أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة يتميز بالأصناف المختلفة، فالمدينة المنورة شهيرة بأفضل المطاعم المميزة حول المملكة العربية السعودية، والتي تتناسب مع كافة الأذواق، لذا فتلك المطاعم مناسبة للتجمعات العائلية بشكل خاص.

لذلك ومن خلال موقع زيادة نقدم أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة، بالإضافة إلى الأصناف التي يتميز بها كل مطعم.

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

تعتبر المدينة المنورة واحدة من أشهر المدن داخل المملكة السعودية، فهي أولى العواصم الإسلامية في التاريخ، والتي تبعد عن مكة المكرمة بمسافة تقدر بحوالي 400 كم.

تمتلك هذه المدينة طابع خاص في كافة مرافقها خاصة المطاعم الواقعة بأراضيها، حيث تعمل على تقديم أشهى المأكولات البحرية، والمشويات المختلفة، وغيرها من الأصناف الأخرى المحببة.

لم تكتفي تلك المطاعم بالأصناف الشعبية فقط، وإنما اهتمت بتقديم أصناف مختلفة من مختلف حضارات العالم، لذا فمن الطبيعي اختيار الأفراد للمطاعم التركية بشكل خاص، حيث الأصناف ذات الطعم المختلف.

لأنه من الصعب تحديد أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة إليك قائمة من أفضل المطاعم بتلك المدينة، وذلك لتتمكن من اختيار أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة حسب تفضيلاتك، فمن أشهر تلك المطاعم ما يلي:

1- مطعم بيت الفطائر والمشويات التركية

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

من الصعب العثور على أحد المطاعم التي تتميز بالجودة العالية، لذا فإن مطعم بيت الفطائر والمشويات التركية أحد الخيارات المثالية التي يمكن اللجوء إليها، حيث موظفي المطعم بنظافة المكان بشكل كبير، ناهيك عن أسعار الطعام المميزة.

يقوم المطعم بتقديم جميع أنواع الفطائر، بالإضافة إلى اللحوم، والمشويات، والمعجنات، ويقع المطعم بطريق الملك عبد الله بحي القبلتين- المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا، وحتى الساعة 2 صباحًا.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم في ينبع

2- مطعم السيرة التركي

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

واحد من أشهر المطاعم بالمدينة المنورة، حيث يتميز بالعديد من الأصناف المختلفة، والتي تتنوع بين الفطائر، والمشويات، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأطباق الجانبية، والسلطات، كما أن المطعم قام بتوفير ركن خاص بالعصائر.

يقع المطعم في حي المصنع بالمدينة المنورة، ويمكن زيارته طوال أيام الأسبوع خلال أوقات العمل الرسمية، من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 خلال منتصف الليل.

3- مطعم دلتشيني التركي

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

لا يعني كون المطعم خاص بالمأكولات أنه لا يعمل على تقديم المشاريب أيضًا، حيث إن مطعم دلتشيني يتميز بتشكيلة كبيرة من العصائر والمشاريب المتنوعة التي يمكن الاختيار منها بعد الانتهاء من تناول الطعام، لذا فإنه مطعم وكافية مناسب لكافة أفراد العائلة والأصدقاء.

يقوم المطعم بتقديم أنواع مختلفة من المعجنات والحلويات التركية، بالإضافة إلى الطواجن والسلطات، وغيرها من الأصناف الأخرى، كما تتواجد بعض الأصناف الغربية والهندية التي يمكن الاختيار منها.

يقع المطعم بطريق الأمير مقرن بن عبد العزيز بحي العريض- المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 2 صباحًا بتوقيت المدينة المنورة.

4- مطعم أجواء تركية

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

تصنف أغلب العائلات مطعم أجواء تركية على أنه أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة، وذلك لما يقدمه من أسعار وعروض تتماشى مع العائلات بشكل كبير.

فمن أشهر العروض المحببة عرض البوكس العائلي، والذي يضم كمية مناسبة من البطاطس، والسلطات، بالإضافة إلى المشويات على الطريقة التركية، والمشروبات الغازية، ويمكن الحصول على هذا العرض بسعر يبدأ من 136 ريال وحتى 186 ريال فقط.

كما يمكن اختيار أنواع إضافية من المأكولات المختلفة كالطواجن، والبيتزا، والباستا، وغيرها من الأصناف الأخرى.

يقع المطعم بطريق السلام من حي الفيصلية- المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

5- مطعم الهدى اسطنبول (قصر اسطنبول)

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

واحد من المطاعم الشهيرة بالمدينة المنورة، ويتميز بوجود عدد كبير من أصناف الفطائر، والطواجن، بالإضافة إلى قائمة طعام تضم الكثير من الحلويات، وأصناف الطعام الشعبية والتركية، ومن الأسباب التي جعلت منه في قائمة أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة الأسعار التي يقدمها.

حيث يمكن الحصول على وجبات كبيرة بأسعار منافسة، ويقع المطعم في شارع مقاتل بن سليمان الازدي بحي المصنع- المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم في أي يوم من أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم سمك في جدة للعائلات والسياح ومميزاتها بالتفصيل

6- مطعم الهدى للمشويات التركي

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

من المطاعم التي تهتم بالأكلات التركية المنزلية، وهو ما جعل من المكان ذو طابع مميز، ناهيك عن الديكورات الداخلية للمطعم، والتي تجعل من السهل الشعور وكأنك في أحد المطاعم التركية الحقيقية.

يقدم المطعم الكباب البيتي، بالإضافة إلى الدجاج، والفطائر، والطواجن، كما أنه يقدم تشكيلة لا بأس بها من السلطات والأطباق الجانبية، ويقع المطعم بحي السيح- المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم يوميًا، من الساعة 12 ظهرًا، وحتى 2 صباحًا.

7- مطعم فطائر التركي

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

كون المطعم يعمل على تقديم الفطائر لا يعني أنه يختص بصنف واحد فقط، حيث يقوم هذا المطعم بتقديم أصناف مختلفة من المشروبات، والمشويات، بالإضافة إلى عدد كبير من الساندويتشات المختلفة.

يقع المطعم بطريق الإمام أحمد بن حنبل بحي الجمعة- المدينة المنورة، ويمكن زيارته طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 4 عصرًا، ثم يعود المطعم للعمل مرة أخرى بتوقيت الساعة 7 مساءًا، وحتى الساعة 2 صباحًا.

8- مطعم اسطنبول شيش كباب

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

من المطاعم البسيطة التي تعمل على تقديم الأكلات التركية المختلفة، وعلى الرغم من الأصناف القليلة التي يقدمها هذا المطعم، إلا أنه تمكن من إثبات نفسه بقائمة أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة، ويظهر ذلك بأصناف الكباب المصنوع من اللحوم الحمراء، والدجاج.

ناهيك عن الساندويتشات المختلفة على الطريقة التركية، وأصناف الفطائر المختلفة، ويقع المطعم بطريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بحي مسجد الدرع – المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 12 صباحًا.

9- مطعم مشويات التركي

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

الشاورما من الأكلات المفضلة لدى أغلب الأفراد، لذا فتجربة الشاورما على الطريقة التركية قد تكون من التجارب المميزة مع الأصدقاء، كما يقدم المطعم أصنافًا إضافية لمن لا يفضلون الشاورما، فيمكن الاختيار من بين المشويات، والمظبي، والمدفون المضغوط، وغيرها من الأطباق الشهية.

يقع المطعم بطريق الملك فهد بحي الملك فهد- المدينة المنورة، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا، وحتى الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت المدينة المنورة.

اقرأ أيضًا: أفضل خياط رجالي في الرياض

10- مطعم ريمان التركي

أفضل مطعم تركي في المدينة المنورة

من المطاعم التركية التي تهتم بكافة أذواق عملائها، لذا يتم تقديم المشويات والطواجن بشكل أساسي، بالإضافة إلى الفطائر، وأصناف مختلفة من البيتزا، كما تم تخصيص ركن خاص بالسندوتشات.

يقع المطعم بطريق الملك فيصل- السيح- المدينة المنورة، ويمكن زيارة المطعم في أوقات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 مساءًا، وحتى الساعة 1 صباحًا بتوقيت المدينة المنورة.

تحتل المطاعم التركية مكانة خاصة لدى سكان المدينة المنورة، لذا يمكن زيارة إحداها بعد تحديد أفضل مطعم تركي حسب اختيار كل فرد.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.