محتوى يحترم عقلك

افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح

افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح أكثر ما يتساءل عنه العديد من الأشخاص المقيمين بالمملكة العربية السعودية؛ للتمتع بتناول أصناف متنوعة ومختلفة، تناسب رغبات وأذواق كافة أفراد العائلة، فدعونا نتعرف سوياً من خلال هذا المقال على افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح وأفضل ما تقدمه من خدمات عبر موقع زيادة

افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح

هناك مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقع بمدينة الرياض، والتي تقدم خدمة البوفيه المفتوح من خلال تقديم أشهى وألذ المأكولات والعصائر والمخبوزات والسلطات، وغيرها من الأطعمة التي تناسب الوجبات الرئيسية، فضلاً عن تقديم أطعمة مميزة تناسب حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات المختلفة، ومن أهم وأبرز هذه المطاعم الآتي:

ولمعرفة أفضل مطاعم فطور بالرياض نوصي بقراءة هذا المقال: أفضل مطاعم فطور بالرياض للعوائل بالأسعار

1- مطعم الأرجوان

يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم الرياض التي توفر البوفيه المفتوح، والتي تحتوي على أطباق ووجبات متنوعة كما يقدم المطعم أكلات مناسبة للشخص النباتي، ومجموعة من الأطعمة الخالية من الجلوتين.

المطعم مصنف ضمن مطاعم الخمس نجوم، كما أن الأسعار بهذا المطعم جاءت مناسبة للجميع، يقع المطعم في قمة برج المملكة طريق العروبة الرياض، مما منح زائريه إطلالة ساحرة على مدينة الرياض بالكامل.

2- مطعم 56 أفنيو داينر

من أفضل المطاعم بالسعودية التي تقدم البوفيه المفتوح، حيث أنه يقدم خدمة رائعة وهو من المطاعم المناسبة للشخص النباتي ومناسبة للدايت، لما يشتمل عليه من قائمة خضروات متنوعة مناسبة لمختلف الأذواق.

المطعم حائز على تقييمات ممتازة من قبل زائريه بفضل نظافة المكان وفريق العمل الذي يسعى جاهداً لتقديم أفضل خدمة ممكنة للزائر، يقع المطعم في شارع العليا بالرياض.

3- مطعم تكساس دي برازيل

من أفخم مطاعم مدينة الرياض التي تقدم بوفيه مفتوح، يقدم المطعم وجبات متنوعة من الأكل البرازيلي للغداء والعشاء، يقع في روبين بلازا فرع طريق الخروج 2 – الرياض.

4- مطعم ريد تشيلي

يتميز المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطعمة الصينية والهندية والآسيوية  ذات المذاق الفريد، فضلاً عن كونه يقدم وجبات مناسبة للشخص النباتي والمناسبة للدايت، يقع المطعم في شارع الأمير عبد الرحمن – الرياض.

5- مطعم La Brasserie

يقع في 6736 طريق الملك فهد بمدينة الرياض، وهو من أفضل وأفخم مطاعم الرياض التي تقدم بوفيه مفتوح، يتميز بتقديم مجموعة مميزة من الأطعمة الفرنسية والعالمية بالإضافة إلى العديد من المأكولات المناسبة للنباتيين، وأهم ما يميز المكان الهدوء والتعامل الراقي.

6- مطعم البستان

المطعم يقع بطريق الملك سعود بمدينة الرياض، وهو من أفخم المطاعم الموجودة بالمنطقة حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الحلال، بالإضافة إلى مختلف الأطعمة المناسبة للشخص النباتي.

7- مطعم Flavours All Day Dining

المطعم يقع بشارع العليا بالرياض، وهو من أفضل مطاعم البوفيه المفتوح على الإطلاق حيث أنه يقدم باقة مميزة من الأطباق الهندية والصينية والعالمية والبحرية، والعديد من المأكولات المناسبة للنباتيين، والمطعم حاصل على تقييمات جيدة من قبل زائريه بفضل الجودة والخدمة المميزة.

8- مطعم المياس

هو من أفضل مطاعم الرياض التي تقدم بوفيه مفتوح، يحتوي على أطعمة متنوعة من أطباق الشرق الأوسط والأرمنية واللبنانية كما أنه يقدم وجبات مناسبة للشخص النباتي.

يقع المطعم في شارع الأمير سلطان بالرياض، وقد نال على ثقة العديد من زائريه مما جعله يحصل على تقييمات ممتازة منهم بفضل جودة الأطعمة والخدمات المميزة للغاية.

9- مطعم Spazio

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم الراقية بالرياض والتي تصنف ضمن مطاعم فئة الخمس نجوم، يتميز المطعم بكونه يقدم أصناف كثيرة ومتنوعة من الوجبات التي تلبي مختلف الأذواق والرغبات والتي من ضمنها البيف، اسكالوب بانيه، كوردون بلو وغيرها من الأطعمة المميزة.

المطعم يقع في حي العليا شارع 94  أعلى برج المملكة الشهير بالدور 77 مما يتيح لزائريه إطلالة ساحرة على الرياض بالكامل.

10- مطعم فلامينجو

المطعم يقع بحي العليا شارع وادي الدواسر تقاطع شارع 6 سوق الكمبيوتر، وهو من أفضل مطاعم البوفيه المفتوح بالرياض، نظراً لكونه يقدم أصناف متنوعة من المشاوي والسلطات والمقبلات وجميعها يمتاز بالجودة والمذاق الشهي.

11- مطعم ذا سي تيست فندق سنترو الواحة

هو المطعم الرئيسي لفندق سنترو الواحة الذي يقع في حي المروج بمدينة الرياض، والمطعم يعمل بنظام البوفيه المفتوح لجميع الوجبات، أما عن الأسعار فهى مرتفعة بعض الشئ بناءاً على جودة الطعام وتنوعه.

12- مطعم كوكري

المطعم يقع بالسليمانية شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض، يتميز بتقديم أصناف متنوعة من الأطعمة الإيطالية والأمريكية والتركية والعالمية.

13- مطعم الياسمين

يقع في طريق الملك عبد العزيز بالرياض، وهو إحدى المطاعم التي تعمل بنظام البوفيه المفتوح والذي يقدم أطباق متنوعة من المأكولات الإيطالية والفرنسية واللبنانية، وأهم ما يميزه أنه يشتمل على جراجات خاصة للسيارات ومواقف مجانية، فضلاً عن كونه يوفر خدمة واي فاي مجانية، كما أنه يقبل الدفع ببطاقات الائتمان.

14- مطعم الصياد اللبناني

هو من أفضل مطاعم الأسماك بالرياض التي تقدم البوفيه المفتوح، والذي يتميز بتنوع كبير في الأطباق اللبنانية التي يقدمها مثل الأسماك والمشاوي وغيرها من الأطباق الشهية، وجميعها يتميز بمذاق فريد ينال إعجاب الجميع.

المطعم يقع في التحلية طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، حي العليا بالرياض.

15- مطعم وقت النخبة

هو من أفخم مطاعم الرياض، وهو أحد المطاعم التي تقدم بوفيه مفتوح بأصناف متنوعة وقد تم تجميل المكان بحيوانات محنطة معروضة بطريقة أنيقة ومميزة للغاية، المطعم يقع بحي المحمدية شارع التخصصي تقاطع شمال طريق الملك عبد الله.

16- مطعم البلورة في برج الفيصلية

يعد هذا المطعم من أكبر وأفخم مطاعم الرياض فقد تم تقسيمه إلى 3 أقسام القسم الأول مختص بتقديم كافة الأطباق الأوروبية وتتراوح أسعاره لوجبتي الغداء والعشاء ما بين 200 إلى 500 ريال للفرد الواحد.

والقسم الثاني هو بوفيه مفتوح يقع بالدور الثاني من المطعم، وساعات العمل به من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السادسة مساءً، وهو القسم المفضل لدى أغلب العائلات السعودية،

أما القسم الثالث فهو سيجار كافيه، والذي يقدم وجبات سريعة بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الخفيفة كأسماك الكافيار، ويُمنع اصطحاب الأطفال بهذا القسم نظراً لجوه الغير صحي بسبب التدخين.

أهم ما يميز هذا المطعم أنه يقع داخل الكبسولة المذهلة التي تعلو برج الفيصلية على ارتفاع 270 متر في قمة البرج، مما جعل زائري المطعم ينعمون بإطلالة ساحرة

17- مطعم الرومانسية

يعد هذا المطعم من أروع وأفخم مطاعم البوفيه المفتوح بالرياض، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأصناف الغربية والشرقية، بالإضافة إلى تقديم الأطباق الشعبية المميزة والتي من ضمنها الزربيان والمشويات والحلويات والمعجنات، كل هذه الأصناف تُقدم وسط أجواء ساحرة مع إمكانية الاستفادة بخدمة التوصيل إلى المنزل.

أهم ما يميز المطعم أنه يقدم خدمات متنوعة عند القيام بحفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، الأمر الذي جعله يُصنف ضمن أفضل مطاعم البوفيه المتخصصة للسهرات والمناسبات بالرياض، أما عن موقع المطعم فيقع جنوب أسواق العودة تقاطع شارع المدارس مع شارع الستين في حي الشفاء بالرياض.

ولمعرفة أفضل اماكن سياحية وترفيه في الرياض نوصي بقراءة هذا المقال: أفضل اماكن سياحية وترفيه في الرياض ومواعيد ورسوم الدخول

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن استعرضنا مجموعة من افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.