أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022

أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022 تريح العين وتشعر بالراحة النفسية، حيث أن أفضل لمبات الإضاءة المنزلية في مصر والعالم هي لمبات ليد، كما أنها الأكثر شعبية لجودتها ومتانتها وتوفر إضاءة المطلوبة ولا تسبب إرهاق للعين، كما توفر في استهلاك الكهرباء، كما أن عمرها يصل لسنوات.

لذلك انتشرت هذه النوعية من اللمبات وكثر عدد المصانع التي تنتجها، وتختلف جودة اللمبات من مصنع لآخر وتتفاوت المواصفات العامة لها من مصنع لآخر وفي السطور التالية عبر موقع زيادة الإلكتروني سنعرض لكم أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022 .

ومن خلال هذا الموضوع يمكنكم الاطلاع على: طريقة تركيب لمبات led للمنازل وأهم 5 نصائح عند الشراء

أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022

أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2021

هناك العديد من المصانع في مصر والعالم، تشتهر بصناعة اللمبات الموفرة ذات الجودة العالية والاستهلاك الأقل للطاقة، ومن هذه المصانع ما هو حديث ولكن إمكانياته متطورة وما هو ذو خبرة طويلة في تصنيع هذا النوع من اللمبات المفضلة لدى كافة فئات الشعب، ومن هذه المصانع نذكر لكم أفضل أنواع لمبات LED ليد للمنازل 2022 فيما يلي:

1- لمبات فيليبس Phillips

لمبات فيليبس Phillips

من أقدم وأعرق المصانع التي تصنع هذا النوع من اللمبات الموفرة، وله شهرة عالمية ويغطي إنتاجه مساحة كبيرة من الأسواق وتمتد خبرته لعشرين عام من التميز والإبداع، ولا يقتصر إنتاجه على اللمبات فحسب ولكنه متميز في إنتاج مجموعة كبيرة من الأدوات الكهربائية عالية الجودة والشهرة، كما أن لمبات فيليبس هي الأكثر جودة والأطول عمرا لكن سعرها يكون مرتفع نسبيا.

2- لمبات Osram

لمبات Osram

واحدة من أفضل اللمبات الموفرة والتي تعطي إضاءة عالية الجودة وتوفر في استهلاك الكهرباء وتعد من أكثر اللمبات شهرة لأنها الأقل سعرا والأكثر جودة وتعطي كل مقومات التوفير في المال وفي الطاقة، و ضوءها ساطع تعطي ضوء كالنهار، وتمتاز بعمرها الطويل وتحتمل عدد ساعات أكبر من الاستخدام.

3- لمبات cree

لمبات ليد cree

يعد هذا النوع من أكثر أنواع اللمبات انتشارا في الأسواق، ويتوفر بها كافة المواصفات التي يحتاجها المنزل من حيث الإضاءة القوية والمريحة والثمن القليل على الرغم من أنها من الأسماء التجارية ذات الثقل في سوق الأدوات الكهربائية، ومواصفاتها عالمية، لذلك تعتبر هي ما يبحث عنه كل مشتري يرغب في استخدام أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022 وموفرة في السعر.

4- لمبات Feit

لمبات ليد Feit

من الماركات العالية الجودة للمبات الموفرة، وتعد من أروع النوعيات التي تحمل أفضل المواصفات العالمية التي تجعلها لمبات ذات قيمة عالية وسعر تنافسى واستهلاك أقل للكهرباء، وتعد من أكثر اللمبات المتوفرة في الأسواق العالمية، وسعرها أقل من أي ماركة أخرى.

5- لمبات Tcp

لمبات Tcp

تعد هذه الشركة الرائدة في تصنيع لمبات الليد من أفضل الشركات وأشهرها عالميا، وتوفر لمبات ليد عالية الكفاءة ذات مواصفات قياسية عالمية توفر ضوء أفضل وتوفر في استهلاك الطاقة، وما يميزها أكثر هو طول عمر اللمبة مع كثرة الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك فإن سعر هذه النوعية من اللمبات منخفض مقارنة بجودتها.

6- لمبات G7

لمبات G7

من أقدم الشركات المتخصصة في إنتاج اللمبات الموفرة ولها شهرة عالمية، ويتمتع بخبرة طويلة تتعدى العشر سنين وتحتل الصدارة بين الشركات المصنعة للمبات الليد بمواصفات عالمية عالية الجودة، ومع كل هذه المميزات تعد من أكثر اللمبات استخدام لجودتها وسعرها المميز وطول عمرها.

7- لمبات Sylvania

لمبات ليد Sylvania

هي نوعية عالية الجودة من اللمبات الموفرة وتعطي إضاءة مريحة للعين وتغطي مساحات واسعة ولا يخفت ضوءها مهما مرت عليه السنين لأنها مصنعة بأعلي درجات الجودة ومطابقة للمواصفات العالمية، حيث أن الشركة لها العديد من الابتكارات لتزويد كفاءة إنتاجها، كما أن سعر هذه اللمبات ليس مرتفع ومناسب للجميع.

8- لمبات Eco Smart

لمبات Eco Smart

لمبة صديقة للبيئة ومن أفضل أنواع اللمبات في الأسواق، توفر في استهلاك الكهرباء وتعطي إضاءة رائعة ولها ضمان، ومع كل هذه المميزات فان سعرها معقول وضوءها مميز.

9- لمبات ليد Lighting Ever

لمبات ليد Lighting Ever

لمبات ليد Lighting Ever من أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022 ، حيث أنها توفر استهلاك الطاقة، وتوفر للمستخدم أفضل أداء لفترة طويلة، وهي أيضا توفر مستوى عالي من الإضاءة، حيث أن اللمبة من هذا النوع سعة 10 وات توفر للمستخدم إضاءة لمبة بسعة 60 وات واستهلاك الطاقة يكون 10 وات فقط.

10- لمبة ليد GE

لمبة ليد GE

هذا النوع من لمبات الليد تعد من أكثر الأنواع شعبية في الأسواق، فسعرها يكون منخفض جدا مقارنة مع الأنواع الأخرى المنافسة لها في الأسواق، كما أنها توفر استهلاك الطاقة بنسبة كبيرة وفي نفس الوقت توفر إضاءة قوية جدا.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع للتعرف على: طريقة تقليل سرعة عداد الكهرباء الإلكتروني وما هي مميزاته

مميزات يجب أن تعرفها قبل شراء لمبات الليد

أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2021

درجة سطوع المصباح

درجة سطوع المصباح الكهربي هامة جدا فإذا كنت تحب أن يكون سطوع مصباح متوهج فيجب أن تجد مصباح يبلغ 800 شمعة على الأقل.

درجة حرارة اللون

تختلف رغبات الناس فمنهم من يحب الضوء الدافئ ومن يحب الضوء البارد ولكن لابد أن تعرف أنها مسألة تفضيل، فالضوء الأصفر يستهلك حوالي 2700 كلفن، أما الضوء الأبيض 3000 والضوء الأبيض الساطع 3500 إلى 4100، أما الضوء الأبيض المزرق فهو يستهلك 5000 إلى 6500.

مصابيح تنشيط الحركة

يتم تشغيل هذا النوع من المصابيح بشكل تلقائي استجابة للحركة وهي متوفرة في الكثير من الدول المتقدمة لتوفير الإضاءة والطاقة.

المصابيح المضاءة

هذه النوعية من المصابيح تتيح لك ضبط درجة إضاءتها وتجعلك تتحكم في قوة سطوعها وهناك الكثير من لمبات الليد توفر هذه الخاصية.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: جدول استهلاك الأجهزة المنزلية للكهرباء ونصائح لترشيد استهلاك الكهرباء

أسعار اللمبات الليد LED في مصر

تختلف أسعار لمبات الليد في مصر باختلاف نوعها ومدى جودتها وشدة الإضاءة الخاصة بها، وإليكم فيما يلي متوسط أسعار اللمبات الليد LED في مصر :

  • اللمبة الليد التي تكون من 4 إلى 5 وات يتراوح سعرها ما بين 25 جنيه مصري إلى 30 جنيه مصري.
  • اللمبة الليد التي تكون من 6 إلى 8 وات يتراوح سعرها ما بين 35 جنيه مصري إلى 50 جنيه مصري.
  • اللمبة الليد التي تكون من 9 إلى 13 وات يتراوح سعرها ما بين 65 جنيه مصري إلى 90 جنيه مصري.
  • اللمبة الليد التي تكون من 25 إلى 28 وات يتراوح سعرها ما بين 110 جنيه مصري إلى 280 جنيه مصري.

ضمانات الشراء

يسعى الجميع للحصول على لمبات موفرة وذات جودة عالية وكفاءة في الإضاءة ولكن الأهم من هذا هل تعلم ما هي الضمانات التي تقدمها الشركة المصنعة للمستهلك؟ إقرأ فيما يلي:

  • أن تكون نوعية معتمدة
  • توفر ضمان لعدد من السنوات
  • تتوفر في عدة ألوان
  • توفر استهلاك الطاقة بشكل واضح
  • لا تتراجع جودتها مع كثرة الاستخدام
  • يمكن استخدامها في أي مكان داخل المنزل أو خارجه.

كما ننصحكم بالإطلاع على: أسعار أفضل أنواع الفلوماك في مصر 2022 وحلول للمشاكل الشائعة

في الختام تختلف الآراء حول أفضل أنواع لمبات ليد LED للمنازل 2022 ، ولكن الكل يتفق على مواصفات مشتركة هي توفير الإضاءة المريحة للعين والموفرة للطاقة والأطول عمرا مع الاستخدام المستمر، وتتسابق الشركات في ابتكار تصاميم وإمكانيات متطورة لتنال إعجاب أكبر فئة من المستهلكين.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.