أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها بين المنتجات المحلية والمستوردة

أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها نبحث عنها بين المنتجات المحلية والمستوردة والأسعار المتفاوتة، ونجد فوائد عديدة للكريمات التي تستخدم لكل مشاكل الشعر، وكريمات أخرى يأتي عنها تعليقات بأنها غير جيدة، فتصيبنا الحيرة، أيها أختار وما المناسب لشعرى، ننصحك بأن تخوضي التجربة لمجموعة الكريمات التي سوف نصطفى منها لكِ أفضلهم وتعلمي من تجربتك وليس من آراء الآخرين فجميعنا مختلفين كل ذلك نقدمه لكم من خلال موقع زيادة.

أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها

يهتم كلا منا بأناقته والمظهر الخاص به، وذلك من أجل الثقة بالنفس، والمظهر أمام الآخرين، فإن الشعر من الأساسيات التي تدل على نظافة الشخص، واهتمامه بنفسه وأناقته، لذلك عند استخدام بعض المنتجات المختلفة لا بد من اختيارها بدقة حتى يستفيد الشعر بشكل كامل من كل هذه المنتجات.

كما أنه لا بد من أن إدراك حقيقة أن استخدام الكريمات المعينة يختلف طبقًا لنوع الشعر، ولذلك لا بد في البداية من تحديد نوع الشعر واستخدام أفضل كريم له بعد ذلك.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: علاج فطريات الشعر بالطب البديل واعراضه واسبابه

أنواع الشعر

أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها

للشعر أنواع مختلفة منها:

  • الشعر الجاف.
  • الشعر الدهني.
  • الشعر العادي.
  • الشعر المختلط (شعر دهني وجاف).

ولا بد من توفير العناية الخاصَّة لكل نوع منه، حيث أن كل نوع من أنواع الشعر يحتاج إلى عناية خاصة به، وذلك من أجل العناية به والحفاظ عليه من التلف، وإليك خصائص كل نوع من أنواع الشعر، ومنها:

الشعر الجاف

هو شعر ليس له القدرة على الاحتفاظ برطوبته، فهو يفقد رطوبته سريعًا ولا يكون جذابًا، ولا يلفت الانتباه، فهو جاف الملمس بسبب فقدان الدهون التي تكسبه اللمعان والليونة، ويكون صعب التمشيط، حيث يبدو خشن الملمس ومجعد.

الشعر الدهني

هو شعر يحتوي على كثير من الدهون، ويصبح باهتًا اللون فاقدًا للبريق واللمعان، ولكن من أسوأ صفات هذا النوع أنه يجذب بشكل كبير الأتربة، كما أنه يحتاج عناية معينة، وذلك حتى يتم الحفاظ على بريقه ولمعانه.

الشعر العادي

هو الشعر الذي تتمناه جميع النساء، فهو أفضل أنواع الشعر، حيث أنه قليل التعرض لفترات التقصف، كما أنه أثناء التمشيط سوف يكون الأمر سهل، وسوف يوفر المزيد من الوقت الذي يتم استنزافه في التمشيط.

الشعر المختلط

هو الشعر الذي يحمل خواصًّا مختلفة، تتراوح بين خواص الشعر الدهني، والشعر الجاف فهو يكون فيه نسبة من الزيوت عند الجذور، ولكن الأطراف جافة ومتشققة.

العناية الخاصة بهذا النوع من الشعر تكون باتباع خطوات العناية الخاصة بالشعر الدهني بالإضافة إلى خطوات العناية بالشعر الجاف.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: تجربتي مع زيت الأرغان لتطويل الشعر

أفضل كريمات الشعر الجاف

تعتبر أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها التي يتم استخدامها مع الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة تكون مختلفة إلى حد كبير، حيث يحتاج الشعر الجاف لمزيد من العناية والاهتمام على عكس الأنواع الأخرى، ويعتبر استخدام الكريمات التي تعطيه الليونة والترطيب والتغذية التي يحتاج إليها شيء ضروري، لذلك فإن هناك العديد من الكريمات التي تساعد الشعر الجاف ليصبح أكثر جمالًا وتألقًا، ومن هذه الكريمات:

كريم لوريال الفيف

كريم لوريال الفيف هو من أفضل الكريمات المتخصصة في معالجة الشعر الجاف، حيث أنه يتكون من البروكيراتين المركز والسيراميد، فهو يعيد للشعر الجاف الحيوية، بالإضافة إلى أنه يعمل على إعادة بنائه من العمق، ويعالج الشعر الجاف من التقصف، والتساقط والبهتان والخشونة وذلك يتم في وقت قصير جدًا، ويكون سعر المنتج فوق المئة جنيه.

كريم باراشوت

كريم باراشوت يمنح الشعر الجاف الترطيب والنعومة اللازمة للمعالجة، حيث أنه يحتوي على المكونات الزيتية بالإضافة إلى البروتينات المستخلصة من جوز الهند، التي توفر العناية اللازمة للشعر الجاف التي يحتاج إليها بشكل مستمر، كما أنه يحافظ على ترطيب الشعر عن طريق تكوين طبقة عازلة للمياه خصوصًا عند السباحة.

كريم سوفت اند بيوتيفل

يتم وضع كريم سوفت اند بيوتيفل على الشعر الجاف لمدة تتراوح 20 دقيقة، ومن ثم يمكن ملاحظة النتيجة الخاصة به سريعًا وتأثيره على الشعر الجاف، حيث أنه يساعد على تصفيف الشعر وتسريحه بسهولة، فهو يمنح الشعر الجاف انسدالًا ونعومة، ويحافظ على نتيجته لفترة طويلة من الوقت.

أفضل كريمات للشعر الدهني

يبحث الأشخاص الذين لديهم مشاكل مع الشعر الدهني عن أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها التي من الممكن أن يتم استخدامها للشعر الدهني، ومنها:

كريم الهيمالايا

هذا الكريم يتميز بخفته، حيث أنه خالي من الدهون، بالإضافة إلى أنه يتكون من خلاصة نبات عرق السوس، الذي يعمل على تغذية الشعر ويمنحه أيضا النعومة واللمعان، وهناك نوع آخر من هذا الكريم يتكون من مستخلصات نباتية وبروتينية، وهي مكونات فريدة من الحمص والقمح.

كريم كازانوفا باريس

كريم كازانوفا باريس يتكون من خلاصات الأعشاب الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين (E) وأيضا مادة الكولاجين، لذلك فهو يمنح الشعر الدهني، المظهر الناعم واللمعان والمظهر الانسيابي والصحي، وذلك يرجع إلى تركيبته الفريدة والمتميزة، التي تحتوي على كمية قليلة من المواد الدهنية، وهذا ما يميز هذا الكريم عن غيره من الكريمات المختلفة.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: اسباب تساقط الشعر من الجذور واعراضه وأفضل طرق علاجه

أفضل أنواع كريمات للشعر المختلط

أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها

هذا الشعر يحتاج إلى عناية شديدة ومتابعة مستمرة، حيث أنه يحتاج إلى جمع طرق مختلفة لنوعين مختلفين من الشعر (الشعر الجاف والشعر الدهني).

ومن هذه الكريمات التي تعمل على تعزيز قوة الشعر وإعطائه اللمعان والبريق، نذكر التالي:

كريم بونا

كريم بونا يحتوي على مكونات طبيعية، تميزه عن غيره من الأنواع الأخرى، فهو يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية والعمل على سرعة تدفق الدم لفروة الرأس، مما يؤدي إلى حماية الشعر من التقصف والتساقط وعلاج التهابات فروة الرأس.

أفضل كريمات الشعر للنساء

هناك اختلافات دائمة ومستمرة بين الرجل والمرأة، وخصوصًا في العناية بالشعر وأناقته، حيث تختلف اهتمامات المرأة عن اهتمامات الرجل، فالمرأة تهتم بالكريمات التي تساعد على تطويل الشعر ونعومته وزيادة كثافته، بينما الرجل يهتم بالكريمات التي تساعد على إزالة القشرة وإعطاء البريق واللمعان، وسوف نتحدث عن أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها التي من الممكن أن يتم استخدامها للنساء، ومنها:

  • كريم صانسيلك ( صانسيلك البرتقالي ، صانسيلك الوردي، صانسيلك البنفسجي).
  • كريم كازانوفا باريس ( كازانوفا باريس للقشرة ، كازانوفا باريس الاصفر المغذي).
  • كريم باراشوت.
  • كريم بانتين.
  • كريم ايفا ( ايفا بالصبار ، إيفا بالعسل)
  • كريم فاتيكا ( فاتيكا باللوز فاتيكا بالليمون ، فاتيكا بالصبار والزيتون ، فاتيكا بالشاي الاخضر، فاتيكا باللوز والعسل والحليب)
  • كريم هيمالايا ، والذي يكون سعره قريبًا من ستون جنيهًا.

أفضل كريمات الشعر للرجال

يحرص الرجال على اختيار أفضل أنواع الكريمات التي تضيف قيمة غذائية إلى الشعر وتساعد في تكثيفه، ومن ضمن أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها :

  • كريم بالمرز (بالمرز بزيت الزيتون، بالمرز لايت، بالمرز بزبدة الكاكاو، بالمرز بجوز الهند ، بالمرز برجموت) والذي يقارب سعره خمسون جنيهًا.
  • كريم كافا.
  • كريم لوريال الفيف.
  • كريم بوجونوفايل واكس.
  • كريم بومايد.
  • كريم ايفوري مان.
  • كريم بوجونوفايل واكس.
  • كريم بروتي كير.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: هل ماء الأرز يطول الشعر وما هي فوائده

أفضل كريمات لتكثيف وتطويل الشعر

أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها

يمر العديد من الأشخاص بمراحل تساقط الشعر المختلف، والتي تكون في أغلب الأحيان ناتجة عن سوء التغذية، لذلك سوف نوضح أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها والتي من الممكن استخدامها في التكثيف، ومنها:

  • كريم بيوبوينت مارو.
  • كريم ديفي.
  • كريم بالمرز بجوز الهند.
  • كريم ليف ان.
  • كريم داويتي كوزمتكس.

وفي النهاية معرفة أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها في غاية الأهمية للسيدات والرجال، وذلك لأن الاهتمام بالشعر بشكل مستمر في غاية الأهمية، فالاهتمام بالشعر يمنح الشخص مظهرًا جذابًا ورائعًا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.