أفضل المطاعم في الخبر

أفضل المطاعم في الخبر تقوم بتقديم أشهى المأكولات والوجبات الرائعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، حيث حرصت مدينة الخبر المتواجدة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية على تواجد مجموعة كبيرة من المطاعم الرائعة

ذلك لتوفر الأطعمة اللذيذة التي تتناسب مع سكانها المحليين ومع السياح أيضًا، ومن خلال موقع زيادة سنعرض لكم قائمة بأفضل المطاعم في الخبر.

أفضل المطاعم في الخبر

أفضل المطاعم في الخبر

إن مدينة الخبر تعد من المدن الرائعة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تطل على الخليج العربي؛ مما يجعلها من المدن المميزة التي تتواجد في المملكة، وهي تقع على بعد 17 كيلو مترًا من الدمام.

كما حرصت مدينة الخبر على تواجد مجموعة كبيرة من المطاعم المختلفة بها، حيث يتواجد بها المطاعم اللبنانية والمطاعم العربية والسعودية والهندية وغيرها، وفي السطور التالية سنقدم لكم أفضل تلك المطاعم.

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في الخبر

مطعم فيروز قاردن

مطعم فيروز قاردن يعتبر من أفضل المطاعم التي تتواجد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية؛ فهو مطعم لبناني يتميز بإطلالته الرائعة على البحر وبديكوره وتصميمه الراقي والخدمات المميزة التي يقدمها لزبائنه.

كما يتميز هذا المطعم بالخبر بأسعاره المناسبة للوجبات التي يقوم بتقديمها، وهي الوجبات اللبنانية المتنوعة والرائعة والشهية، ومن أبرز تلك الوجبات الفتوش والباستا والأسماك واللحوم المطهوة بشكل شهي.

مطعم آيولي لاونج

يعد مطعم آيولي لاونج من أفضل المطاعم في الخبر، حيث إنه يأخذ موقع متميز في المدينة فهو يقع على الكورنيش، كما أنه يتميز بديكوره الرائع من حيث الطاولات الزجاجية والكراسي باللون الأبيض.

كما يتميز مطعم آيولي لاونج بأنه يقدم أشهى وجبات الفطور والغذاء والعشاء، وتضمن قائمة الطعام الخاصة بالمطعم أنواع كثيرة ومختلفة من الأطعمة والمشروبات، ويستقبل المطعم زبائنه من الساعة الثامنة صباحًا وحتى منتصف الليل.

مطعم بيت التنور

يعد مطعم بيت التنور من أفضل المطاعم في الخبر، وهو يقع في منطقة الحزام الأخضر بالخبر على طريق الأمير فيصل، ويقوم المطعم بتقديم الوجبات العربية والشرقية الرائعة وطهيها بطريقة مميزة واستثنائية.

كما يتميز مطعم بيت التنور في الخبر بالمملكة بأسعاره المعقولة والمناسبة؛ لذلك فهو يعد من الأماكن المميزة التي تتناسب مع العائلات ذات الأعداد الكبيرة.

مطعم سوشي وفاشن سي فود

إن مطعم سوشي وفاشن سي من فود من المطاعم اللبنانية الرائعة التي تقع في مدينة الخبر، حيث إنه يتواجد داخل فندق المرديان والذي يمتاز بإطلالته الساحرة والتي تطل على البحر، وهو من المطاعم الفاخرة والراقية بالخبر.

يقوم المطعم بتقديم أشهى الوجبات والمأكولات اليابانية والآسيوية؛ فهو يقدم الوجبات البحرية مثل السمك المشوي والأسماك بمختلف أنواعها، كما يقدم سلطة سرطان البحر وسلطة الكوميو والسوشي.

كما يقدم يتميز هذا المطعم بالخبر بخدمته الرائعة لاستقبال زبائنه والاهتمام بهم، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع الأشخاص النباتين، وهو مفضل للعائلات ذات الأعداد الكبيرة والأطفال، وتتواجد به أيضًا مواقف للسيارات، ودخول الكراسي المتحركة.

مطعم ماضينا

يعد مطعم ماضينا من أفضل المطاعم في الخبر حيث إنه يقوم بتقديم المأكولات ذات النكهة السعودية الأصيلة، وهو يقع في منطقة العقربية في شارع اليرموك.

يقدم هذا المطعم أطباق المندي والكبسة وغيرها من المأكولات السعودية المعروفة، كما أنه يقوم بتقديم العديد من المأكولات الشعبية الرائعة، ويتميز المطعم بتصاميمه الرائعة والديكور الهادئ.

مطعم ستيك هاوس

يتمتع مطعم ستيك هاوس بشعبية كبيرة لما يقوم بتقديمه من أطعمة شهية ومميزة وحاز على الكثير من الجوائز، فهو من المطاعم الفاخرة والرائعة التي تقوم بطهي الطعام أمامك؛ مما يجعل الزبائن تنتظر الطعام دون ملل بل إنها تستمتع بوقتًا رائعًا.

يقع مطعم ستيك هاوس في طريق الأمير فيصل بن فهد بالخبر، كما أنه من المطاعم الممتازة للعائلات ذات الأعداد الكبيرة والتي تقوم باصطحاب الأطفال معها، حيث إنه يوفر غرف خاصة للأطفال للعب وقضاء وقت ممتع.

كما أنه من مميزات هذا المطعم أنه يقوم بتقديم الوجبات المجانية للأطفال في يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء؛ لذلك يعد مطعم ستيك هاوس من المطاعم الشهيرة والمعروفة بالخبر والتي نالت الكثير من الإعجاب.

مطعم برجر فيول

يقوم مطعم برجر فيول بتقديم جميع أنواع البرجر الرائعة مثل برجر اللحم والدجاج وبرجر البطاطا، كما أنه يقوم بتقديم حلقات البصل المحمرة الطازجة، والناجتس والعصائر الفريش.

يقع هذا المطعم في مركز فؤاد على الكورنيش مما يميزه بإطلالة رائعة على البحر، كما يقوم المطعم بتوفير خدمة التيك واي، ومقاعد مخصصة للأطفال وأماكن مخصصة لإمكانية دخول الكراسي المتحركة، كما أن أسعاره متوسطة ومناسبة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مشروع مطعم برجر

مطعم لا غندولا

إنه من أفضل المطاعم في الخبر، فهو مطعم إيطالي حاز على العديد من الجوائز، وذلك لأنه يحتل موقع متميز، حيث يقوم مطعم لا غندولا على الكورنيش، كما أنه يمتاز بتصاميمه الرائعة والمختلفة، وتقديم الأطباق الإيطالية الشهية.

مطعم فوشي

يعد مطعم فوشي من المطاعم اليابانية التي تتناسب مع مختلف الأذواق، حيث إنه يقوم بتقديم الأطباق المتنوعة وطهيها بطريقة مبتكرة وهو يقدم وجبات غداء وعشاء.

يمتاز هذا المطعم بالخبر بموقعه حيث إنه يطل على البحر، وهو يقدم المأكولات اليابانية والأسيوية مثل السوشي مع سرطان البحر، والباستا وغيرها، كما أنه يقدم العديد من الأطباق الحلوى الشهية، ويناسب الأشخاص النباتيين.

إلى جانب ذلك فيتميز هذا المطعم بأن أسعاره مناسبة وفي متناول الجميع، وهو مفضل للعائلات والأطفال، كما أن خدمته رائعة وسريعة وفريق العمل به فريق متعاون، بالإضافة إلى كونه من المطاعم التي تهتم بالنظافة إلى حد كبير.

مطعم عمو حمزة

يقوم هذا المطعم بالخبر بتقديم الوجبات والمأكولات البحرية فقط، وأكثر ما يميز هذا الموقع أنه يميل إلى مناخ البيت بشكل كبير، كما أن أسعاره رائعة للغاية ومستوى الخدمة به جيد.

مطعم ذا بلو

يقع مطعم ذا بلو في فندق موفينبيك وهو من المطاعم التي تمتاز بخدمتها الرائعة، كما أنه يقوم بتقديم الوجبات بشكل راقي وشهي، إلى جانب ذلك فهو يقوم بتقديم العديد من المقبلات الرائعة التي تفتح الشهية، ويوجد به طاولة مخصصة لعدة أنواع من السوشي.

مطعم رد لوبستر

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في الخبر، حيث إنه متخصص في تقديم المأكولات البحرية الطازجة، ويقع المطعم على كورنيش مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية في فؤاد سنتر؛ مما يجعل له إطلالة مميزة.

كما أنه من المميز في هذا المطعم أنه يقوم بطهي الطعام أمام زبائنه؛ مما يجعل الزبائن يقضون وقت ممتع أثناء انتظار الطعام، ويقدم وجبات الغداء والعشاء فقط، وهو مطعم مفضل للعائلات والأطفال.

تجدر الإشارة إلى أنه يقدم خدمة التيك واي، كما أنه يوفر أماكن مخصصة للكراسي المتحركة ومواقف خاصة للسيارات، كما أنه يعد من المطاعم التي تتناسب مع الأشخاص الذين يتبعون الحمم الغذائية والطعام الصحي.

مطعم شواطئ الخليج

يعتبر من أفضل المطاعم في الخبر ويتميز هذا المطعم على الرغم من أنه قديم بطعامه الرائع والشهي وأسعاره المناسبة، كما يقوم بتقديم وجبة الدجاج مع الأرز ودجاج سادة وغيرها من الوجبات اللذيذة.

مطعم الداو

يعد مطعم الداو من المطاعم التي تقع في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، ويتميز ذلك المطعم بتقديمه للوجبات البحرية اللذيذة، كما أنه يمتاز بالرقي وخدمته الرائعة وطعامه الشهي المميز الذي يتم تقديمه في وقت قصير، وتجدر الإشارة إلى أن ذلك المطعم يقع إلى جانب فندق رمادا.

مطعم المرساة

مطعم المرساة هو أحد المطاعم التي تقع في مدينة الخبر بالمملكة، ويقوم هذا المطعم بتقديم المأكولات البحرية الشهية؛ فهو يقدم المأكولات البحرية بمختلف أنواعها، كما أنه يقوم بتقديم بعض المأكولات السعودية الأخرى، مثل اللحوم وغيرها.

مطعم سوك ساكار

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وهو من المطاعم الهندية التي تقوم بتقديم وجباتها بشكل مختلف ورائع، وتتضمن قائمة هذا المطعم العديد من الوجبات التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

يقوم مطعم سوك سكار بتقديم وجبة الفطور ووجبة الغداء ووجبة العشاء، بما يتماشى مع الأشخاص النباتيين والعائلات والأطفال، كما يقوم المطعم بتوفير خدمة التيم واي.

مطعم غولف رويال تشاينيز

يقع هذا المطعم في الخبر في بالراشد مول، وهو من أعظم وأفضل المطاعم الصينية في الخبر، حيث يقوم بتوفير كافة الأطباق الصينية والآسيوية كالأرز الصيني والأسماك واللحوم الدجاج.

يمتاز أيضًا هذا المطعم بديكوره الصيني الرائع والمختلف والذي يطغى عليه اللون الأحمر، حيث إن اللون الأحمر هو اللون المفضل لدى الهنود، إلى جانب ذلك فهو يمتاز بالخدمة الجيدة، ومن أفضل الوجبات التي نالت إعجاب كبير هي وجبة الدجاج بالليمون ووجبة الدجاج مع الكاجو والأرز الصيني.

مطعم فدر كرز

يقع مطعم فدر كرز في الخبر بالمملكة العربية السعودية في مجمع راشد، ويقوم هذا المطعم بتقديم العديد من أنواع الطعام وليس المأكولات البحرية فقط، حيث إنه يقوم بتقديم اللحوم المشوية والدجاج المشوي والبرجر.

كما أنه على الرغم من أن أسعار الوجبات لذلك المطعم ليست رخيصة، ولكنه يقوم بتقديم الوجبات بأفضل جودة كما أنه يمتاز بخدمته الرائعة.

مطعم براسا البرازيلي

مطعم براسا البرازيلي هو أحد أفضل المطاعم البرازيلية بالخبر، حيث إنه يتيح الفرصة لكل من يريد تجربة الطعام البرازيلي بمذاق رائع وشهي، ومن الأمثلة على تلك الأطباق طبق التشوراسكاريا.

كما يمتاز هذا المطعم بموقعه المتميز، حيث إنه يقع على الكورنيش بمدينة الخبر؛ مما يجعل له إطلالة رائعة، إلى جانب ذلك فهو يتميز بتصميمه الفخم والخدمة الممتازة والسرعة في تقديم الوجبات.

مطعم سول كيتشن

يعد مطعم سول كيتشن من أفضل المطاعم في مدينة الخبر بالمملكة، وهو يقع على طريق الملك فيصل بن فهد في منطقة الحزام الأخضر، ويقوم المطعم بتقديم عدد كبير من الأطباق المختلفة والمتنوعة، حيث يقدم حوالي 118 وجبة شهية من المأكولات البحرية.

مطعم الشحرور

إن مطعم الشحرور من أفضل المطاعم اللبنانية في مدينة الخبر، وهو يقع في المنطقة الشمالية بشارع رقم 4، ويقوم المطعم بتقديم قائمة من الوجبات اللبنانية الشهية واللذيذة، مثل التبولة والحمص وغيرها.

كما يتميز هذا المطعم بأسعاره المناسبة، وخدمته الرائعة والتصاميم والديكور الراقي؛ لذلك يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في الخبر.

مطعم بياتو

يعد مطعم بياتو من المطاعم الإيطالية الرائعة التي تتواجد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حيث إنه يقوم بتقديم الوجبات الإيطالية الشهية، مثل البيتزا بمختلف أنواعها والفوتوشني، وغيرها من الأطعمة الإيطالية اللذيذة.

يقع هذا المطعم في المنطقة الشمالية في شارع الأمير تركي بفؤاد سنتر، كما أنه يقوم بتقديم مجموعة مختلفة من الشوربة والسلطات، وأسعاره جيدة مقارنةً بأسعر المطاعم الإيطالية الأخرى.

مطعم المشوي العنابي

يعد مطعم المشوي العنابي من المطاعم الرائعة التي تقوم بتقديم المشويات في مدينة الخبر، حيث إنه يقدم مجموعة مختلفة من المشويات، ومنها الكفتة المشوية والشيش طاووك والكباب وغيرها.

مطعم السنبوك

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في الخبر؛ فهو يتميز بموقعه الرائع الذي يطل على الكورنيش، وهو مطعم يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الوجبات البحرية الشهية، والتي تتضمن الأسماك والمشويات.

مطعم أورينت الخبر

إن مطعم أورينت الخبر من أفضل المطاعم في الخبر للعائلات والأطفال، وهو يتواجد في شارع الأمير تركي ويقوم بتقديم العديد من الأطباق الآسيوية الشهية، كما أنه يقوم بتقديم المأكولات الصينية واليابانية.

إلى جانب ذلك يتم تقديم الوجبات في هذا المطعم بشكل رائع وفني، وذلك ما يميزه أكثر، كما أن أسعار المطعم غير مرتفعة ومناسبة لمعظم من الأفراد.

مطعم بريمافيرا الخبر

إن مطعم بريمافيرا الخبر من المطاعم الرائعة وهو يتواجد داخل فندق بريمافيرا، ويتمتع هذا المطعم بشعبية كبيرة، حيث إن الفندق الذي يقع في المطعم يقع على طريق خادم الحرمين الشريفين، ويقوم الموقع بتقديم قائمة متنوعة من الطعام.

فنجد وجبات للفطور ووجبات للغداء، وأخرى للعشاء، كما يتميز المطعم بطعامه الطازج الذي يقوم الطاهي بطهيه أمام الزبائن، ومن الرائع في هذا المكان أنه يوجد بوفيه مفتوح للحلويات اللذيذة، كما أن هذا البوفيه يتضمن نافورة من الشيكولاتة الشهية.

مطعم ميلينزاني

يقع هذا المطعم في طريق الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الحزام الأخضر بالخبر، ويقوم المطعم بتقديم قائمة من الطعام تتضمن الشوربة والسلطات وأطباق جانبية والبيتزا والباستا، وهو مطعم مناسب للعائلات.

اقرأ أيضًا: أفضل أماكن في الخبر

مطعم واحة الرحاب

يعد مطعم واحة الرحاب من أفضل المطاعم في الخبر، وهو يقع في شارع الملك خالد، ويقوم هذا الموقع بتقديم أفضل أنواع المشويات واللحوم الطازجة.

كما يقوم بتقديم الدجاج المشوي والشيش طاووك والكفتة المشوية وغيرها من الوجبات المشوية اللذيذة، كما أن أسعار المطعم مناسبة ومعقولة.

بذلك نكون قد قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات عن أفضل المطاعم في الخبر، والتي تنوعت ما بين المطاعم السعودية والهندية والغربية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.