أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري

أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري من أهم العواقب التي تواجه الذكور، ذلك لأن الرجال في معظم الأحيان تلجأ إلى دهنه بطريقة خاطئة على العضو التناسلي الخاص بهم بهدف إطالته، أو زيادة مدة انتصابه.

لذلك كان على موقع زيادة أن يقوم بتسليط الضوء على مخاطر زيت الزيتون للقضيب الذكري، وذلك بهدف توعية الرجال والحد من حدوثها.

أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري

يعاني الكثير من الرجال من المشكلات الجنسية، والتي يعاملها على أنها أمر محرج يمس رجولته، مما لا يجعله يلجأ إلى الحلول العلاجية السليمة أو الاستماع إلى نصائح الأطباء حيال ذلك الأمر.

حينها يبدأ الرجل في اللجوء إلى الطب البديل، فهو لا يحتاج إلى الاستشارات الطبية، كما أنه يعتقد أن الوصول إلى وصفة طبيعية أو دهان زيت ما، إن لم يجدي نفعًا فإنه لن يضر.

لكن هذا اعتقادًا خاطئًا، وذلك لأن زيت الزيتون رغم الفوائد العظيمة التي يقدمها بشكل عام للجسم، وبالأخص في العملية الجنسية للرجال، إلا أن له العديد من الأضرار إذا تم دهانه على قضيب الرجل مباشرة.

لذلك دعونا نتعرف على الأضرار الخاصة بالقضيب جراء دهن زيت الزيتون بشكل أكثر اتساعًا، كما أننا سنتعرف على الطرق الصحيحة لاستعماله لتجنب تلك المضار.

اقرأ أيضًا: اضرار غذاء ملكات النحل للرجال وفوائده

التهابات جلد العضو الذكري من زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على سد مسامات جلد القضيب، كونه من المواد الثقيلة التي لا يمكن امتصاصها بسهولة، مما قد يتسبب في ظهور التشققات والحبوب الدهنية أو الخراريج والدمامل في تلك المنطقة الحساسة.

علاوة على أنه من الممكن أن يتحسس جلد العضو الذكري من أحد عناصر زيت الزيتون، فيتسبب ذلك في حدوث الالتهابات الطفيفة، والحكة الظاهرية.

كما أن زيت الزيتون يعتبر مناخًا رطبًا لتكون البكتيريا والفطريات في تلك المنطقة، والتي من الممكن أن تنتقل إلى الزوجة عن طريق المعاشرة الجنسية، مما يتسبب لها في المشكلات الوخيمة في المهبل وعنق الرحم.

أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري من الداخل

قد يتسبب دهن الأنواع غير المضمونة من زيت الزيتون على العضو الذكري في الكثير من المشكلات، والتي تتمثل فيما يلي:

  • قد تحدث بعض الاضطرابات في الجهاز التناسلي، جراء استعمال زيت زيتون مغشوش أو غير مناسب لذلك الغرض.
  • قد يتسبب دهن زيت الزيتون على العضو الذكري في موت الحيوانات المنوية قبل وصولها إلى عنق رحم المرأة.
  • قد يتسبب امتصاص العضو الذكري لزيت الزيتون في تكون الحبوب تحت الجلد، والتي يصعب التعامل معها في تلك المنطقة.
  • في بعض البلاد انتشرت ظاهرة حقن الخصيتين والعضو الذكري بزيت الزيتون، وذلك بهدف تحسين العملية الجنسية لدى الرجل، ولكنه أمر في غاية الخطورة، لا ينبغي التفكير به مطلقًا.
  • عند استعمال زيت الزيتون كنوع من أنواع العوامل المساعدة على الانزلاق في العملية الجنسية، قد يتفاعل الزيت مع مادة اللاتكس الموجودة في الواقي الذكري، وهي مادة ضارة جدًا بالخصيتين، خاصة أنه في فترة الجماع تكون مسامات الجسم كلها مفتوحة، وعلى أهبة الاستعداد لالتقاط أي من الفطريات أو المواد المضرة.
  • من الممكن أن يؤثر زيت الزيتون بشكل سلبي على الخصيتين جراء دهن العضو الذكري به، مما قد يتسبب في اتلافها بشكل كامل.

احتياطات عند استعمال زيت الزيتون للقضيب

هناك بعض النصائح لاستعمال زيت الزيتون كدهان جنسي، بهدف تحقيق أقصى استفادة وتجنب أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري، والتي يمكن إيجازها فيما يلي:

  • يجب التأكد من جودة نوع زيت الزيتون المستخدم في عملية الدهان.
  • على الشخص ألا يستعمل الواقي الذكري بعد دهن زيت الزيتون، وذلك حتى لا يتسبب هذا في عقبات وخيمة كما ذكرنا في السابق.
  • يجب استعمال كمية قليلة من الزيت حتى يتسنى لبشرة العضو الذكري أن تتشربه وتحقق أقصى استفادة منه، بدل من أن يسبب له ذلك تهيج واحمرار وحكة مزعجة.
  • يجب عمل حركات تدليكية للعضو الذكري بعد وضع زيت الزيتون عليه مباشرة، وذلك لمدة 15إلى 30 دقيقة، حتى نتأكد من أن العضو الذكري قد امتص الزيت بشكل كامل.
  • بعد الانتهاء من العملية الجنسية، يجب التأكد من إزالة الزيت بشكل كامل، حتى لا يكون طبقة عازلة يصعب إزالتها وتتسبب في مشكلات في بشرة العضو الذكري.

الطرق الصحيحة لتطبيق زيت الزيتون على العضو الذكري

لكي نحد بشكل كامل من أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري، ونحقق الأهداف المنشودة من استعماله، علينا ذكر أفضل الطرق المتبعة لدهن القضيب بزيت الزيتون، والتي سنتناولها بشكل تفصيلي من خلال السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: فوائد زيت الزيتون على الريق

استعمال زيت الزيتون البكر للعضو الذكري

في محاولة منا إلى التخلص من أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري من خلال استعماله بالطريقة الصحيحة، سنعرض لكم وصفة استخدام زيت الزيتون البكر فيما يلي:

  1. قم بتسخين كمية قليلة من زيت الزيتون البكر، وذلك عن طريق التدليك باليد أو عمل حمام بخار لدقائق، حيث إن تعرض زيت الزيتون إلى النار بشكل مباشر يعرضه للفساد، مما يجعله لا يصلح لأي غرض من الأغراض.
  2. يتم استهداف أسفل ظهر الرجل وبطنه بالتدليك، كما يمكن دهن الذكر مباشرة بصورة استرخائية، وذلك بهدف تنشيط الدورة الدموية في العضو الذكري، مما يؤدي إلى رفع كفاءة الحيوانات المنوية.
  3. غسل القضيب بالماء الفاتر بعد الانتهاء من المساج، قبل أي ممارسة حميمة، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري أو المهبل.
  4. تكرر العملية من مرتين إلى 3 مرات اسبوعيًا، حتى الوصول إلى النتائج المرجوة.

استعمال زيت الزيتون مع الثوم للانتصاب

من خلال ما يلي سوف نقوم بطرح أفضل طريقة لاستعمال زيت الزيتون لانتصاب القضيب بالطريقة التي تجنبه أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري، حيث تتمثل فيما يلي:

المكونات

  • ثلاث فصوص من الثوم الطازج.
  • القليل من زيت الزيتون.

خطوات تطبيق الوصفة

  1. قم بهرس فصوص الثوم قليلًا، وليس دهسه أو فرمه بالصورة الناعمة.
  2. مزج زيت الزيتون مع الثوم والتقليب الجيد.
  3. دهن منطقة أسفل الصرة مع التدليك، لما تحتويه على خلايا حسية تعمل على الإثارة الجنسية، مما يساعد على انتصاب أقوى وحياة زوجية أسعد.
  4. تكرر الوصفة مرة أسبوعيًا، أو حتى الوصول إلى النتيجة المناسبة.

استعمال زيت الثوم مع زيت الزيتون للقضيب

يمكن تحقيق الفائدة من الثوم كما الوصفة السابقة، ولكن باستعمال زيت الثوم، وإليكم تفاصيل الوصفة.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة كبيرة من زيت الثوم.

خطوات تطبيق الوصفة

  1. يتم مزج زيت الثوم مع زيت الزيتون بشكل جيد.
  2. يتم وضع المزيج على النار لمدة لا تتعدى 60 ثانية، حتى لا يتسبب في حدوث احتراق لخلايا الجلد.
  3. يجب دهن الخليط على المنطقة المحيطة بالعضو الذكري، لضمان صلابته وقوة انتصابه.
  4. تكرر الوصفة مرة اسبوعيًا، أو حتى الوصول إلى النتائج المنشودة.

وصفة العسل مع زيت الزيتون للعضو الذكري

من المعروف أن عسل النحل من العناصر التي تقدم الفوائد الجمة للجسم وليس فقط في العملية الجنسية، لذلك فإنه إن اتحد مع زيت الزيتون الأصلي كانت النتيجة مبهرة، وإليكم التفاصيل الخاصة بهذه الوصفة:

المكونات

  • ملعقتان من عسل النحل الأصلي.
  • ملعقتان من زيت الزيتون.

الخطوات

  1. يتم مزج المكونين بشكل جيد.
  2. يتم دهن العضو الذكري لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.
  3. يجب على الرجل أن يتوقف كل دقيقتين أثناء عملية التدليك.
  4. يمنع استعمال تلك الوصفة في حالة القيام بالجماع.

اقرأ أيضًا: أفضل زيت زيتون في السوق و17 فائدة يتضمنها

أضرار زيت الزيتون للعضو الذكري يمكن تجنبها إذا اتبع الرجل النصائح المعنية بالأمر مع اتباع إحدى الوصفات الصحيحة لذلك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.