تردد قناة النور 2022 على نايل سات

تردد قناة النور 2022 نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أن قناة النور من القنوات الفضائية الخاصة، وقد عُرفت بشكل واسع بعد عرضها للمسلسل التركي الشهير المترجم للعربية قيامة أرطغرل، كما تعرض مجموعة من المسلسلات التركية الحديثة الغير موجودة على غيرها من القنوات، وهي قناة مجانية على مدار اليوم، ويمكن استقبالها على القمر العربي، ويتم ترجمة المسلسل من التركية للعربية، وسوف نستعرض تردد قناة النور 2022، فتابعونا في السطور القادمة.

تردد قناة النور 2022

يمكن استقبال قناة النور على:

  • التردد 11958 على نايل سات.
  • الاستقطاب ومعدل الترميز 27500، 5/6.
  • وهي بهذا الاسم،Al Noor T،.
  • وهي من القنوات التي يتم متابعتها من خلال نخبة من المشاهدين لجودتها العالية والترجمة المثالية، والصورة العالية الجودة كذلك مما يزيد من متعة مشاهدة المسلسلات التركية.
  • حيث يمكن مشاهدة حلقات المؤسس عثمان التابعة لحلقات أرطغرل وبعض المسلسلات الأخرى من خلال قناة النور التي غيرت للتردد الجديد المجاني لكي يتمكن كافة عشاق المسلسلات التركية من متابعة مسلسلاتهم المفضلة بدون تشويش على الإرسال عبر الشاشة، والبث على الأقمار الصناعية العربية.
  • بالإضافة لذلك قامت القناة بإطلاق تطبيق خاص بها للهواتف الذكية حتى يمكن لجميع المتابعين مشاهدتها والتمتع بما تعرضه من حلقات ويمكن كذلك الاحتفاظ بهذه الحلقات على الهواتف المحمولة لمشاهدتها عند الحاجة في أي وقت.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن القنوات التليفزيونية من خلال: تردد قناة سبيس تون على جميع الأقمار 2022 الجديد وأهم برامج القناة

نبذة عن قناة النور

قناة النور من القنوات التي تُبث على الأقمار الصناعية العربية وتعرض مجموعة من الحلقات التلفزيونية عن الدراما التركية التي لها علاقة بالتاريخ التركي القديم وغزو بعض الدول العربية ومنها السودان، ويتم الإعلان عن المسلسلات التي تعرضها القناة على شاشتها بشكل رسمي من خلال التنويه عنها في الإعلانات حتى يمكن إثارة وتشويق المشاهدين للأحداث الجديدة من المسلسل التي يتم بثها من خلال الشاشة المجانية للقناة.

حيث يمكن مشاهدة بعض المسلسلات بشكل مجاني، وكذلك البرامج المترجمة للنسخة العربية، ويمكن لجميع المتابعين في العالم العربي رؤية المسلسلات المفضلة لهم عبر تنزيل البث المجاني بشكل واضح عبر تقنية اتش دي الحديثة كذلك.

كما يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن تردد قنوات أخرى من خلال: تردد قناة أون تركي 2022 وترددات قنوات المسلسلات التركي

أهم المسلسلات التركية التي تعرضها قناة النور

يوجد أكثر من مسلسل يمكن متابعته عبر شاشة قناة النور للمسلسلات التركية، فهي القناة الأكثر شهرة في العالم العربي نتيجة لمحتواها المتميز، ومن أهم المسلسلات التي تعرضها ما يلي:

  • مسلسل قيامة أرطغرل: وهو من المسلسلات التركية التاريخية التي تعرض لبداية تأسيس دولة العثمانيين وذلك في القرن الثالث عشر من الميلاد، حيث تقوم القناة بعرض جميع المواسم للمسلسل.
  • مسلسل المؤسس عثمان: وهو امتداد لمسلسل قيامة أرطغرل ويستعرض العصور التالية له.
  • مسلسل السلطان عبد الحميد: وهو من المسلسلات التاريخية التي تتناول سيرة السلطان عبد الحميد الثاني وهي الخليفة رقم 102 للمسلمين.
  • مسلسل كوت العمارة: وهو أيضاً من المسلسلات التاريخية التي تستعرض قصة الجنود بمعركة كوت التي دارت بين العثمانيين والدولة البريطانية.
  • مسلسل يونس أمره: وهو من مسلسلات السيرة الذاتية ويعرض لقصة الشاعر والقاضي الصوفي الكبير يونس أمره.
  • من المسلسلات المتميزة الأخرى مسلسل النصر العظيم، ومسلسل فيلينتا وهو من مسلسلات التشويق/ ومسلسل لا تترك يدي وهو من المسلسلات العاطفية.

وإن كنت تريد المزيد من التفاصيل عن القنوات التليفزيونية فيمكن من خلال: تردد قناة المنار 2022 على الأقمار الصناعية لمتابعة البرامج المتنوعة

مميزات قناة النور

  • تتميز قناة النور بعرض أحدث مسلسلات الدراما التركية المترجمة للغة العربية وذلك بعد العرض لها على القنوات التركية التي بالطبع تقوم بعرض هذه المسلسلات بدون وجود ترجمة.
  • عدم الانقطاع في البث، والإرسال بجودة عالية، كما يتوفر موقع لها على شبكة الانترنت يمكن من خلاله متابعة آخر المستجدات للقناة.
  • تقديم البرامج المتنوعة إلى جانب المسلسلات، وذلك لتيل إعجاب شريحة واسعة من المشاهدين من جميع الفئات العمرية.
  • التنويه بشكل دائم عن المسلسلات التي سوف تُقبل القناة على عرضها للمرة الأولى قبل العرض بأيام قليلة حتى تستطيع جذب انتباه المشاهد وتشويقه لمتابعة الحلقات الجديدة.
  • عدم دفع أي رسوم أو اشتراكات نظير مشاهدة المسلسلات والبرامج المتنوعة للقناة، فهي قناة مجانية بشكل كامل ويمكن الاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تردد قناة النور 2022 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.