أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية

أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم ، في حال كنت تحاول تعلم اللغة الإنجليزية وكنت تبحث عن مواقع جيدة حيث يمكنك القيام بذلك مجانًا عن طريق الانترنت، حيث يضم الانترنت المئات من المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية، وهي توفر أنشطة متنوعة مثل القواعد والاستماع والمحادثة. تتألف هذه القائمة من 6 من أفضل المواقع لمتعلمي اللغة الإنجليزية بمستويات الكفاءة المختلفة.

واليوم عبر موقعنا زيادة نقدم لكم في هذا المقال أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم ، وسوف نقدم أيضًا قائمة من أفضل المواقع التي تجعلك تتقن اللغة الانجليزية مجاناً وأنت في منزلك ،كما نساعدك أيضا على  معرفة كيفية اختيار الموقع الذي يناسب مستواك في اللغة الإنجليزية.

من أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية المحادثات والاستماع إليها ومحاولة فهمها لذا قدمنا لكم اليوم هذا المقال عن حوار بين شخصين بالإنجليزي عن الدراسة

أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بدون معلم

كيفية الحصول على أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية

لابد من معرفة مستواك.  إذا كان الدرس سهلاً للغاية، فسوف تشعر بالملل. إذا كان الأمر صعبًا للغاية فلن تتعلم. لذلك قبل أن تبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت لابد أن تعرف مستواك حتى تتمكن من اختيار الموقع الذي يتناسب مع مستواك.

تعرف كيف تتعلم أفضل.  ابحث عن مواقع تعلم اللغة الإنجليزية التي ستساعدك على التعلم من خلال أسلوب التعلم المفضل لديك، فهناك من يحب التعلم عن طريق الاستماع وهناك من يرغب في التعلم عن طريق الشرح المكتوب.

استخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف مع ميكروفون.  العديد من هذه المواقع والتطبيقات لها أنشطة حيث يمكنك ممارسة التحدث ستحتاج إلى ميكروفون لذلك.

ابحث عن مواضيع تهمك.  عندما تستخدم موضوعات تحبها، سترغب في التعلم والاستماع أو القراءة.

حدد موعدًا كل يوم للدراسة، حتى تتقن اللغة الانجليزية لابد أن تحدد موعدا كل يوم للدراسة يجب أن تكون ساعة على الأقل يوميا.

تعلم اللغة الانجليزية يحتاج إلى ممارسة ما تتعلمه، فلابد من التواصل مع أشخاص يتقنون اللغة الانجليزية يوميا حتى تمارس ما تتعلمه.

ما هو أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية

  • BBC learning English

ربما تكون BBC واحدة من الأماكن الأولى التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في تعلم اللغة الإنجليزية. إنها مؤسسة لها تقاليد في تدريس اللغة الإنجليزية، وأنت على صواب إذا كنت تعتقد أن موقعهم – BBC Learning English – هو نقطة انطلاق جيدة. يقدم الموقع مجموعة كبيرة من المواد التعليمية للمتعلمين من جميع المستويات، حيث ينقسم الموقع الي عدة الأقسام مثل الاستماع والقواعد ويقدمها بطريقة شيقة حتى يجعلك تتقن اللغة الانجليزية بسهولة.

إن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح من ضروريات الحياة حيث أن النبي قال من تعلم لغة قوم أمن مكرهم لذا نقدم لكم هذا المقال عن تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف

سيساعدك هذا الموقع على تحسين قدرتك على فهم اللغة الإنجليزية واستخدامها كما تظهر في الحياة اليومية. تقدم لك الجلسة الأولى أهم النصائح لدراسة اللغة الإنجليزية وإجراء الامتحانات أثناء الجلسة 2، توضح لك كيفية استخدام اللغة من عناوين الأخبار في لغتك الإنجليزية اليومية. نحن نجيب على أسئلة المتعلمين حول اللغة الإنجليزية في الجلسة 3 ونقدم لك أهم النصائح من غرفة المعلمين في الجلسة 4. ولإغلاق كل وحدة، نأخذ كلمة أساسية من الأخبار ونظهر لك كيف نقولها بشكل صحيح في النطق في الأخبار في الجلسة 5.

  • المجلس الثقافي البريطاني British council

تحظى دورات اللغة في المجلس الثقافي البريطاني بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ولا يخيب موقعها أيضًا. لديها موارد لجميع المستويات، ولكن على غرار BBC Learning English ، إنها اختيار جيد للمتعلمين الأكثر تقدماً. إنه الدليل النهائي لاختبار IELTS. حتى لو لم يكن مستواك في اللغة الإنجليزية مرتفعًا فلا يزال هناك الكثير للتعلم من هذا الموقع. يقدم الموقع اختبار مجاني للتعرف على مستواك حتى يمكنك الالتحاق بالمستوى الذي يناسبك.

لقد قام المجلس الثقافي البريطاني بتدريس اللغة الإنجليزية لأكثر من 80 عامًا، حيث يساعد أكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم على تحسين مهاراتهم في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.

بالنسبة للبالغين، يمكن لهذا الموقع من دورات اللغة الإنجليزية والامتحانات الذي يقدمها أن تدعمك خلال الجامعة وتساعدك على السفر والعيش والدراسة في الخارج وتحسين فرص العمل لديك.

  • Duolingo

Duolingo أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية، حيث يساعدك على تعلم المفردات والقواعد الجديدة من خلال الألعاب التفاعلية والاختبارات عبر الإنترنت وعلى تطبيقات الجوال سهلة الاستخدام. يفصل Duolingo كل درس حسب الفئة (مفردات الطعام، ومفردات العائلة، الفعل “يكون”، وما إلى ذلك) يتضمن نصائح وملاحظات مفيدة في حال كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح.

ميزة المفضلة لدى هذا البرنامج؟ هناك تركيز قوي على النطق لأنك ستستمع إلى المفردات الجديدة ثم تدرب فورًا على قول هذه الكلمات. يتيح لك Duolingo أيضًا تحديد الأهداف وإظهار تقدمك أثناء استخدامك للبرنامج. يجب عليك أيضًا إكمال الدروس “لإلغاء تأمين” الدروس الجديدة. كل هذا شيء عظيم لمتعلمين اللغة الذين يشعرون بالملل سريعا من التعلم.

أصبح تقديم نموذج السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية من مطالب بعض الشركات الكبرى والمهمة لذا نقدم لك عزيزي القارئ اليوم هذا المقال نموذج جاهز وطريقة كتابة السيرة الذاتية فتفضل بقراءة هذا المقال نموذج سيرة ذاتية بالإنجليزي جاهز للتعبئة وخطة نجاح كتابة السيرة الذاتية

  • English Central

يركز English Central بشكل حصري على التعلم من خلال مقاطع الفيديو.

يأتي كل مقطع من مقاطع الفيديو هذه بنسخ وتعريفات للكلمات التي قد لا تعرفها بعد. والأفضل من ذلك، أنه يمكنك اختيار الفيديو الذي تريد مشاهدته بناءً على أهدافك واهتماماتك. هل تتعلم اللغة الإنجليزية للأعمال؟ لديهم أشرطة الفيديو لذلك. هل تريد ممارسة النطق؟ لديهم أشرطة الفيديو لذلك. أو ربما تريد فقط تكوين صداقات؟ لديهم مقاطع فيديو لذلك أيضا. كل ما عليك هو تحميل التطبيق والتسجيل ومن ثم تبدأ بالتعلم.

  • صوت أمريكا VOA

تُنتج VOA Learning English برنامجًا إذاعيًا يسمى “Learning English Broadcast” وبرنامج فيديو يسمى “Learning English TV”.  يتم تحديث كليهما بشكل متكرر مع برامج إخبارية واضحة وسهلة الفهم. يمكنك أيضًا تنزيل كل برنامج بسهولة، بحيث يمكنك الاستماع إليه مرة أخرى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

كما يقدم الكلمات الانجليزية بالإضافة إلى الأحداث الجارية تركز سلسلة  “This Is America” على المفردات في نهاية كل حلقة. يمكنك قراءة المقالات أو الاستماع اليها، كما يمكن تنزيل ملفات MP3 أيضًا.

يركز برنامج “اللغة الإنجليزية في دقيقة” الذي يقدم على قناة صوت أمريكا VOAعلى عبارة واحدة أو تعبير في كل حلقة، والتي لا تستغرق سوى دقيقة واحدة. إنه أمر رائع.

الاستماع: الكثير من هذا الموقع مخصص للاستماع حتى تتمكن من تحسين النطق لديك أيضا يساعدك ذلك على فهم من يتحدث أمامك باللغة الانجليزية، هناك أيضًا العديد من البرامج الأخرى المتاحة، ويركز كل منها على مجالات مختلفة مثل الأخبار والموسيقى والعلم.

موقع Talk English لتعلم اللغة الانجليزية

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية، حيث يوجد أكثر من 90 درسًا في التحدث باللغة الإنجليزية مع عبارات ونصائح وكلمات محددة لمساعدتك على تحسين مهاراتك في التحدث.

كما يقدم العديد من المفردات والتعابير: هذا هو واحد من أفضل الأجزاء الذي يقدمها هذا الموقع.

كما يتم التركيز القوي على التعابير. هناك 10 أقسام مختلفة. يحتوي كل قسم على 15 درسًا مختلفًا حول التعابير المحددة.

نقدم لك عزيزي القارئ اليوم في هذا المقال أحدث الأسماء للفيس بوك باللغة الإنجليزية فتفضل بقراءة هذا المقال أسماء للفيس بوك بالإنجليزى جديدة 2021

مفردات محددة للمقابلات، والسفر، والأعمال التجارية، وغيرها من المجالات.

سوف يقوم التطبيق بالتأكيد بتحسين مهاراتك الأخرى أيضًا (مثل الاستماع والمفردات وأشباه الجمل الفعلية والتعابير).

الموقع مفيد جدا وسهل التنقل في الصفحة الرئيسية سيكون لديك بعض الخيارات:

  • دروس التحدث باللغة الإنجليزية.
  • دروس الاستماع الانجليزية.
  • دروس المفردات الانجليزية.
  • بالإضافة إلى بعض الإضافات الأخرى.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بدون معلم نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.