موعد عرض مسلسل سوق الحرير رمضان 2021 والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل سوق الحرير رمضان 2021 حيث من أزرقة وحارات الشام ورائحة الياسمين ينتظر عشاق الدراما السورية الشامية متابعة أحداث مسلسل سوق الحرير الذي يعد من أنجح الأعمال التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك 2021، وهو مسلسل اجتماعي يتم عرضه على عدد من القنوات العربية، وقد تعرض المسلسل للعديد من الانتقادات في بداية عرضه بسبب تشابهه مع مسلسل باب الحارة، ولكن بتتابع الأحداث انعكس ذلك المفهوم تمامًا، وسنوضح في هذا المقال موعد عرض مسلسل سوق الحرير رمضان 2021 عبر موقع زيادة

موعد عرض مسلسل سوق الحرير رمضان 2021

  • يمكن متابعة مسلسل سوق الحرير على قناة Mbc1 في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، كما يمكنكم متابعة الإعادة في تمام الساعة 4 صباحًا.
  • يمكن متابعة المسلسل على قناة Mbc العراق في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، كما يمكنكم متابعة الإعادة في تمام الساعة 7 صباحًا.
  • يمكن متابعة المسلسل أيضًا على قناة Lbc في تمام الساعة 11 مساءً.
  • يمكن متابعة المسلسل على قناة سوريا دراما في تمام الساعة 2 صباحًا، كما يمكنك متابعة الإعادة في تمام الساعة 11 صباحًا.
  • يمكن متابعة المسلسل على الفضائية السورية في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

قصة مسلسل سوق الحرير

  • تدور أحداث مسلسل سوق الحرير حول جودة مسلسل الدراما الاجتماعية السورية، حيث يناقش المسلسل الفترة من عام 1950 إلى 1960، وما كان يحدث في البلاد من الناحية الاجتماعية والسياسية في هذه الحقبة من الزمن.
  • حيث قد تبين من أولى حلقات المسلسل أن القصة تدور حول أخين وهما غريب وعمران، ولكن كلًا منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، وخلال أحداث المسلسل يتعرض غريب وهو في مرحلة طفولته إلى حادث سيارة يتسبب في فقدان ذاكرته، وبعد أكثر من 30 عام يعود لمنطقته حتى يستعيد ذكرياته، فيكتشف أن أخيه عمران قد تعرض أيضًا للعديد من المواقف الصعبة التي جعلت حياته سيئة، فيطلب المساعدة من أخيه عمران، ثم تتوالى أحداث المسلسل خلال الحلقات المقبلة في إطار اجتماعي درامي.
  • ومع بداية عرض ثاني حلقات المسلسل، حدثت ضجة كبيرة من الجمهور من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتقادهم أن فكرة المسلسل قد تم أخذها بنفس إطار مسلسل “باب الحارة” الذي قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ أن تم عرضه، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا غير صحيح لأن فكرة مسلسل باب الحارة كانت تتناول حقبة زمنية مختلفة تمامًا عن مسلسل سوق الحرير، وتعرضها من حيث أحوال البلاد من زاوية اجتماعية وثقافية.

أبطال مسلسل سوق الحرير

  • يضم مسلسل سوق الحرير الكثير من النجوم السوريين، على رأسهم النجم الكبير سلوم حداد، الفنانة السورية كاريس بشار، والفنانة بسام كوسا، فادي صبيح، قمر خلف، عبد الهادي الصباغ، تحسين بيك، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، دارين حداد، ريام كفارنة، كما تشارك في بطولة المسلسل الفنانة المصرية نهال عنبر، وكذلك الفنانة الأردنية سهير الفهد، والمسلسل من تأليف حنان المهرجي، ومن إخراج بسام الملا.
  • وقد اعتذر عن المسلسل العديد من النجوم لانشغالهم بأعمال فنية أخرى، ومنهم الفنانة نادين تحسين، والفنانة صفاء سلطان، والفنانة روبين عبسي، وغيرهم من الفنانين.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول مواعيد مسلسلات رمضان بشكل عام نوصي بقراءة المقالات الآتية:

مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل الاختيار علي جميع القنوات 2021 بالترددات

موعد مسلسل قيامة عثمان رمضان 2021 وأبطاله وأهم احداثه

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن مسلسل سوق الحرير الذي يتم عرضه في شهر رمضان المبارك 2021، وذلك من خلال التعرف على موعد عرض مسلسل سوق الحرير رمضان 2021 والقنوات التي يعرض عليها، ومعرفة نبذة عن أحداث المسلسل، والتعرف على أبطال ومؤلف ومخرج المسلسل، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.