أفضل 8 شركات للشحن البري في السعودية

أفضل شركات الشحن البري في السعودية يحتاج المواطنين والمقيمين إلى معرفتها؛ من أجل نقل البضائع أو السلع أو الأغراض الشخصية دون حدوث أي أضرار أو تلف أثناء النقل، لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع زيادة سوف نعرض أفضل شركات الشحن البري في السعودية، كما سنتطرق لمعرفة أرقام هواتف والصفحة الرسمية لبعض الشركات.

أفضل شركات الشحن البري في السعودية

أفضل شركات الشحن البري في السعودية

هناك العديد من الشركات المتميز في الشحن البري سواء كانت عملية شحن خارجية أو داخلية، لذلك من خلال ما يلي سوف نذكر أفضل شركات الشحن البري في السعودية:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل شركة شحن في السعودية

شركة ريتيكس

تعتبر شركة ريتيكس من أفضل الشركات المتخصص في عملية الشحن بريًا الموجودة في السعودية، وذلك لأنها توفر العديد من المميزات لعملائها، بالإضافة إلى أنها تقوم تهتم كثيرًا بالبضائع التي تحملها حتى لا يحدث لها أي تلف.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تقوم بإرسال الشحنة لعملائها في مدة لا تزيد عن 24 ساعة، وتتواجد هذه الشركة في أكثر من منطقة في المملكة العربية السعودية مثل منطقة العزيزة أو في مدينة الرياض.

شركة زاجل

إن شركة زاجل توفر خدماتها لكافة العملاء المتواجدين بأنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تتيح للعملاء إمكانية تتبع البضائع المشحونة قبل وصولها عن طريق الصفحة الرسمية للشركة، ومن أهم ما يميز هذه الشركة هي أنها تقدم أسعار تتناسب مع جميع العملاء.

الجدير بالذكر أن سعر الشحنة يختلف باختلاف وزنها وأيضًا المسافة، كل ذلك جعلها تصبح من أكبر شركات الشحنة، وتبدأ الأسعار من 10 ريال سعودي ولا تتجاوز 15 ريال سعودي.

يمكن التواصل مع الشركة للاستعلام أو لتقديم شكاوي من خلال الاتصال على رقم 177000092 أو على رقم 8001000177، ويمكن أيضًا الدخول على الصفحة الرسمية لشركة زاجل من هنا.

البريد الإلكتروني الخاص بالشركة هو [email protected]، ويمكن التواصل مع الشركة على تويتر من هنا، أما للدخول على الصفحة الرسمية للشركة على Linked in اضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 8 شركات شحن في مصر وأرخصها وأسعار الشحن لكل شركة

شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس من أفضل شركات الشحن البري في السعودية، ليس ذلك وحسب بل إنها تقوم بالشحن جويًا أيضًا، ومن مميزات هذه الشركة هو سرعتها في نقل الشحنات بجميع أنواعها، بالإضافة إلى أنها تحافظ على البضائع حتى لا تتعرض لأي تلف.

هذه الشركة تمكن العملاء من تتبع البضائع المشحونة إلكترونيًا، وذلك الأمر يجعل العميل يتعرف على الموعد المحدد الذي لوصول البضائع والاطلاع على خط سير الشحنة وكافة التفاصيل المتعلقة بالشحنة، أما الأسعار الخاصة بالشركة تكون بداية من 60 ريال سعودي وتزيد الأسعار عند زيادة وزن الشحنة، فلكل كيلو يتم سداد 12 ريال سعودي.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك التواصل من خلالها مع شركة أرامكس، وهذه الطرق هي:

  • يمكن الاستفسار والتواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم جدة وهو 026366681 أو الرقم الخاص بالرياض وهو 0144476544.
  • يمكن أيضًا الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بشركة أرامكس من هنا.
  • للدخول على الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك من هنا.
  • إذا كنت تريد التواصل مع الشركة على الانستجرام اضغط هنا.
  • يمكن الدخول على الصفحة الرسمية للشركة على Linked in من هنا.
  • للتواصل مع شركة أرامكس على تويتر اضغط هنا.
  • للاطلاع على خدمات الشركة على اليوتيوب اضغط هنا.

شركة الما إكسبريس

إن شركة الما إكسبريس تقوم بتقديم خدماتها للعملاء بشكل مختلف، حيث إنها توفر الكثير من وسائل النقل المتنوعة الموجودة في السعودية من أجل نقل البضائع والسلع، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم بعرض تخفيضات وعروض لعملائها من حين لآخر.

كما أن هذه الشركة توفر الأمان للشحنة أثناء النقل، وتوفر أيضًا لعملائها العديد من الخدمات وتبلغهم بموعد وصول الشحنة، أما الأسعار الخاصة بالشحنات في شركة الما إكسبريس تكون بداية من 25 ريال سعودية ومن الممكن أن تصل إلى 30 ريال سعودي.

يمكن الاستفسار والاستعلام عن كل ما يخص شحن البضائع والسلع من خلال الاتصال على رقم جدة 2875771، أما الرقم الخاص بالرياض يكون 2444976، وهناك طريقة أخرى للتواصل مع الشركة وهي الدخول على الموقع الرسمي من هنا، والبريد الخاص بالشركة هو [email protected].

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 4 شركات الشحن في إسطنبول ومزايا كل شركة

شركة المقيطب للنقل

من أهم مميزات شركة المقيطب تغليفها للشحنات جيدًا للحفاظ عليها أثناء نقلها، ويتواجد الفرع الرئيسي لهذه الشركة يتواجد في مدينة الرياض، بالإضافة إلى أنها تتيح للعملاء إمكانية نقل السلع والبضائع في جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

إن الرسوم الخاصة بالشحنة يقوم العميل بسدادها عند وصول الشحنة له، وتتميز هذه الشركة بانخفاض أسعارها على عكس الشركات الأخرى، أما الأرقام الخاصة بشركة المقيطب هي 0140551077 أو رقم  014026873.

شركة DHL السعودية

تعد شركةDHL  السعودية من أفضل شركات الشحن البري في السعودية

على الإطلاق، وتوفر أيضًا نقل الشحنات جويًا، فهذه الشركة تقدم العديد من الخدمات للعملاء أثناء نقل السلع والبضائع، وذلك الأمر جعلها من أشهر شركات الشحن، لذلك من خلال ما يلي سوف نعرض لكم الطرق المختلفة للتواصل مع الشركة:

  • يمكن الدخول على الموقع الرسمي للشركة من هنا.
  • للاطلاع على كل ما يخص خدمات الشركة وعروض الشحن على اليوتيوب اضغط هنا.
  • للاستعلام والاستفسار عن الشحنات مع الشركة على الانستقرام اضغط هنا.
  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم 12792453.
  • للتواصل مع شركةDHL السعودية على  الفيس بوك من هنا.
  • يمكن الدخول على الصفحة الرسمية لشركة DHL على Linked in من هنا.

شركة فيديكس

من أكبر شركات الشحن الموجودة في أنحاء دول العالم والتي تقوم بنقل البضائع والسلع بأكثر من طريقة سواء كانت عن طريق البر والبحر والجو، بالإضافة إلى أنها توفر الخدمات أون لاين تسهيلًا للوقت والجهد على العملاء، كما أن هذه الشركة توفر كافة وسائل الشحنات حول العالم، وتتيح للعملاء إمكانية متابعة الشحنة وخط سيرها.

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على طرق التواصل مع شركة فيديكس:

  • للاستفسار عن خدمات الشركة على تويتر من هنا.
  • يمكن التواصل مع الشركة على الفيس بوك من هنا.
  • للاطلاع على خدمات الشركة على اليوتيوب اضغط هنا.
  • البريد الإلكتروني لشركة فيديكس هو [email protected]
  • للدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة فيديكس من هنا.
  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على رقم 920024422.
  • للاطلاع على كل ما تقدمه الشركة للعملاء على Linked in اضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية تأسيس شركة استيراد وتصدير بالخطوات

شركة ناقل

إن شركة ناقل من شركات الشحن الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تقدم خدماتها داخل المملكة في أسرع وقت وتوفر الأمان الكامل، وذلك حتى تصل الشحنات للعميل كما هي دون أن تتعرض لأي تلف، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقدم أسعار مناسبة مقارنة بالشركات الأخرى، وذلك الأمر يجعلها منافسة بينهم ويقبل عدد كبير من العملاء للتعامل معها.

هناك العديد من الطرق المختلفة للتواصل مع شركة ناقل وهي:

  • للدخول على الصفحة الرسمية لشركة ناقل اضغط هنا.
  • يمكن الاتصال على الرقم الخاص بالشركة وهو 920020505 أو رقم 00966114710030.
  • للاطلاع على خدمات الشركة على الانستقرام من هنا.
  • للدخول على الصفحة الخاصة بالشركة على اليوتيوب اضغط هنا.
  • تتيح شركة ناقل إمكانية التواصل معها على الفيس بوك وللدخول اضغط هنا.
  • للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالشحنات على Linked in اضغط هنا.
  • للدخول على الصفحة الرسمية لشركة ناقل على تويتر من هنا.
  • البريد الإلكتروني الخاص بالشركة هو [email protected]

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إنشاء شركة توريدات عمومية والشروط الواجب توافرها لذلك

في هذا الموضوع قد تعرفنا على أفضل شركات الشحن البري في السعودية، الأمر الذي يساعد المقيمين والمواطنين على معرفة خدمات ومميزات كل شركة في نقل السلع والبضائع، بالإضافة إلى أننا ذكرنا أسعار الشحنات لبعض الشركات، كما تطرقنا لمعرفة أرقام التواصل والصفحة الرسمية الخاصة لبعض الشركات، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.