أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك وهو من قام بمشاهدة ملفي الشخصي وتعتبر من أكثر الأشياء المطلوبة على Facebook، ويريد الكثير من الأشخاص معرفة من زار صفحتك على Facebook مما يجعل المتطفلين يستغلون رغبة الناس في هذه الميزة و يحتالون عليهم ولا يزال الكثير من الناس ينتظرون Facebook لتوفير لهذه الميزة لهذا الغرض، فإنه يسمح لك بمعرفة من زار ملفك الشخصي بدون تطبيقات أو برامج على Facebook بطريقة آمنة، ومن خلال السطور التالية عبر موقع زيادة سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك

لأنه في عصرنا أصبح الكثير من الأشخاص ضحايا عمليات احتيالية على Facebook بسبب منشورات تحمل عنوانًا خاطئًا أو مزيفًا بحيث يمكنه “معرفة من دخل إلى صفحتك الشخصية أو ملفك الشخصي على Facebook” وهذه مشكلة كبيرة جدًا، وقد لاحظ الجميع  أن جميع التطبيقات والبرامج التي تدعي معرفة من يزور حسابك أو ملفك الشخصي على Facebook  فإن معظم هذه التطبيقات والبرامج ليست حيلًا وخداعًا واحتيالًا لاختراق وسرقة معلوماتك، ننصحك بالحذر منها.

وفي الجزء السفلي من هذا الملخص الموجز سنتناول بعض الأساليب التي اكتشفتها مؤخرًا هذا الادعاء لتمكينك من معرفة من يزور حسابك أو ملفك الشخصي على Facebook، لذلك لا يوصى بالاعتماد على هذه الطريقة بنسبة 100٪، ولكن إذا كنت تستخدمها فإنها لا تضر بجهازك ولا تشكل خطرًا على حسابك على Facebook.

اقرأ أيضًا: حذف سجل watch من الفيس بوك من الموبايل

ما هي الطريقة التي يمكن معرفة من زار بروفايلك؟

هذه خدعة تمت معالجتها بنجاح على متصفح Google Chrome فقط، ولهذا السبب يجب عليك تطبيق ذلك على متصفح Google Chrome على الكمبيوتر وليس الهاتف، وسنتعرف من زار الملف الشخصي بعدة خطوات ولها أكثر من طريقة هما كما يلي:

الطريقة الأولى

  •  يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك، ثم النقر للدخول إلى صفحتك الشخصية لحسابك.
  • اضغط على “Ctrl + U” على لوحة المفاتيح، سيظهر رمز المصدر لصفحتك على Facebook.
  • ستظهر الكثير من البيانات لأنه يجب عليك الضغط على “Ctrl + F” لفتح مربع البحث في متصفح Google Chrome.
  • اكتب هذا السطر بدون فواصل (InitialChatFriendsList) داخل مربع البحث ثم انقر فوق لوحة المفاتيح “Enter” ثم سيتم توجيهك إلى سطر الأوامر المحدد باللون البرتقالي وسيظهر لك العديد من الأرقام المرتبة أدناه وتلك الأرقام المسماة “ID” هي أرقام تعريف الحسابات على Facebook ومن يزور صفحتك على Facebook وكل رقم مرتبط بحساب Facebook.
  • من أجل معرفة صاحب هوية أرقام معرف الحساب الشخصي الذي زار ملفك الشخصي مع الإشارة إلى عدد الزيارات، كل ما عليك فعله هو نسخ أي رقم هوية وهو خمسة عشر رقمًا فقط.

من أجل معرفة هوية الشخص الذي يحمل هذا الرقم، افتح نافذة جديدة في متصفح Google Chrome واكتب في شريط العنوان في السطر التالي:

www.facebook.com/ (رقم معرف الشخص الذي زار ملفك الشخصي على Facebook)

كما نلاحظ في العنوان المميز باللون الاحمر، ما عليك سوى كتابة رقم معرف الحساب الشخصي الذي زار ملفك الشخصي على Facebook بعد نسخه سيتم توجيهك إلى ملف التعريف الخاص به.

الطريقة الثانية

كيف تعرف من زار ملفك الشخصي من Google Chrome بطريقة بسيطة، وإذا كنت تريد التحقق من ملفك الشخصي على Facebook من خلال Google  فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى حسابك الشخصي عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وكلمة المرور.
  • ثم انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق صورة الملف الشخصي، ومن الهاتف ثم انقر فوق القائمة التي تتكون من 3 نقاط فوق بعضها البعض.
  • اختر اسم الحساب ثم انتقل إلى قائمة الأصدقاء بجوار الجدول الزمني في المتصفح على الهاتف، سيظهر خيار الأصدقاء مباشرة والضغط عليه لعرض مجموعة الأصدقاء الخاصة بك.
  • ثم قم بعرض قائمة بالأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي، وسوف تظهر الأصدقاء الأكثر تفاعلاً لأنهم وهم الأكثر زيارة لملفك الشخصي بين الأصدقاء.
  • بعد دخول Facebook  يجب عليك تنشيط Flat book، وستتغير واجهة ملفك الشخصي.
  • ثم اضغط على الأيقونة البرتقالية ستظهر لك قائمة بالأصدقاء الأكثر تفاعلاً وزيارة ملفك الشخصي.

ستتمكن من رؤية من زار ملفك الشخصي من قائمة الأصدقاء المقترحين.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع 2021

ما هي التطبيقات التي تعرفك من زار بروفايلك؟

توجد بعض التطبيقات التي تساعدك على معرفة زوار ملفك الشخصي وتضمن أيضًا تنزيلهم على هواتف Android المحمولة، وسوف نعرض عليكم بعض هذه التطبيقات كالأتي:

تطبيق Who Viewed My Profile

يمكنك تنزيل هذا البرنامج من جوجل بلاي ، وسيظهر لك هذا التطبيق قائمة بالأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي على Facebook، وأهم ما يميز هذا البرنامج أنه لا يعرض أي إعلانات بخلاف التطبيقات الأخرى.

تطبيق  Who Viewed My On Facebook

من خلال هذا التطبيق  يمكنك اكتشاف زوار ملفك الشخصي حتى 100 شخص، كل ما عليك سوى تنزيل الإصدار الأصلي من جوجل بلاى وتسجيل الدخول إلى صفحتك على Facebook قبل استخدام التطبيق.

تطبيق Profile Stalkers Trick

يتميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات المشابهة التي لا تتمتع بالمزايا التي نجدها في هذا التطبيق، وهي أنه لا يمكّنك فقط من اكتشاف هوية زوار ملفك الشخصي بل يتميز هذا التطبيق بحقيقة أنه يمكنك أيضًا مشاهدة صور زوار ملفك الشخصي أو صفحتك الشخصية بدقة وبحجم مناسب وجودة عالية، وهذا ما يميز التطبيق عن غيره ويجعله الاختيار الأفضل لمعرفة زوار غير أصدقائك حيث يمكن تحميله من جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا: اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

معرفة من زار حسابك الشخصي من الأصدقاء المقترحة

بعد تجربة أكثر من خطوة وطريقة وتنزيل عدد من البرامج التي تدعي إظهار من زار البروفايل على فيسبوك، قد تجد نفسك تفقد الأمل في الوصول إلى ما تريد، وقد تقلق بشأن هذه الأساليب حتى لا تسقط ضحية لعملية احتيال أو اختراق.

قد يتيح ذلك بعض المجال لليقين  ولو قليلاً  من أن كل من يزور ملفك الشخصي باستمرار سيظهر اسمه في قائمة الأصدقاء الذين قد تعرفهم، وقد يظهر اسمه في خيارات البحث عند كتابة الحرف الأول من اسمه في المجال المخصص لذلك، لكن ما سبق يظل مجرد فرضيات لم يؤكدها أحد حتى الآن.

إلى هنا ننتهي موضوع أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك، ولقد تعرفنا على أكثر من طريقة لمعرفة من زار بروفايلك، والتطبيقات التي تساعدك في زائر البروفايل الخاص لك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.