أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية

أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية من أكثر ما يتم البحث عنه من خلال محركات البحث، حيث توفر تلك المواقع للزائرين إمكانية التعرف على العديد من أنواع الجوالات المختلفة، ومعرفة أسعار كل نوع منهم، كما يمكن أيضًا شراء الجوالات من خلال تلك المواقع، ويتم توصيلها حتى باب المنزل خلال فترة قصيرة من طلبها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع زيادة سنتعرف على أفضل تلك المواقع. 

أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية

يتوفر العديد من المواقع المختصة في مجال بيع الجوالات داخل المملكة العربية السعودية، وتتميز تلك المواقع بتوفيرها لكل ما هو جديد في عالم الجوالات، ومن بين تلك المواقع ما يلي: 

متجر اكسترا

متجر اكسترا يعد من بين أفضل المواقع المتخصصة في بيع الجوالات داخل المملكة، حيث يوفر الموقع خدمة شراء الجوالات من خلاله، بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجات الأخرى، كما يتوفر نسخة من المتجر يمكن تحميلها على الهاتف بكل سهولة لاستخدامها في شراء كافة الطلبات بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى بذل أي جهد، ويتوفر منه نسختين للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وأجهزة الأيفون. 

متجر نون السعودية

متجر نون هو أحد أهم المتاجر المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلاله يتم عرض عدد كبير من المنتجات المختلفة، ولذلك فمن الممكن الحصول على الجوال من خلاله بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى منافذ البيع، كما يوفر المتجر خدمة الشحن بشكل مجاني على مجموعة مختارة من المنتجات. 

أشهر مواقع لبيع الجوالات في السعودية

تضم السعودية عدد كبير من أشهر المواقع المختصة في بيع الجوالات بداخلها، ومن بينها بعض المواقع العالمية، والتي تشتهر بضمان جودتها، وفيما يلي سنعرض لكم أشهر تلك المواقع: 

موقع أمازون

موقع أمازون يعد من أشهر المواقع العالمية التي تعمل في العديد من المجالات المتنوعة، ومن بينها الجوالات، ومن أهم ما يميز هذا الموقع هو العروض الكبيرة التي يوفرها بشكل شبه دائم على الجوالات، كما يتميز في توفر الكثير من الأنواع النادرة من الجوالات والتي يكون من الصعب العثور عليها في المواقع الأخرى. 

لما سبق فإن موقع أمازون يعد خيار مثالي لشراء الجوالات من خلاله، ولكن يُنصح بضرورة التأكد من إمكانية شحن الجوال إلى المكان المقيم به، كما يجب التأكد أيضًا من أنواع الشبكات المدعمة من قبل الجوال للتأكد من القدرة على تشغيله داخل البلد المقيم بها. 

يوفر موقع أمازون العديد من المميزات للعملاء، ومن بينها إمكانية دفع قيمة الجوال كاملة عند الاستلام، وعدد كبير من الخصومات الضخمة، كما يوفر الموقع أيضًا كوبونات خصم للاستفادة بخصومات كبيرة على عدد كبير من المنتجات. 

الحداد للجوالات

يعد موقع الحداد للجوالات من أشهر المواقع التي تقوم ببيع الجوالات بكافة أنواعها المختلفة، ويتميز الموقع بتوفير عدد كبير من العروض المميزة على شراء الكثير من المنتجات، ويوفر كذلك إمكانية اختيار الجوالات بشكل دقيق، للتعرف على مواصفات الجوال بالتفصيل، كما يوفر الموقع تطبيق خاص به من الممكن تحميله على هواتف الأندرويد والأيفون.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع لبيع الدراجات الهوائية 2021

مواقع موثوقة لبيع الجوالات في السعودية

قبل الإقدام على شراء جوال من أحد المواقع الإلكترونية يحاول العميل من التأكد من مصداقية الموقع وضمان التعامل معه، وهو ما يتوفر منه العديد داخل السعودية، ومن بينهم الآتي:

موقع علي إكسبريس

موقع علي إكسبريس من المواقع العالمية التي يمكن التعامل معها بشكل آمن تمامًا، ويقدم الموقع عدد كبير المميزات لعملائه، ومنها إمكانية إعادة المنتج واسترجاع قيمته بالكامل، وذلك خلال 3 أشهر من تاريخ عملية الشراء.

يوفر الموقع أيضًا العديد من العروض على منتجاته المختلفة من جوالات وغيرها، كما يوفر الجوالات بنوعيها الأصلي والمقلد، لذلك يفضل اتخاذ الحذر اللازم عند شراء الجوال والتأكد من نوعه، ومن الممكن التعرف على نوعه من خلال السعر، حيث أن السعر المنخفض قد يشير إلى أن الموبايل غير أصلي.

لذلك من الأفضل التعرف على وصف الجوال قبل شراءه بكل دقة، ويقدم الموقع خدمة الشحن المجاني على بعض منتجاته، بينما قد يعيبه فقط التأخر قليلًا في شحن المنتجات. 

أكسايت 

 متجر أكسايت مختص في بيع المنتجات الإلكترونية، ومن بينها الجوالات، وأجهزة الألعاب الإلكترونية، يتوفر المتجر في صورة تطبيق يمكن تحميله على أجهزة الهواتف المحمولة، كما يقوم بتوفير عدد كبير من العروض الهائلة، ويوفر قسمين للجوالات أحدهما للجوالات الجديدة والآخر للمستعملة.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسوق للملابس

مواقع مميزة لبيع الجوالات في السعودية

يوجد بالسعودية عدد كبير من المواقع المميزة التي يمكن شراء الجوالات من خلالها، حيث توفر كافة الأنواع المختلفة من الجوالات، والجديد منها وكذلك المستعمل، ومن بينها الآتي:

فيرجن ميجا ستور

متجر فيرجن من أشهر المتاجر التي تعمل في مجال بيع الجوالات داخل المملكة، ويتوفر منه العديد من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء المملكة، فهو من الخيارات المثالية التي يمكن شراء الجوال منه، كما يوفر المتجر العديد من العروض الهائلة على الجوالات بشكل دائم.

تطبيق ألف

تطبيق ألف يعد من أفضل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها لشراء الجوالات عبر الإنترنت، وللمتجر عدد كبير من المميزات التي تجعله المفضل لدى عدد كبير من العملاء، حيث يقدم خدمة توصيل المنتجات إلى المنزل بشكل مجاني ودون إضافة أي رسوم أخرى في حالة طلب منتجات تزيد عن 250 ريال سعودي، كما يتيح إمكانية إعادة المنتج واسترداد قيمته بشكل كامل.

مكتبة جرير

توفر مكتبة جرير العديد من الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، وسناب شات، وانستقرام، وتويتر، ويمكن طلب أي نوع من أنواع الجوالات من خلال زيارة أي من تلك الحسابات، ويتوفر كافة أنواع الجوالات في المكتبة، وتوفر المكتبة طرق مختلفة للدفع ليختار منها العملاء المناسب لهم.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

نصائح هامة لشراء الجوالات

عند شراء الجوالات عن طريق مواقع الإنترنت فلابد من اتباع بعض النصائح الهامة لضمان الحصول على المنتج المرغوب به والتأكد من عدم وجود أي مشاكل، ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  • يفضل اقتصار التعامل على المواقع الشهيرة والمضمونة، وتجنب التعامل مع أي مواقع غير معروفة منذ فترات طويلة، وذلك للقدرة على استرداد قيمة المنتج المالية في حالة إرجاعه، ففي كثير من الأحيان قد يكون المنتج به أحد العيوب وعندها يحق للعميل إرجاعها خلال المدة المحددة للإرجاع واستعادة قيمة الجوال كاملة دون خصم أي نسبة، وهو ما يحدث عند التعامل مع المواقع الشهيرة.
  • يجب الحرص بشكل كبير عند استخدام الفيزا الخاصة بالحساب البنكي الأساسي، ولتجنب حدوث أي مشاكل فمن الأفضل إنشاء فيزا أخرى متفرعة من الفيزا الأساسية وتخصيصها لعمليات الشراء التي تتم عن طريق الإنترنت فقط.
  • يجب اختيار إحدى شركات الشحن المضمونة والموثوق بها في نقل الجوال، وذلك لتجنب تعرض الجوال للتلف، أو التأخير في شحن الجوال، ولذلك يجب التعرف على أفضل شركة شحن متاحة والتعامل معها.
  • يفضل شراء الجوال فقط من البائعين الحاصلين على تقييمات مرتفعة من عملاء سبق لهم التعامل معهم، وذلك لضمان الحصول على جوال جيد خالي من أي عيوب.

بهذا ينتهي مقالنا عن أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية، والذي تعرفنا من خلاله على العديد من المواقع المميزة التي يمكن للعملاء التعامل معها بشكل آمن للحصول على أفضل أنواع الجوالات.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.