افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية وأهم مزايا وعيوبها

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية ولنتفق بدايةً أن جميع أدوات العناية بالشعر أو البشرة مثل أدوات تصفيف الشعر أو كي الشعر أو  أدوات طلاء الوجه ونحوه من أهم وأغلى المقتنيات لدى بنات حواء جميعًا على اختلاف ثقافتهن وبيئاتهن، حيث يعد التطلع إلى الظهور بأفضل مظهر غاية مشتركة وقاسمًا مشتركًا بينهن،  ومن ثم فإنهن يتمتعن بشغف كبير لمعرفة كل ما هو جديد أو مستحدث في هذا الصدد، ويسعين لاقتناء الأفضل والأحدث، كذلك فإن مراكز العناية بالبشرة والشعر بمختلف مسمياتها وتخصصاتها تبحث دائما في عالم منتجات العناية بالشعر لاستخدامه والاستفادة منه بما يجعلهم قادرين على تقديم مستوى خدمة مميز، وهنا سنتحدث عن افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية مبينين مزاياها وأسعارها إن أمكن، ولكن سنتعرض لأهم مزايا وعيوب استخدام فرشاة الشعر الكهربائية  فتابعونا في هذا المقال عبر موقع زيادة.

أهم مزايا استخدام فرشاة الشعر الكهربائية

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

  • بالإضافة إلى تصفيف الشعر فهي تعمل على فرده أيضاً.
  • تعمل على تصفيف الشعر وفرده في وقت قياسي مع إعطاء أفضل النتائج من النعومة والفرد.
  • لا تحتاج لوقت طويل حتى تصبح جاهزة للاستعمال، فقط ما يتراوح بين نصف دقيقة ودقيقة كاملة.
  • تتيح الفرشاة الكهربية للمستخدم خيارات متعددة للتسخين.
  • تمنح الفرشاة الكهربية للشعر مظهرًا رائعًا من الكثافة واللمعان والجاذبية.
  • تستطيع فرد خصلات الشعر الهشة والمثنية دون أن تسبب تقصف.
  • معظم الأنواع مزودة بشاشة ال سي دي لتوضيح التعليمات وطريقة الاستعمال بإيجاز ووضوح.
  • تعمل الفرشاة الكهربائية بقوة 220 فولت، كما تتميز بطول السلك، ومن ثم فهي عملية في الاستعمال.
  • يعمل الفرد الكهربائي الذي تحصلين عليه بواسطة تلك الفرشاة على تزويد الشعر بالسيروم والذي يزيد التمدد من الجذر حتى الأطراف وبالتالي يعطيه المظهر المثالي.

أهم عيوب فرشاة الشعر الكهربائية

لا تخلو الوسائل الحديثة من بعض العيوب ومنها على سبيل المثال:

  • قد تتسبب في أضرار للشعر من جفاف أو تقصف أو نحوه مع طول أمد الاستخدام.
  • قد لا تكون آمنة تماما على فروة الرأس.
  • في حالة استخدامها بشكل خاطئ أو رفع درجة الحرارة، أو عدم اتباع التعليمات قد تتسبب في حرق الشعر.
  • بعض الأنواع لا تتمتع بمزايا كافية من حيث سهولة الحمل أو النتائج المرغوب فيها.

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

سنستعرض فيما يلي أشهر وأفضل أسماء في عالم صناعة فرشاة الشعر الكهربية والتي تعطي مزايا نسبية كثيرة تجعلها الخيار الأول عند الرغبة  في اقتناء فرشاة الشعر الكهربائية، ومن أهم تلك الأسماء وأفضلها ما يلي:

1- فرشاة AsaVea Portable Electric Hair Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر عملية مصنوعة من البلاستيك تجمع بين صغر الحجم والكفاءة في العمل، تقوم بفرد الشعر وتصفيفه في وقت وجيز، تتميز بالتصميم التكنولوجي المتقدم المضاد للاحتراق والذي يمنحها المزيد من الأمان في الاستعمال، سعر الفرشاة 38 دولار أمريكي.

2- فرشاة Glamfields Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

أحد المنتجات التي حظيت بإعجاب المراجعين، فقد أعطوها تصنيف فرشاة 4.9 نجوم، وذلك نظرا لمزياها المتعددة  ومن أهمها أنها  تعطي نتيجة رائعة منذ تمريرها لأول مرة على الشعر، كما تعمل على التصفيف والفرد وفك تشابك الشعر في آن واحد، فتعطي شعرا مصففًا ومفرودًا في وقت قياسي، تصل إلى درجة التسخين المناسبة في غضون 30 ثانية فقط بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي تعمل بها، هذا كله فضلًا عن كونها فرشاة عملية تلائم مختلف أنواع الشعر بفضل الشعيرات العريضة والكثيفة في نفس الوقت، يمكنك اقتناؤها نظير  36.99 دولار أمريكي.

3- فرشاة Luma 3D Ceramic Hair Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

تعد تلك الفرشاة الأولى من نوعها، حيث أصبح الموديل فيما بعد نموذجًا للموديلات التالية له، وتتميز بقدرة كبيرة على فرد الشعر وتصفيفه مع الحفاظ على سلامته وذلك بفضل التصميم الرائع، سطحها ثلاثي الأبعاد مصنوع من السيراميك، مما يجعله سريع التسخين ومن ثم لا تحتاج الفرشاة إلى وقت طويل لإتمام عملية الفرد والتصفيف على أفضل وجه ممكن، كما أنها مزودة بخاصية التوقف التلقائي  بعد مضي 15 دقيقة من التوقف عن استعمالها، سعر الفرشاة 40 دولار أمريكي.

4- فرشاة Revlon 3X Ceramic Hot Air Kit

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر كهربائية متميزة مزودة بثلاث رؤوس مختلفة يمكن التبديل بينهم حسب الرغبة، تتيح الفرشاة فرصة  للتحكم في جذور الشعر والنهايات والغرة باستخدام أداة واحدة، تحتوي الفرشاة بالإضافة إلى كل  تلك المزايا على ملحقات عملية ومريحة ومنها ملحق للتصفيف، ومكثف وفرشاة خاصة للتنعيم، كما أنها مزودة بنظام الإعدادات المتعددة  فيمكن استخدام تلك الملحقات مع إعدادات منخفضة أو عالية أو باردة بحسب ما يراه المستخدم، كل ذلك بسعر 36.99 دولار أمريكي.

5- فرشاة amika Polished Perfection Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

هي فرشاة حرارية رائعة ولطيفة على الشعر، يمكن تسخينها لدرجة 450 مئوية، وتنطفئ بعد ساعة من التوقف عن استعمالها، تعمل بتكنولوجيا الأيونات السالبة المزدوجة مما يمكنها من فرد وتصفيف كافة أنواع الشعر، سعرها 201 دولار أمريكي.

6- فرشاة Liaboe Cobble Mini Hair Straightener Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

أحد أنواع فرشاة الشعر الكهربائية المميزة جدا، حائزة على تصنيف 5 نجوم حتى الآن، مناسبة جدا لمن يرغبون في حملها والتنقل بها، فحجمها صغير لا يتجاوز حجم كف اليد، ووزنها خفيف للغاية، ومع ذلك فهي مزودة  بخاصية لمقاومة الاحتراق، تعمل بمستويين  من درجات الحرارة، وبجهد عالي، سعرها 33.99 دولار أمريكي.

7- فرشاة Conair Supreme 2-in-1 Hot Air Styling Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

تعمل تلك الفرشاة على تصفيف الشعر بواسطة الهواء الساخن الذي يخرج منها، مما يعطي الشعر حجمًا أكبر ومظهرًا كثيفا من الجذور وحتى الأطراف.

8- فرشاة YaFex Ionic One-Step Dryer

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

هذا الجهاز مجفف يحتوي على فرشاة شعر كهربائية تأخذ شكل المجداف، تقوم الفرشاة بمهمة التصفيف والتجفيف في آن واحد، تتميز بحجمها الكبير مما يعني تغطية مساحة كبيرة في وقت واحد، مع مراعاة خفة الوزن  التي تعني سهولة الاستخدام، يعتقد المراجعون أن هذا المجفف وفرشاته الكهربائية مناسب لذوي الشعر الكثيف المجعد، حيث يعطيهم نتائج رائعة في وقت قياسي.

9- فرشاة Fem Jolie Electric Hair Straightener Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر متميزة، لها سطح مصنوع من السيراميك الذي يمكن أن يسخن لدرجة 450 مئوية مما يمكنها تصفيف  الشعر حتى الخصلات الهائشة، هذا بالإضافة إلى أنها مزودة بأطراف مضادة للحرارة من السيليكون مما يجعلها آمنة وعملية في الاستخدام، يمكنك مع تلك الفرشاة الاستمتاع بتدليك لفروة الرأس وعمل مساج حراري رائع، كل  هذه المزايا بسعر 40 دولار أمريكي.

10- فرشاة Glamfields Hair Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة مجداف الهواء الساخن تعد الخيار الملائم لعلاج مشاكل الشعر وتصفيفه بالصورة المثالية وذلك بفضل تكنولوجيا الأيونات السالبة الواقية، والتكنولوجيا المضادة للكهرباء الساكنة، الفرشاة تصل لدرجة التسخين المطلوبة في 40 ثانية فقط، وتمنح الشعر مظهرًا لامعًا أكثر من رائع، سعرها 36.99 دولار أمريكي.

11- فرشاة SwanMyst Ceramic Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة الشعر الكهربائية  SwanMyst منتج متميز حاصل على 2000  تعليق يدعمها ويثني عليها،  تعمل بتكنولوجيا مكافحة الكهرباء الساكنة، مزودة بمولد أيوني مزدوج يساهم في التقليل من الشعر المجعد والنهايات المتقصفة وخاصة للشعر الناعم، تعمل بنظام إعدادات حرارية متغيرة لتتيح للمستخدم اختيار درجة الحرارة المناسبة له، بالإضافة إلى كونها  مزودة بسخان من السيراميك وقفاز مجاني.

12- فرشاة InStyler Straight Up Ceramic Straightening Hair Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر كهربائية متميزة جدًا وتعطي أفضل نتائج التصفيف والفرد، كما أنها عملية في الاستخدام من حيث  الوقت والحمل وكفاءة العمل، وذلك بفضل ما تم تزويدها به من الخصائص الرائعة ومن اهمها انها مزودة بسبع مستويات للحرارة ليختار المستخدم المستوى الذي يناسبه، كما أنها مزودة بأطراف أيونية سريعة البرودة، مما يعني حماية الشعر من التقصف والاحتراق، الفرشاة مزودة ب 65 لوح من السيراميك الحراري، ومن ثم تستطيع  تصفيف أكثر من 14 قسم من الشعر دفعة واحدة.

13- فرشاة MiroPure 2 in 1 Ionic Hair Straightener Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

أحد أنواع الفرش الكهربائية الأكثر مبيعا، تتميز بتصفيف عالي الكفاءة، حيث تساهم في فك كافة عقد الشعر وتقلل من التجاعيد والنهايات المقصفة.

14- فرشاة Vidal Sassoon Tangle-Free Hot Air Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر كهربائية لا يزيد قطرها عن 1 بوصة، مزودة بشعيرات  دقيقة مضادة للتشابك، بها إعدادات حرارة متعددة مما يجعلها مناسبة لكافة أنواع الشعر، تعطي حجمًا أكبر للشعر.

15- فرشاة Apalus Hair Straightening Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة كهربائية ذات تصميم بسيط وأنيق تأتي بلون وردي رائع، تمنحك تصفيفًا رائعًا وفردًا وفك لتشابك الشعر بفضل كفاءة التصميم، تصل درجة الحرارة إلى 450 درجة مئوية، مزودة بنظام تبريد مزدوج لتبريد الشعر وحمايته من التلف، كما أنها مزودة بمستويات متعددة من الحرارة ليختار المستخدم ما يناسبه، سعرها 27 دولار أمريكي.

16- فرشاة John Frieda Hot Air Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر حرارية مميزة جدًا تعمل بكفاءة عالية وتعطي أفضل النتائج سعرها 39.99 دولار أمريكي.

17- فرشاة DAFNI The Original Hair Straightening Ceramic Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

هذه الفرشاة من انتاج شركة رائدة في هذا المجال تتميز بسرعة انجاز مهمة التصفيف والفرد، الموديل الأصلي تم تصميمه بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد حصلت على براءة اختراع، تصفف وتفرد الشرع بسرعة تزيد ثمانية أضعاف عن مكواة الشعر العادية حيث تعطي أفضل النتائج في غضون ثلاث أو خمس دقائق، بفضل السطح المصنوع من السيراميك سريع التسخين، سعر الفرشاة 46 دولار أمريكي.

18- فرشاة Helen of Troy Tangle-Free Hot Air Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر كهربائية مضادة للتشابك تمنحك الملمس المرغوب فيه بأقل جهد وفي وقت قصير، بالإضافة إلى السشوار..

19- فرشاة Lescolton Dryer & Styler Hot Air Paddle Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة شعر مميزة للغاية تعطي الشعر اللمعان المرغوب فيه، والملمس الناعم والمظهر الصحي، بفضل تزويدها بمجذاف يعزز نعومة الشعر مع حمايته من التلف.

20- فرشاة Sutra Beauty Heat Brush

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية

فرشاة الشعر الحرارية Sutra Beauty أحد أفضل الأنواع في أدوات تصفيق الشعر بفضل  تصميمها المتقدم الذي يعتمد على تقنيات تكنولوجية حديثة ومتطورة، ومنها أن الفرشاة توفر الأشعة تحت الحمراء التي تستطيع اختراق الشعر من الخارج والداخل، فضلا عن ذلك فإنها تتميز بوجود شعيرات مصنوعة من مادة السيليكون المقاومة للحرارة، وبالتالي تكون آمنة ولطيفة على فروة الشعر، كما يوجد بالفرشاة نظام حراري متعدد المستويات وقابل للتعديل حسب الاحتياج، تأتي بستة ألوان رائعة.

نصيحة هامة عند شراء فرشاة الشعر الكهربائية

من الرائع أن تقتني فرشاة شعر كهربائية تسهل عليك مهمة التصفيف اليومية، ولكن من الأروع أن تبحث جيدًا عن الماركة المعروفة التي تقدم لك مزايا نسبية تستطيع الاستفادة منها، وأن تراعي اختيار ما يناسب طبيعة ونوع شعرك وروتينك في التصفيف، وأن يكون مزودًا بنظام أمان عال ضد الاحتراق أو التلف وأن تلتزم بالتعليمات التي توصي بها الشركة المنتجة حتى لا يحدث تلف للشعر أو ضرر على المدى البعيد.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على المواضيع الآتية:

» أفضل أنواع صبغات الشعر وأسعارها وطرق تحضيرها

» اسماء ألوان صبغات الشعر

وفي ختام موضوعنا فقد قدمنا لكم افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية وأهم مزاياها وعيوبها ونتمنى أن ينال الموضوع رضاكم وأن يفيدكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.