محتوى يحترم عقلك

افضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارها بالجنيه المصري

افضل منتجع في شرم الشيخ نطرحه عليكم اليوم حيث تعد منتجعات شرم الشيخ من أكثر وأجمل المنتجعات السياحية في مصر بل في العالم كله، نظراً لاحتوائها على مناطق ساحرة تجذب انتباه الصغير والكبير، وسوف نتعرف اليوم عبر موقعنا زيادة على أهم المنتجعات المميزة في شرم الشيخ بالتفصيل.

افضل منتجع في شرم الشيخ

افضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارها بالجنيه المصري

إذا كنت تريد عطلة ممتعة مليئة بالمرح والسعادة والاسترخاء فلن تجدها إلا في منتجعات شرم الشيخ، فهي تضم الكثير من الأنشطة المذهلة للسياح مثل رياضة الغطس، السباحة، الغوص، كما تتميز أيضاً بالصحراء الشاسعة التي تعد من أفضل بقاع الأرض للاستمتاع بحفلات الشواه تحت أضواء القمر، ولا تنسى الذهاب إلى السوق الشعبي؛ كي تشتري هدية مميزة من الفن الشعبي المصري لأصدقائك وأحبابك، فضلاً عن تناول الأطعمة اللذيذة والشهية في المطاعم الفاخرة بإحدى منتجات شرم الشيخ.

وقد حان الوقت لقضاء عطلة ممتعة مع أسرتك أو أصدقاء في إحدى منتجات شرم الشيخ الساحرة، لذا سنوفر عليك عناء البحث عن افضل منتجع في شرم الشيخ بالإضافة إلى أننا من قبل قدمنا لكم أفضل الأماكن السياحية في مدينة شرم الشيخ كي تستمتع بالأماكن الساحرة على أرض الفيروز (شرم الشيخ).

  • صن رايز جراند سيليكت أربيان

يعد منتجع Sunrise Arabian Beach Resort من أهم المنتجعات السياحية التي تتمتع بخدمة مثالية ذات الـ 5 نجوم، وتم تصنيفها بأنها تقدم خدمات مثالية للنزلاء.

يقع بالقرب من شواطئ البحر الأحمر، حيث بها شاطئ خاص كي يستمتع النزلاء، يطل المنتجع على منظر رائع وهي جزيرة تيران، كما تبعد بمسافة قليلة عن خليج نعمة بمقدار 11 كم، ومطار شرم الشيخ الدولي بـ 9 كم فقط.

يضم منتجع صن رايز جراند غرف عصرية ذات تصميمات مذهلة من الديكورات الأنيقة من النمط العربي الأصيل، تحتوي الغرف على تراس أو شرفة خاصة تطل على البحر، وجميعها بها مكيف هواء ذات رائحة منعشة، بالإضافة إلى شاشة LCD مع حمام متكامل وشامل الكماليات.

يوفر المنتجع للسياح خدمات ضيافة ممتعة، فيوجد بها مطاعم متنوعة ومن مختلف البلاد مثل المطعم الهندي Masala”، والآسيوي Sabai”، الإيطالي La Pergola”، والفرنسي”Côte d’Azur”.

هناك فنادق أخرى مميزة في شرم الشيخ وتستطيع التعرف على مميزاتها من خلال: فندق ستيلا دى مارى شرم الشيخ تقرير شامل

أو أيضًا فندق: فندق أمواج عيون شرم الشيخ (تقرير شامل)

  • منتجع ريكسوس شرم الشيخ

حاز منتجع Rixos Sharm El Sheikh على أفضل تقييمات من العملاء، نظراً للخدمات المميزة التي توفرها لهم على مدار الـ 24 ساعة.

يبعد المنتجع عن مطار شرم الشيخ بمسافة 8 كم، فهو يوفر للنزلاء خدمة نقل مجانية للذهاب إلى خليج نعمة الذي يبعد عن المنتجع بمسافة 22 كم.

يضم منتجع ريكسوس شاطئ خاص للنزلاء بالقرب من شاطئ أشجار النخيل، كما يوفر لهم 11 مسبح مائي لهواة السباحة، فضلاً عن 7 مطاعم حيوية وقوائم أطعمة عالمية، و5 بارات، ولم ينسى تقديم خدمات شخصية للنزلاء على شاطئ البحر مقابل رسوم إضافية قليلة.

يتميز المنتج بتوفير خدمات السبا والمساج والساونا من خلال النادي الصحي الذي يبحث عنه معظم النزلاء، حيث يقدم مساج كامل للجسم، جيم عصري مناسب لجميع الأعمار ومجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

افضل منتجع في شرم الشيخ للعوائل

مدينة شرم الشيخ من أهم الواجهات السياحية للعائلات الخليجية التي تحظى باهتمام كبير، لذا نجد على منتجعات شرم الشيخ السياحية إقبالاً كثيفاً في فصل الصيف والشتاء أيضاً، وذلك للتمتع بالهواء العليل والمناظر الخلابة على أراضيها، ولذلك نجدها مناسبة جداً للزيارات العائلية التي تضم الأزواج والزوجات والأطفال الصغار من أجل قضاء عطلة ممتعة ومريحة بفضل الأنشطة المميزة بها التي تستقطب عقول وقلوب السياح هناك، ومن هذه المنتجعات المناسبة للعائلات:

  • منتجع أكوا بلو شرم الشيخ للعائلات

يشتهر منتجع Aqua Blu Sharm El Sheikh بخدماته المثالية للنزلاء، فهو جزء من أكوا بارك سيتي التي تحتوي على متنزه كبير، وبداخله مسابح مائية للكبار والصغار، فضلاً عن وجود الألعاب المائية بمختلف أنواعها.

يضم المنتجع غرف عصرية مميزة تطل على مناظر خلابة من الحدائق والبحيرات الطبيعية من خلال الشرفات التي تقدم إطلالة مميزة للنزلاء في جو ممتع من الراحة والاسترخاء النفسي.

  • منتجع حياة ريجنسي شرم الشيخ

صُنف منتجع حياة ريجنسي بـ 5 نجوم من بين منتجعات شرم الشيخ الكثيرة، يطل المنتجع على مناظر طبيعية خيالية، كما يوفر مسابح متميزة على نمط البحيرات الشاطئية.

يمتلك 3 شواطئ خاصة للنزلاء بها كافة الخدمات المطلوبة، ولم ينسى عشاق الرياضة فقدم لهم ملاعب ذات مساحات واسعة للعب التنس والاسكواش Club Olympus ونادي صحي ” السبا” التي تضم أفضل الأجهزة الرياضية، مع خدمات المساج، وعلاجات الوجه.

يوفر خدمات نقل مجانية للذهاب إلى المطار، فهو يبعد عن مطار شرم الشيخ بمسافة 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يقرب من خليج نعمة بمسافة 10 دقائق بالسيارة أيضاً.

اسعار فنادق شرم الشيخ بالجنية المصرى 2022

تتميز منتجعات وفنادق شرم الشيخ بالأسعار المناسبة لجميع الفئات والمستويات، حيث يتوفر بها منتجعات ذات ال 5 نجوم، 4 نجوم، فهي تتيح للمستويات العربية والأجنبية باختيار ما يناسبه من أسعار وعروض للإقامة بإحدى المنتجعات أو الفنادق مثل:

  • منتجع إكسبيرينس غولدن ساندي بيتش

يتميز منتجع Xperience Golden Sandy Beach بالخدمات الرائعة للسياح، فهو يضمن للنزلاء شاطئ وحديقة خاصة.

يتمتع بخدمات مثالية مثل طاقم ترتيب الغرف، وتقديم الوجبات والتي تتمثل في النظام والنظافة.

المكان هناك يدعو للاسترخاء والراحة من خلال المناظر الخلابة والشواطئ التي تتمتع برمال ذهبية، وبمياه زرقاء ساحرة، متوسط الليلة هناك تصل إلى 462 جنية مصري أي ما يعادل للأجانب حوالي 30 دولار لليلة الواحدة.

  • فندق نوفوتيل شرم الشيخ

يقع فندق نوفوتيل بالقرب من خليج نعمة يتمتع بخدمات جيدة للنزلاء، الغرف واسعة ونظيفة ومصممة على أحدث الديكورات العالمية.

تضم الغرف على كافة الكماليات التي يبحث عنها أي نزيل مثل Fool board، مكيف مركزي، وافاي على مدار الـ 24 ساعة

يشتمل الفندق على 5 مسابح متنوعة ما بين المغلق والمفتوح، كما يوجد مسبح خاص للنساء، مع أماكن خاصة للعب الأطفال من الأفعوانات الملونة المائية.

يوفر لكافة النزلاء نادي صحي لهواة ممارسة التمارين الرياضية اليومية عن طريق أجهزة حديثة، كما يضم سبا ومساج علاجي معطر ومنعش للرجال والنساء.

متوسط سعر الليلة الواحدة تبلغ 987 جنية مصري أي ما يعادل تقريباً 60 دولار لليلة الواحدة، كما توفر أسعار خاصة للرحلات والعائلات الكبيرة.

  • منتجع Fayrouz Resort

يعد منتجع فيروز افضل منتجع في شرم الشيخ بفضل المميزات التي يبحث عنها الكثير من السياح، يقع منتجع فيروز على شاطئ البحر الأحمر، يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي بمسافة 15 دقيقة بالسيارة.

يتيح لهم 4 مسابح خارجية، وشاطئ خاص ذات رمال ذهبية ومياه زرقاء لامعة طوال الليل والنهار، مع خدمات شاطئية مبهرة وسريعة من كراسي استرخاء، مناشف، مشروبات وأطعمة لذيذة وشهية.

متوفر لعشاق ممارسة الرياضات الشاطئية مركز للغطس والغوص، وملاعب للتنس، ومركز للياقة البدنية يضم أحدث الأجهزة الرياضية ومناسب لجميع الفئات العمرية.

منتجع فيروز شرم الشيخ مناسب جداً بقضاء شهر العسل للعروسين، فهو يضم تراس خارجي مع إطلالة ممتعة من حديقة الشاطئ.

يوفر عشاء مميز على ضوء الشموع من خلال مطعم Starlight Dinner الذي يتميز بتقديم الأطعمة البحرية والإيطالية مع نظرة ساحرة للبيئة البدوية من موسيقى ورقصات ممتعة.

يبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة والتمتع بجمال ومناظر منتجع فيروز من الداخل والخارج بسعر 1,370 جنية مصري أي ما يعادل 90 دولار أمريكي للأجانب.

وهكذا نكون قد وفرنا لكم افضل منتجع في شرم الشيخ وللمزيد من المعلومات أو الاستفسارات عليكم التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.