محتوى يحترم عقلك

تفسير حلم بالهاتف المحمول

تفسير حلم الهاتف المحمول للعزباء وشرائه والذي يشير إلى العديد من الدلالات التي قد تكون منها الخير ومنها الشر، حيث أن  الهاتف المحمول أصبح يمتلكه جميع الأشخاص في وقتنا الحالي فلا غنى عنه وبالتالي يسير دائمًا حيرة من يراه في منامه.. فما هو تفسير حلم الهاتف المحمول وخاصة للعزباء هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” زيادة “.

تفسير حلم الهاتف المحمول

الهاتف في المنام يرمز إلى الرجل القوي الغني الثري رفيع الشأن ورؤية وظهور الهاتف في المنام تدل على اليقين والأخبار السعيدة.

رؤية الهاتف الأبيض في المنام أبيض اللون يرمز إلى الأخبار الحزينة والمزعجة أما الهاتف الأسود في المنام فهو يشير إلى الأأخبار المفرحة والسعيدة.

كما يدل الهاتف في المنام على الرجل الذكي النبيه والنابغ وسعة العلم.

أما المكالمة التلفونية في المنام فهي تدل على صدق ونقاء وصفاء النية أما الرسالة النصية فهي امرأة سيئة السمعة والرسالة الصوتية هي دليل على الهموم والمتاعب.

اقرأ أيضًا: حلمت أني أنجبت بنتًا وأنا لست حامل وتفسيره ودلالته للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم شراء الهاتف المحمول

أما بالنسبة لشراء الهاتف في المنام فهو يدل على النجاح في العمل أو الدراسة والربح المادي في التجارة أما شراء الهاتف الذكي في المنام تدل على السعاد والخير القادمين للرائي.

شراء الهاتف الأسود في المنام يدل على النصر على العدو أما شراء الهاتف الأحمر في المنام يدل على الزواج في الواقع أما شراء الهاتف الأبيض في المنام يدل على قدوم السعادة والفرح.

تفسير حلم بيع أو ضياع الهاتف المحمول

أما بالنسبة لحلم بيع أو ضياع الهاتف في المنام فهو يدل على الفشل سواء في الدراسة أو العمل سواءا كانت الرؤية هي سرقة أو ضياع أو بيع أو حتى مجرد نسيان الهاتف في المنام.

في حال رأيت في منامك أنك تتحدث في الهاتف ولكن المكالمة لم تكتمل بسبب مشاكل في الهاتف أو في الشبكة فيدل ذلك على القلق أو التوتر الذي يعاني منه الرائي في المنام في تلك الفترة.

أما في حال تم رؤية منام حول التحدث في الهاتف المحمول وعند الأغستيقاظ لم تتذكر ماذا قلت في المكالمة فيدل ذلك على قدوم أخبار للرائي ولكن لا نعلم هي أخبار سعيدة أو حزينة.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : تفسير الحمل في المنام عامة وللرجال خاصة

تفسير حلم الهاتف المحمول للعزباء

أما بالنسبة لرؤية الهاتف المحمول أو هاتف المنزل أو حتى الهاتف الذكي في منام العزباء يدل على خطوبتها أو زواجها من شخص غير موجود ببلدها أي من بلدة أخرى كما يشير إلى رجل متعدد الزوجات أأيضا.

أما إستقبال العزباء لمكالمة هاتفية في المنام تدل على إرتباطها بعلاقة مع شاب ما وتطور تلك العلاقة بينهما حتى تصل إلى زواجها منه.

أما في حال رأت العزباء أنها تقوم بإجراء مكالمة هاتفية أو حتى إرسال رسالة نصية فيدل ذلك على تورطها في علاقة مع شاب سوف يصيبها بالتعب والمشاكل والمعاناة في حياتها.

تفسير حلم الهاتف المحمول للمتزوجة

أما في حال رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتحطيم أو تكسير الهاتف المحمول الخاص بها أو أنها قد أسقطته على الأرض أو قد وقع من يديها بالخطأ فيدل ذلك على مرور تلك السيدة المتزوجة بمشاكل زوجية مع زوجها أو قد تدل على أزمة مالية أو خسارة مالية كبيرة.

أما في حال رأت المرأة المتزوجة بانه تقوم بشراء هاتف محمول جديد أو هاتف عادي أو حتى هاتف ذكي دل ذلك على أنها سوف تتلقي أخبار سارة في المستقبل عن زوجها أو أولادها.

أما في حال رأت في منامها أنها تقوم بالتحدث وإجراء المكالمات على الهاتف المحمول فيدل ذلك على بشرى بحملها عن قريب بأمر الله.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : تفسير حلم قص الشعر لأبن سيرين والنابلسي

تفسير حلم الهاتف المحمول للحامل

أما في حال رأت المرأة الحامل بأنها قد قامت بشراء هاتف محمول أو موبايل جديد فيدل ذلك على إنجابها لذكر سوف يكون له مستقبل رائع وزاهي ينفع الناس بعلمه.

أما سماع صوت جرس الموبايل في المنام للمرأة الحامل فيدل ذلك على سماع الأخبار السعيدة والله أعلم.

في النهاية لقد قدمنا لكم مجموعة تفسيرات مختلفة حول الهاتف المحمول لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليق
  1. ###### يقول

    انا عزباء حلمت اني اشتريت هاتف جديد اوقعته صديقتي فتشققت شاشته ثم اوقعته صديقة اخرى فتشقق و انا حزينة من اجله ماهو التفسير من فضلكم

  2. مجهوله الهويه يقول

    حلمت ان اخوي غيررمز النت واني حاولت ادخله بل الايباد لاكن مادخل فاخذت هاتف ابيض وحاولت ولادخل وعندما استيقظت حاولت ادخل الرمزلاكن مادخل ولمعلوماتكم انا ليس لدي هاتف ابيض

  3. فاطمة الزهراء يقول

    السلام عليكم أنا عزباء حلمت إني كنت حاملة هاتف والهاتف كان رائع جدا لكن ما كنت بتحدث مع أي واحد

  4. ميرنا يقول

    حلمت أن شخص اعرفه كان مستنينى و زعل انى تأخرت عليه و كأن يتكلم معى فى الهاتف و كأن مخنوق اوى وانا بقول له انا جيا. اعطانى هاتفه اتكلم منه أخته اسمها علياء وكان الهاتف لونه ابيض فى اسود واخته كانت تريد تتعرف عليا و هو مشى و رجع تانى مع العلم انى لا اتعامل معه ولكن هو يعمل معى فى نفس الشركه

  5. حسناء يقول

    أسلام عليكم ان فتات رائية امرائة عمي اعطتني اتناني من الهواتف الاوال اسؤاد وصغير وتاني انيض وكبير وان اختوهوم الاتنين ولكن استخدمة الهاتف الاسواد وانتني بي اتناني من التليفيزون الأولى اسواد وامشتغال وتاني ابيض ولكن غير مشاغل وان كنت نائمة علي سرير كبير ارجو منكوم ان تفسيرو لي هاد المنام وشكرا

  6. انتصار يقول

    حلمت اني اشتريت هاتف رمادي اللون وكان هاتف منزلي لاسلكي وفرحت به كثيرا انا وأمي وقد قمت ببعث رسالة لحبيبي واتصل بي فجاء أخي ليرى المكالمة فقمت بحذفها ولما اتصل حبيبي مرة اخرى اخبرته بما جرى فقال لي قولي له أني انوي الزواج بك وانا رجل طيب ومتخلق لكن أبي يرفض لكنني اريد الزواج منها فلا تصعبها واستيقظت

  7. Fulls la brunette يقول

    حلمت اني وجدت هاتف زوجي مرمي وامراة تحاول اخذه مني

  8. دودو يقول

    ما معنى حلمي ؟
    حلمت باني ذهبت لشراء هاتف محمول ولم يكن معي الا القليل من المال وعندما ذهبت الى امي واخبرتها اني بحاجه للمال لشراء هاتف اعطتني القليل من المال فذهبت لوالدي واخبرته اني بحاجه للمال فضربني وابتسم لي

  9. غير معروف يقول

    كم هو شي سيء ان تفسروا الأحلام بتفسير شر كان من الممكن أن تكتبوا غير محمود فقط