أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة 

أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021، لكي تتمكن من الحصول على أفضل هاتف من حيث قوة الشبكة وضمان أداء وكفاءة الشبكة مقارنة بالهواتف الأخرى، وأيضًا عند شراء هاتف عليك تحديد مواصفات ذلك الهاتف من أجل الحصول على ما تريده من هذا الهاتف، فلكل منا بعض الأولوية في شراء الهاتف، هناك من يحدد أولوياتهم بناءً على مستوى الكاميرا أو البطارية أو سعر الهاتف أو قوة الشبكة، وعبر موقع زيادة سنتعرف على الهواتف ذات الشبكة القوية في الأسواق.

أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة

أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021، عند التفكير في شراء هاتف ذكي نجد أن البعض يفضل مواصفات محددة مثل أكبر شاشة أو أفضل كاميرا، وهناك من يريد هاتفًا قويًا من حيث الشبكة وهناك من يقوم بتثبيت حد معين لسعر الهاتف ولا يريدون تجاوزه عند شراء الهاتف، لهذا السبب سوف نقدم قائمة ببعض الهواتف المحمولة الذكية التي تأخذ ما ورد أعلاه في الاعتبار:

هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

هذا الهاتف ضخم الحجم وبسعر باهظ، ويمنحك أعلى طاقة للشبكة ويوجد الكثير المميزات التي يستطيع هذا الهاتف القيام بها، والأفضل من ذلك لقد نجحت سامسونج في حل مشكلات كاميرا Galaxy S20 Ultra، مما جعل نظام Note 20 Ultra أكثر قدرة وتنافسية وسعره يتجاوز عشرين ألف جنيه مصري، ويتميز هذا الهاتف ببعض الإيماءات عن بُعد، والتي تسمى Anywhere Actions، وأصبحت Samsung Notes الآن أكثر قوة، وشاشة الهاتف من بين الأفضل في عام 2020.

هاتف iPhone 12

يعتبر iPhone 12 قفزة للأمام بالنسبة لجهاز iPhone، حيث لا يقدم فقط تصميمًا محسّنًا يذكرنا بجهاز iPhone 5 iPad Pro المفضلين لدي الكثير من الأشخاص، ولكن نفس شاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 بوصة مثل طراز Pro، وهو شيء لم تقدمه Apple على هذا النحو قياسي في الماضي ومن أهم مميزاته مايلي :

  • بمجرد النظر إلى ما هو أبعد من التصميم والعرض المحسنين تشتمل مجموعة شرائح Apple الجديدة على شريحة A14 Bionic مما يجعله أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة وبدون ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية المتوفرة في 12 Pro و12 Pro Max.
  • هناك أيضًا إعداد محسّن للكاميرا مع تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة وتقنية ذكية للمساعدة في تقليل التشويه في الصور الملتقطة بالعدسة فائقة الاتساع.
  • ويوجد أيضًا تسجيل فيديو Dolby Vision، على الرغم من ضبطه على 4K @ 30fps.
  • ببساطة فإن iPhone 12 الذي يدعم شبكة الجيل الخامس هو كل ما تحتاجه من iPhone.
  • أصبح من الصعب تبرير الانتقال الباهظ الثمن إلى iPhone 12 Pro بنفس التصميم والشاشة والمعالج وإعداد الكاميرا المماثل.

موبايلات قوية الشبكة بالسوق المصري

الشبكة القوية من أهم المميزات التي يجب البحث عنها عند شراء هاتف جديد، حيث قوة الشبكة تساعد في عمل الهاتف في الأماكن المغلقة، أو البعيدة عن المدن، وهذا مطلب جماعي للمستهلكين، ومن أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021، ما يلي:

هاتف Samsung Galaxy S21

يعتبر هذا الهاتف أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة، وبالنسبة لشريحة الهاتف الذكي فهو بحجم بيتزا كبيرة جدًا، لنبدأ بالشاشة التي يبلغ قياسها 6.8 بوصة وبالتالي يمكن تصنيفها على أنها بحجم جهاز لوحي تقريبًا.

  • لكننا نتحدث عن شاشة Quad HD AMOLED، بألوان وسطوع لا يمكن لأي هاتف آخر في السوق أن يضاهيهما.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف أيضًا على معدل تحديث للصورة يبلغ 120 هرتز، مما يجعلك تشعر وكأنك تستخدم الورق التفاعلي بدلاً من شاشة الهاتف.
  • وقد قامت Samsung أيضًا بمطابقة معدل التحديث هذا بذكاء، مما يعني أن الهاتف يعدل معدل التحديث الذي تحتاجه حقًا.
  • ويعمل هذا على توفير عمر البطارية  بينما لا يزال يمنحك تأثيرًا سلسًا كالحرير عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

هاتف Oppo Find X3 Pro

Find X3 Pro هو الجهاز الرئيسي لشركة Oppo وهو يعتبر أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة، وهو هاتف باهظ الثمن، لكنك تحصل على أحدث شرائح Snapdragon 888، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وشحن سلكي 65 وات مع اتصال لاسلكي 30 وات.

تحتوي الكاميرا الرئيسية والكاميرا فائقة الاتساع على نفس مستشعر 50 ميجابكسل وتقدم صورًا بجودة متطابقة تقريبًا مع ألوان دقيقة وتفاصيل واضحة ونطاق ديناميكي رائع، إضافة إلى ما يلي:

  • توجد كاميرا تكبير 2x فقط، ولا توجد عدسة بيريسكوب ولكنك تحصل أيضًا على كاميرا جديدة بعدسة صغيرة تستطيع التقاط صور قريبة جدًا.
  • إنه أيضًا أفضل هاتف محمول حقًا من حيث قوة الشبكة وكاميراته قادرة على إنتاج صور ملونة 10 بت في الواقع، ويدعم الهاتف أيضًا تخزينًا حقيقيًا وتشفيرًا بحجم 10 بت مع شاشة WQHD + 10 بت و120 هرتز، حيث يعد الأفضل في أي هاتف في الوقت الحالي.
  • إنه ليس أفضل هاتف من شركة Oppo فحسب، بل إنه أحد أفضل الهواتف الرائدة في السوق لأي شركة.

هواتف حديثة ذات إشارة قوية

هناك العديد من الهواتف الحديثة بالأسواق تتميز بقوة إشاراتها عن نظيرتها بالأسواق، وهذا يساهم في الإقبال عليها بشكل كبير جداً، ومن بين تلك الهواتف، ما يلي:

هاتف Galaxy S21

يعتبر هاتف Galaxy S 21 الموجود في تشكيلة Galaxy S 2021، لا يتجاوز الحدود في أي منطقة ولكنه في نفس الوقت يتعامل مع التصميم اللطيف لـ S20 بخيارات جمالية ولونية جديدة، إضافة إلى التالي:

  • إنه أيضًا أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة، كما أنه يوفر عمر بطارية أفضل ومجموعة شرائح 5 نانومتر الجديدة في جوهره (Snapdragon 888 أو Exynos 2100، حسب المكان الذي تختاره) عبارة عن سيليكون صلب لا يمكن إنكاره، مما يمنح الهاتف أداءً ممتازًا عبر شبكة 5G طويلة المدى ومتكاملة.
  • أضف إلى ذلك الإصدار الأحدث من Android 11 (الذي يتميز بواجهة One UI 3.1 الخاصة بشركة Samsung عند الإطلاق) وسعر بدء أقل من إصدار 4G العام الماضي من Galaxy S20 وS21 هو هاتف يصعب تجاهله.

هاتف Xiaomi Mi 11

يعد هاتف Xiaomi Mi 11 الرائد الحالي لـ Xiaomi (على الأقل حتى وصول Mi 11 Pro Ultra في الصين والعالم على التوالي) هو الشريحة الأساسية المثالية لجهاز Samsung Galaxy S 21، وكذلك أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة.

  • قد لا يكون لديه نظام الكاميرا الأكثر قدرة على الإطلاق في هاتف Android، ولكن لا يمكن إنكار أن مستشعر 108 ميجا بكسل 1 / 1.33 بوصة الذي يحرك إعداد التصوير الفوتوغرافي به قوي بشكل لا يمكن التغاضي عنه.
  • على ذكر S21 فإنه يوفر أيضًا أداءً من الدرجة الأولى مدعومًا بمعالج Snapdragon 888، ومجموعة من الميزات الأخرى بما في ذلك مكبرات الصوت الاستريو، والشحن السريع 50 واط وشاشة AMOLED كبيرة 6.81 بوصة WQHD + 120 هرتز وأعلى توفر للشبكة متوفرة.

تقوية الإشارة في الهاتف

قد يؤدي وجود شخص في مكان بعيد نسبيًا عن نطاق البرج إلى ضعف الإشارة منه، وبالتالي لا يتمكن المستخدم من الاتصال بأجزاء معينة إلا في حالة الطوارئ، مما يؤدي إلى الحاجة إلى وضع هذه الأبراج وتوزيعها في مناطق مختلفة:

  • قم بتغيير إعدادات شبكة الجوال الخيار اليدوي.
  • استخدام أجهزة خاصة تنقل الإشارات في مناطق مختلفة.
  • ضع هوائي التلفزيون على نقطة مرتفعة على سطح المنزل.
  • في الآونة الأخيرة تم تركيب أبراج ترحيل على أسطح العديد من المنازل في العديد من المناطق السكنية مقابل مبالغ مالية كبيرة لأصحاب هذه المنازل ،من شركات الاتصالات بوضع هذا البرج على أسطح المنازل، وأحيانًا توجد مشاكل في أبراج تقوي إشارة الاتصال التجاري، مما يتسبب في ضعف الإرسال والاستقبال.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول تقوية الإشارة في الهاتف، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.