أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة هو الذي يحقق رغبة كافة المستخدمين من الكبار والصغار في شغل أوقات الفراغ والحصول على المتعة خلال اليوم، حيث إن عملية المشاهدة عبر أجهزة الأندرويد والآيفون والويندوز أصبحت بديلًا عن المشاهدة عبر شاشات التلفاز نظرًا لتوفر العديد من المزايا والخدمات التي تقدمها برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الأجهزة المختلفة، نقدمها لكم من خلال موقع زيادة.

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021

إن التطوير في عالم الإنترنت أدى إلى زيادة عمليات بحث الأفراد عن تطبيقات وبرامج تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات المختلفة وتنزيلها، وتختلف الأذواق الخاصة بالمستخدمين في اختيار الفيلم الذي يرغبون في مشاهدته، وتشكل معظم عمليات البحث عن الأفلام الأجنبية المترجمة أو المدبلجة نسبة كبيرة، لذا توفرت برامج متعددة تعمل بصورة قانونية في مشاهدة الأفلام بشكل مجاني أو مدفوع.

تتيح بعض البرامج إمكانية اختيار الدقة أو التقنية مثل FHD أو HD أو +HD أو 4K على مختلف برامج المشاهدة في أجهزة ios أو أجهزة android أو أجهزة نظام التشغيل Windows، وقد لا يتمكن المستخدم من تنزيل بعض البرامج دون وجود برنامج VPN الذي يعد وسيلة لحماية الخصوصية والتقليل من إزعاج الإعلانات المختلفة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج WinRAR 64 bit مجانًا برابط مباشر

برنامج Netflix

يحتل التطبيق المرتبة الأولى في أشهر المنصات الترفيهية العالمية المتاحة عبر شبكة الإنترنت، ويوفر المشاهدة الغير محدودة للأفلام والمسلسلات المترجمة من أي مكان حول العالم.

قام بتوفير تطبيق Netflix خاص به يمكن تنزيله على الأجهزة ذات نظام الأندرويد أو نظام آي أو إس لذا فهو يعد أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021، لكن يجب على المستخدم أن يشترك في تطبيق Netflix‏ من خلال الدفع الشهري أو السنوي، ويحتوي التطبيق على كتالوج شامل لكل أنواع الأفلام القديمة والجديدة، ويتيح للمستخدم اختيار فيلمه المفضل من بين آلاف العناوين.

ويوفر التطبيق العديد من الخدمات منها تحسين قدرة اقتراح الأفلام الشيقة عند مشاهدة المستخدم للكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلاله، كما أنه يتيح إمكانية إنشاء الملفات الشخصية التي تمنح كل فرد من العائلة الواجهة الشخصية المخصصة له، ويمكن إنشاء خمسة ملفات شخصية كحد أقصى.

يتيح للأطفال مشاهدة ترفيهية آمنة، ويتم من خلاله حفظ البيانات وتحميل العناوين على الجهاز المحمول لكي يستطيع المستخدم مشاهدتها فيما بعد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويمكن استخدام خاصية الإشعارات في معرفة وقت نزول الحلقات الجديدة، كما يوفر التطبيق إمكانية المعاينة بشكل سريع لمقاطع الفيديو، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

برنامج أفلامي بست

يتوفر تطبيق أفلامي بست بشكل مجاني دون أية رسوم مفروضة، ويضم الكثير من الأفلام العربية والأجنبية والتركية والهندية، ويعد أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021 نظرًا لتعدد المزايا الخاصة به، فهو يوفر إمكانية الاحتفاظ بالأفلام في المفضلة لكي يسهل على المستخدم الوصول إليها في وقت لاحق.

بالإضافة إلى أنه يسمح بتحميل الأفلام التي يرغب المستخدم في مشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، ويقوم بعرض كافة المعلومات الخاصة بالعروض، ويقوم التطبيق بإرسال التنبيهات عند إضافة الإصدارات أو الأفلام الجديدة على التطبيق.

كما يمكن أن يتعرف المستخدم على الأخبار والمستجدات الخاصة بالأوساط الفنيّة وحفلات توزيع الجوائز، بالإضافة إلى حرية ترك التقييم الخاص بأحد الأفلام المعروضة، كما يمكن الحصول على العروض المتوفرة في أماكن السينما الواقعة في النطاق القريب منك، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج هابي مود happy mod للأيفون

برنامج شاهد

هو أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021 يتم من خلاله عرض مقاطع الفيديو المختلفة عبر شبكة الإنترنت، حيث يشتمل تطبيق شاهد Shahid على الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية المتاحة للمستخدم مقسمة إلى فئات متعددة، وتتوفر بشكل مجاني أو مدفوع من خلال الاشتراك في خدمة شاهد Plus.

يتيح التطبيق إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من أجل المشاهدة دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال تحميل إصدار شاهد VIP، ويتيح هذا الإصدار حصول المستخدم على فترة تجريبية مجانية لمدة شهر، ويستطيع المستخدم من خلال التطبيق أن يشاهد كافة العروض الخاصة بالمسلسلات المختلفة، ومنها العروض المصرية أو الخليجية، والعروض التركية أو الهندية المترجمة والمدبلجة. يعد تطبيق شاهد هو أكثر المنصات الحائزة على شهرة كبيرة في مختلف أرجاء العالم العربي، حيث وصلت ساعات المشاهدة الخاصة بالأعمال الأصلية إلى 20 ألف ساعة.

كما يتم عرض مقاطع الفيديو المختلفة على التطبيق فور إصدارها ونزولها في شاشات العرض السينمائية في مختلف الأماكن حول العالم، ويمكن للمستخدم اختيار اللغة الخاصة بواجهة التطبيق سواء أكانت اللغة العربية أم اللغة الإنجليزية، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

برنامج Viu

حاز التطبيق على شهرة واسعة بين تطبيقات عرض الأفلام والمسلسلات عبر شبكة الإنترنت، حيث يوفر الكثير من أنواع المسلسلات وصلت أعدادها إلى الآلاف ومنها المسلسلات العربية والروسية والهندية والتركية والآسيوية، وقد تم تقسيم الأفلام والمسلسلات إلى فئات متعددة حتى يتمكن مستخدم البرنامج من الوصول إلى فئته المفضلة بشكل سهل وسريع.

ويشتمل تطبيق Viu على أفلام ومسلسلات تم عرضها سابقًا أو يتم عرضها حاليًا عبر الشاشات السينمائية والتلفزيونية، ويمكن تحميل التطبيق على الأجهزة ذات نظام الأندرويد أو الآيفون.

يتواجد التطبيق على شكل إصدار مجاني أو مدفوع، ويتميز الإصدار المدفوع عن المجاني في عدم احتوائه على الإعلانات المزعجة، بالإضافة إلى وجود العديد من المزايا المتقدمة في الإصدار المدفوع من التطبيق، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج جوّي TV

هو تطبيق ترفيهي يعد أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021 بسبب توفيره لمجموعة ضخمة شاملة لجميع الأفلام والمسلسلات العربية المتنوعة مع وجود خاصية الترجمة والدبلجة المتعددة اللغات، كما يشتمل على باقة من أشهر القنوات التلفزيونية المجانية، والقنوات المشفرة، والبرامج الوثائقية، البرامج المخصصة للأطفال.

يتيح تطبيق جوّي TV إمكانية المشاهدة بجودة عالية HD ويعمل على الأجهزة ذات نظام الأندرويد أو نظام آي أو إس، ولكي يستطيع المستخدم البدء بالعمل على التطبيق عليه دفع الاشتراك الشهري الذي يوفّر له فترة تجريبية مجانية تستمر لمدة سبعة أيام.

أحد أهم المزايا المتوفرة في التطبيق هي عدم احتوائه على الإعلانات المزعجة، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك بالتطبيق في أي وقت كان، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

برنامج STARZPLAY

يقدم التطبيق أعدادًا هائلة من الأفلام الأجنبية والمسلسلات المتزامنة مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، كما يقدم الأفلام العربية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال الترفيهية وغير ذلك، ويعمل تطبيق STARZPLAY بشكل مدفوع، ويتيح إمكانية المشاهدة من أي مكان وفي أي وقت على العديد من الأجهزة المختلفة، ويعرض الفيديو بكلا الجودتين HD و4K أو جودة أقل.

فهو أحد المنصات التي تتيح مشاهدة المحتوى بصورة متدفقة، أو المشاهدة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت بعد تنزيل مقاطع الفيديو، وعند اشتراك المستخدم في التطبيق سوف يحصل على فترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

برنامج !WATCH iT

يقدم البرنامج مقاطع الفيديو الحصرية من أفلام ومسرحيات ومسلسلات رائجة وأعمال درامية وأحداث رياضية وموسيقى وغير ذلك من المسلسلات القديمة أو الحديثة، ويتميز بتقديمها في جودة Full HD بشكل سريع وسهل من خلال استعمال أداة البحث عن الأفلام أو المسلسلات التي يرغب المستخدم في الوصول إليها.

أحد المزايا التي يحققها برنامج WATCH iT هو عدم احتوائه على أية إعلانات مزعجة ويمكن تحميله على الهواتف ذات نظام الأندرويد أو الآيفون، كما يسمح التطبيق بإضافة الأفلام والمسلسلات في خانة المفضلة حتى يسهل الوصول إليها في وقت لاحق، كما يعرض التطبيق بثًّا مباشرًا لأشهر مباريات كرة القدم مثل مباريات الدوري المصري، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة

برنامج iQlY

تضم منصة الفيديو iQlY الكثير من الأفلام والمسلسلات الآسيوية والكورية والصينية المتدفقة على شبكة الإنترنت، ويتم عرضها بجودة عالية جدًا وبلغات متعددة يقوم التطبيق بدعمها، كما تحتوي المنصة عدد كبير من العناوين المتوفرة بشكل عالمي وحصري.

أهم المزايا الخاصة بالتطبيق هي إمكانية اختيار المستخدم للغة التي يتم بها عرض الترجمة، ومن اللغات المتوفرة اللغة العربية أو الإنجليزية أو التايلاندية أو الفيتنامية أو لغة البهاسا الماليزية، كما يتميز بإمكانية التحميل على كلا النظامين أندرويد و آي أو إس.

يوفر البرنامج عرض وترجمة الكثير من أعمال الدراما والأفلام الآسيوية الرائجة مثل عاملة في الشارع الخلفي، ورفيق العشاء، وصيف الفرقة الموسيقية، ورقصة امبراطوريّة السماء، ومتجر الركمجة الصيفية، ونوينيا الصغيرة، والرحلة الأخيرة، وLove a Lifetime، وAshes of Love وغير ذلك.

يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ونظيفة تساهم في الوصول إلى ما يرغب به المستخدم بشكل سريع، كما تتوفر النسخة المدفوعة من برنامج iQlY والتي تعطي مزايا أكثر من النسخة المجانية مثل منعها للإعلانات المزعجة، وإتاحة المشاهدة لمقاطع الفيديو بجودة 1080p العالية وغير ذلك، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال مجانًا

برنامج Wayyak

يعد أحد برامج المشاهدة البارزة التي توفر العديد من الخدمات المتميزة حين يرغب المستخدم في الوصول إلى أحد الأفلام أو المسلسلات أو البرامج التلفزيونية المفضلة لديه بواسطة أداة البحث تعمل على تسهيل عملية البحث بين آلاف الأفلام والمسلسلات العربية المتاح الوصول إليها عبر تطبيق Wayyak، ويتم عرض كافة الحلقات بدقة HD أي عالية الجودة.

تنقسم إلى العديد من الفئات التي تسهل عملية وصول المستخدم إلى العنوان المراد، حيث توجد فئة المسرحيات المصرية الكلاسيكية، وفئة الإنتاجات الهندية، وفئة التركية المدبلجة، وفئة الأفلام المتنوعة، بالإضافة على تميز التطبيق بإمكانية وضع الأفلام والمسلسلات والبرامج إلى قائمة المفضّلة توفر للمستخدم سرعة الوصول.

إن تطبيق Wayyak يعد أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021، ويتوفر بشكل مجاني يعمل على نظامي أندرويد وIOS، كما تتوفر لدى المستخدم إمكانية الاشتراك في باقة Wayyak الأمثل، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

برنامج MovieFlix

هو أحد البرامج المجانية التي تقدم فئات مختلفة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والهندية والفرنسية والإسبانية، كما يوفر العديد من الأفلام الصينية وأفلام جنوب الهند المترجمة، ويتم عرضها بجودة عالية من خلال تحميل التطبيق فقط دون الحاجة إلى التسجيل في حساب جديد أو تسجيل الدخول.

يتوفر التطبيق لأجهزة الأندرويد بشكل مجاني، ومتعدد الأنواع مثل الأفلام الدرامية، والكوميدية، والخيالية، وأفلام الإثارة والرعب، والمسرحيات الموسيقية وغير ذلك، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام

هكذا نكون قد عرضنا أهم البرامج والتطبيقات التي صنفت ضمن خانة أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة 2021، حتى يسهل على المستخدم اتخاذ القرار بشأن تنزيل البرنامج الذي يلبي احتياجاته بشكل بسيط وميسر بواسطة أحد تلك البرامج الاحترافية في المجال الترفيهي، نأمل في حصولك على المعلومات الكافية من موضوعنا الشيق.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.