البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت ورابط الدخول إلى البوابة

البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت إن البوابات الإلكترونية للجامعات هي وسيلة رائعة لتسهيل الإجراءات التعليمية على الطالب، وسوف يكون حديثنا اليوم عن بوابة آل البيت الإلكترونية باعتبارها إحدى البوابات الإلكترونية التعليمية الهامة، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على كافة التفاصيل عن جامعة آل البيت دائرة القبول والتسجيل وأسعار الساعات في جامعة آل البيت عبر مقال: جامعة آل البيت دائرة القبول والتسجيل وأسعار الساعات في جامعة آل البيت

جامعة آل البيت

إن جامعة آل بيت تعتبر أحد الصروح التعليمية الضخمة الموجودة بالأردن، وتقع بالتحديد على مسافة تبلغ خمسة وستون متراً شمال شرق عمان، وتقدم هذه الجامعة العديد من الخدمات التعليمية المميزة للطلاب الملتحقين بها.

هناك العديد من الجامعات الموجودة على مستوى العالم، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضلها دعني أقدمها لك عبر موضوع: ترتيب افضل الجامعات في العالم ونبذة عن كل جامعة

تاريخ جامعة آل البيت

  • كان إنشاء جامعة آل البيت تنفيذاً لقرار المرسوم الملكي الذي صدر في السابع عشر من شهر أغسطس لعام 1992، بهدف إنشاء صرحاً تعليمياً جديداً كبيراً متطوراً يلبي الاحتياجات التعليمية والأخلاقية لأبناء الوطن.
  • وفي السادس عشر من ديسمبر لنفس العام تم تشكيل لجنة مخضرمة تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير حسن ولي العهد لوضع المبادئ والقواعد الأساسية التي سوف تسير عليها جامعة آل البيت.
  • وفي الثاني والعشرين من شهر مايو لعام 1993 صدر قراراً بتعيين الرئيس الأول لجامعة آل البيت، وقد بدأ استقبال الطلاب بشكل فعلي في هذه الجامعة في الأول من أكتوبر لعام 1994.
  • وقد تم الاحتفال بالافتتاح الرسمي لهذه الجامعة في السادس من شهر مارس لعام 1995، وكان ذلك بحضور صاحب الجلالة الملك حسين، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسن.
  • وقد تم استصلاح المنطقة الصحراوية المحيطة بهذه الجامعة حتى أصبحت هذه الجامعة كروضة رائعة الجمال في وسط الصحراء القاحلة.

 إذا كنت طالب في جامعة الملك سعود وتريد التواصل العاملين في الجامعة أو الطلاب، قد اتاحت الجامعة إمكانية البريد الجامعي بشكل مبسط لتسهيل التعامل مع الطلاب، لذا أدعوك للتعرف على كيفية استخدامه عبر أجهزتك اللألكترونية المختلفة من خلال موضوع: البريد الجامعي جامعة الملك سعود وطريقة إعداده للأيفون والأندرويد

البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت

  • إن البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت هي نافذة الطالب على التعليم الإلكتروني، فمن خلال هذه البوابة يستطيع جميع الطلاب الملتحقين بجامعة آل البيت أن يعرفوا جميع المعلومات التي تلزمهم عن التعليم داخل الجامعة.
  • كما تسهل لهم الاستفسار عن أي إجراء يخص تقديمهم للتعليم داخل الجامعة أو استكمال المراحل التعليمية بها، أو الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب.
  • فمثلاً يستطيع الطالب من خلال بوابة آل البيت الإلكترونية أن يعرف أرقام الهواتف الخلوية الخاصة بجميع الدوائر المالية التي لها علاقة بمالية وتسجيل الطلبة ومركز التعليم الإلكتروني.
  • كما يستطيع الطالب الاطلاع على جداول الامتحانات الخاصة به، وأيضاً معرفة الإعلانات الهامة التي تصدر من قسم شئون الطلبة ودائرة الخدمات والرعاية الطلابية.
  • وبعد الانتهاء من أداء الامتحانات الخاصة بكل مرحلة يكون من السهل على الطلاب المقيدين داخل الجامعة أن يحصلوا على نتائجهم بسهولة ويسر من خلال بوابة آل البيت الإلكترونية للطالب.
  • يمكن للطالب أيضاً أن يعرف من خلال بوابة آل البيت الإلكترونية نظام السكن الذي توفره الجامعة للطلبة المغتربين، سواء للطلبة الذكور أو للطالبات الإناث.
  • يستطيع الطالب أيضاً من خلال بوابة آل البيت الإلكترونية أن يعرف أسماء جميع المستشفيات التي تسمح وزارة الصحة أن يتلقى الطلاب رعايتهم الصحية بداخلها.
  • كما يتم نشر قواعد ومبادئ الجامعة على البوابة الإلكترونية لكي يتطلع عليها جميع الطلاب الذين يرغبون في التعليم من خلال جامعة آل البيت.
  • وبذلك تكون بوابة آل البيت الإلكترونية للطالب وسيلة مهمة لتسهيل العملية التعليمية على الطلاب.

إذا كنت ترغب في التعرف على اودس بلس التي تقدمها جامعة الملك عبد العزيز وكل ما تحتاجه عن هذا النظام بالتفصيل، فلا يفوتك زيارة مقال: اودس بلس جامعة الملك عبد العزيز وكل ما تحتاجه عن هذا النظام

رابط الدخول إلى البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت

  • إن أردت الدخول إلى البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت، للاستفادة من الخدمات التعليمية العديدة التي تقدمها هذه البوابة، فكل ما عليك هو أن تقوم بالدخول بشكل مباشر إلى هذا الرابط: https://student.aabu.edu.jo/nreg/index.jsp
  • وبعد تحويلك إلى الصفحة الخاصة ببوابة الطالب الإلكترونية آل البيت، قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك، واتبعه بكلمة المرور، وسوف يتم إدخالك على الفور إلى داخل البوابة الإلكترونية.

إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى صفوف طلاب جامعة الملك فيصل، يمكنك الآن التعرف على كافة التفاصيل وكيفية التسجيل جامعة الملك فيصل وشروطها والاوراق المطلوبة عبر مقال: التسجيل جامعة الملك فيصل وشروطها والاوراق المطلوبة

نشكرك أيها القارئ الكريم، ونأمل أن يكون موضوعنا عن البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت قد نال إعجابك.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.