أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية

أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية يمكن التعرف عليها اليوم عبر موقع زيادة ، حيث تعتبر الشوكولاتة من أكثر الأشياء التي تعطي إحساس بالمتعة والسعادة، بالإضافة إلى مذاقها الرائع، حيث لا يستطيع أي شخص مقاومتها، كما يقبل الكبير والصغير على شراء الأنواع المختلفة من الشوكولاتة كل يوم، فهي من الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها أو مقاومتها.

هل ترغب في التعرف على: افضل محلات شوكولاته بالرياض وأكثر محلات الشوكولاتة شهرة في المملكة العربية السعودية

 أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية

أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية

الكثير من الشركات والمصانع تقوم بإنتاج أنواع مختلفة من الشوكولاتة كل يوم، ولكن القليل فقط من هذه الشركات هي من تستطيع إنتاج الشوكولاتة المميزة التي لا يمكن مقاومتها، لهذا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل أنواع الشوكولاتة قبل الإقبال على شرائها، وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تنتشر عشرات الأنواع منها هناك، ولكن أيهما النوع الذي يعطي المذاق الأفضل؟ هو ما سوف نتعرف عليها اليوم.

 شوكولاتة فيريرو روشيه

 شوكولاتة فيريرو روشيه
شوكولاتة فيريرو روشيه

تتميز شوكولاتة فيريرو روشيه بأنها شيكولاتة إيطالية مميزة لها مذاق رائع، وهي أحد منتجات شركة فيريرو، حيث تم تصنيعها للمرة الأولى وإطلاقها إلى الأسواق عام 1981 وهذه الشوكولاتة حصلت على تصنيف أحد أفضل الشيكولاتات الموجودة، وذلك حسب آراء الآلاف الأشخاص الذين قاموا بتجربتها، وتقدم شركة فيريرو هذه الشوكولاتة بمذاقات متعددة لتتناسب مع جميع الأذواق مثل فيريرو روشيه بجوز الهند واللوز والبندق والفستق والفاكهة وغيرها، وهكذا أصبحت تنال إعجاب الجميع.

 شوكولاتة لندت أند سبرنغ لي

 شوكولاتة لندت أند سبرنغ لي
شوكولاتة لندت أند سبرنغ لي

تشتهر سويسرا بإنتاج العديد من أنواع الشوكولاتة الفاخرة، ومن أشهر أنواع هذه الشوكولاتة هي شوكولاتة لندت أند سبرنغ لي، حيث تم تصنيع هذه الشوكولاتة عام 1845 ولها أشكال وأطعمة متعددة، منها الشوكولاتة البيضاء بالحليب المضاف إليها بعض الحبيبات، ومنها الشوكولاتة التي تحتوي على نكهة أنواع كثيرة من الفواكه المجففة، ومنها الشيكولاتة الداكنة المميزة.

كما يمكنكم الاطلاع على: السعرات الحرارية في الشوكولاته بجميع أنواعها وفوائد تناولها

 شوكولاتة غيرردلي

 شوكولاتة غيرردلي
شوكولاتة غيرردلي

من أكثر أنواع الشوكولاتة التي حصلت على أكبر نسبة مبيعات على مستوى العالم هي شيكولاتة غيرردلي، بالإضافة إلى أنها مصنفة كواحدة من أفضل أنواع ماركات الشيكولاتات العالمية، حيث تم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1852 ولها مذاق رائع، ويقبل على شرائها الملايين.

 شوكولاتة جوليان

 شوكولاتة جوليان
شوكولاتة جوليان

شوكولاتة جوليان أحد منتجات الشوكولاتة البلجيكية التي تم تصنيعها عام 1960 حيث أخذت هذه الشوكولاتة شكل مميز ومختلف عن باقي أنواع الشوكولاتات الأخرى، مما جعل الكثير يقبلون على تجربتها، حيث توجد هذه الشوكولاتة على شكل الأصداف الصغيرة الموجودة في البحر، بالإضافة إلى أن الشركة المصنعة لهذا النوع من الشيكولاتة قامت بإضافة لمسة رائعة عند تصنيعها، حيث تم حشوها من الداخل باللوز المحلى.

 شوكولاتة باتشي

 شوكولاتة باتشي
شوكولاتة باتشي

شوكولاتة باتشي تعتبر من أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية حيث تعتبر هذه الشوكولاتة لبنانية الأصل، ومتواجدة داخل السعودية بشكل كبير، وتم إنتاجها من قبل نزار شوكير عام 1974 وتميزت هذه الشوكولاتة بوجود أكثر من 40 نوع مختلف.

يتميز كل نوع منهم بمذاقه الخاص، بالإضافة إلى المكسرات المختلفة التي تعطي لها أفضل شكل ونكهة ومذاق مثل البندق والفستق والجوز، كما توجد على شكل شوكولاتة داكنة وشيكولاتة مع الحليب والعديد من الأنواع الأخرى مما يجعلها تستطيع منافسة أي نوع آخر من أنواع الشوكولاتة الفاخرة وبكل قوة.

شوكولاتة توبليرون

شوكولاتة توبليرون
شوكولاتة توبليرون

شوكولاتة توبليرون هي إحدى أنواع الشكولاتات المصنوعة داخل سويسرا، وهي من أفضل أنواع الشيكولاتات على الإطلاق، وتم تصنيعها عام 1908 حيث تأخذ شكل مميز ورائع، فهي شوكولاتة مثلثة الشكل موضوعة بداخل علبة أنيقة، مما يعطي انطباع فاخر عن هذه الماركة، وذلك على مستوى العالم.

 شوكولاتة كادبوري

الكثير من أنواع الشوكولاتة يتميز بالمذاق الرائع، ولكن القليل منهم فقط هو من ينتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وتعتبر شيكولاتة كادبوري واحدة من أكثر أنواع الشوكولاتة المشهورة، حيث تم تصنيعها عام 1824 وهي إنجليزية الأصل، بالإضافة إلى أن شركة تصنيعها تصنف على أنها الشركة الكبرى الثانية في صناعة الحلويات ببريطانيا.

اقرأ أيضا للتعرف على: طريقة عمل الشوكولاتة من الكاكاو لتزيين الكيك

 شيكولاتة جالاكسي

أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية

شيكولاتة جالاكسي الغنية عن التعريف، والمشهورة على مستوى العالم، حيث سجلت شركة جالاكسي أكبر نسبة مبيعات على مستوى العالم، وهذا النوع من الشيكولاتة لا يحتاج إلى حملات التسويق، يكفي مذاق الشيكولاتة الذي يجعل من يتذوقها يعشقها ولا يقبل على شراء أي نوع آخر.

حيث توفر شركة جلاكسي أنواع متعددة منها شيكولاتة بالكاراميل والبندق ونكهات أخرى مختلفة، بالإضافة إلى أشكالها وأحجامها المتعددة التي تتناسب مع الجميع، كما يتم صناعة هذه الشوكولاتة من زبدة الكاكاو، مما يجعل مذاقها رائع ومختلف.

شوكولاتة مارس

شوكولاتة مارس
شوكولاتة مارس

تعتبر شوكولاتة مارس من أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية وهي إنجليزية الأصل تقوم بتصنيعها شركة مارس في المملكة المتحدة، حيث تم تصنيعها عام 1932 وحرصت الشركة على توفير نكهات مختلفة ومتميزة لهذه الشيكولاتة منها شيكولاتة مارس بالعسل والكراميل واللوز المفروم.

 شوكولاتة كيت كات

فوائد اليوسف أفندي للتخسيس
فوائد اليوسف أفندي للتخسيس

شوكولاتة كيت كات هي نوع خاص جداً ومختلف عن جميع أنواع الشوكولاتة الأخرى الموجودة في العالم، حيث تم تصنيعها عام 1935 في الولايات المتحدة، وتأخذ هذه الشوكولاتة شكل الأصابع، وتتكون من الداخل من رقائق بسكويت، ونجد أنه من الخارج تغطيها الشوكولاتة، وتقوم شركة نستله بصناعتها، وتعتبر هذه الشوكولاتة من أنواع الشوكولاتة المطلوبة بشكل كبير في جميع الأسواق، والطلب عليها مستمر لا يتوقف.

 شوكولاتة فوري آند جالاندهي

 شوكولاتة فوري آند جالاندهي
شوكولاتة فوري آند جالاندهي

شوكولاتة فوري آند جالاندهي من أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية حيث تم تصنيعها في باريس عام 1912 وهي شيكولاتة عالية الجودة، تتميز بمذاق رائع، ويفضلها الكثير من الأشخاص.

شوكولاتة جيف دي بروج

شوكولاتة جيف دي بروج
شوكولاتة جيف دي بروج

هذه الشوكولاتة حظيت باهتمام كبير، حيث تم تصنيعها عن طريق خلط نوعين مختلفين من الشيكولاتة المميزة وهم الشيكولاتة الفرنسية والشيكولاتة البلجيكية، وتم تصنيع هذه الشوكولاتة عام 1986 ويفضلها الكثير من الكبار والصغار، نظراً لمذاقها المختلف عن أي نوع آخر، حيث نجحت الشركة المصنعة لهذه الشوكولاتة، واستطاعت الحصول على عدد كبير جداً من العملاء في وقت قصير مما يدل على روعة مذاق الشوكولاته.

للمزيد من المعرفة اضغط هنا: طريقة تزيين الكيك بالشوكولاتة بالصور

شوكولاتة جوديفا

شوكولاتة جوديفا
شوكولاتة جوديفا

من أنواع الشوكولاتة المشهورة والمنتشرة بشكل كبير على مستوى العالم هى شوكولاتة جوديفا، حيث تم تصنيع هذه الشوكولاتة عام 1926 وتكون هذه الشوكولاتة على شكل مربعات متميزة، كما تشتهر بمذاقها الرائع.

 شوكولاتة باتشي

أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية

من أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية بل وعلى مستوى العالم كله، والأكثر انتشاراً وتميزاً على الإطلاق هي شوكولاتة باتشي اللذيذة، حيث يوجد أكثر من 13 فرع لشركة باتشي داخل الرياض، وهذه الشوكولاتة تتناسب مع جميع المناسبات، ولها مذاق مميز ومختلف.

شوكولاتة بوبلارس

شوكولاتة بوبلارس
شوكولاتة بوبلارس

شركة بوبلارس من أفضل الشركات في تصنيع الشوكولاتة الفاخرة، فهي مشهورة بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تقدم البسكويت والكعك وغيرها من الحلويات الرائعة، والتي تعتبر الخيار الأفضل في حالات تقديم الهدايا للمناسبات المختلفة.

شوكولاتة شوكومي

شوكولاتة شوكومي
شوكولاتة شوكومي

شوكولاتة شوكومي جاءت بعد ابتكار وإبداع ودقة وذوق عالي في التصنيع، وهو ما جعلها من أفضل أنواع الشوكولاتة الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث نالت إعجاب الكثير، وأخذت تنتشر في كل مكان في وقت قصير.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: طريقة وافل مقرمش بصوص الشوكولاتة والفواكه وبالموز والتوفي

 وبهذا تتمكن وبكل سهولة من شراء أفضل أنواع الشوكولاتة في السعودية واختيار المذاق الذي يحلو لك من بين عشرات الأنواع المتوفرة أمامك في السوق، فلا تكتفي بتجربة أحد هذه الأنواع، وقم بشراء الأنواع المختلفة كل فترة لتستمتع النكهات الرائعة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.