محتوى يحترم عقلك

أفضل عطر لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج يمكن التعرف عليه من خلال قراءة السطور القادمة، حيث يميل الزوج إلى العطور الجذابة التي تأسر عقله وتمتلك جوارحه، فلا يستطيع أن يفتح عينيه على الواقع إثر استساغة أنفه لذلك العطر.

لذا ومن خلال موقع زيادة، دعونا نتعرف على أفضل أنواع العطور المثيرة للزوج من خلال الفقرات التالية.

أفضل عطر لإثارة الزوج

تميل المرأة دائمًا إلى جذب الانتباه من خلال تمتعها بالأناقة والجمال والدلال، والذي لا يمكن أن يظهر إلا من خلال وضعها العطر الأقرب لشخصيتها والذي يعبر عن ذوقها وميولها.

كما يفضل الكثير من الرجال أنواعًا معينة من الروائح، والتي تتسبب في إثارته من خلال مداعبة رذاذها لأنفه الثمل، مما يأخذه إلى عالم خيالي، لذا إليكم أفضل عطر لإثارة الزوج من خلال ما يلي:

ريهانا ربيل فلاور من العطور المثيرة للزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

هو من العطور التي تتميز بالطابع الدافئ، حيث يحتوي العطر على فواكه البحر الأبيض المتوسط مما يجعله يوحي بالمناخ الصيفي الذي تكمن فيه الإشراقة والحيوية.

ففي مقدمة العطر نجد رائحة الخوخ الممتزجة بالبرقوق مع التوت الأحمر، إلى أن نصل إلى منتصف الرائحة والتي اكتسبت عطر المرمية مع جوز الهند والبنفسج على النحو الأهم.

كما أنه يحتوي على الروائح المثيرة بشكل أساسي مثل الفانيليا والنعناع مع المسك، مما يعطي شعورًا بالدفء مع الانتعاش الذي لا يمكن للرجل أن يقاومه.

مما خول له حمل اسم ريهانا حيث تناسبت أجواء العطر مع جو نيويورك بلدة الفنانة صاحبة الاسم، وقد تم إطلاق العطر في العام 2011.

الجدير بالذكر أنه تم وضع العطر الراقي في نوع فريد من أشكال الزجاجات المختلفة، والتي تشكلت على هيئة الكعب العالي الذي ترتديه الفنانة ريهانا ليجسد سحرها وأناقتها، وقوتها في امتلاك القلوب، لذا تم وضع العطر ضمن قائمة أفضل عطر لإثارة الزوج.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي جذاب للنساء

هيريرا جود جيرل من البرفانات المثيرة

أفضل عطر لإثارة الزوج

يعتبر جود جيرل من البرفانات المتداولة، حيث انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك لتميز شكل الزجاجة الذي يعطي الانطباع القوي عن شخصية المرأة المتمردة القاسية، خاصة في الممارسات الحميمة.

الجدير بالذكر أن العطر يحتوي على خليط من الروائح الجذابة الدافئة مثل الكاكاو والمرمية وبعض التوابل الشرقية التي تحرك مشاعر الزوج.

كوكو مودمازيل أفضل عطر لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

اشتهرت عطور كوكو بالروائح الجذابة التي لا يمكن لأي من الرجال مقاومتها لما تتمتع به من سحر خاص جعلها على تتربع على عرش أفضل العطور الأنثوية المثيرة.

حيث يعتبر عطر كوكو مودامازيل من العطور المناسبة للمواسم الباردة والأفكار غير التقليدية، لما لها من قدرة على نقل الزوجين إلى مناخ آخر.

برفان ديور هيبنوتيك لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

من أقوى العطور التي تم إدراجها في قائمة أفضل عطر لإثارة الزوج، حيث اشتهر عطر ديور بالفانيليا القوية التي تخطف قلب الرجل وتذهب به إلى عالم من المغامرة.

في مقدمة شم العطر نجد أنه تميز برائحة اللوز مع العرق سوس ثم تنتقل الرائحة إلى قلب زهرة الياسمين مع البرتقال، ويتكون العطر من الروائح الأساسية المتمثلة في الفانيليا والتونكا علاوة على العناصر السابق ذكرها.

الجدير بالذكر أنه من العطور التي تعمل على الخلايا الجنسية لدى الرجل، فما إن يشعر الرجل بدغدغة العطر لأنفه، إلا وأصاب قلبه وعقله الكثير من أحاسيس الإثارة الجنسية التي تخلصه من أعباء الحياة وتذهب به إلى عالم خال من الهموم.

تشكلت القنينة على يد صانع الزجاج الشهير سانت جوبين، الذي قام بتزيينها بالشريط الأسود على عنق الزجاجة وجعل لها اللون الأحمر الذي يعبر عن المشاعر الجنسية المثيرة.

عطر كيم كردشيان لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

على اعتبار أن كيم كردشيان أيقونة الإثارة لما تمتلك من مقومات أنثوية وطلة جريئة وعيون ساحرة، فقد تم إدراج العطر الحامل لاسمها ضمن قائمة أفضل عطر لإثارة الزوج، وذلك لاحتوائه على تركيبة تعمل على تحريك المشاعر الحميمة للرجل.
فهو من العطور المسكّرة احتوى العطر على نسبة عالية من خشب الصندل الممتزج برائحة الياسمين التي تعبر عن القوة والنعومة في آن واحد، كما احتوى العطر على عنصر المسك، على الرغم من احتواء معظم العطور الرجالية للمسك، إلا أن وجوده في عطر كيم كردشيان من أهم مثيرات الزوج.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي رسمي

أومنيا كريستيان عطر قوي لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

ظهر العطر في عام 2005 وأحدث ضجة قوية وذلك لاحتوائه على النسب الكبيرة من العطور المثيرة التي تولد الشعور الماجن للزوج.

حيث يحتوي العطر على رائحة الأخشاب العطرية المخلوطة بالمسك والعنبر، علاوة على العطور المثيرة الأخاذة، حيث يبدأ العطر باليوسفي وخشب البامبو، مما يصيب الزوج بحالة من البهجة التي تهيئ له الدخول في مناخ العلاقة الزوجية بشكل أسرع.

في منتصف العطر تتجلى رائحة زهرة اللوتس النفاذة، والتي تتسبب في اضطراب مشاعر الزوج الحسية، مما يجعله أسيرًا لزوجته، لذلك فهو أقوى وأفضل عطر لإثارة الزوجة.

يتناسب العطر مع المناخ الصيفي بشكل أكبر من الشتوي، وذلك لجو البهجة الذي يتم خلقه من استعمال العطر وانتشاره.

هوجو بوس النسائية لإشعال الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

من منا لا يعرف عطور هوجو بوس المميزة خاصة النوع النسائي منها والذي يضفي الإثارة والتشويق إثر الشعور به، فهو من العطور التي تتميز بالدفء والقسوة في نفس الوقت، حيث إنه من العطور الحادة المناسبة لفصل الشتاء.

فهو من البرفانات التي تحتوي على عطر الياسمين في بداية الأمر، إلا أن الرائحة تشرع في التغير فتصبح أكثر قسوة من خلال إطلاق عبير خشب الصندل القوي، والذي يعبر عن قوة شخصية المرأة وحبها لتملك الأمور، والتمكن من خلايا وحس الرجل الذي تستجاب له.

الجدير بالذكر أن تصميم الزجاجة من شأنه أن يخطف الأنظار، ويعبر عن الشخصية الغامضة التي لا يمكن فهمها بسهولة، خاصة لتميزها باللون الأحمر القاني الدال على المغامرة والتشويق.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي من درعه 2023

عطر إيفوريا كالفن كلاين لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

إنه العطر المميز الذي يداعب الحواس، فهو يبدأ في السيطرة على خفقات قلب الرجل رويدًا رويدًا، حيث يتكون العطر من الفانيليا التي تنتشر بسرعة البرق في الغرفة مما يداعب مشاعر الزوج ويغذي روحه ويخلق المناخ المناسب لتجاذب أطراف العلاقة الحميمة.

الجدير بالذكر أن عطر كلفن يحتوي على نسبة كبيرة من الفواكه والأوركيد، مما يضمن انتعاشًا ليس له مثيل.

يمكن للمرأة أن تقوم بتنويع أنواع العطور، لتظهر كل يوم بشخصية أخرى من خلال أجمل باقة تم تقديمها كأفضل عطر لإثارة الزوج.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.