محتوى يحترم عقلك

أفضل مواقع التسوق للملابس

أفضل مواقع التسوق للملابس النسائية والرجالية والأطفال يقبل الكثير من الأشخاص عليها لشراء كل احتياجاتهم من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسورات، حيث انتشر في هذه الآونة التسوق عن طريق الأنترنت، والذي يوفر الكثير من الجهد والوقت.

لذا.. ومن خلال موقع زيادة سوف نقوم بشرح أفضل مواقع التسوق عبر الأنترنت للملابس.

أفضل مواقع التسوق للملابس

أفضل مواقع التسوق للملابس

يوجد العديد من مواقع التسوق الإلكتروني للملابس بكل أنواعها وأشكالها التي تمكنك من الشراء عبر الإنترنت واختيار ما يناسبك مع إمكانية الاسترجاع والتبديل بسهولة، حيث يعد الآن هذا التسوق من أسهل الطرق التي تجعلك تقوم بكل هذه العمليات.

سوف نقوم بشرح بعضًا من أفضل مواقع التسوق للملابس في السطور الآتية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة الطلب من شي ان ومميزات التسوق من خلاله

أمازون مصر من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

يعد الموقع الإلكتروني أمازون مصر من المواقع المشهورة حول العالم وهو ذاته سوق مصر، حيث يوفر الموقع الكثير من منتجات الملابس النسائية والرجالية والأطفال بأسعار تناسب جميع الفئات الاجتماعية من الطبقة المتوسطة إلى العليا.

يمكن الموقع العميل من شراء أهم الماركات العالمية مثل نايك وبوما وأديداس، وبعض الماركات المحلية الأخرى مثل أندروا، ديفاكتو، وتاون، مع توفير إمكانية الشحن السريع وتوصيل طلبك في أقرب وقت كما توفر الدفع عند الاستلام، ويمكن الدفع عبر بطاقات الائتمان.

تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://www.amazon.com/Egypt/s?k=Egypt

موقع إتش أند إم من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني للملابس

تعتبر محلات إتش أند أم من المحلات المنتشرة والمعروفة عالميًا، ويذهب الكثير من الأشخاص المولات الكبيرة للشراء منها، لذلك وفرت هذه الشركة موقع تسوق إلكتروني يساعد العملاء على الدخول إليه واختيار ما يريد من الملابس المناسبة لهم ثم الضغط على إتمام طلبك، وسوف يصلك مندوب الشحن مع توفير الدفع بالكثير من الطرق نقدي أو عن طريق بطاقات الائتمان.

تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من حلال الرابط الآتي: https://eg.hm.com/ar/

موقع نون من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني للملابس

يعد موقع نون من المواقع العالمية للتسوق الإلكتروني للملابس الرجالية والنسائية والأطفال والعديد من المنتجات الأخرى مثل أدوات التجميل والأجهزة الإلكترونية والاكسسورات لعلامات تجارية عالمية مثل ديفاكتو التركية وقطونيل وأندورا، تاون تيم، وأديداس.

كما يوفر هذا المنتج طريقة الشحن مجانًا على الطلبات، وتوفر الدفع نقدًا عند الاستلام.

تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://www.noon.com/egypt-ar/

موقع مودانيسا من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني للملابس

يعد موقع مودانيسا من المواقع التركية للتسوق وبيع الملابس التركية للمحجبات، حيث يوفر الموقع قائمة تشمل آلاف قطع الملابس التركية مثل العبايات، الفساتين، التونيكات، الأحذية، والاكسسورات، كما وفر الملابس المنزلية.

يدعم هذا الموقع اللغة العربية حتى يسهل على المواطنين المصريين التعامل معه، كل المنتجات في هذا الموقع تشمل سعر المنتج + ضريبة القيمة المضافة + الرسوم الجمركية، وعند استلام المنتج لا يوجد أي رسومات أخرى يدفعها العميل.

يمكن العميل من الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية والدفع عند الاستلام، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://www.modanisa.com/en/

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أشهر مواقع ملابس ماركات أطفال من أمريكا

موقع زارا من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

موقع زارا

تعد ماركة زارا من الماركات التجارية العالمية التي يبحث الكثير من الأشخاص عن منتجاتها، ويقيمون بالذهاب إلى محلاتها، ولكن من الآن فصاعدًا لست مجبرًا على الذهاب إلى أي من متاجر زارا، حيث وفرت متاجر زارا مواقع إلكترونية تمكنك من الاطلاع على كل المنتجات التي تقدمها شركة زارا واختيار ما يناسبك، ويكون الشحن في حدود يوم إلى ثلاثة أيام، كما يوفر الموقع الدفع النقدي أو من خلال بطاقات الائتمان عند استلام الطلب.

تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://www.zara.com/eg/

موقع تو إس إيجبت من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

موقع تو إس إيجبت من مواقع المصرية التي اشتهرت ببيع الملابس المنزلية فقط مثل البيجامات والملابس الداخلية، والقمصان المنزلية والعديد من قطع الملابس بأسعار تناسب كل الأشخاص من النساء والرجال والأطفال، يوفر الموقع إمكانية الدفع عند الاستلام ويمكن الدفع بالأقساط من خلال خدمة فاليو.

تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://2b.com.eg/

موقع أمريكان إيجل من أفضل مواقع التسوق للملابس

أمريكان إيجل من المتاجر العالمية التقليدية الخاصة ببيع الملابس ويعد هذا المتجر من المتاجر الأمريكية، وقام بتأسيس موقع إلكتروني لبيع الملابس، حيث يضم الموقع قائمة مكونة من آلاف القطع للملابس الخاصة بالنساء، والرجال، والأطفال، بأسعار مناسبة وجودة عالية.

يوفر الموقع الشحن المجاني إذا تجاوزت قيمة المنتجات 350 جنيه مصري في كافة المحافظات المصرية، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://www.americaneagle.com.eg/ar/

موقع برانتو من أفضل مواقع التسوق للملابس

يعد موقع برانتو من المواقع العالمية للتسوق الإلكتروني للملابس في مصر، حيث يضم موقع برانتو العديد من قطع الملابس النسائية مثل الفساتين والبلوزات والأحذية والاكسسورات وأيضًا يضم ملابس المحجبات بأشهر الماركات العالمية مثل ريفين، ديلي دريس، وميرش.

كما يوفر هذا الموقع خاصية الشحن في خلال يوم إلى خمسة أيام والدفع النقدي أو من خلال بطاقات الائتمان عند الاستلام، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://brantu.com/eg-ar/

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: جدول مقاسات الملابس الجاهزة وكيف تحصل على المقاس المناسب؟

موقع فوغا كلوسيت من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

يعد موقع فوغا كلوسيت من المواقع البريطانية العالمية للتسوق في لندن حيث يوفر هذا الموقع العديد من الأزياء المختلفة والمتنوعة من الملابس النسائية والرجالية والأطفال للعديد من الماركات العالمية.

تتشابه أسعار منتجات هذا الموقع مع منتجات موقع زارا وبرشكا العالمية، ويوفر هذا الموقع لعملائه إمكانية دفع قيمة المنتج مع رسوم الشحن والضرائب ورسوم الجمارك عند إتمام طلبك، كما يوفر الدفع النقدي أو من خلال بطاقات الائتمان عند استلام الطلب، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://vogacloset.com/?___store=ar

موقع شي إن من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

موقع شي إن من المواقع الخاصة بالتسوق وبيع الملابس أون لاين على مستوى العالم، حيث يقدم خدمات شحن المنتجات في أكثر من 220 دولة حول العالم، ويضم هذا الموقع الكثير من الماركات العالمية من الملابس النسائية والرجالية والأطفال كما يمكنك من خلاله أيضًا شراء الإكسسوار المتنوعة من الحقائب النسائية مع الأحذية والأوشحة المختلفة.

يقبل هذا الموقع العديد من العملات ويمكن العميل أيضًا من الحصول على خصومات وكوبونات، كمل يمكنك الموقع من الحصول على الشحن المجاني في حالة ارتفاع أسعار المنتجات التي تم طلبها، كما يمكنك من استرجاع المنتجات في حالة عدم رغبتك بها، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://ar.shein.com/

موقع ماكس فاشون من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

يعد موقع ماكس فاشون من المواقع المميزة التي تفضلها الكثير من النساء، حيث يوفر لك الموقع الكثير من الاختيارات المناسبة لكل الفئات الاجتماعية، وتوفر كل أنواع الملابس النسائية والرجالية والأطفال.

كما يوفر موقع ماكس فاشون الإكسسوار ومستحضرات التجميل والعطور من أشهر الماركات العالمية، كما يقدم عروض وتخفيضات، كما يوفر خدمات الشحن المجاني في حالة طلب منتجات تزيد عن 99 درهم، مع خدمة التوصيل في نفس اليوم، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://www.maxfashion.com/sa/ar/

موقع نمشي من أفضل مواقع التسوق والبيع للملابس

يعد موقع نمشي من أكثر مواقع التسوق حول العالم حيث تميز بوجود العديد من الملابس النسائية والرجالية والأطفال تناسب جميع الأذواق، تستطيع التصفح والتواصل مع الموقع من خلال الرابط الآتي: https://ar-global.namshi.com/

كما يقدم الموقع خدمات الشحن والتوصيل لكل البلاد العربية ودول الخليج، حيث يضم الكثير من الماركات العالمية، ويمكنك الموقع أيضًا من اختيار المقاسات والألوان التي تناسب كل العملاء، ومن مميزات هذا الموقع ما يأتي:

  • خدمة الدفع عند الاستلام في دول الخليج المختلفة.
  • استرجاع المشتريات في خلال 14 يوم.
  • يوفر الشحن المجاني للمنتجات أعلى من 140 دولار.
  • يوفر لك خدمات الشحن السريع ليصل لك الطلب خلال ثلاثة أيام فقط.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الطلب من امازون للشراء من خلال الانترنت بالخطوات

نصائح عند شراء الملابس أونلاين

يوجد بعض النصائح والإرشادات التي يجب على كل العملاء الالتزام بها للحصول على عمليات شراء ناجحة دون حدوث أي مشاكل، ومن هذه النصائح:

  • تحديد القياسات الخاصة بك جيدًا.

حيث تختلف القياسات من علامة تجارية إلى أخرى ومن قطعة ملابس إلى أخرى، لذلك يجب عليك القيام بقياس مقاساتك جيدًا بالسنتيمترات.

  • متابعة المراجعات والتقييمات.

يلزم على العميل قبل شراء الملابس أون لاين، فكل ما عليك هو قراءة مراجعات الموقع والبائع، وقراءة كل التعليقات والتقييمات الخاصة بالعملاء، فيساعدك ذلك على تكوين آراء جيدة حول المنتج التي تريد شرائه.

  • التأكد من جودة الخدمات المعروضة.

يجب على العميل جمع كل المعلومات الخاصة بالمنتج حيث يجب عليك القيام بعمل البحث من خلال الإنترنت.

  • التأكد من سياسة الاسترجاع.

يجب على العميل قبل الشراء التأكد من سياسة الاسترجاع للمنتجات التي قمت بطلبها قبل استلامها حيث في حالة عدم رغبتك في المنتج لأي سبب من الأسباب يمكنك استرجاعها بكل سهولة دون خسارة أموالك.

الآن نكون قد أوضحنا أفضل مواقع التسوق للملابس المصرية والعربية والبريطانية والأمريكية الجديدة عبر الإنترنت، كما شرحنا خدمات وشروط ومميزات كل موقع منهم، وذكرنا بعضًا من النصائح التي يجب على العملاء اتباعها قبل التقدم لشراء الملابس أونلاين أو التسوق عبر الإنترنت بصفة عامة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.