أفضل دكتور تكميم في الرياض

لا يوجد أفضل دكتور تكميم في الرياض وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأطباء الممتازين في هذا المجال، والحاصلين على الكثير من الشهادات العلمية والجوائز، بالإضافة إلى امتلاكهم للخبرة الكافية للتعامل مع نسبة كبيرة جدًا من الحالات التي تأتي لهم.

بالتالي يجب على الشخص اختيار الطبيب المناسب له، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على أفضل دكتور تكميم في الرياض.

أفضل دكتور تكميم في الرياض

تعتبر مشكلة السمنة ضمن أكثر المشاكل الصحية انتشارًا بشكل عام في العالم وفي السعودية بشكل خاص، ولحل هذه المشكلة لجئ البعض إلى أطباء التكميم، والمتواجدين بشكل كبير في الرياض، لذلك سوف نتعرف على أفضل دكتور تكميم في الرياض في الفقرات التالية.

دكتور عبد الرحمن سالم

يعتبر دكتور عبد الرحمن أفضل طبيب تكميم في الرياض، وهو مصري الجنسية ويعمل في مستشفى المركز التخصصي الموجودة في الرياض، وله قصة طويلة جدًا مع هذا المجال، حيث بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية في كلية الطب عين شمس.

توجه إلى كندا لاستكمال الدراسات العليا، وحصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التنظيرية، توجه بعد ذلك إلى فرنسا لاستكمال دراسته هناك، وقد أجرى هذا الطبيب الرائع عدد كبير من العمليات الناجحة في جراحة التكميم أو الجراحة بشكل عام.

كل ذلك بسبب الخبرة التي اكتسبها طوال فترات الدراسة في أكثر من مكان، بالإضافة إلى سنوات العمل التي قضاها، وهذا أيضًا ما جعله ينضم إلى الجمعية السعودية والجمعية الدولية الخاصة بجراحة المناظير والسمنة.

يمكن التواصل مع الدكتور عبد الرحمن سالم للحصول على بعض الاستشارات الطبية أو العلاج من خلال الاتصال على الرقم 966114343800.

اقرأ أيضًا: أفضل طبيب نفسي في الرياض 

دكتور عبد الرحمن الصايغ

هو دكتور استشاري جراحة سمنة ومناظير في مستشفى السلام الموجودة في الرياض، بالإضافة إلى امتلاكه لمجموعة من العيادات المتخصصة في هذا المجال أيضًا، ونجاحه ليس عن طريق الصدفة، بل من خلال مشوار طويل.

حيث قد حصل على بكالوريوس طب وجراحة في جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى حصوله على البورد العربي، ولم يقتصر على ذلك فقط بل توجه إلى مودينا وإيطاليا أيضًا لاستكمال دراسته هناك، ويعتبر هذا الطبيب أفضل دكتور تكميم في الرياض.

يرجع ذلك لحضوره جميع الاجتماعات الطبية الدولية بشكل مستمر، وهذا ما يجعل المشاهير يتوجهون إليه في حالة الرغبة في إجراء عمليات الجراحة لخبرته الكبيرة والتي وصلت إلى 31 عامًا، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 9669200045858.

دكتور فهد بامحرز

يعتبر الدكتور فهد بن ناصر العبود أحد أفضل أطباء التكميم في المملكة وليس في الرياض فقط، وذلك لأنه يقوم بالعديد من عمليات التكميم في الأسبوع الواحد، ومع ذلك نسبة نجاح العملية معه كبيرة جدًا.

يحدث ذلك بسبب خبرته الكبيرة في هذا المجال واستخدام أفضل الأجهزة التي تساعد في ذلك، وقد امتلك هذه الخبرة بعد رحلة طويلة من النجاح والدراسة التي بدأت بحصوله على بكالوريوس طب في الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى الدراسات العليا، وهذا ما جعله يستطيع القيام بكافة أنواع عمليات السمنة في العالم مع الاحتفاظ بمعدل مرتفع لنجاحها، ويمكن الحصول على استشارات طبية عن طريقه من خلال الاتصال على الرقم 966114622224.

دكتور عبد الله المسعود

هو الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن المسعود متخصص في مجال جراحة المناظير والسمنة، وبسبب حصول على العديد من الشهادات العلمية أصبح أفضل أطباء التكميم في السعودية، وليس ذلك فقط بل حصل على زمالة جامعة لافال الكندية.

بالإضافة إلى أنه أصبح عضو في الجمعية الدولية للسمنة، إلى جانب أنه أستاذ في جمعية السمنة السعودية، ومن الأعضاء النشطة الموجودة في جمعية السمنة الأمريكية والكندية أيضًا، وهذا جعل العديد من المشاهير يذهبون إليه لإجراء جراحة المناظير والسمنة.

تستطيع الاستفادة من خبراته وإجراء عمليات الجراحة للمناظير أو السمنة من خلال التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 966112222333.

دكتور عائض القحطاني

دكتور عائد القحطاني هو استشاري وأستاذ جراحة مناظير وسمنة في جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى أنه يعتبر أفضل دكتور تكميم في الرياض، وذلك لأنه يمتلك خبرة لا تقل عن 11 عام في هذا المجال، بالإضافة إلى رحلة دراسة طويلة وناجحة.

قد بدأت هذه الرحلة بحصوله على البورد الأمريكي من الكلية الأمريكية للجراحة العامة، بالإضافة إلى حصوله على زمالة جامعة مونتريال الكندية في جراحة الأطفال، وأصبح مشترك في العديد من الجمعيات ومنها الجمعية الدولية لجراحة المناظير.

كما حصل على جائزة جراح العام في عام 2010 م من جامعة قراز النمساوية، وهو حاليًا يعمل في مركز نيو الطبي الخاص به، والموجود في شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز – الرياض، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على الرقم 966569018383.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتورة نساء وولادة في الرياض 

دكتور رامي باسرده

يعتبر دكتور رامي باسرده أفضل دكتور تكميم في الرياض، وذلك لأنه يمتلك العديد من الإنجازات، بالإضافة إلى مكانته الكبيرة في المجتمع السعودي، حيث إنه زميل في جامعة الملك سعودي في مجال جراحة السمنة والمناظير.

كما يمتلك الدكتور رامي ميزة لا يمتلكها الكثير من الأطباء وهي متابعة الحالات بعد إجراء عملية الجراحة، لمتابعة الآثار الجانبية ها والتحكم فيها، ويقوم الدكتور بالعديد من العمليات ومنها: تكميم المعدة وتحويل المسار المُصغر والتقليدي، وبالون المعدة.

يتواجد الدكتور رامي باسرده في مستشفى رعاية وطني الموجودة في طريق عمرو بن عبد العزيز، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 920033402.

دكتور عمر عبيد

هو دكتور استشاري جراحة القولون والمناظير والسمنة في مستشفى الملك خالد، ويعتبره الكثيرون أفضل دكتور تكميم في الرياض، وذلك لحصوله على العديد من الشهادات العلمية، ومنها شهادة الزمالة من جامعة أوتاوا لجراحة المناظير.

بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز ومن أبرزها جائزة الأداء الممتاز في التدريب والامتحانات لمدة 6 سنوات متتالية من عام 1999 م وحتى عام 2005 م، كما أنه عضو في الجامعية الملكية للجراحين في كندا.

بالإضافة إلى أنه عضو في مجلس كلية الطب والجراحة الكندية الرابطة الطبية الوقائية والرابطة الطبية الكندية، بالإضافة إلى عضويته في العديد من المنظمات الأخرى، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 96611462224.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور تكميم في جدة

الدكتور أحمد محمد النعمي

يعد الدكتور أحمد محمد النعمي أفضل دكتور تكميم في الرياض، وذلك لأنه يمتلك الخبرة الكافية للعمل في هذا المجال، والتي حصل عليها من خلال مسيرة كبيرة جدًا، قد بدأت بالحصول على البورد الكندي، بالإضافة إلى العديد من الشهادات العملية الأخرى.

إلى جانب عضويته في العديد من الجمعيات الطبية العالمية والمحلية، كما يمتلك الدكتور أحمد المركز الخاص به، والذي من خلاله يقوم بإجراء كافة العمليات الجراحية، ويمكن التواصل مع المركز لحجز موعد عبر الاتصال على الرقم 966539299898.

تحتوي مدينة الرياض على أفضل أطباء التكميم، والذين يقدمون كافة الخدمات والرعاية الطبية اللازمة لكافة الحالات، وذلك لامتلاكهم الخبرة الكافية للعمل في هذا المجال بشكل احترافي جدًا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.