أفضل كاميرات مراقبة في العالم

أفضل كاميرات مراقبة في العالم  نقدمها لكم من خلال هذا المقال عبر موقع زيادة، فكاميرات المراقبة أصبحت الآن من الأمور الهامة التي يجب أن تكون موجودة في كافة المنازل لتجنب التعرض لأي هجمات، كما تحرص كافة المصانع والشركات لكاميرات على تركيب كاميرات مراقبة بداخلها، ولذلك ازدادت أنواع الكاميرات بصورة كبيرة جدًا تختلف فيما بينها من حيث الأسعار والإمكانيات.

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

هناك العديد من أنواع الكاميرات المتخصصة في مجال المراقبة، والتي ازدادت إمكانياتهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وقد تناول موقع (سي نت) المتخصص في مجال التكنولوجيا وأخبارها عرض مجموعة من أفضل أنواع كاميرات المراقبة في العالم في عام 2019.

حيث ذكر الموقع أن عدد كبير من الكاميرات التي تم طرحها في الأسواق في عام 2019 تتميز بقدرات عالية جدًا مثل إمكانية البث بتقنية hd، وإمكانية التواصل بالأجهزة والهواتف الذكية ومن بينهم متحدث (سيري) الموجود في أجهزة آيفون، وكذلك مساعد جوجل الذكي، ومساعدة أليكسا الذكي، وفيما يلي نتعرف على القائمة التي وضعها الموقع لأفضل أنواع الكاميرات بالترتيب:

كاميرا Arlo Pro 3

يتم تصنيع تلك الكاميرا بواسطة شركة أرول، وقد ذكر الموقع أنها من الأنواع المتطورة من كاميرات المراقبة، حيث يتم التحكم بها من خلال تحميل تطبيق معين على الهواتف المحمولة.

يتميز هذا النوع من الكاميرات بقدرتها على التصوير بدقة عالية في وضعية الليل، ويوجد بها مخرجين للسماعات حتى يتم تسجيل جميع الأصوات بدرجة كبيرة من القدرة والدقة، كما يمكنها رصد التحركات بدقة كبيرة أيضًا، ويبلغ سعر الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود 500 دولار أمريكي.

كاميرا Wyze Cam Pan

ذكر الموقع إمكانية قيام الكاميرا ببث مباشر بصورة جودتها بدرجة HD، وتتميز بوجود منبهات عند وجود حركة، وتتميز كذلك بقدرتها على المراقبة والتصوير في الليل.

ذاكرة التخزين بالكاميرا مميزة جدًا عن غيرها من كثير من الأنواع، حيث تكفي المساحة بها لتسجيل مقاطع فيديو بشكل متواصل لمدة تصل حتى أسبوعين، والكاميرا مجهزة بإمكانية التواصل مع متحدث أليكسا الذكي الخاص بموقع أمازون، ويعرض موقع أمازون هذه الكاميرا بسعر 38 دولار أمريكي.

تابع معنا أنواع كاميرات كانون مواصفاتها ومميزاتها والسعر يبدأ من 580 دولار

كاميرا Nest Hello

تتميز هذه الكاميرا بتزويدها بعدسات من النوع الفائق الدقة، كما يوجد بها إمكانية البث المباشر، بالإضافة إلى أجهزة استشعار تقوم برصد التحركات.

تتمتع الكاميرا بخاصية مميزة جدًا وهي إمكانية التعرف على ملامح الوجه، حيث تقوم بحفظ الملامح الخاصة بأصحاب المكان حتى تقوم بالتنبيه عند وجود شخص غريب، وتقوم بالتنبيه من خلال إرسال إشعارات على التطبيق الذكي الخاص بها الذي يجب أن يكون موجود على الهاتف المحمول، ويبلغ سعر الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود 229 دولار أمريكي.

كاميرا Ring Door View

هذا النوع من بين أفضل كاميرات مراقبة في العالم، حيث أنها تتكون من جهاز واحد يشمل جرس خاص بالباب الرئيسي للمنزل، بالإضافة إلى كاميرا تعمل بشكل تلقائي في حالة رن جرس المنزل، وتتميز الكاميرا بإمكانية التواصل مع متحدث أمازون الذكي “أليكسا”، ويوجد من هذا النوع من الكاميرات أكثر من نسخة في الأسواق العالمية.

تابع معنا كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل وشرح لأفضل برامج كاميرات المراقبة

قائمة تضم أفضل كاميرات مراقبة في العالم

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

فيما يلي نتعرف على أفضل أنواع كاميرات المراقبة على المستوى العالمي، وبأسعار مختلفة حتى تكون متاحة للجميع:

كاميرا مراقبة داخلية وخارجية Blink XT Home Security

يستخدم هذا النوع من كاميرات المراقبة في كلً من المناطق المفتوحة والمغلقة، ويوجد بها العديد من الخصائص المميزة، والتي من أهمها دقتها العالية في رصد التحركات، ومقاومة الماء، وإمكانية توصيلها بشبكات الواي فاي.

تتميز الكاميرا أيضًا بالطاقة العالية لبطاريتها والتي قد تظل تعمل بشكل متواصل لأكثر من شهر بعد شحنها، وذلك بالإضافة إلى مساحة تخزين مجانية، ويمكن التحكم في الفيديو بشكل ذكي.

توجد الكاميرا في الأسواق في حدود سعر 78 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب جدًا نسبةً لإمكانياتها، وتتميز بتصميمها الجذاب والأنيق، وسهولة التعامل معها، وتلبيتها للمتطلبات الأساسية لأمان الفرد.

تتميز كذلك بسهولة استخدامها، وسهولة تركيبها سواء بالداخل أو الخارج وذلك بفضل تصميمها المتكامل الذي حرص على ذلك، كما تتمكن الكاميرا من المراقبة والتسجيل في وضعية الليل، وهو ما يتيح لها إمكانية العمل طوال اليوم دون توقف.

تتيح الكاميرا إمكانية عمل شبكة أمان خاصة بالمنزل تصل حتى 10 وحدات متصلة مع بعضها البعض، وتتميز الكاميرا أيضًا بوجود خاصية التخزين السحابي بشكل مجاني دون فرض أي رسوم مادية.

تتمكن الكاميرا من إمكانية التواصل مع Amazon Echo، وهو ما يتيح قيامها بالمراقبة عن بعد بالاعتماد على الصوت، ويتوفر مع الكاميرا بطاريتين، كل واحدة منهما تعتمد على أعمدة الليثيوم القياسية، ويبلغ عمرها الافتراضي عامين تقريبًا، وتتيح كذلك إمكانية برمجتها ليتم اتصالها بالهاتف المحمول حتى تقوم إرسال إشعارات التنبيهات عليه.

تابع معنا تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 بطريقة مجانية للكمبيوتر

كاميرا مراقبة خارجية YI

وهي من أفضل كاميرات مراقبة في العالم، حيث تتوفر بمواصفات مميزة والتي من بينها عرض الصور بدرجة عالية من الجودة تصل دقتها حتى 1080 بيكسل، وقدرتها على العمل في الظلام لمسافة عرض تبلغ حتى 50 قدم، كما يوجد بها ميكروفون يعمل على تكبير ودمج الأصوات.

تتميز الكاميرا أيضًا بقدرتها على منع تسرب المياه، وتوفر خاصية التخزين السحابي باشتراك، وإمكانية استخدامها في الأماكن المفتوحة بالهواء الطلق، ومن أهم ما يميزها أيضًا هو القدرة على مقاومة الرذاذ من كافة الجوانب، بالإضافة إلى القدرة على رصد التحركات، وإمكانية برمجتها لترسل إشعارات التنبيه على الأجهزة المتصلة بها.

يتوفر بالكاميرا خاصية الحماية من السرقة، وتتمكن من تخزين مقاطع الفيديو بصورة آمنة، تتميز الكاميرا بتصميمها الذي يجعلها واضحة بشكل كبير مما يسهل رؤيتها على الحائط، وتوفر للعميل إمكانية اشتراكه بشكل اختياري لمضاد السرقة، وتوجد بالأسواق العالمية في حدود سعر 80 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة Reolink Argus

تتميز الكاميرا بقدرتها على التصوير بجودة Full HD، كما تبلغ دقتها في العرض 1080 بيكسل، وتتميز بقدرتها على الرؤية في الظلام، بالإضافة إلى نقل الصوت من خلال ميكروفون يقوم بتكبير ودمج الأصوات.

تتميز أيضًا بالعديد من المميزات المتنوعة ومنها تقنية PIR الذكية لرصد الحركة، ومنع تسرب المياه، وخاصية التخزين السحابي، وإمكانية استخدامها في الأماكن المفتوحة، وتعطي العميل حرية الاشتراك لمضاد السرقة اختياريًا، وتوجد الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود سعر 80 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة Nest

تتميز الكاميرا بإمكانية التحكم في الفيديو بشكل ذكي، وإمكانية التواصل مع جميع الأجهزة الذكية، مع وجود ميكروفون مكبر ومدمج للصوت، كما تتميز بتقنيتها العالية في عرض الصور حيث تعرض بتقنية Full HD، وتبلغ دقتها في العرض 1080 بيكسل.

تتمكن الكاميرا من البث المباشر بشكل متواصل على مدار اليوم، كما تتمكن من إرسال الصور على الهاتف الذكي المتصل بها، وتتوفر الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود سعر 160 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة Canary Flex

وهي من أهم أفضل كاميرات مراقبة في العالم، حيث تتوفر بمجموعة كبيرة من الخصائص المميزة والتي من أهمها إمكانية العمل في الظلام، والاتصال بشبكة الواي فاي، وإمكانية التصوير بجودة HD، كما يمكن قيامها بالتواصل مع خدمة الطوارئ بمجرد لمسة واحدة، وذلك بجانب احتوائها على ميكروفون يقوم بتكبير ودمج الصوت.

تتميز الكاميرا بحجمها الصغير وإمكانية تركيبها وتثبيتها بشكل سهل، وتتميز أيضًا بتصميمها المتين، وقدرتها على مقاومة التغيرات الجوية الصعبة، حيث تتمكن من مقاومة الثلج والمطر، وتتمكن من القدرة على رصد الحركة بشكل دقيق، وتقوم بإرسال إشعارات التنبيه مباشرةً إلى الهاتف المتصل بها.

تتميز بطاريتها بعمرها الطويل نسبيًا حيث يتراوح عمرها ما بين شهرين إلى 3 أشهر، تتوفر الكاميرا في الأسواق العالمية بسعر مميز جدًا وهو حوالي 140 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة Lynx Solar Weatherproof

يتميز هذا النوع من الكاميرات بالعديد من المواصفات المميزة، ومن أهمها عملها بالطاقة الشمسية، وإمكانية إرسال مقاطع الفيديو إلى الهاتف الذكي عن طريق التطبيق الخاص بها، وإمكانية التعرف على ملامح الوجه، بالإضافة إلى إمكانية رصد التحركات، وتوفير خاصية التخزين السحابي.

يوجد بالكاميرا ألواح شمسية مدمجة بداخلها، وهو ما يفيد في استمرار إمدادها بالطاقة بشكل مستمر، وهو ما جعل أيضًا حجمها كبير جدًا، حيث يصل وزنها إلى 34 باوند، ولذلك يتطلب تركيبها وتثبيتها مكان مناسب لحجمها.

حتى يتم عمل الألواح الشمسية بشكل مستمر يجب أن يتم تركيبها في مكان مشمس، وفي حالة شحنها لمدة يوم كامل بالطاقة الشمسية قد يستمر عملها لمدة 7 أيام متواصلة.

تتوفر الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود سعر 190 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة NETATMO

تتوفر الكاميرا بإمكانيات متميزة تجعلها من بين أهم أفضل كاميرات مراقبة في العالم، حيث يمكن توصيلها بشبكات الواي فاي، وإرسال إشعارات التنبيه على الهواتف الذكية، وتقديم تقارير مفصلة للأحداث اليومية في وقتها الفعلي.

يتوفر في الكاميرا إمكانية التخزين بشكل مجاني من خلال Dropbox، بالإضافة إلى امتلاكها أضواء متكاملة مدمجة تتحرك في جميع الاتجاهات مما يخيف المعتدين، كما تحتوي على برنامج ذكي للتعارف يتيح لها إمكانية التعرف على الأشخاص، والسيارات، والحيوانات.

تتوفر الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود سعر 285 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة Ring Floodlight Security

تمتلك الكاميرا إمكانية التصوير بتقنية HD، بالإضافة إلى جود صافرات بها للإنذار، بجانب امتلاكها نوعين من أضواء الليد الكاشفة، وتتمكن من التعرف على ملامح الوجه.

تتميز الكاميرا بإضاءتها الساطعة بشكل كبير، وذلك نظرًا لاحتوائها على أضواء LED 3K، وهو ما يمكنها من إضاءة مسافة كبيرة حول مكان تركيبها، ويتوفر أيضًا بها صافرات انذار مدمجة بصوت مسموع جيدًا، حيث يصل صوتها حتى 110 ديسيبل، وهو ما يفيد في تخويف المعتدين.

تتوفر الكاميرا في الأسواق العالمية في حدود سعر 250 دولار أمريكي.

كاميرا مراقبة Logitech Circle 2 Combo Pack

تعرض الكاميرا الصور بجودة Full HD، وتبلغ دقة عرضها للصور 1080 بيكسل، وتتمكن من إرسال إشعارات التنبيه للهواتف الذكية المتصلة بها، مع إمكانية العمل بدقة عالية في الوضع الليلي، وتقوم برصد الحركة.

يتميز هذا النوع من الكاميرات بأنها سلكية خارجيًا وداخليًا، مع تزويدها بميكروفونات  تقوم بدمج الصوت.

ملخص المقال في 4 نقاط

  1. كاميرات المراقبة من أهم الأجهزة الحديثة التي يجب توفيرها في كل مكان.
  2. كاميرات المراقبة تتوفر بالكثير من الأنواع التي تختلف فيما بينها من حيث الأسعار والمواصفات.
  3. من أفضل كاميرات مراقبة في العالم تلك الكاميرات التي تتمكن من التعرف على ملامح الوجه وإرسال تنبيهات عند وجود شخص غريب.
  4. يجب اختيار النوع الذي يحقق متطلبات كل مكان وفقًا للمواصفات التي تخدم ذلك.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.