محتوى يحترم عقلك

افضل 15 مطعم في جدة

افضل 15 مطعم في جدة فمدينة جدة تضم مجموعة من اجمل وافضل المطاعم للمأكولات العربية والغربية الشهيرة على مستوى المملكة العربية السعودية التي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة عبر موقع زيادة.

1- مطعم بيبلوس

يتميز هذا المطعم الذي يقع في قلب مدينة جدة بأنه يجمع في طراز تصميمه بين العمارة الرائعة العصرية وبين المسلت العربية الشرقية العريقة.

كما أنه يقدم أفضل المأكولات الشهية اللبنانية مثل سلطة الفتوش والبيتزا اللبنانية وطبق لحم الضأن ومجموعة رائعة من المخبوزات اللبنانية، كما يستطيع زوار المطعم الاستمتاع بتناول أفضل كوب من القهوة.

2- مطعم الجزيرة الخضراء

يتميز هذا المطعم بموقعه الحيوي المطل على البحر الأحمر كما أنه يحتل مكان كبير على كورنيش جدة أمام فندق شيراتون جدة ويعتبر مطعم الجزيرة الخضراء من اكبر المطاعم في جدة.

حيث انه يتكون من ثلاث طوابق مقسمين إلى مطعم الدانة للأسماك مطعم حدائق البحر وكافية جرين ايلاند وأكثر ما يميز مطعم الجزيرة الخضراء بأنه ذو وجهات زجاجية تطل على البحر ويستطيع زواره الاستمتاع بتناول أشهى الاطباق والمأكولات البحرية والاسماك بأنواعها المختلفة والمحضرة.

بأفضل الطرق على يد امهر الطباخين كما أنه يضم شاشات عرض كبيرة لمتابعة مباريات كرة القدم وغيرها من الفعاليات ومكان مخصص للعب الأطفال ولكنه يعتمد على خدمة نفسك بنفسك من خلال البوفيه المفتوح الذي يحتوي على جميع الاطباق والاصناف.

3- مطعم خيال

يعتبر مطعم خيال من افضل المطاعم التركية العربية في جدة بأكملها الذي يختص في تقديم المأكولات التركية وأطباق اللحوم حيث انه يستخدم في اعداد الاطباق افضل المكونات و أمهر الطباخين ويستطيع زوار المطعم الاستمتاع بتناول افضل اطباق المشويات من اللحوم والدجاج والكباب الرائعة واطباق البطاطس المقلية والطماطم والفلفل المشوية التي تقدم جميعا بجانب الأرز اللذيذ، كما انه يقدم افضل الحلويات التركية التقليدية و الكنافة العثمانية.

4- مطعم الفيروز

من المطاعم التى تقدم المأكولات التركية الشهيرة مثل المشويات والحلويات التركية بجانب الاستمتاع تصميم المطعم الرائع والساحر كل هذا يقدم بانسب الاسعار التى تعتبر مثالية بالنسبة الى الكثير من الزوار مقارنة بباقي المطاعم في المملكة العربية السعودية او مدينة جدة.

5- مطعم بياتو

يختص مطعم بياتو في تقديم المأكولات الصينية الشهيرة ومن أشهر الأطباق التي قدمها طبق الأرز الصيني او لحم سيشوان وديناميت جمبري بجانب تقديم مجموعة من الاطباق الأخرى مثل البيتزا المحضرة في الفرن الخشبي ومجموعة من الأطباق الإيطالية الأخرى اللذيذة.

6- مطعم جولد سوشي كلوب

يعد مطعم جولد سوشي من ارقي المطاعم التي توجد في جدة بل والمملكة العربية السعودية حيث انه يستوحي تصاميم و طراز المكان من الثقافة اليابانية ومأكولاتها وأطباقها الشهيرة بجانب أنه يجمع بين الفن المعماري الياباني الحديث والعريق كلا معا لكى يكونوا جو رائع وانيق بجانب تقديم اشهى الاطباق اليابانية مثل السوشي وما كيمونو تيماكي.

7- مطعم الدوار المصري

هو من المطاعم التي تهتم وتختص بتقديم المأكولات المصرية الاصيلة حيث يستطيع زواره الاستمتاع بتناول اشهى واشهر المأكولات المصرية وسط جو مصري ساحر لذا يجب عدم تفويت زيارة هذا المطعم عند الذهاب الى مدينة جدة ويقع في الطابق الثاني في مول رد سي مول مما يجعله من المطاعم المناسبة للعائلات لتواجده بقرب أماكن ترفيهية وألعاب الأطفال.

8- مطعم زودياك

هو من المطاعم المناسبة لإقامة الكثير من المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف وذلك لأنه يتمتع بمنظر رائع واطلالة متميزة على مدينة جدة الساحرة كما انه يضم مجموعة من الطاولات المزينة بالشموع والزهور الحمراء والأواني الكريستال الأنيقة والفاخرة بجانب استمرار سماع الموسيقى الرومانسية، لذا ينصح به كثيرا للأزواج للاحتفال بعيد و ذكرى زواجهم للاحتفال به وسط جو رومانسي وشاعري مع الاستمتاع بأشهى المأكولات العربية والغربية كما أنه يقدم أروع كيك طازج في مدينة جدة.

9- مطعم لوسيال

هو من مطاعم جدة التي يوجد في الطابق 15 لذا يتميز بإطلالة رائعة على المدينة من الأعلى كما انه يقدم وجبة متميزة من الطعام لأشهي الاطباق والمأكولات الفرنسية على طاولات المطعم التي تدور بشكل بطئ والذي تستغرق دورة الدوران ساعة ونصف.

10- مطعم الملاكي لاونج

إذا كنت ترغب في قضاء يوم جميل وتتمتع برؤية غروب الشمس أثناء تناول الطعام فلا يوجد ما هو افضل من مطعم لوسيل الذي يتيح لزواره تجربة فريدة من نوعها ولا تنتسى من التمتع بتناول الطعام الصيني الشهي أثناء رؤية منظر خلاب وساحر لغروب الشمس.

11- مطعم ريحانة

يعتبر من المطاعم الملكية الفاخرة في جدة الذي يتعامل في تقديم الطعام على النظام الملكي والاستثنائي للزوار كما أنه يضم مزيج بين الهندسة المعمارية الرائعة والثريات والزخارف المصنوعة يدويا التي تبهر جميع الزوار وتصيبهم بالدهشة ويقدم المطعم أشهى المأكولات العربية والغربية والآسيوية مع إضافة لمسة خاصة به عصرية كل هذا تحت اشراف امهر الشيفات الشيف توماس.

12- مطعم القلزم

من المطاعم في مدينة جدة الذي يختص بتقديم المأكولات البحرية الشهية واللذيذة حيث يوجد به تشكيلية من اجود وفضل الأسماك المتنوعة التي تناسب جميع الاذواق.

13- مطعم كنز أبحر

من اشهر المطاعم في جدة فيجب ألا تفوت زيارة عند الذهاب الى مدينة جدة حيث يتمتع بموقعه المتميزة المطل على البحر بجانب أنه يقدم أشهى الأطباق مما يتيح للزوار الاستمتاع بتناول الوجبات والمأكولات وسط جو رومانسي ولطيف لا يقارن.

14- مطعم ارومي

من المطاعم التي تختص في تقديم الأطباق الإيطالية وسط أجواء مذهلة هادئة حيث يقع في فندق قصر الشوق كما أنه يتميز بوجود الثريا الكريستالية والذهبية التي تأخذك الى عالم من الفخامة والرقي كما أنه يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة خاصة وسط جو من الشموع والزهور للاحتفال بمناسبة خاصة.

15- مطعم اوبرجين

إذا كنت من الأشخاص محبي الألوان فإنك بالتأكيد ستحب مطعم اوبرجين الذي يتميز بطولات الموضوعة في الخارج للاستمتاع بالهواء المنعش بجوار المسبح مع التمتع بتناول مجموعة من الاطباق الشهية التي تتنوع بين المطبخ التركي واللبناني والأردني ومن اشهى الأطباق التي يقدمها طبق كعكة الشوكولاتة الداكنة مع حشو التمر والايس كريم بالكراميل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.