محتوى يحترم عقلك

أفضل 7 شركات الشحن داخل مصر وأسعارها وطرق التواصل معها

أفضل شركات الشحن داخل مصر تنافسها العديد من الشركات منذ أن بدأت مصر في الدخول في العقدين الفائتين وهي تحاول مواكبة التقدم التكنولوجي الكبير الذي يتجه إليه العالم، وخصوصًا في مجال الصناعة والتجارة ولذلك كان لا بد من توفير سوق إلكتروني تستطيع فيه كل الأعمار المختلفة التعامل بكل سهولة ويسر والتجارة والشراء والبيع عن طريق المنصات الإلكترونية، ولذلك كان لا بد من وجود طريقة لتوصل العميل بالسلعة ولهذا فقد تطورت وبرزت العديد من شركات الشحن، والتي سنتحدث عنها في هذا الموضوع من خلال موقع زيادة.

أفضل شركات الشحن داخل مصر

أفضل شركات الشحن داخل مصر

يوجد العديد من شركات الشحن في جميع أنحاء العالم سواء العربي أو الأجنبي، ولكن بالطبع لا يمكن للشخص تحديد أفضل شركات الشحن داخل مصر أو غيرها، وهذا لاختلاف الخدمات المتوفرة من قِبل كل شركة، مقارنةً بأسعارها ومدى كفاءة كلًا منها، فهناك من يُفضل التعامل مع تلك الشركة لأمرٍ محدد يمكن أن يتمثل في السعر أو الخدمة أو الخبرة… إلخ، وهناك من يُفضل أخرى لسرعتها في تلبية الخدمات على سبيل المثال، لذلك نوضح لكم بعض شركات الشحن المتواجدة في مصر والتي يمكنك اختيار أفضلها كما تُريد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مميزات وعيوب شركة التوصية البسيطة وخصائصها

شركة ميدل إيست

منذ أن انطلقت مجموعة قمح في عام 2002 ومصر شريك أساسي معها بشركة ميدل إيست للشحن الداخلي والخارجي، وتعد شركة ميدل إيست من أفضل شركات الشحن والتوصيل في مصر، حيث إنها تضمن لك العديد من المميزات التي تجعلك تتعامل معها وأنت في قمة الراحة والأمان.

فهي تقدم العديد من الخدمات والأسعار والأحجام التفصيلية، تقدم نظرة شاملة في السوق والمصنع قبل السفر، شركة ميدل إيست تضمن لك التعامل المباشر والصريح مع المصنع دون الحاجة لوجود وسطاء لضمان السرية والجودة والحصول على أفضل الأسعار.

توفر الشركة إمكانية الترجمة بينك وبين المُصنعين حتى تتواصل بشكلٍ أسهل وأسرع، ومن مميزات شركة ميدل إيست أنها توفر متخصصين في جميع المجالات لتوفر لك دراسة جدوى عاملة ودقيقة عن سعر المنتج في المصنع والشحن.

مع شركة ميدل إيست لا يوجد قلق على التخليصات الجمركية، حيث يقدمون أفضل الخدمات المتعلقة بالتخزين وشروط السلامة والاطمئنان على جودة المنتج في مخازنها الخاصة، كما يقدمون كل المستندات الضرورية والهامة للتخليص الجمركي بمنتهى السرعة والكفاءة.

يمكن التواصل مع شركة ميدل إيست أحد أفضل شركات الشحن داخل مصر من خلال الرقمين الخاصين بها: 01000746467، 01009900291، كما يمكن الوصول للموقع الرسمي للشركة من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إنشاء شركة توريدات عمومية والشروط الواجب توافرها لذلك

شركة أرامكس (Aramex)

تُعد أراكس من أفضل شركات الشحن داخل مصر، والتي لاقت اهتمام رجال الأعمال وثقة المتعاملين في الشحن والتوريد على مختلف اتجاهاتهم، تعد شركة أرامكس للشحن الداخلي والخارجي من أفضل الشركات التي حظيت بثقة واحترام الجميع في مصر منذ تأسيسها عام 1982، وهي تعد نفسها لتكون رائدة الحلول اللوجستية والشحن ليس في مصر وحدها بل العالم كله.

توفر الشركة سرعة للشحن وأمان للمنتج المشحون بين المحافظات، وتساعدك على تتبع شحنتك والاطمئنان عليها دقيقة بدقيقة حتى تصلك، ومن أفضل ما تقدمه هو تطبيق أرامكس السهل السريع الذي تستطيع من خلاله تتبع الشحنة والتواصل مع الشركة والدعم الفني وخدمة العملاء والتحكم السريع في حسابك وصفحتك الشخصية، أما بخصوص أسعار الشحن في مصر فتقدم شركة أرامكس أفضل الأسعار للشحن والتوريد بحيث تكون:

  • تكلفة الشحن داخل محافظة القاهرة يكون حوالي 35 جنيه للنصف كيلو الأول و4 جنيه لكل كيلو واحد زيادة.
  • الشحن بين باقي المحافظات يتكلف حوالي 60 جنيه للنصف كيلو الأول و5 جنيه زيادة على كل كيلو واحد زيادة.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن الخاص بهم 16996، كما يمكن إيجادهم على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم عن طريق الضغط هنا.

شركة دي إتش إل (DHL)

تمتاز دي إتش إل بالشهرة العالمية والمحلية، والتي هي من أفضل شركات الشحن داخل مصر، حيث تعد شركة دي إتش إل من الشركات المتفردة في عالم الشحن وهي تعد من الشركات العالمية، فهي شركة ليست مصرية الجنسية في تأسيسها ولكن لجودة الشحن وسرعة التوصيل توسعت في مصر بشكلٍ كبير ونالت العديد من المحطات المهمة في مصر وتقدمت سريعًا لتأخذ مكانها بين شركات الشحن المتميزة.

الشركة لا تقدم فقط فرصه الشحن والتوصيل من خلال شركتها، بل تقدم أيضًا فرصه الشراء من شركتها فهي تعطيك مجالًا واسعًا وسهولة في التعامل وتيسير في الإجراءات، سرعة الشحن سريعة إلى حدٍ ما ولذلك تحاول التعويض عن سرعة الشحن بتقليل نسبة تكاليف الشحن ومصاريفه، وتحاول شركة دي إتش إل أن تتوسع في مصر أكثر وتزيد من سرعة الشحن في شركتها.

للتواصل مع شركة دي إتش إل اتصل على الخط الساخن 16345، والموقع الخاص بالشركة الوصول إليه من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إنشاء شركة شحن في مصر بالخطوات

شركة FEDEX Express

لا أحد في مصر أو خارجها لا يعرف أو يسمع عن شركة فيد إكس إكسبريس، فهي من أولى شركات الشحن العالمي، والتي تعاملت مع العملاء في جميع أنحاء العالم بمنتهى الشفافية والاحترافية والمصداقية، شركة فيد إكس إكسبريس للشحن البري والجوي لم تأخذ وقتًا طويلًا لتأخذ أفضل موقع وسط جميع شركات الشحن والتوصيل، تمتلك الشركة 280.000 موظف وقد بدأت تأسيسها عام 1973 وقامت بعمل أول خدمة لتوصيل طرد لها عام 1975، ومنذ ذلك الحين وهي تتطور يومًا بعد يوم لتحتل أهم مركز في وسط العالم.

يمكننا القول إن شركة فيد إكس إكسبريس هي أفضل شركة شحن على الإطلاق في العالم وفي مصر أيضًا، فإذا أردت أن ترسل الأوراق والمنتجات والبضائع بسرعة وسلاسة وأمان فشركة فيد إكس إكسبريس هي مقصدك، تكلفة شحن الطلب الخاص بك تكون حوالي 34 جنيه مصري للنصف كيلو الأول، بينما تُكلفك حوالي 48 جنيه مصري على الطلب الخاص بك في حالة كان وزنه 2 كيلو جرام فيما فوق، وهذا بالنسبة لمحافظتي القاهرة والإسكندرية، أما عن المحافظات الأخرى فالتكلفة تكون حوالي 48 جنيه مصري للكيلو جرام الأول من الشُحنة.

من الممكن أن يتواصل العميل مع شركة فيد إكس إكسبريس بالاتصال على 19985، كما يمكن الدخول على صفحة الشركة الرسمية بالضغط هنا.

شركة مشاوير

تعد شركة مشاوير من المشروعات المصرية المتميزة ومن أفضل شركات الشحن داخل مصر، وهي شركة اعتمدت بشكل أساسي في تأسيسها ونشأتها على يد مؤسسيها الثلاثة أحدهم هو الأستاذ محمد وحيد رئيس مجلس الإدارة الذي بذل الكثير من المجهود في بادئ الأمر حتى تقف الشركة على أقدامها وتنافس غيرها من الشركات.

بدأت الشركة في محافظة الإسكندرية وتوسعت الآن لتشمل محافظات عديدة، ويمكن أن يكون أهم ما يُميز شركة مشاوير عن نظيراتها الأخرى من شركات الشحن في جمهورية مصر العربية هي سرعة توصيل الشحن والأمان، وأيضًا يمكننا القول إن كونها شركة مصرية حديثة نشأت على يد ثلاثة أصدقاء شجع المصريين على دعمها والوثوق بها حتى تأخذ مكانتها بين شركات الشحن المختلفة.

من الممكن التواصل مع شركة مشاوير للشحن عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم 01004874292، أو التواصل معهم من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: إجراءات تأسيس شركة تضامن والمستندات الرسمية المطلوبة لها

شركة رابيدو Rapido

تعد شركة رابيدو للشحن الداخلي في مصر واحدة من شركات التوصيل المهمة، فهي شركة مساهمة مصرية تخصصت وتفردت في نقل وشحن الطرود بكافة أنواعها داخل محافظات جمهورية مصر العربية، ويمكن الوصول لشركة رابيدو للشحن الداخلي من خلال رقميّ الهاتف 01065535976، و01065535977، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال الموقع الرسمي لها، والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا.

شركة مرسول

شركة مرسول هي واحدة من أفضل شركات الشحن داخل مصر وجمهوريتها العربية، شركة مرسول للشحن هي شركة في الأصل تتبع المملكة العربية السعودية وكانت بداية مسيرتها العملية على الأراضي السعودية وحققت نجاحًا باهرًا وكبيرًا، مما دفع الكثيرون للتساؤل متى تدخل مصر وبالفعل سرعان ما تم تجهيز وإنشاء شركة مرسول بفرعها المصري وأصبح يعمل بها العديد من الشباب والكفاءات الطموحة التي ساعدت على انتشار الشركة بين المجتمع المصري بكل سرعة.

ذلك لما حظيت به الشركة من سمعةٍ طيبة وحسنة، حيث عُرف عن شركة مرسول التي على الأراضي السعودية أو التي أُنشأت حديثًا داخل جمهورية مصر العربية، السرعة والأمانة والتميز والدقة في التوقيت واحترافية العاملين بها، تكلفة الشحن تكون ثلاثة جنيهات على كل كيلو بحد أدنى عشرة جنيهات.

يمكن التواصل مع شركة مرسول للشحن من خلال إرسال بريد إلكتروني على الموقع الخاص بهم من هنا، أو القيام بتحميل التطبيق الخاص بهم على الهاتف المحمول، فيمكن تحميل التطبيق للأندرويد من هنا، ويمكن تحميله لحاملي هواتف أيفون من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تأسيس شركة شحن والأوراق المطلوبة وفريق العمل

شركات الشحن والتوصيل والنقل أصبح لا غنى عنها في مجتمعنا العالمي والمصري، فقد يسرت على كل البشرية سرعة التواصل والنقل وإدارة التجارة والبضائع، ونتوقع في السنين القادمة ظهور العديد من شركات الشحن في مصر مع تطوير الشركات الحالية، وبهذا نكون قد عرضنا لكم أفضل شركات الشحن داخل مصر مع توفير أسعار الشحن الخاصة بكل شركة، والطريقة المناسبة للتواصل معها، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.