الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد

الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد يمكن اكتشافه من خلال ملاحظة اختلافات عديدة تظهر على كلًا منها، ويتضح من خلالها أيهما الأصلي وأيهما التقليد، ومن أجل عدم الوقوع فريسة الزيف والنصب والاحتيال سنوضح لكم من خلال موقع زيادة الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد.

الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد

كريم بيور وايت وهو منتج العناية بالبشرة والذي يستخدم لمعالجة العديد من مشكلات البشرة، ومن أجل ذلك لا بُد من التأكد من استخدام الكريم الأصلي، لأن الضرر الذي يقع على البشرة من استخدام الكريمات الغير أصلية يؤدي إلى نتائج قد يصعب معالجتها.

انتشرت في الآونة الأخيرة تلك الشركات التي تسعى نحو التقليد للمنتجات ذات السيط القوي، والتي تحقق نتائج فعالة، وذلك بهدف الحصول على أموال طائلة دون الحاجة إلى دفع الكثير من الأموال في الخامات العالية.

نظرًا لانتشار ذلك الأمر سوف نوفر لكم الفرق الذي يمكن من خلاله اكتشاف الكريم الأصلي من بيور وايت والتقليد لتجنب الخداع والزيف، وعدم استخدام ما يتسبب في تلف البشرة بدلًا من معالجتها، وتلك الفروق تظهر في أمور عديدة، منها الرائحة والشكل وبعض الرموز الأخرى، وهي:

1- رائحة الكريم

عند استخدام الكريم أو فتح العبوة تجد أن رائحة الكريم الأصلية هادئة وجميلة ومنعشة، فهي تزيد من الرغبة في استنشاقها لفترات طويلة.

أما تلك الرائحة التي تظهر من التقليد فإنها تكون قوية ونفاذة وتسبب في الشعور بالانزعاج عند استنشاقها.

اقرأ أيضًا: أفضل صابون لتفتيح البشرة السمراء 

2- لون العبوة

تميل لون العبوة الأصلية إلى اللون الذهبي الفاتح الهادئ، أما عن العبوة التقليدية يُستخدم بها اللون الغامق من الذهبي والذي يظهر بشكل سيئ ومنبوذ، والذي سوف نوضحه في الصورة القادمة مع عرض العلامة الأخرى.

3- العلامة التجارية

الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد

تلك العلامة التجارية التي يجب التأكد من وجودها عن شراء العبوة والتي تظهر على شكل العلم الفرنسي لأن الشركة المنتجة له هي UNIPARCO وهي شركة فرنسية، وهذا اللون الخاص بالعبوة الأصلية، أما عن العبوة التقليد تظهر كما يلي:

الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد

لا يوجد بها تلك العلامة المطبوعة على العبوة الأصلية ولا يوجد أية علامة تجارية، وهذا يعني أنها مجهولة المصدر، بل واللون يظهر بشكل سيئ، ويُعد لون العبوة والعلامة التجارية الرموز الأكثر توضيحًا للفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد.

4- ملمس الكريم

تُعد تغطية الكريم وملمسه من أشهر العلامات التي تلي ما سبق توضيحًا للفرق بينه وبين التقليد، وذلك لأن ملمس الكريم الأصلي يتميز بكونه ناعم وذات لون بيج، على عكس الملمس التقليد والذي يكون أكثر خشونة، وعند توزيعه على سطح الجلد تسبب في ظهور خطوط، لذا يجب تجربته قبل القيام بشرائه.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الفازلين الأصلي والتقليد

استخدامات كريم بيور وايت

هذا المُنتج فائق الجودة والذي يبحث عنه الكثير من السيدات يدخل في العديد من الاستخدامات، والتي تعود بالفائدة على الجميع حتى لو لم تملك المرأة أي عيوب في البشرة، وذلك لأنه:

  • يرطب البشرة بعمق مما يمنحها الإشراقة والنعومة اللازمة.
  • يرمم البشرة لذا بعد استخدامه تلاحظ المرأة النضارة والحيوية التي تبينت على بشرتها.
  • يزيل التصبغات والبقع الموجودة على البشرة، مما يساعد على توحيد لون البشرة، وخاصة تلك التي تظهر حول الفم عند أغلب السيدات وتتسبب لهم في الشعور بالانزعاج وعدم الثقة بالنفس.
  • الشحوب التي تعاني منها السيدة نتيجة المرور بفترة من التعب أو بذل الكثير من المجهود يجعلها أكثر حاجة لاستعادة نضارة بشرتها والتخلص من ذلك الشكل الشاحب.
  • يمنح البشرة البريق المطلوب.
  • يتناسب مع جميع أنواع البشرة.
  • يعالج مشكلات آثار حبوب الشباب.
  • يستخدم قبل النوم دون الشعور بقلق على عكس الكريمات الأخرى، وذلك لأنه مصنوع من مواد طبيعية آمنة على البشرة، مما يمنحها فرصة البقاء على سطح الجلد فترة أطول.
  • يستخدم في ترطيب اليد والكوعين.
  • يوحد لون الكوعين والركبتين.
  • يستخدم في علاج مشكلات الرقبة من اسمرار.
  • يخلص البشرة من آثار التعرض إلى أشعة الشمس الضارة، ويُحقق نتائج فعالة في ذلك.

سعر كريم بيور وايت

نظرًا لتلك المميزات المتعددة والاستخدامات التي لا حصر لها والتي يُستخدم بها الكريم يتوقع بعض الأشخاص أنه باهظ الثمن، ولكن هذا الأمر غير صحيح، حيث إنه يمكن شرائه في مصر بسعر 199 جنيهًا مصريًا، وقد يختلف ذلك بالزيادة النسبية في السعر نظرًا لاختلاف المتجر.

يتوافر الكريم في المملكة العربية السعودية بسعر 40 ريالًا سعوديًا، وهذا يمنح الفرصة لاختيار الطريقة الأمثل والسعر الأنسب لشرائه من أماكن مُتعددة، ولا تنسوا التجربة قبل الشراء للتأكد أنه أصلي.

لكن في حال ملاحظة أن السعر رخيص للغاية، يجب التأكد أنه تقليد، وذلك يُعد أحد الفوارق التي تظهر الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد.

متى تظهر فعالية كريم بيور وايت للبشرة

يتساءل العديد من الأشخاص وقبل التوجه إلى شراء هذا الكريم عن وقت ظهور الفعالية على البشرة من استخدامه، وهنا نلجأ إلى المصادر الموثوقة والتجارب الحياتية التي استخدمته.

حيث إنه ومن خلال تلك التجارب أثبت أنه نتائجه تظهر بعد مرور 7 أيام على بداية استخدامه، وتتفاوت النتيجة من شخص إلى آخر، ولكنها حتمًا تظهر لجميع مستخدميه في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: الفرق بين ماسكرا ايسنس الخضراء الأصلية والتقليد

طريقة استخدام كريم بيور وايت

تلك النتيجة الفعالة التي تظهر في وقت قصير تحتاج إلى طريقة مُحددة في الاستخدام؟ بكل تأكيد نعم، فكما يجب معرفة الإجابة عن الفرق بين كريم بيور وايت الأصلي والتقليد من أجل عدم التسبب بالضرر للبشرة من استخدام التقليد، يجب أيضًا التعرف على الطريقة المثالية للاستخدام لتجنب تفادي حدوث ضرر للبشرة ناتج عن فرط الاستخدام، ويكون كالآتي:

  • يُستخدم الكريم من مرة إلى مرتين في الأسبوع فقط، وهذا سيساعدك على الحصول على النتائج المرجوة من خلال التخلص من الجلد الميت الموجود على البشرة، والتفتيح بفاعلية هائلة وطريقة سريعة.
  • عند وضعه على البشرة يجب تجنب التعرض إلى الشمس، لأن ذلك يجعلك أكثر عرضة للإصابة بالتهابات واحمرار الشمس.
  • يُفضل الاستعانة بلوشن الوجه باستخدامه في الصباح، وذلك من أجل تحقيق النتائج الفعالة في فترة قصيرة جدًا.
  • عند وضع الكريم لا بُد من توزيعه على سطح الجلد بعناية وتساوي من أجل توحيد لون البشرة والحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية متماثلة في ملمسها من مُختلف الجوانب.
  • يُفضل وضع الكريم قبل النوم من أجل التغلغل إلى البشرة بشكل أفضل، والحصول على نتائج مرجوة، وذلك لأن الامتصاص يتم بشكل أفضل في فترة الليل، مما يمنح البشرة تلك المرونة التي تبحث عنها جميع السيدات.
  • عند وضع الكريم يجب وضع طبقة رقيقة منه لمنحه فرصة الامتصاص السريع.

إذا كنتِ تعانين من مشكلات الاسمرار والجلد الشاحب الذي يجعل مظهرك يبدو مُزعجًا لكِ يمكنك استخدام كريم بيور وايت مع مراعاة التعرف على الفرق بين بيور وايت الأصلي والتقليد لتفادي الضرر.

قد يعجبك أيضًا