بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط برقم الهوية

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أن كثيرا من المتعاملين يوميا يرغبون في التعرف على أقساط بنك التسليف والتعرف على أنواع القروض التي يقدمها البنك للمتعاملين وطريقة سداد ومتابعة الأقساط؛ وكثير من الحاصلين على قروض من بنوك التسليف يرغبون في التعرف على طريقة متابعة وسداد الأقساط ومن خلال سطور المقال التالي سوف نتعرف على بنك التسليف الاستفسار عن باقي الأقساط وخدمات الاستعلام في بنك التسليف والادخار السعودي.

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط

  • يقدم بنك التسليف السعودي خدماته للمواطنين السعوديين للاستعلام والاستفسار عن كافة الأمور المتعلقة التسليف والادخار وكافة الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء من خلال خدمة عملاء للبنك على مدار 24 ساعة ومن خلال البوابة الالكترونية والموقع الخاص بالبنك والاستعلام عن الاقساط التي تم سدادها والاستفسار عن كافة الأقساط المتبقية وشروط الحصول على القروض والأوراق المطلوبة.
  • وهذه الخدمات وأكثر يقدمها بنك التسليف للمواطنين السعوديين لتوفير الوقت والجهد من دون الحاجة للتوجه إلى البنك وتكلف العناء للاستفسار عن كافة المعاملات على البنك وكل ذلك من خلال البوابة الإلكترونية أو التطبيقات التي يتيحها البنك أو من خلال أرقام خدمة العملاء التابعة للبنك.
  • ومن خلال هذه الميزة تعمل على تقليل الزحام والذي غالبا ما يعاني منه المتعاملين في البنوك وخاصة في جميع الطلبات من السحب والإيداع وغيرها وخاصة أن الازدحام ضار في هذه المرحلة وبسبب انتشار فيروس كورونا فجميع المؤسسات تعمل على تقليل فرص التقارب بين الناس منعا لانتشار الفيروس والعمل على تلبية الاحتياجات من خلال الاتصال على خدمة العملاء أو من خلال زيارة الموقع والتعرف على الخدمات التي يقدمها البنك والرد على كافة الاستفسارات.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: التقديم على بنك التسليف وشروط التقديم

ونرشح لك المزيد من التفاصيل من خلال: شروط الكفيل في بنك التسليف وشروط قروض بنك التسليف

خدمات بنك التسليف والاستفسار عن باقي الأقساط

  • ان كنت من المتعاملين أو عملاء بنك التسليف وقد حصلت على قرض أو أكثر من بنك التسليف لكافة المواطنين السعوديين وتحتاج إلى الاستفسار عن القرض الخاص بك أو الأقساط المتبقية في القرض الذي حصلت عليه؛ كل هذه المعلومات وأكثر يمكنك الحصول عليها من خلال بعض الخطوات البسيطة حتى تستطيع الاستفسار بكل سهولة عن كل المعلومات التي ترغب فيها.
  • قم بالدخول على الإنترنت وعليك بزيارة الصفحة الرسمية لموقع بنك التسليف وبنك التنمية الاجتماعية ومن الممكن أن تستخدم الرابط التالي للدخول مباشرة على الموقع واستخدام الخدمات الموجودة فيه وهو https://len.scsb.gov.sa/Guest/Login.aspx
  • بعدها قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك والرقم السري الخاص بك والذي يعطيه البنك لكل عميل من عملائه في البنك وبالتالي من السهل الدخول على الموقع وتسجيل البيانات.
  • بمجرد الدخول على الموقع سيكون هناك العديد من الخيارات التي توضح طريقة الحصول على المعلومات الكافية من الاستفسار ومنها الاستفسار عن القرض السابق أو قرض حالي خاص بك.
  • وسوف يقوم الموقع بالاستفسار والبحث عن حقيقة البيانات وأنك عميل من عملاء البنك من خلال الرقم السري وتسجيل الدخول.
  • وبعد تسجيل البيانات الشخصية يتم التعرف على بياناتك وتظهر لك على الشاشة بيانات القرض الخاصة بك والتي تشتمل على الاسم الرباعي ورقم الهوية والطلب الخاص بالقرض وكافة البيانات المتعلقة بالقرض.
  • بعد استكمال كافة البيانات سوف تلاحظ في أسفل الصفحة كافة البيانات التي تتعلق بالاقساط والمدفوعات وكافية البيانات التي تخص الاقساط التي تم دفعها والمتبقية.
  • وكافة المعلومات تتعلق بالأقساط التي تم سدادها والمبالغ المتبقية والقيمة الفعلية للقسط وإجمالي عدد الأقساط المفروضة.
  • ويمكنك من خلال التعرف على البيانات التي تخص القرض وعلى رأسها القيمة الإجمالية للاقساط والأقساط المتبقية ومواعيد سدادها والأقساط المتأخرة عن السداد.
  • ومن الممكن أن تطبع كافة البيانات التي تخص الأقساط الخاصة بك كواحد من عملاء بنك التسليف ومن خلال الطباعة سوف تظهر لك كافة الأقساط المتأخرة والأقساط المتبقية ومواعيدها وذلك من خلال نافذة تعبر عن طريقة الطباعة الخاصة بالاقساط.

وإن كنت تريد معرفة المزيد: بنك التسليف قرض الزواج استعلام وكيفية الاستعلام حول قبول قرض بنك التسليف

أنواع القروض الإنتاجية التي يقدمها بنك التسليف

يعمل بنك التسليف السعودي على تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة والمتباينة من خلال القروض الانتاجية لدعم كافة المواطنين السعوديين وكافة الخدمات والمشاريع التي تعمل على نهضة المملكة وتساعد على تطور الاقتصاد الوطني وهي خدمات خاصة بالمقيمين في المملكة والهدف من هذه القروض النهوض بالعمل في المملكة والتطور الاقتصادي والانتعاش المالي للمواطنين.

قرض التميز: يعتبر قرض التميز من افضل واميز القروض التي يقدمها بنك التسليف السعودي وهو من القروض المميزة التي يقدمها البنك للمواطنين والسماح لكافة الأفكار المبدعة والمتطورة التي تعمل على تطور البنك وتطور الخدمات الموجودة فيه وبالتالي النهوض بالمملكة. ويعتبر قرض التميز من القروض التي تقدم وتضخ الأموال للمشاريع وبالتالي تشغيل الكثير من العاطلين وتوفير الكثير من فرص العمل وقد تصل قيمة القرض وهو قرض التميز إلى أربعة مليون ريال سعودي وهي تعتبر من المبالغ الكبيرة للقروض الشخصية وهذا راجع كنوع من أنواع الدعم للمشاريع القومية للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

قرض الاختراع: من القروض المختلفة والمميزة مثل قرض التميز وهو من القروض التي تمنحها الحكومة للمواطنين أصحاب الأفكار والاختراعات والابتكارات المميزة التي تقدم خدماتها لنهضة المملكة والنهضة الحياة للمواطنين ويمنح البنك للمواطنين قيمة القرض التي تصل إلى 4 مليون ريال سعودي مثل القرض الذي يمنحه قرض التميز من بنك التسليف.

قرض المشروع الناشئ: وهو من القروض التي يتم منحها للمواطنين العاديين الذين يرغبون في عمل مشروع صغير يدعمهم ماليا ويساعدهم على المعيشة والحياة الكريمة ويوفر لهم ولابنائهم متطلبات الحياة وبلا شك أن هذه المشاريع تقلل فرص البطالة وتدعم العمل الحر وبالتالي التأثير الكبير على الاقتصاد الوطني وتبلغ قيمة هذه المشاريع الناشئة التي تعطيها بنك التسليف للمواطنين بقيمة ثلاثمائة ألف ريال سعودي.

قرض المشروع القائم: يقدم بنك التسليف السعودي قرض المشاريع القائمة بالفعل لمن لديهم مشاريع بالفعل ويرغبون في ضخ كمية من الأموال تعمل على مساعدتهم في مشروعهم إلا أنه من المهم أن تكون هذه المشاريع القائمة بالفعل هي مشاريع رابحة وتحتاج للتقدم على هذا القرض تقديم ما يثبت أن المشروع ربحي بالفعل ويحقق نجاح والقيمة المادية التي يمنحها البنك لهذه المشاريع القائمة هي مفتوحة وتتناسب مع الحجم والقوة الاقتصادية للمشروع.

قروض السيارة: من اشهر القروض التي يمنحها بنك التسليف للمواطنين السعوديين ومن ضمن هذه القروض ايضاَ قرض السيارة الاجرة وبالتالي لكل مواطن سعودي يمتلك رخصة قيادة الحصول على قرض السيارة للحصول على امكانية شراء سيارة والعمل عليها مثل سيارة خاصة بالنقل المدرسي وتبلغ قيمة القرض الذي يمنحه بنك التسليف لشراء سيارة اجرة ثمانين الف ريال سعودي.

قرض الاسرة المنتجة: يعتبر قرض الأسر المنتجة من أشهر وأكثر القروض التي تمنحها بنك التسليف للعملاء وتعمل على تمويل المشاريع الصغيرة وخاصة للسيدات المتوفى عنها زوجها والتي لديها أبناء وترغب في الحصول على مشروع تدعم به أسرتها سواء الطبخ من المنزل أو أعمال منزلية وغيرها من المشروعات وبالتالي هي تدعم الكثير من الاسر التي ليس لها عائل أو تحتاج إلى مساعدة وحتى تؤمن الكثير من اللجوء للطرق غير المشروعة للحصول على المال وتبلغ قيمة القرض الذي يعطيه البنك لهذا المشروع هو خمسين ألف ريال سعودي.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.