أفضل العطور النسائية وأسعارها

أفضل العطور النسائية وأسعارها متعددة، حيث إن الأذواق مختلفة ولا يمكن أن تتفق أكثر من سيدة على جمال نفس المنتج، ونظرًا لأن الجمال هو أول ما تسعى ورائه كل امرأة، فسوف نعرض لكم من خلال موقع زيادة أفضل العطور النسائية وأسعارها المختلفة، بالإضافة لكيفية اختيار العطر المناسب.

أفضل العطور النسائية وأسعارها

إن الجمال شيء تسعى إليه جميع الفتيات بمختلف الأجناس والأشكال، واستخدام العطور يُضفي جاذبية وإثارة على الفتاة؛ مما يجعل كل امرأة ترغب في تجربة جميع الأنواع لتصل إلى أفضلها، لذا في الفقرات القادمة سوف نعرض لكم أفضل العطور النسائية بأسعارها:

عطر كوكو شانيل  Coco Chanel

أفضل العطور النسائية وأسعارها

أسهل ما يمكن أن تحصل عليه المرأة هو وضع عطر ذو رائحة جميلة، لكن من الصعب الحصول على عطر ذو رائحة ثابتة، لكن عطر كوكو شانيل من أفضل العطور النسائية وأسعارها متوسطة، حيث إنه يجمع ما بين الميزتين.

يعد كوكو شانيل من أفضل العطور النسائية في العالم، وأكثرها مبيعًا، كما أنه مناسب تمامًا للفتاة التي ترغب في أن تكون أنيقة، حيث إنه يتكون من رائحة الزهور، والرمان، والبرتقال، والقرنفل والصندل والفانيليا المُنعشة، والقوية.

يبلغ سعر عطر كوكو تشانيل حوالي 1945 جنيهًا مصريًا، وبإمكانك الحصول عليه من مختلف مراكز بيع العطور، أو من خلال الضغط هنا، والدخول لشرائه أون لاين.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تسوق أون لاين الكويت

جورجيو أرماني سي للنساء او دي بارفان

أفضل العطور النسائية وأسعارها

من أجمل العطور النسائية المتواجدة في الأسواق، والتي تتميز برائحتها الجذابة والقوية، وهو من أكثر العطور التي تتهافت عليها النساء في مختلف البلاد.

يبلغ سعر عطر جورجيو أرماني حوالي 1550 جنيهًا مصريًا، ويمكنك الحصول عليه من موقع أمازون بكل سهولة، وللانتقال إلى الصفحة الخاصة بالعطر يمكنك الضغط هنا.

3ـ عطر ستيلا من ستيلا مكارتني

أفضل العطور النسائية وأسعارها

أحد أفضل العطور ذات الرائحة الجذابة والرقيقة، لأنه مميز وغير تقليدي، فمنذ أن تم إصداره في عام 2004 م وهو محتفظ بجاذبيته وجماله، حيث إنه يحتوي على الفانيليا، ورائحة الورد الإنجليزي.

يبلغ سعر زجاجة عطر ستيلا ذات الحجم 100 مللي حوالي 1278 جنيهًا مصريًا، ويمكنك الحصول عليه من أي مركز لبيع مستحضرات التجميل، كما يمكنك الضغط هنا، للحصول عليه من خلال موقع أمازون مصر.

4ـ عطر ارماني سي 302 من مي مودا

أفضل العطور النسائية وأسعارها

بالحديث عن أفضل العطور النسائية بأسعارها يجب ذكر عطر أرماني سي، والذي يعد من ضمن الفئة المنخفضة السعر ذات الجاذية والرقة، فيبلغ سعره 117 جنيهًا مصريًا.

5ـ عطر ماي بربري بلش My Burberry Blush

أفضل العطور النسائية وأسعارها

يعد عطر ماي بربري بلش الإيطالي من أكثر العطور النسائية ذات الرائحة المُنعشة والرقيقة، حيث إنها تُضفي الجاذبية التي ترغب في الظهور بها جميع النساء، فيتكون العطر من رائحة الورد الجميلة.

بالإضافة إلى الرمان، وعطور الياسمين والتفاح، كما يتواجد العطر بزجاجات ذات أحجام مختلفة، منها: حجم 90، 50، و30 مللي، ويبلغ سعر عطر ما بربري حوالي 1500 جنيهًا مصريًا، ويمكنك الدخول للحصول عليه من خلال الضغط هنا.

6ـ عطر بربري لندن

أفضل العطور النسائية وأسعارها

أحد أجمل العطور النسائية التي حظيت إعجاب الكثيرات من النساء على مستوى العالم، حيث يتكون من رائحة المسك الطيبة، والياسمين، والفانيليا، اليوسفي والورد؛ مما يُضفي جاذبية وجمال على المرأة، ويمكنك معرفة مزيد من العطور لبربري من خلال الضغط هنا.

يبلغ سعر زجاجة عطر بربري لندن ذات الحجم 100 مللي، 794.99 جنيهًا مصريًا فقط لا غير، وبإمكانك الحصول على العطر من خلال الضغط هنا، لشرائه أون لاين ويصلك في خلال يومين.

7ـ جود جيرل من كارولينا هيريرا

أفضل العطور النسائية وأسعارها

يعد واحد من أكثر العطور مبيعًا في مختلف البلاد، وذلك لأنه يتكون من مزيج من الروائح الزكية، من زهر الياسمين، والمسك، وزهر السوسن، والكاكاو واللوز والقرفة، مما يضفي جمال وجاذبية على المرأة، كما أن الزجاجة نفسها ذات تصميم مميز وفريد من نوعه.

يعد عطر جود جيرل من فئات العطور ذات الأسعار المرتفعة لبعض الأشخاص، حيث يبلغ سعر الزجاجة ذات حجم 80 مللي، حوالي 1642 جنيهًا مصريًا، ويمكنك الحصول عليه من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل 15 موقع لبيع العطور في السعودية 

8ـ عطر 212 vip روز

أفضل العطور النسائية وأسعارها

في سياق عرض أفضل العطور النسائية وأسعارها من الجدير ذكر برفان 212 حيث إنه من أرقى العطور التي تضفي جمال ورقة وإثارة على المرأة، فيتكون من مزيج من رائحة الخوخ، والعنبر، والأخشاب، والمسك الأبيض والشمبانيا.

كما أن العطر يتميز بثباته لمدة تصل إلى يومين على الملابس، ويبلغ سعر الزجاجة ذات الحجم 80 مللي حوالي 1621 جنيهًا مصريًا فقط لا غير، وهو من العطور التي يمكنك شرائها دون القلق، ويمكنك طلبه أون لاين من خلال الضغط هنا.

9ـ عطر جوتشي بلوم

أفضل العطور النسائية وأسعارها

أحد أفضل العطور النسائية ذات الرائحة المميزة والرقيقة، التي تضفي جاذبية على المرأة، حيث إنه يتكون من مزيج من الياسمين والمسك، كما تتميز الزجاجة بتصميم رائع، ويبلغ سعر العطر حوالي 1500 جنيهًا مصريًا فقط لا غير.

10ـ عطر إيلي صعب

أفضل العطور النسائية وأسعارها

من أفضل العطور النسائية التي تتكون من مزيج من الياسمين مع الفانيليا، والبرغموت، والليتشي، ورائحة الصندل، والكراميل، مما يجعل رائحتها مميزة وجذّابة، ويبلغ سعر الزجاجة ذات حجم 90 مللي حوالي 238 درهم، ويمكنك الحصول عليه من خلال موقع أمازون، من خلال الضغط هنا.

11ـ عطر جيرل اوف ناو

أفضل العطور النسائية وأسعارها

ما زلنا نعرض لكم أفضل العطور النسائية وأسعارها، حيث نوضح لكم عطر جيرل اوف ناو وهذا العطر يُعد مزيج من الروائح الجميلة للفستق، والكمثرى، وحليب اللوز، والتونكا والمغنوليا، وهو ما يجعله مميز وجميل، ويبلغ سعره 287 درهم.

12ـ عطر وان ديركشن ذا مومنت

أفضل العطور النسائية وأسعارها

من أفضل العطور النسائية والتي تتكون من زهرة البنفسج والياسمين، وتتميز عبوته بتصميم رائع لفرقة وان دايركشن، ويمكنك الحصول عليها بسعر 75 ريال سعودي، من خلال الضغط هنا.

13ـ عطر بيكوز اتس يو Because it’s you

أفضل العطور النسائية وأسعارها

من أفضل العطور النسائية لعام 2021 التي تتميز بالرائحة الجميلة، حيث إنه يتكون من مزيج من البرتقال والتوت البري، والفانيليا والمسك، كما يتواجد نفس الروائح للمنتج في هيئة مستحضرات الاستحمام، ويبلغ سعر العبوة ذات حجم 100 مللي حوالي 1180 جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور نخبة العود

14ـ عطر ليدي مليون من باكو رابان Lady Million by Paco Rabanne Eau de Parfum Spray

أفضل العطور النسائية وأسعارها

يتكون العطر من مزيج من البرتقال مع التوت البري والياسمين والباتشولي في زجاجة حجمها 80 مللي بسعر 1150 جنيهًا مصريًا، وهو من أفضل العطور النسائية ذات الأسعار المرتفعة.

15ـ عطر جادور ديور Dior J’adore EAU DE PARFUM

أفضل العطور النسائية وأسعارها

من أحد العطور الشائعة الاستخدام منذ وقت طويل، لما يتميز به من رائحة قوية وجميلة، ويتكون العطر من مزيج من الروائح الطبيعية في زجاجة ذات تصميم فريد من نوعه، ويبلغ سعر العطر حوالي 2500 جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: أجمل 10 عطور رجالي تحبه النساء

نصائح عند اختيار العطور النسائية

بعد عرض أفضل أنواع العطور النسائية المختلفة الأسعار والأذواق، إليك سيدتي طريقة يمكنك بها اختيار العطر المناسب لك:

  • قومي برش العطر من الزجاجة للهواء مباشرةً؛ لتتمكني من شم رائحته بمفرده، ومدى قوته.
  • عند تجربة العطر تجنبي استخدام أية مرطبات أو غسول ذو رائحة على يدك.
  • اختاري العطر ذو الرائحة الرقيقة، وابتعدي عن العطور النفاذة لأنها لا تكون مناسبة للسيدات.

جميع العطور ذات رائحة زكية وجميلة، ويتواجد العديد من الماركات المختلفة التي يمكنك اختيار المناسب لك منها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.