أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية الذي أصبح أساسيًا بين مشتريات كل فتاة، حيث ترى الفتيات أن شكل الخدين البارزين الممتلئين جذابًا وساحرًا، كما يوفر هذا الكريم شكلًا جميلًا للوجه في أقل وقت وبالمنزل، لذا من خلال موقع زيادة سنعرض لكم أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية.

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

كما ذكرنا فالعديد من الفتيات هذه الأيام تفضل مظهر الخدود البارزة ذات الشكل الجذاب، لذا فجميعهن يبحثن عن أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية، وهو كريم الكولاجين من إيفا.

اقرأ أيضًا: علاج لتسمين الوجه من الصيدلية

1- كريم الكولاجين من شركة إيفا Eva Cosmetics

1- كريم الكولاجين من شركة إيفا

يعد كريم إيفا كولاجين هو أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية، حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب الخدود وتوريدها وإعطائها لمسة من النضارة والانتفاخ الذي يعطي للوجه شكلًا جذابًا، كما أنه يقوم بإعطاء البشرة المظهر الشبابي الجميل ويزيد من مرونة الجلد وحيويته.

كما أن كريم إيفا كولاجين يقلل من إجهاد البشرة والجلد، وذلك لأنه غني بفيتامين C وفيتامين E اللذان يساعدان على تغذية البشرة وترطيبها بشكل ملحوظ.

ذلك بالإضافة إلى احتوائه بشكل أساسي على مادة الكولاجين التي تتغلل في طبقات الجلد وتعمل على تحفيز أنتاج الكولاجين الطبيعي من الوجه، الذي يعطي المظهر المنتفخ قليلًا للوجه ويعطيه الشكل الجذاب.

كما أن للكولاجين العديد من الفوائد الأخرى للبشرة والجسم بشكل عام، حيث يساعد الكولاجين على إصلاح الانسجة التالفة ونمو العظام والغضاريف، لكن مع الأسف تقل نسبة إفراز الكولاجين في الجسم مع بدء التقدم في السن مما يلحق الضرر بالجلد والوجه.

كما يستخدم كريم الكولاجين من إيفا مرتين خلال اليوم، ويتم وضعه على الوجه والرقبة ويتم تدليكه جيدًا بحركات دائرية لشد الوجه حتى تمتصه البشرة، تظهر النتائج بشكل سريع وفي مدة قصيرة حيث تظهر بعد أسبوع فقط من المواظبة على استخدامه.

سيروم كولاجين من ريكسول

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

كما ذكرنا العديد من فوائد مادة الكولاجين الذي يساعد على إعطاء النضارة للوجه، فسيروم الكولاجين من ريكسول يعطي البشرة نعومة وحيوية، كما أنه يحافظ على حماية البشرة وحفظ انسجتها وخلاياها من التلف.

ويستخدم سيروم الكولاجين من ريكسول مرتين يوميًا، مرة صباحًا عند الاستيقاظ من النوم حتى يعمل السيروم على حماية البشرة من التلوث والبكتيريا التي يتعرض طوال اليوم.

يوضع مرة أخرى ليلًا قبل النوم وبعد تنظيف الوجه جيدًا حتى تمتصه البشرة بشكل صحي خلال النوم، ويتم وضعه على الوجه والرقبة ويتم تدليكه جيدًا حتى يمتصه الوجه.

كريم بيوتي من شركة ماسون

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

يمتاز كريم بيوتي من شركة ماسون باحتوائه على الكولاجين والفيتامينات بنسبة عالية قد تصل إلى 100%، كما أنه يعطي الخدود والوجه انتفاخًا طبيعيًا ويزيد من مرونة الجلد ويزيد نضارة وحيوية الوجه.

يستخدم كريم بيوتي من شركة ماسون مرتين يوميًا مرة في الصباح عند الاستيقاظ ومرة بالمساء قبل النوم وبعد تنظيف الوجه بشكل جيد، ويتم وضعه على الوجه والرقبة ليعطيهما شكلًا نضرًا وطبيعيًا.

اقرأ أيضًا: افضل انواع حبوب خميرة البيرة للتسمين وطرق استخدامها

كريم الكولاجين من لوريال باريس

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات التي أنتجتها شركة لوريال باريس، فهو منتج متكامل غني بالكولاجين ويعطي للبشرة الشعور بالنضارة ويقل من الخطوط الرفيعة التي تبدأ في الظهور مع تقدم العمر.

ويستخدم كريم الكولاجين من لوريال باريس على الوجه والرقبة مرتين يوميًا، صباحًا عند الاستيقاظ من النوم ومساءًا قبل الخلود إلى النوم.

أمبولات إيفا بالكولاجين لتسمين الوجه

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

تلك الامبولات التي تم إنتاجها في المعامل الخاصة بشركة إيفا تساعد بشكل ملحوظ على علاج علامات التقدم بالسن التي تظهر على البشرة، وذلك عن طريق إعطاء الجلد والخلايا كل الفيتامينات التي يحتاجها حتى يصبح نضرًا.

تستخدم هذه الأمبولات بعد أن يتم غسل الوجه جيدًا ينظف بعمق، حيث يتم رج الأمبول جيدًا وكسره ويتم توزيعه على البشرة بمنطقتي الوجه والرقبة، وهذه الأمبولات يفضل أن توضع على الوجه ليلًا حتى تستفيد منها خلايا الوجه بأفضل صورة.

أمبولات الكولاجين لتسمين الوجه

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية

تحتوي أمبولات الكولاجين على نسبه عالية من الكولاجين البحري والجنسنغ الروسي اللذان يعتبران أساس علاج تجاعيد الوجه وعلامات تقدم السن، كما يتم استخدامها لنفخ الخدود قليلًا بشكل طبيعي.

يتم وضع أمبول كامل على الوجه يوميًا مما يزيد نضارة البشرة ويعيد إليها الشباب، وينصح بالمداومة على استخدام تلك الأمبولات لمدة أربعة وعشرون يومًا متواصلين للحصول على أفضل نتيجة، ومن بعد ذلك يمكن تكرار الاستخدام كل خمسة أشهر.

اقرأ أيضًا: أفضل حبوب نفخ الخدود من الصيدلية

أضرار كريمات تسمين الوجه

كما أن أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية يعد من اهم ما يفيد بشرة الفتاة ويحسن من نضارتها، إلا أنه وفي بعض الأحيان وبسبب الاستخدام الخاطئ له فيتسبب في حدوث بعض الأضرار الجانية مثل:

  • الاستخدام بشكل خاطئ وبصفة مستمرة تؤدي إلى احمرار الوجه.
  • قد تتسبب كريمات تسمين الوجه في ظهور مشاكل الحساسية في حال ما كان لدى المستخدم حساسية تجاه إحدى مكوناته.
  • قد تكون الحكة واحدة من أعراض الاستخدام الخاطئ لكريمات تسمين الوجه.
  • في بعض الأحيان قد يكون تورم الوجه ناتج عن الاستعمال الخاطئ للكريمات، لذا فيجب استشارة الطبيب الخاص بك قبل استخدامك لأي نوع للتأكد من عدم وجود مواد تحسسية تجاهك.

بعد أن ذكرنا أفضل كريم طبي لتسمين الوجه من الصيدلية نلاحظ أن المادة المشتركة في كل المنتجات السابقة هو الكولاجين الذي يعمل على زيادة حيوية خلايا البشرة ويعطيها لمسة بسيطة وطبيعية من الانتفاخ والنضارة.

 

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.