تردد قناة beoutq 2022

تردد قناة beoutq 2022 نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه  تعد قناة بي أوت كيو من القنوات التي تعمل على نقل المباريات الخاصة بكأس العالم ولها العديد من الجماهير من خلال ما تقدمه القناة من المنتخبات العالمية وتعمل قناة بي أوت كيو على نقل المباريات بجودة عالية ودقة حتى يتم التسهيل على المتابعين والفهم بشكل أوضح حيث يتابع هذه القضايا الكثير من مختلف البلدان وبالإضافة إلى ذلك فقد توفر قناة بي أوت كيو التغطية الحصرية والمباشرة للمباريات التي تعقدها في بطولة كأس العالم التاريخية الملحمية ولذلك سوف نقوم في هذا المقال بعرض المزيد من المعلومات عن قناة بي أوت كيو كالتالي:

تردد قناة beoutq 2022

  •  التردد: 12207
  •  معامل الترميز: 27500
  •  معدل التصحيح: 5/6
  •  الاستقطاب (v).

بعد تحديث التردد الخاص بقناة بي أوت كيو فقد واجهت قناة بي أوت كيو مجموعة من الهجمات الإعلامية الكبيرة وهذا يرجع إلى قيامها بنقل مباريات كأس العالم من خلال التكاليف الرمزية التي لا تتجاوز الثمن الخاص بجهاز الاستقلال في قنوات وتعلو الأصوات المصادرة في العديد من الدول.

وبالإضافة إلى ذلك فقد قام الاتحاد العالمي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية من حيث زعم بأن القناة تعود ملكيتها للمملكة العربية ولكن هذا غير صحيح فقد قامت وزارة الإعلام السعودي بنفي هذا الخبر بالإضافة إلى الجهات الحكومية في المملكة التي قالت بان ذلك غير صحيح ولكن اتهمت المملكة في قرصنة مجموعة قنوات بي إن سبورت من أجل الحصول على النقل الحصري للمباريات الخاصة بكأس العالم.

 نبذة عن قناة Beoutq

  •  تعد قنوات بي أوت كيو عبارة عن محطة تليفزيونية مدفوعة تم إنشائها في عام 2017 وبالإضافة إلى ذلك فإنها تنشر البرامج والمباريات التي تتخذ من قطر مقراً لها كما أنها تعمل على تخطيط شعار قناة قطرية.
  •  وبالإضافة إلى ذلك فقد تمكنت قناة بي أوت كيو بتقديم محتوى هيئات  أخرى ولكن بطريقة غير قانونية مع احتوائها على أجهزة خاصة بفك التشفير حتى تتمكن من الوصول إلى خدمات أي بي تي المختلفة التي تقوم بتقديمها ولكن قناة بي أوت كيو تقدم محتوى القنوات الحية التي تقدم محتوى ترفيهي وغير ذلك.
  •  ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكن الحصول على العديد من المباريات الحصرية والحديثة التي تنعقد بين المنتخبات كما يمكن المشاركة في بطولة كأس العالم كما يمكن الحصول على فرص الاطلاع ومشاهدة العديد من البرامج الرياضية التي يقوم في تحليلها أفضل المحللين الرياضيين ويتم تثبيت الضوء على أهم الأحداث الخاصة ببطولة كأس العالم.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن القنوات الرياضية من خلال: تردد قناة time sport 2022 وأشهر البرامج الرياضية التي تعرضها

تقديم خدمات قناة بي أوت كيوbeoutq

  •  بعد منتصف عام 2017 فقد عملت شبكة بي إن سبورتس بتقديم  خدماتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك يرجع إلى الأزمة الدبلوماسية التي كانت مستمرة بين الدول العربية وبين دوله قطر.
  • فقد يؤدي ذلك إلى شيء مهم جداً كان في صالح قناة بي أوت كيو حيث  حينها ظهرت قناة بي أوت كيو و قامت بتقديم خدماتها على نطاق واسع لبلاد كثيرة لكنها واجهت بعض الانتقادات من الإعلام كما لقت الانتقادات الحادة من مالك الحقوق الرياضية وتم اتهامها بأنها عملت على انتهاك حقوق الطبع والنشر في تغطية الأحداث الرياضية.
  • وخاصةً في منطقه الشرق الأوسط إضافةً إلى شمال أفريقيا و هذه المناطق تمتلكها قناة بي إن سبورت وبذلك تكون قد انتهكت حقوق غيرها وكان رد القناة حينها على هذه الانتقادات التي تم توجيهها لها من الإعلام بأن قمر عرب سات هو الأخر يقوم بالنشر غير القانوني لقناة بي أوت كيو ولكن قمر عرب سات قالت أن هذا الأمر غير صحيح .

كما نرشح لك أيضًا المزيد من التفاصيل من خلال: تردد قناة ad sport 2022 الجديدة: تردد جميع قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة

دور العضو المنتدب لدى بي إن سبورتس

  • قال العضو المنتدب الخاص بيي إن سبورتس بأن  قناة بي أوت كيو تقوم بسرقة البرامج بغير وجه حق كما قال أن الخدمة تساهم ولها دور كبير في تطبيع  القرصنة في البلاد و إضافةً إلى ذلك بأن بي اوت كيو تقلل من قيمة الصفقات الخاصة بالحقوق المستقبلية.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن قناة بي أوت كيو غير قادرة على ضمان حماية الحقوق الخاصة بها ولكن في مقابل ذلك فقد قام المسئولون السعوديون بنفي ما قاله العضو المنتدب لدى بي إن سبورتس كما تم التأكيد بأن مقر قناة بي أوت كيو في الرياض أو في أي مدينة سعودية أخرى وأكدوا على أن ما وصفه العضو المنتدب لدى بي إن سبورت غير صحيح.
  • ومن الجدير ذكره أن الحكومة السعودية قامت باتهام شبكه قنوات بي إن سبورتس بأنها تقوم باحتكار السوق لصالحها كما أنها تعمل على المشاركة ضد المملكة العربية السعودية بصحبة قناة الجزيرة مع الكثير بالذكر أن قناة بي أوت كيو  قامت بنشر دعاية تتحدث فيها عن الاحتكار.
  • وبعد ذلك قامت شبكة بي أوت كيو بنشر دعاية قامت فيها بمهاجمة دولة قطر و بي إن سبورتس حيث نشرت الشبكة دعاية كرتونية قصيرة تقوم فيها بتصوير مسئول تنفيذي في بي إن سبورتس بأنه يقوم بتدخين سيجار وكان خلفه الكثير من الأموال الكثيرة وعندما يعود إلى المنزل يكتشف أن أطفاله كانوا يشاهدون قناة بي أوت كيو قبل أن ينتهي الفيديو القصير يتم الكتابة بأنه لا للاحتكار ولا لتسيس الرياضة.

كما يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر: تردد قناة السعودية الرياضية على الأقمار الصناعية لمتابعة المباريات الرياضية والبرامج

ردود الفعل

  •  بعد قيام منظمين بطولة ويمبلدون البيان الصحفي ضد قناة بي أوت كيو وكان ذلك بدعم من شركة بي إن سبورتس   كما قالت  أن وزارة إعلام النادي الذي ينظم البطولة وتم الوصف مجدداً الاتهامات الخاصة بي إن  سبورتس بالوقوف وراء تسهيل ما تنشره قناة بي أوت كيو.
  • حيث قامت بنشر الادعاءات التي ليست صحيحة ولكن وزارة الإعلام قامت بالرد على الإشارة في البيان الصحفي وقالت إن بي أوت كيو تقوم بالنشر من السعودية وهذا يمثل إساءة إلى الشعب السعودي بالإضافة إلى ذلك فقد قامت وزارة الإعلام بأن بياإن سبورتس متورطة في حملة تشويه إعلامية غير مسئولة ضد المملكة العربية.
  •  فقد انتهى ذلك  بتغريم شركة بي إن سبورت مبلغ يصل إلى اثنين ونصف مليون دولار أمريكي حيث قامت المملكة العربية السعودية بذلك نتيجة قيامها بانتهاك القانون الخاص بالمنافسة ولكن تم في النهاية إلغاء ترخيص شركة بي إم سبورتس للنشر في المملكة العربية السعودية رسميا.
  • وفي النهاية قامت شركة بي إن سبورتس رفع دعوى قضائية ضد السعودية طالبة فيها تعويض يصل إلى مليار دولار أمريكي بسبب قيام شبكة بي أوت كيو بوقف الأعمال والمشاريع الخاصة بالقناة القطرية كما أرسلت قناة بي بي سي وقنوات أخرى رسالة إلى المفوض الأوروبي الخاص بالتجارة تقول فيها وتطالب باتخاذ إجراءات ضد قناة بي أوت كيو

 وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تخص تردد قناة beoutq 2022 التي تعرضت لها والانتقادات التي استقبلتها بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا على التردد الخاص بقناة بي أوت كيو فقد بدأت القناة لمباريات خاصة بكأس العالم ويتابعها الكثير من الملايين من محبي وعشاق كرة القدم وتتميز قناة بي أوت كيو عن غيرها من القنوات الرياضية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.