أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة التي تعرف كيف تقوم بإنتاج منتجاتها بشكل طبيعي، حيث أصبحت منتجات العناية بالبشرة من أهم المنتجات استهلاكًا للأفراد، ولم تعد تقتصر على النساء فقط بل بدأ الرجال في الاهتمام بمنتجات العناية بالبشرة، وبمرور الوقت تظهر شركات عناية بالبشرة من خلال المنتجات التي تقوم بعرضها. لذلك ومن خلال موقع زيادة سيتم عرض أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة.

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

في خلال الآونة الأخيرة ظهرت العديد من شركات ومنتجات العناية بالبشرة، ولكل شركة من هذه الشركات شأنها الخاص من خلال منتجاتها وعلاقتها بالمستهلك، لذلك سوف نتعرف إلى أفضل هذه الشركات من خلال الفق.

1-لوريال L’Oreal

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

هي أحد الشركات العالمية التي تم أنشائها في عام 1909، واليوم تعد هذه الشركة الأولى عالميا في تصنيع منتجات العناية بالبشرة، من بين المنتجات التي تقدمها لوريال هي أحد أنواع الكريمات التي يمكن وضعها بالنهار أو بالليل لتمكن من توحيد لون البشرة في غضون 4 أسابيع.

اقرأ أيضًا: أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها

2- شركة ماك MAC

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

إن شركة ماك MAC هي أحد شركات العناية بالبشرة، وقد أُقيم المقر الرئيسي لها في كندا، ولكن تتواجد الآن في نيويورك بالولايات المتحدة، وهي تقوم حاليًا بإنتاج منتجات المكياج ومنتجات العناية بالبشرة المتطورة، ويعد هذا هو السبب الرئيسي لشهرتها كعلامة تجارية للعناية بالبشرة بين المشاهير، وتقدم ماك نوعين من المنتجات وهم كالآتي:

  • Neutral cool او NC وهى مناسبة للبشرة الدافئة وهى ذهبية اللون وينصح بها للبشرة داكنة اللون والبشرة الآسيوية.
  • Neutral Warm او NW وهى فيها مسحة وردية وتلائم بشكل واضح مع الشعر الأحمر والكستنائي والشعر الأشقر.

3- نيفيا Nivea

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة أو أصحاب البشرة الفاتحة اللون فسيتم الاتفاق حتمًا على ماركة نيفيا، حيث أنشأت شركة نيفيا بألمانيا عام 1882 ميلاديًا.

ذاع صيت نيفيا منذ نشأتها من خلال عبواتها الزرقاء الشهيرة بالعالم، تقدم نيفيا مجموعه كبيرة من منتجات العناية بالبشرة مثل صابون الاستحمام، وكريمات الجسم، مزيل العرق، شاور الجسم

4-لانكوم LANCOME

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

أنشأت شركة لانكوم الشهيرة في باريس عام 1935، تعد شركة لانكوم من أشهر علامات العطور التجارية عالميا، وأصبحت موضع اهتمام العالم اجمع بسبب روائح عطورها المميزة سواء للنساء او للرجال.

5-دوف Dove  

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

نحن نفضل دوف لنعومة ملمس منتجاتها وروعتها“، كانت هذه هي إجابة مستخدمين شركة دوف عند سؤالهم عن أهم شيء تقدمه شركة دوف.

تعتبر دوف أحد أهم حلفاء السيدات من منتجات العناية بالبشرة والجسم والمرطبات وعلاجات الجسم والعناية بالشعر، تعتبر منتجات شركة دوف من أكثر المنتجات حفاظًا على البيئة، كما تعرف أيضًا كونها اقتصادية إلى حد كبير.

كذلك فمن أجود منتجاتها هو صابون الاستحمام حيث يمكن بسهولة التخلص من بقايا الصابون، وقد حصل صابون دوف الشهير على جائزة BT.

تتميز صابون دوف بوجودها في صندوق صغير من الورق المقوى مما يسهل على مستخدميها وضعها في أي حقائب خاصة بهم مثل حقائب السفر.

اقرأ أيضًا: أفضل صبغة شعر في البيت خالية من الأمونيا

6-نيتوروجينا Neutrogena

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

أنشأت عام 1930م، وهي شركة تشتهر بتقديم كريمات، مرطبات، مضادات للشيخوخة.

تم تطوير منتجات شركة نيتوروجينا بالاشتراك مع أطباء جلدية عالمين، مما جعل منها علامة موثوق منها، وإضافة الى ذلك أنها فعالة مع عدم ظهور خطر أو أثار الجانبية لأكبر عدد من المستخدمين.

من منتجات التجميل التي قدمتها نيوتروجينا ما يلي:

  • قناع نيوتروجينا للعلاج بالضوء والذي انفردت به نيتروجينا في قطاع التجميل بسبب أنه يعالج العيوب وحب الشباب عن طريق العلاج بالضوء، وتصبح النتائج واضحة في نهاية الأسبوع مع الاستمرار عليها للحصول على نتائج أفضل.
  • كريم اليد الذي أنتجته نيوتروجينا والذي يقوم بعلاج كل المشكلات التي تواجه اليد.
  • كريمات نيوتروجينا المتعددة للقضاء على عيوب البشرة ابتداء من إزالة الرؤوس السوداء انتهاء بالتخلص من حبوب البشرة.

7-أفون AVON

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

في إطار عرضنا ل أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة، فحري بنا التطرق لكون شركة أفون تعد إحدى العلامات العالمية لمنتجات العناية بالبشرة والتجميل، والتي تأسست عام 1886م، كما تشمل شركة أفون مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالجمال والبشرة والعطور مثل:

  • AVON Color
  • Skin-So-Soft
  • ANEW
  • Advance Techniques

8- مابيلين MAYBELLINE

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

تعد من أقدم شركات مستحضرات التجميل في العالم، حيث تم إنشائها في شيكاغو عام 1915م ، استطاعت شركة مابيلين أن تنتج أشهر مسكرة عالميًا والتي تعرف باسم  LASH-Brow-Ine، واستطاعت مابيلين أن تستحوذ على إعجاب العديد من نساء العالم.

9- ماري كاي Mary Kay

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

تعتبر من أشهر الماركات العالمية المختصة في صنع المنتجات التي تفضلها السيدات، حيث تنتج هذه الماركة المنتجات المضادة للشيخوخة، المنتجات التي تهتم بتقليل حب الشباب، وتعتبر منتجات ماري كاي من الأنواع ذات الماركة العالية لأنها تلبي أهم معايير الجودة والسلامة والتي يتم استخراجها من النباتات والزهور والفاكهة.

اقرأ أيضًا: أفضل مزيل عرق بدون ألمنيوم

علامات تجميل عضوية عالمية

هناك بعض علامات التجميل والتي تكون طبيعية بالكامل أو ما يطلق عليها عضوية، وهي التي تقلل من مخاوف الأشخاص من الاضرار التي تظهرها مستحضرات التجميل على الجلد.

لكن منتجات التجميل العضوية هي منتجات تجميل جديدة يخبر المصنعون أنهم أصبحوا مهتمين بإنتاج منتجات تجميل عضوية وإن هذه المنتجات هي مصدر كل منتجاتهم ومن هذه المنتجات منتجات عالمية أيضا مثل:

1-تاتا هاربر

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

وهي إحدى العلامات التي تستخدم الأعشاب الطبيعية والتقنيات الحديثة لإنتاج منتجات التجميل للعناية بالبشرة والشعر، وتحتوي هذه المنتجات على مكونات طبيعية ومفيدة وليس بها تركيبات ضارة بل هي عبارة عن تركيبات علاجية ومفيدة.

2-مستحضرات التجميل العضوية VAPOR organic beauty

تعد واحده من أفضل العلامات وأكثرها إيمانا بمنتجات التجميل العضوية، وإن كل منتجاتها مصنوعة من مواد طبيعية وتفيد البشرة وتقوم بتغذيتها.

3- Soothing Organic Serum سيرم للعناية بالوجه

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

هو عبارة عن خليط من المكونات العضوية المعتمدة التي تقلل من ظهور الاحمرار، ويساعد على ازدياد جمال البشرة والقضاء على الجذور الحرة.

4- Pronounce Skin Care Serum أحد منتجات محاربة التجاعيد

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

هو عبارة عن مزيج يساعد على التأخير من ظهور التجاعيد وخطوط البشرة، والعمل على تجديد نشاط البشرة وحيويتها.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات لشد ترهلات الفخذين

أفضل منتجات البشرة للرجال

1-غسول الوجه وللحية للرجال L’OREAL Men Expert

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

يعد الأمثل للتنظيف وللعناية اليومية بشعر الوجه وفروة الرأس، يقوم بتخليص اللحية من القشرة والبقايا.

2- سائل الترطيب بعد الحلاقة Aftershave Power lotion nip+man”

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

بينما نتحدث عن أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة، فجدير بالذكر أن سائل الترطيب بعد الحلاقة من ضمن برنامج العناية بالبشرة اليومي للرجال.

حيث تحتاج البشرة الى الترطيب الفعال خاصة بعد أن يقوم الرجالة بالحلاقة، ويعد هذا السائل هو الأفضل بينهم للترطيب وعدم ظهور حبوب حمراء او بثور.

3- كريم مضاد للشيخوخة “manotox Anti-Agenig for men”

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

من الطبيعي أيضا ظهور التجاعيد لدى الرجال بسبب الإهمال في العناية بها، لذلك فإن هذا المنتج يناسب مكافحة التجاعيد ولديه القدر على التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة.

اقرأ أيضًا: أفضل منتجات العناية بالبشرة 

4-كريم فازلين مضاد للبقع السمراء لدى الرجال Vaseline Men

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

يعد هذا المنتج الأفضل من بين المنتجات المضادة للبثور لدى الرجال وأيضا يساعد على إزالة البقع السمراء ويساعد البشرة على التحكم في إفرازها للدهون.

مع تقدم العلم أصبحت المنتجات العضوية الطبيعية هي الأفضل والأكثر بحثًا من المنتجات التجميلية التي قد تضر البشرة، لذا فاختر لنفسك ما هو أنسب من بين أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.