أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد يعتمد تحديدها على الشركة المنتجة لها، والمهام التي تقوم بها، حيث إنه يوجد العديد من العلامات التجارية بالأسواق.

لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد بشيءٍ من التفصيل.

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

يبحث الإنسان دائمًا عن أفضل الوسائل التي عليه استخدامها للحصول على أفضل نتائج ترضيه؛ لذا سنقوم فيما يلي بعرض أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد، ومن أفضل هذه المكانس:

مكنسة فيليبس الكهربائية

هي مكنسة تمتاز بالتصميم المميز والكفاءة الممتازة، ويتم اختيارها من قبل خبراء التقييم، فتحتوي المكنسة على فلتر من السهل تنقيته والعودة لاستخدامه مرة أخرى.

تعمل المكنسة بتقنية الباور سيليكون والتي تعمل على عزل التراب بعيدًا عن الهواء، وعلامة فيليبس من العلامات التجارية المشهورة والتي تمتاز منتجاتها بالعديد من المميزات.

مكنسة هوفر براش أند ووش

تحتوي تلك المكنسة على الكثير من المميزات، وتقوم المكنسة بأربعة وظائف كالتالي: فرك، شطف، تنظيف تجفيف.

تعمل المكنسة بأحدث التقنيات والمتمثلة في تقنية سبين سكراب وتقنية برش أند ووش، والمكنسة تحتوي على فلتر بداخلها يعمل على تعطير السجاد، كما أنها تمتاز بصغر حجمها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مكنسة هوفر

مكنسة بلاك ديكر

هي مكنسة ذات استخدام يدوي، ويتم تصنيفها من أفضل المكانس؛ لاحتوائها على الكثير من المميزات ومنها: متوفر منها عدة ألوان لتناسب ألوان المنزل، استخدامها متعدد فهي أيضًا تقوم بتنظيف أثاث المنزل، الكتب، السيارات والمفارش.

تتميز بخفة وزنها والبساطة في الاستخدام والتشغيل، ويمكن تنظيفها بسهولة، وأهم ما يميزها صوتها الهادئ، وتلك المكنسة تعتمد على تقنية أيون الليثيوم المستخدم في شحن البطارية الجافة.

مكنسة هيتاشي

تتميز هذه المكنسة بسعتها الكبيرة والتي تصل إلى ثمانية عشر لترًا، مكنسة هيتاشي تعتبر أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد، وأهم ما يميز تلك المكنسة هي هيكلها القوي والغير قابل للكسر، علاوةً على الكفاءة والقدرة التي يصعب إيجادها في أي مكنسة أخرى، وتمتلك المكنسة عجلات صغيرة تسهل من حركتها في كل أرجاء المكان.

مكنسة بيسل الكهربائية

تتميز المكنسة بأنها أرخص مكنسة كهربائية تقوم بغسيل السيراميك والسجاد، بالإضافة إلى أنها من أفضل المكانس قيمة، وتمتلك لون أزرق مميز يضيف لمسة جمالية وإبداعية على شكل المكنسة.

تمتاز بالقوة والكفاءة العالية فهي ذات قدرة هائلة على شفط الغبار والأتربة والإتساخات، وتمتاز المكنسة بسهولة حركتها وخفة وزنها، ومن السهل تخزينها ونقلها وحملها لأماكن مختلفة.

اقرأ أيضًا: مكنسة غسيل السجاد بيسيل وأنواعها المختلفة

مكنسة Dyson V11

هي أفضل علامات المكانس حيث تم تزويدها بأحدث التقنيات من جهة قدرة الشفط والاستخدام، والأداء الرائع وقت تشغيلها، وتحتوي المكنسة على مستشعر الحمل الديناميكي، والذي يغير سرعة السجاد والأرضيات الثقيلة، وتلتقط هذه المكانس أدق الأجزاء.

يمكن تحويل المكنسة من مكنسة ثابتة إلى مكنسة محمولة باليد لتنظيف أسرع والوصول إلى أماكن أدق، وتعمل المكنسة لمدة ستين دقيقة متواصل؛ مما يوضح كفاءتها العالية واستطاعتك لاستخدامها دون شحن لفترة طويلة، ويختلف وضع تشغيلها على حسب نوع الطاقة والأرضية التي يتم تنظيفها.

مكنسة Dyson V10

هذه المكنسة تتميز بكبر الكيس الخاصة بها بنسبة 40 في المئة عن كيس dyson 11، مما يجعلها تستوعب حجم أكبر من الأتربة والغبار، هذه المكنسة لها ثلاث أوضاع للطاقة ويتم الاختيار من بينها لتحديد الوضع المناسب على حسب طبيعة الأرضية التي تريد تنظيفها، كما أن هذه المكنسة قد يتم الانتقال بها فيمكن شحنها واستخدامها دون سلك.

مكنسة Miele Complete C2 Hard Floor

تتميز هذه المكنسة بالوزن الخفيف الذي يسهل عليك تجربتك في نظافة المنزل، وهذه المكنسة تسمح لك بمعرفة متى يتم تغير الكيس المحتوي على الأتربة وهذا لا يتوفر في معظم المكانس الأخرى.

المكنسة بها عصاة من الفولاذ الذي يقوم الصدأ، وتتناسب مع طولك بسهولة، وفرشاة دوران المكنسة تدور بزاوية 180 درجة مئوية؛ مما يسهل عليك الوصول للأرضيات الناعمة المختلفة، وهذه المكنسة تعتبر أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد.

مكنسة Miele Blizzard CX1 Pure Suction

تلك المكنسة تم تصميمها بتقنية عالية، واحترافية كبيرة حيث إن هذه المكنسة جمعت بين قدرتها الكبيرة على الشفط والأداء الجيد على السيراميك والسجاد.

المكنسة مدعمة بشعيرات ناعمة في فتحة العصا، وتقوم بنظافة الارضيات الصلبة الملساء بشكل كبير، ويمكنك الحصول على نظافة بعمق لما تتعدد به خيارات المكنسة من إعدادت طاقة الشفط.

فلتر المكنسة يقوم بضمان لك لتنقية من الأتربة والغبار المسببين للحساسية، وهي من أفضل المكانس الكهربائية الموجود في السوق المدعومة بقوتها واحترافيتها العالية.

مكنسةShark APEX DuoClean

تقوم المكنسة الكهربائية بالمنافسة على الصدارة مع ماركات عالمية، مما يدل على جودة تلك المكنسة ومدى تطور صناعتها، المكنسة مصممة بتقنية Shark DuoClean، والتي تسمح بجمع الأجزاء الصغيرة، وتعمل المكنسة على جميع أنواع الأرضيات الملساء منها والصلبة والخشبية.

تقوم المكنسة بالتنظيف الذاتي، حيث إنها تمتلك فرشاة تستطيع إزالة الشعر دون توقف، وتكون هذه المكنسة مناسبة إذا كنت تمتلك حيوان أليف؛ فهي تستطيع التقاط شعر وفرو الحيوانات من بين وبر السجاد بكل سهولة.

المكنسة تحتوي على لمبات ليد تضىء مكان الكنس، مما يسهل رؤية الأشياء الخفية والتي يصعب رؤيتها عن بعد، بالإضافة إلى أن المكنسة مزودة بفلتر لإمتصاص جميع الأتربة والغبار المسبب للحساسية.

مكنسة Shark APEX UpLight

تمتلك المكنسة قدرة عالية على امتصاص جميع الأتربة المتراكمة، المكنسة تمتاز بقوة وسهولة استخدام ووزن خفيف، وللمكنسة طريقتين لاستخدامها وهما:

  1. طريقة للتنظيف أعلى الأرض من خلال استخدام خرطوم للمساحة الضيقة.
  2. وضع يستخدم باليد للقيام بتنظيف المصاعد والأثاث.

تمتلك المكنسة تقنية Duo Clean، وتعمل التقنية على تنظيف الأرضيات بعمق، ومسح السجاد بشكل دقيق، بالإضافة إلى فرشاة التنظيف الذاتي التي تعمل على تنظيف الشعر بغير مشاكل، وتتم إزالته من أول مسحة فلن تحتاج إلى المزيد من المسحات لإزالته.

المكنسة تقوم بتنظيف الكتب والأثاث، والمساحات الضيق والسيارات، وتم دمج تقنية الـ Duo Clean للتنظيف العميق للسجاد، ومسح الأرضيات بأنواعها المختلفة سواء ملساء أو خشبية.

مكنسة Shark ION F80 Multiflex

تتميز المكنسة بقدرتها على الشحن، وطول فترة استخدامه دون السلك لمدة تصل إلى ساعة متواصل أو أكثر، فالمكنسة مزودة ببطاريتين شحن ليثيوم يمكن تغييرهما واستبدالهما بكل سهولة، وتسمح لك تقنية Multiflex بفرصة الوصول المريح للأثاث نتيجة للقدرة على ثني عصاة المكنساة، كما يسهل عليك تنظيف السيارة.

مكنسة Shark Navigator DLX

تتميز هذه المكنسة بقدرتها على الدوران بسهولة، وتقوم هذا المكنسة بامتصاص الغبار والأتربة، ويتوافر في المكنسة فلتر يعرف باسم فلتر heap يعمل على فلترة نسبة كبيرة جدًا من الأتربة والغبار.

مكنسة Xiaomi RoboRock S5

تعتبر المكنسة متميزة بأنها من فصيلة الروبوتات، فهي مكنسة ذكية تقوم بعمل أنظمة بواسطة الليزر لتمشيط المنزل بالكامل، مما يجعله يحصل على المعلومات الكافية ليعرف ماهي احتياجات المكان للنظافة.

هذه المكنسة تم إمدادها بقوة شفط عالية، بجانب أنظمة تنظيف كثيرة ومختلفة، ويمكن التحكم في المكنسة من خلال تطبيق يتم تحميله على هاتفك المحمول، وتحتوي المكنسة على بطارية عالية السرعة، وتستمر لأكثر من ساعتين عمل دون توقف.

مكنسة Bissell Crosswave Pet Pro

تعمل المكنسة على تنظيف الأسطح المختلفة، وتقوم بالتخلص من أي شعر للحيوانات الأليفة، ويسهل ليك التنقل بين أوضاع السجاد والسيراميك والأرض الصلبة.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام مكنسة غسيل السجاد

مكنسة Bissell Crosswave Max

جعت هذه المكنسة ما بين القوة والكفاءة والأداء المتميز مع شكلها الأنيق، وتقوم المكنسة بالكنس والغسيل في نفس الوقت، وتمتلك المكنسة بطارية أيون الليثيوم تصل إلى حوالي ثلاثون دقيقة عمل متواصل.

المكنسة تحتوي على خزانين يعملان على إبقاء المياه نظيفة نقية، وفصل المياه المتسخة بعيدًا عنها، فإذا تمت مقارنة هذه المكنسة مع باقي المكانس الكهربائية ستتفوق تلك المكنسة بجدارة على الأخريين.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد، بالإضافة إلى المهام التي تقوم بها كل واحدة منها، والمميزات الخاصة بهم، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.