أفضل المطاعم اللبنانية في دبي

أفضل المطاعم اللبنانية في دبي تتميز بأشهى المأكولات سواء كانت مأكولات مشوية أو مأكولات بحرية، فكل مطعم يتميز عن غيره في الطعام والديكور ويقدم أطباق خاصة له، وسنعرض لكم الموضوع بالتفصيل من خلال موقع زيادة والتعرف على أفضل المطاعم اللبنانية في دبي.

أفضل المطاعم اللبنانية في دبي

أفضل المطاعم اللبنانية في دبي

المطاعم اللبنانية تتميز بأشهى المأكولات والطعم الأصيل، لأن طعامهم يدخل فيه مكونات طبيعية مثل: زيت الزيتون والليمون والخضروات والثوم، وبالبهارات اللبنانية ومذاقها الخالص، وتتميز لبنان بالبحر والأجواء، ونعرض لكم تلك المطاعم بشيءٍ من التفصيل في الفقرات التالية…

اقرأ أيضًا: أسماء محلات تجارية في دبي 2021

مطعم كباره

يعد من أفضل وأشهر المطاعم اللبنانية في دبي وافي مول، ويتميز المطعم بحصوله على العديد من الجوائز لتميزه بالفخامة وهدوء المطعم والموسيقى والأجواء الجميلة، التي تجعل الجلوس في المطعم تجربة مميزة.

يقدم المطعم أفضل الأطباق في لبنان والشرق الأوسط، مع تقديم مقبلات ساخنة وباردة، ولفائف الخبز الصاج المحشوة بسلطعون طري القشرة، تقديم مقرمشات مُتَبَلَةً بالثوم والهريسة واللحوم المشوية.

بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون شرب الشيشة، يخصص المطعم لهم مساحة في الطابق العلوي للمطعم، للاستمتاع بالشيشة ذات النكهات المختلفة، دون تسبيب إزعاج للزوار الذين لا يفضلون التدخين.

يقع المطعم في وافي دبي، وللتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على: 0562349399.

مطعم ليلى

يقدم المطعم أشهى وأفضل المأكولات اللبنانية في دبي، ويصعب الجلوس في الشرفة الخارجية للمطعم بسبب كثرة الزوار، ومن أفضل المأكولات: الكبة والبسطرمة ومعجنات الجبنة.

كما يقدم المطعم الشيشة للزوار بنكهات كثيرة ومميزة، والخدمة في المطعم مميزة جدَا، والعاملين يقدموا المساعدة لك في اختيار الأطباق المميزة، وهذا ما جعل المطعم من أفضل المطاعم في دبي، ويمكن الوصول للمطعم بمردف سيتي سنتر بدولة دبي.

مطعم عبد الوهاب

يعد من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي وله فروع كثيرة، ويتميز فرع دبي مول بوجوده أمام برج خليفة والنافورة الراقصة، وهذا ما يجعل المطعم له إطلالة رائعة.

تضم قائمة الطعام ألذ المأكولات اللبنانية والشامية، وأيضًا المأكولات البحرية مثل، طبق سمك رأس العصفور والأسماك المجففة والطازجة مع صلصة الليمون والصويا الخاصة.

يتميز المطعم بحسن استقبال الضيوف، عن طريق استقبالهم بابتسامة كبيرة، وبعد إنهاء الطعام يمكنهم الجلوس في الشرفة الرئيسية للمطعم، للاستمتاع بتناول الحلويات وشرب النارجيلة، والنظر إلى النافورة الراقصة.

يقع في دبي مول ومردف سيتي سنتر ومارينا مول، وللتواصل مع المكان يرجى الاتصال على: 044230988.

مطعم أوتار

يقدم مطعم أوتار المأكولات اللبنانية في دبي وبعض الدول العربية، والمميز في المطعم الأجواء الترفيهية وعزف الموسيقى، مما يجعل المطعم يتميز في تقديم أمسية عربية مميزة.

ويحتوي المطعم على شرفة خارجية مميزة، تطل على مناظر جميلة، ويوجد قاعة داخلية للمطعم مما يميزه من أفضل المطاعم في لبنان، يضيف المطعم المقبلات الساخنة والباردة والحلويات، ويقع في جراند حياة دبي.

مطعم الصفدي

يتميز المطعم بتقديم العديد من الأطباق، لوجود قائمة كبيرة من المأكولات والأطباق التي يتميز بها المطبخ اللبناني، كما يوجد للمطعم أجواء تجعلك تشعر بالتواجد في لبنان وأنت في داخل دبي.

يوجد بالمطعم شرفة كبيرة للجلوس والاستمتاع بالهواء والأجواء اللبنانية، كما يوجد مكان مخصص لتقديم الشيشة لعدم إزعاج باقي الزوار.

يقع المطعم في أماكن كثيرة في دولة دبي مثل: شارع الرقة وشارع الشيخ زايد، ومنطقة أم الشيف وشارع ذا بوينت، ويعتبر من أفضل المطاعم اللبنانية، وللتواصل بالمطعم يرجى الاتصال على: 043435333، ويستقبل المطعم الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً.

مطعم تايمز أوف أرابيا

يعتبر المطعم من أشهر المطاعم في حي جميرا بمنطقة دبي، وينصح بالحجز إذا أردت الذهاب في آخر الأسبوع لكثرة الأعداد، ويطل المطعم على الطرق المائية لمدينة جميرا، والجلوس على جلسات تشبه المجلس التقليدي بألوانها الحمراء والسوداء.

يقدم المطعم أطباق من المطبخ اللبناني والشرق الأوسط، كما يوجد المقبلات الساخنة والمقبلات الباردة مثل: الحمص مع اللحم والبابا غنوج، وفطائر السبانخ والحلوم، التي ينصح دائمًا بتجربتها، ويتميز بوجود أطباق اللحوم المشوية فطعمها يكون جيد وأحيانًا تكون جافة.

يقع المطعم في حي جميرا بمدينة دبي، للتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على: 043686044.

مطعم النافورة

يتميز المطعم بحسن الاستقبال وسرعة تقديم الطعام، والاستمتاع بالجو الرائع والديكور المميز، وتقديمه لأطباق متنوعة بشكل أنيق ونكهات لبنانية مميزة، لأنه يعد من أعرق المطاعم اللبنانية المتميزة بالمشويات والحلويات، ويقام بالمطعم احتفالات خاصة لجميع المناسبات أو اجتماعات للعمل، ويعد هذا أحد أفضل المطاعم اللبنانية في دبي.

يحتوي المطعم على تراس خارجي، وله إطلالة بانورامية على أعلى قمة في دبي، ويستقبل المطعم الزوار أيام الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3:30 عصراً، ثم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، اما يوم الجمعة والسبت يستقبل الزوار من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلاً.

يقع المطعم في جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد، بمدينة دبي، وللاتصال بالمطعم على هذا الرقم: 043198760.

مطعم ليفانتين

يتميز بتقديم أشهى الأطباق اللبنانية، التي تعجب الزائرين بشكل دائم، كما أن المطعم واسع جدًا، والجلوس على مجالس عربية، وديكور عربي مميز بألوان زاهية وغير مزعجة، بالتالي تدل على التراث اللبناني.

وجود الموسيقى والأجواء اللبنانية تجعل الزوار في حالة من الترفيه النفسي، التي تبعث طاقة نشاط وإيجابية لدى زوار المطعم.

العاملين بالمطعم يسعون لوجود الراحة لك، فيساعدوك على اختيار الطعام والجلوس في أجواء لطيفة، والمساعدة في الحصول على تجربة مميزة في مطعم ليفانتين.

يقع في فندق اتلانتس بدولة دبي، للتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على: 044262626.

مطعم بيت المزة

يتميز المطعم أنه يطل على برج خليفة، ويعتبر من أفضل المطاعم اللبنانية للاجتماع مع أصدقائك أو عائلتك والسهر معهم، ويوجد بالمطعم جلستان الجلسة الأولى داخل المكان، وتتميز بتصميم معاصر وألوان الصيف والربيع، والجلسة الأخرى تطل على شارع داون تاون دبي، وتتميز بمشاهد خلابة وتطل على أطول برج في العالم وهو برج خليفة، والاستمتاع بالجلوس أمامه.

يقدم المطعم أنواع كثيرة من المأكولات الشرقية المتنوعة والمختلفة، ومن هذه المأكولات الحمص البيروتي وطبق من المشويات المختلفة وورق العنب، ويوفر المطعم المشروبات الغازية والمشروبات الساخنة والباردة والعصائر، ويقدم أيضًا خدمة الشيشة.

يقع المطعم في منطقة الداون تاون بدبي، للتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على: 044205444.

مطعم المندلون

يتميز هذا المطعم بالموقع المميز، فهو يقع داخل مركز دبي المالي العالمي، وهذا ما يجعل المطعم مرتفع في الأسعار، كما يتميز بأجواء عصرية وعربية مريحة، وهو أفضل المطاعم اللبنانية في دبي.

يوجد بالمطعم تراس كبير يطل على الشارع والمناظر الرائعة، ويوفر المطعم خدمة التوصيل المجاني أغلب المناطق في دبي.

يقع مطعم المندلون في مركز دبي المالي العالمي، بدولة دبي، للاتصال بالمطعم على 043637474.

مطعم ابن البحر

يتميز هذا المطعم بأنه يملكه ويديره صيادون، وهذا دليل على أن الوجبات البحرية بالمطعم طازجة، وهذا يجعل الزوار تتردد في اختيارها لطبق معين، لوجود أصناف كثيرة من المأكولات البحرية.

يوجد منطقة معينة للاستمتاع بالشيشة، والتميز بإطلالة رائعة بجانب الشاطئ في كلوب فيستا ماري، والاستمتاع بهواء البحر والمنظر الخلاب، الذي يجعلك تشعر بالهدوء والراحة النفسية.

يقع المطعم في كلوب فيستا ماري في منطقة نخلة جميرا، يستقبل المطعم الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 مساءً، وللتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على: 045539575.

مطعم بابل

يتميز المطعم بالطعام البحري والصيد المستمر، ويطل المطعم على شاطئ لامير، ويقوم بتقديم أفضل المأكولات البحرية والحلويات الرائعة التي يتميز بها المطعم.

يقع المطعم في لامير بمنطقة جميرا 1، ويعمل يوميا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 ليلاً، وللحجز أو الاتصال بالمطعم من خلال هذا الرقم: 044190220.

اقرأ أيضًا: أسعار الفنادق في دبي والخدمات المميزة بكل منهم

مطعم أيام العز

يتميز هذا المطعم بحسن الاستقبال، فبمجرد أن تدخلوا المطعم ستشعرون بدخولكم لبيت لبناني في زمن التسعينات القديم، كما يوجد بالمكان الكثير من التفاصيل الممتعة.

تضم قائمة الطعام لدى مطعم أيام العز، الكثير من الأطباق اللبنانية التقليدية والمميزة في الطعم، وهو من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي.

يستقبل المطعم الزوار من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 ليلاً، والتواصل مع المطعم من خلال هذا الرقم: 043880380، ويقع في دبي مول.

مطعم عنب بيروت

يوجد هذا المطعم في سيتي ووك، ويتميز بالديكورات المميزة والألوان الزاهية والمبهرة، والأجواء الرومانسية.

يقدم هذا المطعم ألذ المأكولات اللبنانية الأصيلة مثل: المشويات والكبة النية، أطباق الفطور المميزة، ويقدم أيضًا الحلويات اللبنانية المميزة مثل الرز بالحليب المغلي.

يستقبل المطعم الزوار من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً، ويوم الخميس والجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 مساءً، ويمكن الحجز والتواصل مع مطعم عنب بيروت عن طريق الاتصال على هذا الرقم: 043432707.

مطعم نواري

يقع المطعم على قناة دبي المائية في برج ويست وارف بمنطقة الخليج التجاري، ويتألق بإطلالة مميزه ومناظر مبهجة، ويتميز المطعم بتقديم العديد من الأطباق على مدار اليوم مثل: أطباق الفطور والغداء والعشاء، ويوجد أطباق باستا وبيتزا بمختلف أنواعها، والسندوتشات المختلفة والبرجر، ويمكن الاستمتاع بالشيشة في الهواء دون إزعاج الآخرين.

يستقبل المطعم الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا، للاستمتاع بمنظر الشروق والغروب، وللحجز والاتصال بمطعم نواري عن طريق الرقم: 043679980.

مطعم فيلا بيروت

يتميز المطعم بموقع استراتيجي على شاطئ جميرا في منطقة أم سقيم، فكثير من اللبنانيين يحبون هذا المكان لموقعة المتميز، وحسن المعاملة من العاملين بالمطعم.

يقدم المطعم الكثير من الأصناف اللبنانية المميزة، ويقدم أيضًا الشيشة داخل منطقة التراث، مع وجود أجواء مميزة وممتعة، يُعد مطعم فيلا بيروت من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي، فآراء الزائرين واسمه خير دليلٍ على هذا.

يستقبل المطعم الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 ليلاً، للتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على 043411310.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات عطور في دبي وعناوين فروعهم

مطعم زهر الليمون

يتميز هذا المطعم بالديكور الخشبي المميز والألوان المبهجة والزاهية المريحة نفسيًا، بالرغم من أن هذا المطعم لا يطل على النافورة مباشرةً، لكنه مميز إطلالة جذابة فوق فندق العنوان في منطقة سوق البحار بمنتصف مدينة دبي ودبي مول.

ويقدم مطعم زهر الليمون الكثير من الأطباق اللبنانية والأطباق الشرقية، مثل الشاورما بأنواعها المختلفة الدجاج واللحم إلى الكبة المشوية.

يستقبل المطعم الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 ليلاً، وللتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على 044486060.

ذكرنا في السابق أشهر وأفضل المطاعم اللبنانية في دبي، فتحتوي دولة دبي على العديد من المطاعم اللبنانية المحتفظة بأشهر المأكولات والأجواء اللبنانية، كما تحتوي على العديد من الديكورات والموسيقى المميزة التي تسبب راحة أثناء التواجد في المكان، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.