل المنتجات في العالم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.