محتوى يحترم عقلك

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

ما هو كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة؟ وكيف يتم تفعيلُه؟ حيث أصبحت أجهزة الأندرويد تأخذ حيز كبير في حياتنا، فمن خلالها نقوم بعمل خدمات كثيرة، وتقوم الأجهزة بالتحديث كل فترة، ويختلف كل جهاز عن غيره في درجات صوت السماعات الخارجية، ولكن يمكنك تحسين هذا الصوت من خلال الإعدادات وبعض التطبيقات، كذلك هناك كود يمكنك من خلاله رفع صوت الموبايل، وهو ما سنتعرف عليه بشيء من التفصيل من خلال موقع زيادة.

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

أصبح بإمكانك رفع صوت الهاتف إلى أعلى درجة من خلال كود معين تقوم باستخدامه، كل ما عليك هو اِتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح قائمة الاتصال الخاصة بهاتفك.
  2. إدخال الكود التالي: (*#*#3646633#*#*) بعد ذلك قم بالضغط على اتصال.
  3. سوف يقوم بإظهار لك قائمة “Engineer mode” بها تبويبات تقوم بأدوار مختلفة في أجهزة الأندرويد.
  4. قم بالضغط على تبويب “Hardware testing” بعدها سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات قم باختيار كلمة “Audio”.
  5. ثم انقر على كلمة “type” بعدها “sip”.
  6. بعدها ستأتي بعض الخيارات تختار منها هذا الخيار “value” ثم قم بكتابة: (112).
  7. اضغط على كلمة “Max volume” ثم قم بكتابة “160”.
  8. في النهاية قم بالضغط على “set” حتى تقوم بحفظ جميع التغييرات، قم بتجربة صوت الهاتف وسوف ترى أنه ارتفع.

هناك أيضًا كود آخر وهو (#283#*) لرفع صوت الهاتف بكل سهولة، ولكن يكون هذا الارتفاع أثناء المكالمات، ويمكن في بعض الأحيان أن تقوم الشبكة بإخبارك أن الصوت منخفض، ويجب عليك أن تقوم برفع صوت من الشبكة وليس من الهاتف.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة عدم إرسال الرسائل الصوتية في واتساب

طريقة رفع الصوت من إعدادات الهاتف

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق والمتعارف عليها والتي يستخدمها كثير من الناس، حيث يمكنك رفع صوت الهاتف دون الحاجة لإدخال كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة أو استخدام تطبيقات، وتقوم كثير من الهواتف بوضع تقنية Dolby atoms من ضمنهم موبايلات سامسونج التي صدرت حديثًا، ويمكنك أن تفعلها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب إلى إعدادات “sittings” الهاتف.
  2. ثم قم بالضغط على كلمة “sounds and vibration”.
  3. بعدها قم بالتمرير إلى أسفل واضغط على “sound quality and effects”.
  4. سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بالتحكم في الصوت كما تريد.

كيفية ضبط الصوت لأجهزة الآيفون

عندما تقوم بمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو الموسيقى فإنك في بعض الأحيان تحتاج إلى ضبط الصوت وتعزيزُه، ويمكنك ذلك لجهاز الآيفون من خلال نطق siri ثم قول “قلل مستوى الصوت” أو “ارفع مستوى الصوت”، وبهذا تستطيع التحكم بسهولة في الصوت أو عن طريق الزران على جانب الجهاز تتحكم في مستوى الصوت والمؤثرات الصوتية والتنبيهات.

أفضل التطبيقات لرفع صوت الهاتف

قام بعض الناس بعمل تطبيقات تساعد في خدمة رفع الصوت للهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الآيفون، ولكن عند استخدام هذه التطبيقات كُن حريص لأنها قد تتلف سماعات الهاتف، لذا وبعد أن تعرفنا على كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة، سنوضح هذه التطبيقات فيما يلي:

1- تطبيق super volume booster

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

هو واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على ارتفاع وزيادة صوت الهاتف، كما يضم مجموعة من المميزات الكثيرة وأدوات مثل: (sound booster, equalizer, 3d virtualizer)، وسهل جدًا في الاستخدام وهو مجاني.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة توقف الهاتف عن العمل انجماد الهاتف

2- تطبيق Easy volume booster

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

تستطيع من خلالُه تحسين مستوى صوت الهاتف ورفعُه، ويمكنك رفع الصوت بنسبة (20% – 25%)، كذلك فإنه يشمل تعزيز مستوى صوت الجرس وحجم مشغل الوسائط وحجم التنبيه، ويعد من الخيارات التي يفضلها الكثير.

3- تطبيق Volume booster pro

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة في خدمة ارتفاع الصوت للهواتف الذكية، كذلك فإن واجهة المستخدم تتميز بالخلفية السوداء الفخمة مع الأزرار الفضية، ويمكنك زيادة حجم الصوت بنسبة (10% – 20%)، ويأتي مجانًا ولكن من عيوبه هو وجود إعلانات عند استخدامه.

4- تطبيق super loud phone volume

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم رائعة وسهلة في الاستخدام، ويعمل على رفع الصوت لأقصى درجة في هاتفك بنسبة (40%)، ويستخدم لأجهزة أندرويد فقط، ولتحميله يُمكن النقر هنـــا.

5- تطبيق black player

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

يستخدم هذا التطبيق في الأساس لتشغيل الموسيقى، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لرفع صوت الهاتف لأنه يدعم هذه الخدمات (band equalizer 5, bass boost, 3d surround virtualizer, amplifier)، ويستخدم في تشغيل أصوات اللعب بجودة جيدة ويأتي مجانًا مع وجود إعلانات.

6- تطبيق Volume up

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

هو أحد تطبيقات volume booster، وطريقة استخدامه سهلة جدًا وغير معقد، ويمكنك من خلاله تعزيز صوت سماعات الهاتف الخاص بك، قم بتحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد “مـــن هنـــا“.

اقرأ أيضًا: مشكلة عدم سماع صوت المتصل في سامسونج

7- تطبيق volume booster goodev

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

يعتبر من التطبيقات الشائعة والمشهورة والتي تعمل على تعزيز الصوت، كما أنه يمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطة، ويمكنك تنزيله مجانًا لأجهزة الأندرويد “مــن هنـــا“.

إذا كنت تستخدم سماعات الأذن كثيرًا وتقوم برفع الصوت فإن هذا قد يؤدي إلى أضرار جسيمة قد تلحق بأذنيك، لذلك كن حريص في استخدام السماعات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.