نهاية مسلسل الطبيب المعجزة

نهاية مسلسل الطبيب المعجزة  جميلة، تُعد الأعمال الدرامية التركية من أشهر وأفضل الأعمال الدرامية في العالم، وذلك لجودة الأعمال واتقان الممثلين العمل، أما عند الحديث عن مسلسل الطبيب المعجزة فنجد أنه من أكثر الأعمال الدرامية التركية شهرة في عام 2021م، لذلك سنعرض لكم الآن نهاية مسلسل الطبيب المعجزة من خلال موقع زيادة.

نهاية مسلسل الطبيب المعجزة

نهاية مسلسل الطبيب المعجزة

تدور أحداث المسلسل عامةً عن قصة حب شاب يُعاني من مرض التوحد وفتاة تعمل كطبيبة في إحدى المستشفيات الشهيرة في تركيا، أما عند الحديث عن نهاية مسلسل الطبيب المعجزة، فبذلك نكون نوجه الحديث عن الحلقة الرابعة والستون آي الجزء الثاني من المسلسل.

حدث في هذه الحلقة اختفاء الطبيب المعجزة وهو علي من الوسط في يوم زفافه، فقام جميع اصدقائه وهم الطاقم الطبي الذين يعملون معه في المستشفى، وحاول الجميع إخفاء هذا الخبر عن حبيبته وهي نازلي.

حاولوا في نفس الوقت أن يجدوه ولكنهم لم يستطيعوا عمل هذا، وقبل الفرح بفترة قصيرة علمت نازلي باختفاء علي وعدم وجوده في الوسط، ومن الجدير بالذكر أن أغلب الحضور ظن أنه هرب من حفل الزفاف وأنه بذلك ترك نازلي.

لكن في أثناء بكاء نازلي قد وجدت علي أمامها في سيارته ويرتدي ملابس العرس الخاصة به ويجلس بجانبه أبيها، حيث ذهب حتى يدعوا أبيها وأمه إلى العرس ولكن أمه لم توافق أن تحضر معه العرس وقامت بطرده، وانتهت الحلقة على إتمام زفافهما وعيشهما حياة مليئة بالفرح والسرور، وبذلك تكون نهاية المسلسل من أجمل نهايات المسلسلات في عالم الدراما التركية.

اقرأ أيضًا: أفضل 100 مسلسل مصري

قصة مسلسل الطبيب المعجزة

تدور أحداث المسلسل حول طفل صغير يُعاني من مرض التوحد وكان منذ الصغر بتمنى أن يصبح طبيب جراح، وكان يحلُم أن يكون طبيب حتى يتمكن من علاج الناس، وذلك لأنه عاصر موت أخيه في سن صغير، وهو الذي سوف يُصبح الطبيب المعجزة الذي يتمثل في شخصية الطبيب علي فهو يحمل شخصية بريئة ولا يجيد التعامل مع الناس بسبب معاناته من التوحد.

حيث لا يستطيع التحدث إلا مع الناس الذي يثق فيهم ومعتاد عليهم، وذلك لأنه عاني الكثير من الضغوطات بسبب معاملة القاسية له، حيث وصل به الأمر أن أبيه تبرأ منه ولم يعد يريد أن يراه، لذلك عاش في دار أيتام طوال حياته، وكان يرعاه رجل من كبار اسمه عادل، وهو الذي يعود له الفضل في تحقيق حلمه.

نرى أن أحداث المسلسل تبدأ بسفر علي من منزله إلى المكان الذي يتواجد فيه المستشفى التي سوف يعمل فيها وهي من أكبر المستشفيات في تركيا، ففي أثناء انتظاره في المطار سوف يحدث حادث يتطلب منه التدخل، ولكنه لا يجيد التعامل مع الناس كما سبق الذكر.

هذا الحدث هو وقوع لوح زجاجي على رأس طفل في المطار، وكان هناك طبيب آخر غير علي ولكنه يقوم بعمل خاطئ واستطاع علي أن يُدرك هذا، حيث كان الطبيب الآخر يكتم نفس الطفل دون وعي منه، فقام علي باخبار هذا الطبيب بطريقة أخرى حتى ينقذ هذا الطفل، وبالفعل نجحت طريقة علي وعاد الطفل لوعيه مرة أخرى.

تابع علي مسيرته إلى المستشفى وعند وصوله إلى هناك كان لقائه مع مسؤولي الشركة ليس جيدًا، حيث اختلف المسؤولين على توظيف طبيب مصاب بالتوحد، ولكن كانت المفاجأة أن مدير المستشفى بنفسه قام بأخبارهم بأن علي ليس شخصًا معتوهًاً بل هو صاحب أداء عالي، ويتمتع بالذكاء.

بالفعل كان علي يتمتع بذكاء شديد وقدرات عالية، ومن هذه القدرات أنه كان يتمكن من استيعاب العالم المرئي بدقة عالية، مع العمل على تشكيل هذا العالم بصريًا ومكانيًا، كما يستطيع أن يحل أي مشكلة مرضية مهما كانت خطورتها.

توالي الأحداث سوف يتمكن علي من إثبات مدى قدرته الطبية سواء في الحالات العادية أو المستعصية التي تحتاج إلى علاج صعب، ولكن في بداية الأمر لم يكن يتقبله زملائة في العمل وهم فريق الطبيب فرمان الذي سوف تجمعهما فيهما بعد علاقة صداقة وأخويه شديدة.

كما سبق القول أنه استطاع أن يتعامل مع جميع الأمراض والتي لم يستطع أي من الفريق الطبي الذي كان من ضمنه أن يحلها، وذلك على الرغم من أنه لم يتمكن من التعامل مع أغلب الناس بل كلهم، إلا أنه كان يحاول قدر المستطاع أن يتواصل معهم، ولكنهم في البداية كان يقول المرض للمريض بشكل مباشر.

مما يؤدي إلى جرح مشاعر المرضى، ولكن مع مرور الوقت سوف يستطيع علي من التواصل بشكل جيد وطبيعي مع المرضى، وذلك كان بفضل الطبيبة نازلي التي كانت تتعاون معه في أغلب الحالات المرضية التي كان يأخذها علي، ووصلت هذه العلاقة إلى علاقة حب.

لكن عند دخوله في علاقة حب مع نازلي، واجه صعوبة بالغة في التواصل معها، وذلك لأنه لا يستطيع أن يتقرب جسديًا وعاطفيًا كثيرًا معها بسبب إصابته بالتوحد، فبالتالي كان يرفض التقرب منها والزواج، ولكن سوف تستطيع نازلي بالعديد من الطرق الذكية الناجحة أن تقربه لها من خلال جعله يثق فيها كثيرًا، وبالفعل سوف تكسب ثقته، وسينتهي المسلسل باستكمال قصة حبهما.

اقرأ أيضًا: أفضل المسلسلات التركية على الإطلاق

أبطال مسلسل الطبيب المعجزة

ضم مسلسل الطبيب المعجزة أكثر من ممثل وممثلة من أكفأ ممثلين تركيا، حيث ضم حوالي خمسة عشر ممثل وممثلة أبدعوا بالتمثيل، لذلك في إطار حديثنا حول نهاية مسلسل الطبيب المعجزة، سنعرض لكم الآن أسماء أبطال الممثل في النقاط التالية:

  • تانر أولمز Taner Ölmez، في دور الطبيب علي وفاء.
  • ريها اوزكان Reha özcan، الذي قام بدور عادل الرجل الذي راعى على منذ الصغر.
  • سينام أنسال Sinem Ünsal، التي قامت بأداء دور الطبيبة نازلي.
  • أونور تونا Onur Tuna، في دور الطبيب فارما.
  • أوزجي أوزدر Özge Özder، التي قامت بدور كيفيلجم.
  • هازال توريسان، Hazal Torisan في دور بيليز بويسال.
  • مراد أيجين Murat Aygen، الذي أدى دور الطبيب تانجو.
  • هايال كوسولود، Hayal Kosolod قاد بأداء شخصية الممرضة اشيليا.
  • أدين كولسي Adin Kolsi ، في دور علي وفاء وهو طفل.
  • هاكان كورتاش Hakan Kurtaş ، الذي قام بتمثيل دور دوروك أوزتورك.

من الجدير بالذكر أن هذا المسلسل تم عرضه على جزئين، بدأ عرض الجزء الأول الذي كان يتألف من 28 حلقة في 12 سبتمبر من عام 2019م، أما الجزء الثاني قد تم عرضه في 17 سبتمبر من عام 2020م وأنتهي في 27 مايو من عام 2021م، حصل هذه المسلسل على جائزة الهدف الذهبي الرابعة والعشرون في عام 2019م.

على الرغم من أن القصة الجميلة والمشوقة لهذا المسلسل الشهير، لم تكن ابتكار لهذا المسلسل بل هي قصة مُقتبسة أو مأخوذة من مسلسل أجنبي أمريكي، ولكن يجدر الذكر أن المسلسل التركي حظى على نسب مشاهدة أكثر من نسب مشاهدات المسلسل الأصلي المأخوذ عنه هذه القصة، وذلك بفضل تغيير بعض الأحداث من خلال كتاب أو مؤلفي المسلسل.

تُعد الدراما التركية من أجمل وأشهر الأعمال في عالم السينيما، حيث تشتهر بجودتها العالية سواء من خلال القصص التي تقوم عليها هذه الأعمال الدرامية، أو من ابداع الممثلين الذين يحيوا هذه الأعمال.

اقرأ أيضًا: تردد قناة atv التركية على النايل سات

كما أنه ومن الجدير بالذكر أن نهاية مسلسل الطبيب المعجزة، هي من أجمل النهايات التي مرت على عالم الدراما التركية، بل هو أيضًا من أجمل المسلسلات عامةً.

 

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.