محتوى يحترم عقلك

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس نكشف عنها وعن مزايا وعيوب كل نوع منهم تفصيلًأ، مما يمكنك من الحصول على فكرة شاملة حول الأنواع الموجودة في السوق، وبناءً عليه مساعدتك على اختيار النوع الأنسب لك، بالإضافة إلى أهم النصائح التي تمنحك مظهر جيد من خلال الاستخدام الصحيح، وللمزيد تابعي مقال موقع زيادة التالي.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

هناك العديد من الأنواع الناتجة عن عدد من الشركات المختلفة والتي تتنافس كل منها على تقديم أفضل منتجات تجميل وبأسعار مناسبة لجميع السيدات، كما أن كل فتاة تسعى إلى تحديد خيارها من تلك الأنواع والتي تتمكن من خلالها بالحصول على المظهر المرغوب فيه.

بالتالي فإن أكثر الطرق التي تساعدك على ذلك، هي تجربة أكثر الأنواع أفضلية ومن ثم انتقاء الأنسب لك من بينهم والاستقرار عليه، مما جعلنا نحاول ترشيح أفضل أنواع كريم أساس للعرايس.

1-  PRESSED MINERAL FOUNDATION

يقوم هذا النوع من كريم الأساس بعمل تغطية رائعة ومثالية، كما أنه يمنح ملمس ناعم وطبيعي، ولا يترك أثر لامع كغيره من الأنواع، وهذا النوع يعمل على تغذية البشرة، حيث إنه يتمتع بالعديد من العناصر المضادة للأكسدة.

تقدم هذا الكريم شركة L’ECLISSE COSMETIC، والتي تراعي انتقاء مكونات مستحضرات التجميل لديها التأكد من خلوها من الأصباغ الصناعية.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

اقرأ أيضًا: أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة

2- MATTE FOUNDATION

هو منتج مقدم من شركة MATTIFY COSMETICS، والتي راعت في إنتاجها تحضير كريم أساس من مكونات خفيفة تمامًا على البشرة، والعمل على تحقيق تغطية متوسطة، بحيث يسمح للبشرة بالتنفس بشكل طبيعي، وهذا ما يميزه عن المستحضرات السائلة.

يعمل على إخفاء الآثار الناتجة عن حب الشباب والإرهاق والرؤوس السوداء، وغيرها من الآثار الغير مرغوب فيها على البشرة، مع الحفاظ على الشكل الطبيعي للملامح، وبالتالي يبدو كأنه طبيعي تمامًا.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

3-  MICRO SILQUE FOUNDATION

تقدم شركة ELCIE COSMETICS هذا النوع من كريم الأساس والتي عنت فيه على تقديم منتج يتلاءم مع جميع أنواع البشرة، يتميز هذا الكريم بأنه يقوم بتحقيق مظهر مثالي وخالي من عيوب البشرة، كما أنه يمنحك فترة أطول مقارنة بغيره من الكريمات مما يساعد على الحفاظ على أي مكياج تقومين بوضعه فيما بعد.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

4-  NATURALLY FLAWLESS FOUNDATION

تم إنتاج هذا المستحضر من خلال تعزيزه بعنصر حمض الهيالورنيك، والذي يقوم بعمل ترطيب كامل للبشرة ويحافظ على نضارتها، وبالتالي يقوم بعمل تغذية صحية للبشرة بالإضافة إلى المظهر الجمالي الذي يحققه، ويتمتع هذا الكريم قوام يسمح لك بالقيام بالتغطية التي تريدها ما بين الخفيفة والمتوسطة والكاملة.

يقدم المنتج من شركة BH COSMETICS والتي عملت على توفير أكبر قدر من الدرجات المختلفة من كريم الأساس كي تتناسب مع كافة درجات البشرة.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

5- LURA FOUNDATION

هو أحد المنتجات التابعة إلى شركة ORCE COSMETICS، يستهدف هذا النوع الدرجات الأغمق من البشرة والتي تصلح لأصحاب البشرة السمراء بدرجاتها، ويراعي في تركيبته إضافة المكونات الآمنة والطبيعية للبشرة، والتي تعمل كمضادات أكسدة، وبالتالي تعمل على تحسين المظهر العام للبشرة، وتغطية ملائمة كما أنها تمنح البشرة السمراء لمسة من التوهج كما تعمل على تفتيحها.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

6-  SKIN BY MENTED

تقدم شركة MENTED COSMETICS هذا النوع من كريم الأساس والتي رغبت في التميز به من خلال العمل على تصنيعه من مواد نباتية طبيعية 100 %، وبالتالي فهو ينافس بجدارة كثير من الأنواع الأخرى، حيث غنه يحقق نفس الفائدة دون ترك أي آثار سلبية على البشرة على المدى البعيد.

عملت على توفير العديد من الدرجات والتي تصل إلى 16 لون، كما أنه يعد لطيف تمامًا على البشرة وذلك نتيجة لكونه مصنوع من مواد طبيعية بالكامل.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

7- ERWIN GOMEZ

يمتاز هذا النوع من كريمات الأساس بكونه يحتوي على مجموعة من أكثر وأفضل الأصباغ الدقيقة والتي تساهم في تحقيق تغطية فائقة الجودة، كما أنها تعمل على التخلص من كافة عيوب البشرة، وبالتالي يمنحك وجه صافي ونقي ناعم الملمس كما أنه يتمتع بلون بشرة موحد، يتوفر هذا النوع بحوالي 6 أنواع متفاوتة الدرجات.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات أساس يومي

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

8- NATURAL FINISH FOUNDATION

لا يمكن إغفال مستحضر شركة BODYOGRAPHY من بين أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس، حيث إنه يتمتع بمجموعة من الأصباغ المتطورة والخالية من الزيوت، بالإضافة إلى تعزيزه بمجموعة من الفيتامينات الهامة للبشرة والتي منها فيتامين e، وعدد من مضادات الأكسدة الأخرى.

يمتاز بكونه خالي من كثير من المواد الكيميائية الضارة، كما أنه يعمل على إخلاء أدق العيوب التي تؤثر على مظهر البشرة والتي منها الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وبالتالي يمنح ملمس ناعم وبشرة مهيأة لاستقبال باقي تغطية المكياج.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

9- FIT ME

هو منتج تقدمه شركة MAYBELLINE، يحتل هذا المنتج مركزًا بين قائمة أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس ذوات البشرة الدهنية، وهو يتمتع بقوام سائل، يتميز بكون ألوانه خفيفة مما يمنح مظهر طبيعي وراقي، كما أنه يمتاز بكونه يدوم طويلًا على البشرة لفترة تتجاوز 24 ساعة، يتمتع باحتوائه على حماية 18 والتي تجعله مناسب جدًا للخروج في الشمس وتجاوز الأشعة فوق البنفسجية.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

10- INFALLIBLE

أحد منتجات الشركة الرائدة في هذا المجال LOREAL PARIS، يدوم حتى 24 ساعة، يتناسب جدًا للبشرات الدهنية، يمتاز بتقنية البيرلايت والتي تمنع لمعان البشرة وبالتالي الحصول على مظهر متألق طوال اليوم، يتمتع بتركيبة خفيفة تسمح للبشرة بالتنفس من خلالها، يخفى كافة عيوب البشرة كما أنه يجعلها منتعشة طوال اليوم.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

11- STUDIO FIX FLUID SPF 15

نتناول المنتج الأخير في قائمتنا لليوم كريم أساس شركة MAC والتي تعد من الشركات الرائدة في المجال والتي يثق بها الكثيرون، وتستحق بالفعل حيث إنها تقدم منتج رائع يعمل على التخلص من العيوب.

كما أنه مصمم خصيصًا ليتلاءم مع أصحاب البشرة الجافة وذلك من خلال قوام سلس يسمح بتطبيقه بسهولة، ويقوم بعمل تغطية رائعة تدوم حتى 8 ساعات، وهو حاصل على أصباغ ميكرونية ومجموعات معالجة من أجل الحصول على مظهر فائق الجمال.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

كيفية اختيار كريم الأساس

قبل الإقدام على شراء أي منتج من أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس، يجب الانتباه إلى الكيفية الصحيحة في اختياره، حتى تتمكنين من الحصول على النوع الأفضل لك، وذلك من خلال تطبيق الآتي:

  • يراعى اختيار درجة اللون الأنسب لدرجة بشرتك، وتكون بنفس الدرجة أو أفتح درجة واحدة لا أكثر.
  • تأكدي من الكريم حاصل على المعايير التي تجعله يتناسب مع أشعة الشمس.
  • حددي النوع الأنسب لك من خلال تحديد طبيعة بشرتك سواء كانت جافة أم مختلطة أم دهنية.
  • تأكدي من الكريم لا يحتوي على أي مكونات تتسبب لك في حساسية، ويمكن معرفة ذلك من خلال تطبيق اختبار أولًا.

اقرأ أيضًا: كريم أساس فيشي للبشرة الجافة

طريقة تطبيق كريم الأساس

من المهم جدًا معرفة الطريقة الصحيحة التي تساعدك على وضع كريم الأساس بالشكل الصحيح، وبالتالي الحصول على التغطية التي ترغبين بها، وذلك عن طريق:

  • يجب التأكد من نظافة بشرتك أولًا وخلوها من أي مستحضرات تجميل.
  • غسل بشرتك بالغسول الصحي المخصص لها.
  • تجفيف البشرة بشكل ناعم.
  • قومي بتطبيق كريم مرطب أولًا أو برايمر.
  • قومي بتوزيع الكريم جيدًا والتأكد من امتصاص البشرة له.
  • ثم قومي بتوزيع كريم الأساس على جميع نواحي بشرتك من خلال تحديد الكمية المناسبة للتغطية التي ترغبين بها.
  • استخدمي الاسفنجة المخصصة لكريم الأساس لتوزيع الكريم بشكل متساوي وسلس على كافة بشرتك.
  • تأكدي من تطبيق كريم الأساس من خلال الطبطبة وليس التدليك.

هناك الكثير من كريمات الأساس والتي تشيد بها العديد من السيدات وحاولنا تقديم الأفضل من بينهم، ولكن يجب العناية بدرجة الكريم التي تتناسب مع لون بشرتك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.