محتوى يحترم عقلك

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022 يتم إنتاجها من قبل أكبر الشركات المتنافسة في أسواق أدوات التجميل، حيث يتهافت عليها الكثير من النساء بمختلف الأعمار نتيجة تعرض بشرتهم للإجهاد المستمر بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة أو عوامل بيئية أخرى.

يوجد الكثير من مستحضرات التجميل التي تحتوي على العديد من المواد الكيمائية الضارة بالبشرة، لذلك تسعى العديد من الشركات الكبرى إلى استخدام المواد الأمنة على البشرة.

من خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة سنعرض لكم أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022 الطبيعية والتي لا ينتج عنها أي أضرار.

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

هنالك العديد من الشركات التي تتنافس على توفير أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022، حيث تجذب تلك المنتجات العديد من الفئات بمختلف أعمارهم، وتتنوع منتجات العناية بالبشرة بين المرطبات، وكريمات التفتيح، والسيرم، وأقنعة الوجه، وغيرهم من المنتجات، وأفضل منتجات العناية بالبشرة 2022 هي:

اقرأ أيضًا: منتجات العناية بالبشرة الدهنية ومميزاتها وعيوبها

لصقات التنقية والتنظيف من نيفيا NIVEA

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

إن مناطق الأنف والذقن والجبهة من أكثر المناطق التي تتعرض للأتربة وانسداد المسام والرؤوس السوداء بسبب وضع المكياج وعوامل البيئة المختلفة، لذلك تعمل تلك اللاصقات على فتح المسام المسدودة، مما يمنحك بشرة صحية ونقية وناعمة.

يتم تفعيل هذه اللاصقات بالماء لإزالة الرؤوس السوداء والشوائب وتنظيف البشرة بشكل عميق، وهي تتناسب مع المناطق الغير متساوية في الوجه وخاصة منطقة الأنف، مما يعطي البشرة الشعور المنعش بفضل وجود الليمون فيه.

كريم الترطيب من شانيل Chanel

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

حصل هذا المرطب على خمسة براءات اختراع، وعملوا على تطويره في جامعة هارفارد، ويعمل هذا الكريم كمرطب قوي ويمنح البشرة الانتعاش والحيوية ويُعطيها القوة بشكل كبير.

يحتوي كريم الترطيب من شانيل على قطرات ميكروية من زهرة الكاميليا والزنجبيل الأزرق، يمكن استخدامه في الصباح وفي المساء.

قناع الوجه من إليميس Elemis

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يعمل قناع الوجه على تجديد الرطوبة ومحاربة علامات الشيخوخة، ويساعد على تهدئة الحواس أثناء فترات النوم، وخالي من البارابين والكبريتات والفثالات، يعمل أيضًا على إنعاش البشرة وترطيبها، ويعمل على تحقيق التوازن ودعم وظيفة حاجز البشرة.

اقرأ أيضًا: ماسك لترطيب الوجه الجاف وكيفية معرفة نوع بشرتك وطرق العناية بالبشرة الجافة

Triple Hyaluronic Antioxidant Hydration سيرم مرطب

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

لا يمكن أن تكتمل مجموعة العناية بالبشرة بدون استخدام سيرم جيد، يحتوي هذا المرطب من Allies of Skin على مزيج من الببتيدات والتي تعمل على شد البشرة وترطيبها، ويحتوي أيضًا على الخلايا الجذعية والتي تعمل على ضخ الأكسجين في البشرة.

يعمل أيضًا على تنشيط الدورة الدموية في البشرة، ويحتوي على مضادات الأكسدة والتي تعمل على تقليل الالتهابات وتنشيط الجلد الرطب.

واقي الشمس من نيتروجينا Hydro Boost Water Gel Lotion

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يحتوي واقي الشمس من نيتروجينا على حمض الهيالورونيك كعنصر أساسي، والذي يعمل على ترطيب البشرة وإشراقها، كان يُعد واقي الشمس من نيتروجينا من أفضل المنتجات للبشرة ضمن قائمة Allure عام 2019.

يُعد من أفضل أنواع واقي الشمس الموجودة حيث لا يترك أي أثار بيضاء على البشرة، ويتميز أيضًا بخفة قوامة، لكنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكحول لذلك في  حالة شعورك بتهيج في البشرة عند استخدامه يمكنك استبداله بمنتج آخر.

كريم مرطب سيباميد sebamed

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يعمل هذا الكريم على توفير الترطيب الفعال للبشرة، ويعمل على الحفاظ على نسبة الماء الموجودة في البشرة مما يجعلها أكثر انتعاشًا، ويحتوي أيضًا على 26% من الدهون والتي تعمل على جعل البشرة أكثر نعومة ورقة.

يحتوي كريم مرطب سيباميد على 2% من فيتامين هـ والذي يعمل على حماية الجلد من أعراض الشيخوخة المبكرة، ويُعد سهل الاستعمال وسريع الامتصاص، وخفيف على البشرة.

اقرأ ايضًا: وصفات لتفتيح البشرة السمراء من أول مرة .. جربي 14 وصفة ولاحظي الفرق

غسول هيمالايا Himalaya

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يوجد ثلاثة أنواع مختلفة من غسول هيمالايا وهم غسول غني بالليمون والعسل ويتناسب مع البشرة الدهنية والبشرة المختلطة، ويُعد غسول خفيف ومنعش للبشرة.

أما عن غسول الوجه اليومي لتقشير البشرة الغني بالمشمش والألوفيرا فهو يتناسب مع كل أنواع البشرة ويعمل على تنظيف الوجه بشكل عميق، ويمنح البشرة الإشراق والنعومة والتمتع بالصحة.

الغسول الغني بالنيم والكركم لتنقية الوجه يتناسب مع البشرة العادية ويمكن استخدامه بشكل يومي حيث يمنح البشرة النظافة والإشراق والنعومة.

سيرم كلارنس باريس Clarins Paris Serum

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يعمل سيرم كلارنس باريس على علاج بقع التقدم بالعمر، وتفتيح الأماكن الداكنة الموجودة في البشرة، ويعمل أيضًا على إخفاء أثار حب الشباب وعلاج بهتان البشرة، حيث يحتوي على مستخلصات الكرز الهندي ومستخلص الجينكو بيلوبا.

للحصول على أفضل نتيجة عليك استخدمه مرتين في اليوم الواحد صباحًا ومساءً، ويتناسب هذا السيرم مع كل أنواع البشرة المختلفة، ويُستخدم في الاستعمال الخارجي فقط.

كريم غارنيه الليلي Garnier

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يُعد هذا الكريم من غارنيه من أكثر الكريمات الفعالة، والتي تمنح البشرة نتيجة مذهلة في أقل وقت، كريم غارنيه الليلي غني بفيتامينات سي والليمون والزبادي مما يعمل على إزالة البقع الداكنة الموجودة في البشرة بشكل واضح.

يعمل الكريم الليلي من غارنيه على إزالة بهتان اللون الموجود في البشرة، ويعمل أيضًا على تغذية البشرة أثناء فترة النوم كل ليلة ويُقشر الخلايا الميتة.

سيرم REJUVINATING RADIANCE

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يُعد سيرم REJUVINATING RADIANCE من BEAUTY COUNTER أكثر نوع سيرم يُنصح به من قبل العديد من خبراء التجميل، فهو يعمل على تحسين تناغم البشرة، ويعمل على ترطيب البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد بش كل كبير.

يتمتع هذا السيرم بوجود مزيج من فيتامين C وخليط حمض الفاكهة المعقد، والطحالب، والمستخرجات البحرية، ويتميز بخفته على البشرة مما يكون من السهل امتصاصه.

أظهرت الدراسات زيادة قوة الجلد والتحسن الملحوظ في الخطوط الدقيقة والتجاعيد في منطقة الرقبة عند ما يقارب 72% من النساء بعد استخدامه لمدة ثمانية أسابيع.

يتم استخدامه صباحًا ومساءً بعد تنظيف بشرتك، فهو يُعد من أكثر المواد صحية في منتجات التجميل، حيث يخلو من حوالي 1500 مادة كيمائية ضارة أو مشكوك بها.

اقرأ أيضًا: منتجات العناية بالبشرة الدهنية ومميزاتها وعيوبها

الكريم الليلي من اوريفليم Optimal EvenOut Replenishin

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يُعد هذا الكريم الليلي من Oriflame من أفضل الكريمات التي تعمل على التخلص من البقع الداكنة ومنعها من الظهور من جديد، ويعمل على تقوية البشرة وتعزيزها حيث تصبح البشرة أكثر إشراقًا وذات لون واحد.

الكريم الليلي من Oriflame غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتغذيتها، يتناسب هذا الكريم مع كل أنواع البشرة ولكن يُنصح بتجنب استخدامه لأصحاب البشرة الدهنية حيث يترك بعض الأثار الدهنية على الوجه، ويُعطي هذا الكريم مفعول سريع يظهر في خلال أسبوع.

مرطب الشفاه الليلي من لانيج Laneige

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

إن مرطب الشفاه Lip Sleeping Mask من Laneige يعمل على التخلص من الجلد الميت المتقشر على الشفاه والذي ينتج عن وضع أحمر الشفاه في أغلب الأوقات والعوامل الحيوية وقلة شرب الماء مما يؤثر على الشفاه بالجفاف والتشققات.

يُعد مرطب الشفاه غني بفيتامين C وغني أيضًا بمضادات الأكسدة المفيدة للبشرة بشكل عام، يمكنك وضع هذا المرطب على الشفاه في المساء وتعملين على تدليكه بلطف وستظهر لك النتيجة بشفاه وردية مشدودة وناعمة بلا تشققات.

اقرأ أيضًا: أفضل أنوع كريم الأساس المناسبة البشرة الدهنية وأسعارها

كريم BB المتوسط من نيفيا NIVEA

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يعمل كريم BB من نيفيا على توحيد لون البشرة وتحسين شكل المسام، ويعمل أيضًا على التخلص من عيوب البشرة المختلفة مثل الهالات السوداء وأثار الإرهاق والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة، ويعمل أيضًا على إضاءة البشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة وظروف البيئة الضارة التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي.

عامل الحماية في هذا الكريم spf 10، وهو غني بالمعادن وبروفيتامين B5 مما يعطي  البشرة مظهر صحي خالي من العيوب، ويُعد هذا المنتج خفيف على البشرة وسريع الامتصاص لا يسبب أي تفاعلات جلدية.

مقشر ستيفز St.Ives scrub

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

 

يُعد مقشر ستيفز من أكثر المقشرات المشهورة والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة، يحتوي هذا المقشر على خلاصة المشمش وخلاص جوز الهند ونتيجة لاحتوائه على تلك العناصر الطبيعية يكون أثره لطيف على البشرة ويمنحها النقاء والنعومة والصحة بدون حدوث أي تهيج في البشرة.

كريم نورماديرم SOS من فيشي VICHY

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

كريم نورماديرم يحتوي على 10% من الكبريت، ويحتوي أيضًا على النياسيناميد وحمض الجليكوليك مما يعمل على إخفاء البثور وشوائب البشرة المختلفة، يستخدم في الليل للبشرة الحساسة والمختلطة والدهنية المعرضة للشوائب.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلد وثُبت بأنه صحي تمامًا للبشرة.

بريمر Giordani Gold من أوريفلام

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يعمل Oriflame Giordani Gold Youthful Radiance Elixir Primer على ترطيب البشرة وإضاءتها بشكل يجعلكِ كما لو كنت أصغر سنًا، حيث يحتوي على مستخلصات من الشاي الأبيض واللؤلؤ الذهبي والورد، ويحتوي أيضًا على مركب Skin Perfector.

يجعل هذا المنتج بشرتك مشرقة بشكل طبيعي ويقلل من ظهور علامات الشيخوخة، ويُعد خفيف القوام على البشرة وغير دهني ومُشبع بحمض الهيالورونيك الذي يُرطب البشرة بشكل ملحوظ.

يمكن استخدامه بمفرده للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، ويمكن استخدامه قبل وضع المكياج لكي يعمل على تحسين المظهر ويكون مظهر بلا أي شوائب.

اقرأ أيضًا: ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الدهنية وفوائدها وكيفية استخدامها

تونر Effaclar من Laroche-posay

أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022

يعمل تونر إيفاكلار من لاروش بوزيه على تنقية البشرة وتقشيرها مما يُعطي مظهر متألق وجذاب، يحتوي هذا المنتج على حمض ليبوهيدروكسي المقشر والذي يُضيف أهمية في ظهور البشرة بأفضل إطلالة ممكنه.

يعمل تونر إيفاكلار على التقليل من مظهر المسام الواضح، ويناسب البشرة الحساسة والبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب.

تعرفنا مما سبق على أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022، ومن هذه المنتجات الشهيرة يظهر لنا تميُز بعضهم في العديد من المنتجات المذكورة سابقًا، ومن أفضل منتجات العناية بالبشرة 2022 هي لاصاقات التنقية والتنظيف من نيفيا، وكريم الترطيب من شاني، و قناع الوجه من إليميس، وغيرها من المنتجات، نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.