أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات يمكن تحديدها من خلال المذاق الذي تقدمه، ومن خلال المكونات الداخلية لها التي تمكنها من طحن كبسولات القهوة بسهولة، ونظرًا لما في الأمر من أهمية نهتم في موقع زيادة بتقديم أفضل ماكينات القهوة، كما أننا سنشير إلى أبرز عيوب بعض الأنواع من خلال السطور القادمة.

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

القهوة من المشروبات المميزة التي يفضلها الكثير من الناس، لذلك فهم يضعون قدرًا كبيرًا من الاهتمام في التعرف على كل شيء يخص هذا المشروب من حيث المكونات التي يمكن إضافتها له لجعل مذاقه أفضل؛ ومن حيث الماكينات التي توفر إمكانية الحصول على أفضل طعم على الإطلاق.

بما أن أكثر محبي القهوة يرغبون في التعرف على الأنواع المختلفة؛ نقوم بتقديم أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات المتمثلة في الآتي.

1- ماكينة بيكولو من نسكافيه دولتشي غوستو

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تعتبر الماكينة من أحسن أنواع ماكينات قهوة كبسولات؛ بسبب مظهرها الأنيق والعصري الذي توفره الشركة المصنعة بأقل سعر، بالإضافة إلى أنها تقدر على تحضير أروع وألذ فنجان قهوة على الإطلاق بطعم غني بالنكهات المميزة.

بجانب أنها تقوم بتحضير القهوة في هدوء ولا تُحدث أي فوضى في المكان الموضوعة فيه، وتوفر الماكينة إمكانية عمل القهوة المُحمصة والغير مُحمصة، بالإضافة إلى أن طعم القهوة الذي تحضره يستطيع أن ينافس المقاهي الممتازة الموجودة في الكثير من الأماكن، وهذا كله بتكلفة أقل من المقاهي.

كما توفر إمكانية الحصول على الرغوة الثابتة والسريعة، بالإضافة إلى أنها سهلة التنظيف؛ وتأتي مرفقة بكبسولات القهوة والحليب المناسبين لتحضير الاسبريسو، الكابتشينو واللاتيه.

من أبرز العيوب الموجودة في الماكينة أنها تتسع لكمية محددة فقط، وهي حوالي 600 مللي لتر، وذلك بمقدار فنجان أو فنجانين من القهوة فقط.

كما أن ثاني أبرز عيب فيها أنها لا يمكنها أن تحضر القهوة من أي نوع كبسولات، بل يلزم لها نوع خاص بها فقط.

اقرأ أيضًا: أفضل ماكينات إعداد القهوة وأسعارها

2- ماكينة جوفيا من ديلونجي Delonghi EDG250B 

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تتميز الماكينة بشكلها الأنيق، بجانب إمكانية التحكم في إعداداتها، كما أن صغر حجمها من أكثر الأشياء التي تجعلها من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات خاصةً لأصحاب المطابخ الضيقة الذين يعانون كثيرًا حتى يجدوا شيئًا مناسب للمساحة الموجودة عندهم.

إلى جانب أنها سهلة التنظيف وسريعة في التسخين، كما أنها تتوافر بسعة تصل إلى حوالي 800 مللي لتر.

فإذا كنت من عشاق القهوة سواء كانت باردة أو ساخنة فستكون هذه الماكينة هي الخيار الأمثل لك بسبب المميزات التي سبق وأشرنا لها، بجانب إمكانية تحضيرها للكثير من المشروبات الباردة، وأيضًا تحضيرها للقهوة الكبسولات الساخنة.

على الرغم من أن الماكينة واحدة من أفضل الأنواع، إلا أنها تحتوي على العيوب أيضًا، ومن عيوبها أنه لا يتوفر فيها إمكانية إيقاف التشغيل الذاتي.

كما لا يتوافر فيها العصا الخاصة بالبخار، والتي تدفع الماكينة إلى صنع رغوة من الحليب، على الرغم من أن الماكينة تحتوي على كبسولات خاصة بالحليب.

3- ماكينة F511-EU-BK-NE من نسبريسو

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تتميز الماكينة بأنها تقوم بتحضير الرغوة المميزة، كما أن سعتها تصل إلى 900 مللي لتر، بالإضافة إلى إبريق الحليب الموجود فيها الذي تصل سعته إلى 350 مللي لتر.

كما أن الماكينة تتميز باحتوائها على إمكانية التسخين السريع؛ بالإضافة إلى إيقاف التشغيل الذاتي الذي يحافظ على صحة وسلامة المُستخدم.

إذا كنت من عشاق القهوة فبالتأكيد ستكون هذه الماكينة هي الأنسب لك، لأنها تعطي مذاق ينافس أرقى مقاهي القهوة، بجانب توافر الكثير من المميزات التي تجعل الحصول على فنجان من القهوة اللذيذة الممزوجة برغوة الحليب بسرعة أمرًا سهلًا.

لذلك هي واحدة من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات، وأبرز العيوب الموجودة في الماكينة هي ارتفاع سعرها للغاية، كما أن كبسولات القهوة التي تُستخدم فيها ليست دائمًا الخيار الأفضل لمن قاموا بتجريب الماركات الأخرى.

4- ماكينة نسبرسو انسيا C40-ME-RE-NE

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تتميز الماكينة بوجود إمكانية التوقف التلقائي بعد سبعة دقائق، لذلك تعمل على توفير أكبر قدر من الأمان للمستخدم، كما أنه يتوافر فيها زران للتشغيل يتم الضغط عليهم حسب حجم الكوب الموضوع فيها.

بالإضافة إلى إمكانية توافر مكان إضافي لشراء القطعة الخاصة بتحضير الحليب ووضعها فيه، تعتبر الماكينة واحدة من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات، وذلك بسبب حجمها المميز الذي يوفر للمستخدمين إمكانية وضعها في أي مكان يرغبون فيه.

كما أنها تساعد على تحضر أفضل فنجان من القهوة الاسبريسو اللذيذة الموجودة بنكهات متنوعة، والعيوب التي لاحظها الكثير من المستخدمين في هذه الماكينة أنها تهتز قليلًا أثناء الاستخدام، كما أنها تثير الضجة أكثر من باقي الماكينات الأخرى.

اقرأ أيضًا: افضل ماكينة قهوة بدون كبسولات

5- ماكينة ميني مي من نسكافيه دولتشي جوستو

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

أكثر المميزات الموجودة في الماكينة والتي تجعلها واحدة من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات، أنها تقوم بالأداء الرائع على الرغم من حجمها الصغير، بجانب أن تصميمها مميز يجعلها الأفضل.

يتوافر فيها مكان لكبسولات الحليب لكنها لا تقوم بتحضير الرغوة، وتتميز أيضًا بقدرتها على تحضير نكهات مختلفة، علاوة على المميزات السابقة، كما تتميز الماكينة بتوفيرها لإمكانية تعديل المنصة التي يوضع فيها الفنجان.

بجانب أن تشغيلها سهل وتنظيفها يتم بخطوات بسيطة، كما توفر إمكانية تحضير المشروبات الباردة بجانب القهوة الساخنة، لكن عيوبها عدم توافر إمكانية تحضر الرغوة، لذلك سيجد محبي المذاق الطازج للحليب مشاكل في اقتنائها.

6- ماكينة MAGIMIX NESPRESSO VERTUO

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تتميز هذه الماكينة باستخدامها السهل، كما أنها تتميز بقدرتها على استيعاب الكثير من أحجام كبسولات القهوة المختلفة حتى يتمتع مستخدميها بالكثير من الأطعمة المختلفة للقهوة على مدار اليوم؛ وهذه أكثر ميزة تجعلها واحدة من أفضل أنواع ماكينات القهوة.

علاوة على المميزات السابقة؛ تحتوي الماكينة على خزان كبير للمياه تصل سعته إلى 1.8 لتر.

7- ماكينة WACACO NANOPRESSO

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تتميز الماكينة بأنها تعمل بشكل تلقائي، لذلك يمكن لصاحبها أخذها معه في المخيمات أو أي مكان في الخارج، ولن يكون مضطرًّا إلى تحضير قهوته بنفسه.

كما أن حجمها الصغير يجعلها من أكثر الأنواع كفاءة، علاوة على ذلك فهي تقوم بتحضير مذاق مميز للقهوة غني بالرغوة، لذلك هي واحدة من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات.

إذا كنت تتساءل عن كيفية تحضير كبسولات القهوة من خلال هذه الماكينة، فنقول لك أن تحضير القهوة من خلالها سهل للغاية، فما عليك سوى أن تقوم بوضع الماء الساخن داخل الكبسولة من ثم وضعها في الماكينة وغلق الغطاء، والانتظار لفترة من الوقت لتحصل على أروع مذاق للقهوة على الإطلاق.

8- ماكينة LAVAZZA JOLIE PLUS

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تتميز هذه الماكينة بسعرها الذي يتناسب مع الكثير من الناس، بالإضافة إلى أنها تتميز بتصميمها وأدائها الممتازين الذين يساهمون في تقديم أفضل مذاق للقهوة.

لكن من العيوب الموجودة في هذه الماكينة أن سعتها حوالي 500 مللي لتر فقط، لذلك لا تستطيع أن تُحضر أكثر من خمسة كبسولات؛ وقد لا يحبها البعض على الرغم من سعرها المُغري.

9- ماكينة ILLY Y3.2 IPERESPRESSO

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تعتبر الشركة المصنعة لهذه الماكينة من أرقى الشركات التي تقوم بتصنيع ماكينات القهوة، كما أن الماكينة تتوافر بثلاث ألوان مختلفة حتى تتناسب مع ديكور المطبخ، كما أن تصميمها عصري وفريد، لذلك يحبها الكثير من محبين القهوة في نفس الوقت محبين الديكور.

كما أن طريقة استخدامها سهلة فتكون فقط برفع الغطاء العلوي ووضع الكبسولة فيه بعد إضافة الماء لها؛ وهذه المميزات تجعلها واحدة من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات.

اقرأ أيضًا: افضل ماكينة قهوة كبسولات

10- ماكينة Keurig K-Select

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

الشكل المميز والعصري لهذه الماكينة يجعلها من أفضل الماكينات التي يُمكن وضعها على المكاتب، كما أنها تحتوي على مقبض واحد لفلتر المياه وفلتر آخر؛ وذلك حتى تتمكن من توفير أفضل قهوة على الإطلاق للمستخدمين.

كما أنها تتميز بالثبات على جودة القهوة الواحدة مهما اختلف حجم الكوب الموضوع فيها، كما أنها تتميز بصنعها للقهوة في هدوء تام لذلك هي أفضل خيار لمن لديهم تجارب سيئة مع الأنواع التي تحدث ضجيج.

11- ماكينة Hamilton Beach 49976

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

تُعد من أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات، وذلك بسبب توفيرها لإمكانية تحضير القهوة بسرعة، بجانب احتوائها على مسند كوب متعدد الاستخدامات يعمل كمساحة جيدة لتخزين الأكواب.

كما أنها تتميز بوجود إمكانية التوقف الذاتي، لذلك فهي من أكثر الماكينات أمنًا، بجانب إمكانيتها على طحن القهوة في حالة رغب المستخدم في شراء القهوة من الماركات العالمية ويريد تحضيرها بسهولة.

12- ماكينة De’Longhi NESCAFÉ Dolce Gusto Esperta

أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات

الشركة المصنعة لهذه الماكينة دليل كافي على جودتها، والمميز في الماكينة أنها صغيرة الحجم فيمكن وضعها بكل سهولة في أي مكان في المنزل.

كما أنها تحتوي على خزان ماء ضخم، ويمكن على المستخدم أن يستفيد أكبر استفادة منها عن طريق شراء الكبسولات الخاصة بدولتشي جوستو لأنها الماركة الوحيدة التي تقبل الماكينة تصنيعها.

على الرغم من أن الماكينة تستخدم كبسولات خاصة إلا أن المستخدمين لا يواجهون أي مشاكل مع هذا الأمر، حيث إن الشركة تقوم بتقديم الكثير من النكهات المختلفة التي تتناسب مع أذواق المستخدمين.

من الميزات الهامة أنها تتمكن من صنع المشروبات الباردة والساخنة معًا، كما أنها تقوم بالتوقف تلقائيًا بعد مرور 5 دقائق من عدم الاستخدام.

اقرأ أيضًا: أفضل ماكينات القهوة للمقاهي والكافيهات

نصائح لشراء أفضل الماكينات

في إطار التعرف على أفضل أنواع ماكينات قهوة كبسولات، نقوم بالإشارة إلى نصائح الخبراء في هذا المجال، والتي تمكن المستخدم من اختيار أنسب نوع قهوة له، ومن هذه النصائح:

  • يجب أن تقوم بتحديد كمية القهوة التي تريد تحضيرها يوميًا، وعدد الأشخاص الذين ستقدم لهم المشروب، لأن ذلك يمكنك من اختبار السعة التي تحتويها الماكينة.

فإذا كنت بمفردك فلن تحتاج إلى شراء ماكينة بسعة كبيرة، لكن إذا كنت ستقدم المشروب إلى الكثيرين فستحتاج بالطبع إلى حجم أكبر.

  • من الضروري أن تقوم بتحديد إذا كان الحصول على قهوة برغوة اللبن من الأمور الهامة لك أم لا، فإذا كان من الأشياء الضرورية يجب أن تقوم بالبحث على ماكينة القهوة التي توفر إمكانية إضافة الحليب.
  • يجب أن تحدد منذ البداية هل تريد الحصول على أفضل مذاق للقهوة؟ أم أن المذاق ليس شيء بهذه الأهمية بالنسبة لك؟ فإذا لم تكن من عشاق القهوة يمكنك أن تقوم بشراء الأنواع التي تكون أسعارها مناسبة لك فقط.

يجب على عشاق القهوة قبل الإقبال على شراء الماكينات الخاصة بتصنيع هذا المشروب؛ أن يقوموا بالبحث عن أفضل الأنواع لضمان الجودة التي سيحصلون عليها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.