محتوى يحترم عقلك

رقم خدمة عملاء فروع الرواحل العربيه للشحن في الرياض 1444

رقم خدمة عملاء فروع الرواحل العربيه للشحن في الرياض متاح من أجل التواصل بشكل مباشر والاستفسار أو تقديم شكوى، كما أنها تمتاز بسرعة وجود الحل والتخلص من المشكلة، ولذلك نتناولها عبر موقعنا زيادة.

رقم خدمة عملاء فروع الرواحل العربيه للشحن في الرياض

إن شركة الرواحل العربية المحدودة تقدم جميع طرق التواصل المختلفة من أجل تلقي الشكاوى والاستفسارات، وهذا ما يجعلها تظهر في صورة الشركة المهتمة بالعلاقة التي تجمعها بالعملاء، بالإضافة إلى سرعة استجابتهم.

فإن عملها يتضمن الاهتمام بمشكلات العميل الخاصة بالمنتج، فيجب عليهم الإنصات إلى جميع الشكاوى ومن ثم العمل على إيجاد حل يرضى به العميل، فتعتبر خدمة العملاء وجهة الشركة الفعلية لهذا إليك طرق التواصل المختلفة:

  • رقم خدمة العملاء: 96611446331305058371700509300991
  • البريد الإلكتروني: من هنـــا.

فروع شركة الرواحل العربية

قد توسعت هذه الشركة منذ أن تم إنشاءها، وهذا يظهر بشكل واضح من خلال عدد وأماكن الفروع المتاحة في اللحظة الحالية، لهذا إليك عناوين تلك الفروع فيما يلي:

الفرع العنوان رقم العملاء
الرياض طريق الخرج في الخالدية 0114463313
بريده بالمنتزه 0163690466
عنيزه في الضليعة 0163630099
الدمام طريق الملك عبد العزيز في الرابية 0505387170
حائل في الخريمي 0555091270
جدة في حي بترومين 0550778155

اقرأ أيضًا: رقم ناقل الرياض وأماكن الفروع

رابط منصة شركة الرواحل العربية

بعد ذكر رقم خدمة عملاء فروع الرواحل العربيه للشحن في الرياض فإليك بعض المعلومات الهامة عن تلك الشركة، والتي تعمل منذ 2008 وحتى الآن لها مكانة عالية.

حيث إن لها منصة إلكترونية تتيح للمستخدم الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها عن طريق الدخول إلى الموقع ثم تسجيل الدخول من هنـــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 شركات نقل الأثاث في الرياض ومزايا كلًا منهم

مميزات شركة الرواحل العربية

أهم ما يميز هذه الشركة هو سرعتها اللامتناهية في توصيل الطلبات والمنتجات المختلفة، ولكن هذا الأمر يختلف من منتج إلى آخر وأيضًا يؤثر عامل المسافة على الأمر.

كما أن أسعارها تنافسية للغاية، ولهذا يلجأ إليها العملاء من أجل توصيل منتج بطريقة آمنة وسريعة وبتكلفة مناسبة، ولديهم إمكانية تسريع الشحن إن كنت ترغب في الحصول على منتجاتك في وقت أقل من المعتاد، ولكن في هذه الحالة عليك دفع رسوم إضافية.

عيوب شركة الرواحل العربية للشحن

قد سبق وأشرت إلى كون السرعة تعتمد بشكل أساسي على المنتج ومسافة الشحن ولهذا يقوم البعض بالشكوى من تأخر الشحنة مقارنةً بالشركات الأخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 شركات للشحن البري في السعودية

خدمات شركة الرواحل

تقدم الشركة العديد من الخدمات الأساسية وأبرزها الشحن، التوصيل والخدمات المختصة، ويمكن معرفة الفرق بين جميع تلك الخدمات عن طريق معرفة الفرق بين كلمة الشحن والنقل.

ففي البداية النقل هو عملية تحريك البضائع ويعتمد على فكرة تغيير الأماكن بشكل بسيط وسهل، أما الشحن فهو في أغلب الأوقات يمر بعدة عمليات تتابعية يمكن تسميتها بالعمليات المعقدة، إذن فهذا يعني أن الشحن ما هو إلا عدة عمليات نقل صغيرة متتابعة ومتتالية.

تتيح لك أيضًا الشركة إمكانية تتبع رحلات الشحن الخاصة بك بشكل مباشر، ويمكنك أيضًا الاتصال على رقم خدمة عملاء فروع الرواحل العربيه للشحن في الرياض وإعطائهم رقم التتبع الذي يخص شحنتك وهذه الطريقة تتيح لك معرفة موعد وصول الشحنة بسهولة.

رقم العملاء يبعث الطمأنينة في داخل نفوس العملاء، ويعد عامل رئيسي من أجل الشعور بالرضا نحو الخدمة، ويمكنك من خلال التعامل التعرف على مدى صدق الشركة وإمكانية التعامل معهم مرة أخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.