فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم من خلال الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق My We

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم يمكنك الاستعلام عنها، وسداد قيمتها المالية من خلال بعض الخطوات التي سيعرضها لكم موقع زيادة وذلك في السطور التالية.

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات، وفي التالي سنعرض لكم الخطوات اللازمة لذلك، مع بيان رابط الوصول المباشر إلى الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

  1. قم بالدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات، الموجود على شبكة الإنترنت، ويمكنك الوصول إليه من خلال الرابط المباشر الموضح هنا.
  2. في الصفحة الظاهرة أمامك اختر “حسابي، ومنها اختر “إدارة الخطوط الأرضية”.
  3. قُم بتسجيل الدخول إلى الموقع وذلك باستخدام الاسم وكلمة المرور، ومن ثم اضغط على الأمر “دخول“.
  4. قم بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي باستخدام اسم العميل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دفع فاتورة التليفون الأرضي بالعديد من الطرق وكيفية الاستعلام عنها

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بالاسم من موقع المصرية للاتصالات

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات من خلال الاسم، وذلك عن طريق موقع شركة المصرية للاتصالات الموجود على شبكة الإنترنت، وإليك الخطوات اللازمة لذلك:

  1. قُم بالدخول على موقع المصرية للاتصالات، السابق الإشارة إلى رابط الوصول إليه.
  2. قُم بالضغط على حقل “اتصل بنا”، ومن الصفحة التي ستظهر لك قم بكتابة بعض البيانات الخاصة بك والتي تتضمن الاسم، والعنوان، والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تحديد المحافظة، ورقم التليفون، واختيار الشبكة، وكتابة بعض المعلومات الشخصية الأخرى.
  3. عقب الانتهاء من مراجعة البيانات الخاصة بك، والتأكد من صحتها، قم بإرسال الطلب، ومن ثم ينبغي أن تتلقى رسالة إلكترونية على بريدك الخاص تطلعك على المعلومات الخاصة بفاتورة الخط الأرضي الخاصة بك.

تطبيق MY PAY للاستعلام عن قيمة فاتورة الأرضي بالاسم

أحد التطبيقات الإلكترونية التي يمكنك من خلالها التعرف على قيمة فاتورة الخط الأرضي المستحقة، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية سداد القيمة المالية الخاصة بالفاتورة، من خلال شبكة الإنترنت، وإليك خطوات استخدامه فيما يلي:

  1. قُم بتحميل التطبيق الإلكتروني التابع إلى متجر جوجل، وذلك من خلال الدخول على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  2. في هذه الخطوة ينبغي عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق الإلكتروني، عقب قيامك بتثبيته على هاتفك، ومن ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  3. هذا التطبيق يعتبر محفظة إلكترونية، يمكنك من خلاله الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم أو الرقم، إلى جانب إمكانية سداد قيمة الفواتير من خلاله.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

إلى جانب الوسائل التي تم ذكرها للتعرف على ما إن كان يوجد فواتير مستحقة للدفع خاصة بالخط الأرضي التابع إلى شركة المصرية للاتصالات، فهناك طريقة أخرى بسيطة يمكنك استخدامها، والتي تؤدي بدورها إلى نفس الغرض، وإليكم تلك الطريقة في السطور المقبلة.

  1. قُم بزيارة أقرب فرع لشركة المصرية للاتصالات.
  2. ينبغي عليك تقديم الاسم لموظف الاستقبال الموجود في الفرع؛ وذلك حتى يتمكن الموظف من الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بفاتورة التليفون المنزلي الخاصة بالعميل.
  3. كما يمكن للعميل طلب تسديد قيمة الفاتورة من الفرع نفسه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 140 اون لاين

تطبيق MY WE للاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بالاسم

هذا التطبيق الإلكتروني هو أحد الخدمات التي تتيحها شركة المصرية للاتصالات، والتي يمكنك من خلالها الاستفادة من بعض المزايا والحصول على بعض الخدمات، وذلك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وإليكم الخطوات اللازمة لذلك في السطور التالية:

  1. قُم بتحميل تطبيقMY WE، وإليك رابط الوصول إلى التطبيق الإلكتروني الموجود على متجر جوجل والموضح هنا.
  2. قُم بتثبيت التطبيق على هاتفك، ومن ثم قُم إنشاء حساب وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم، وكلمة المرور، ثم اضغط على “تسجيل الدخول”.
  3. في تلك الخطوة يمكنك الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي الخاصة بك، وذلك باستخدام اسم العميل الذي قام بتسجيل بيانات الخط الأرضي.
  4. كما يمكنك سداد قيمة الفاتورة من خلال هذا التطبيق.

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خدمة العملاء

إلى جانب الوسائل والطرق السابق الإشارة إليها، والتي تهدف إلى الاستعلام عن بعض المعلومات الخاصة بفاتورة الخط الأرضي، هناك طريقة أخرى لذلك وهي من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعة إلى شركة المصرية للاتصالات.

حيث قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير رقمين لخدمة العملاء التابعة لها، وخط ساخن يمكن للعملاء التواصل مع أحد الموظفين العاملين بالشركة من خلاله، وتلك الأرقام هي 111، ورقم 01555000111، أما عن الخط الساخن الخاص بالشركة هو 19777.

على الرغم من أن تلك الأرقام يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلالها إلا أن مهمة تلك الأرقام لا تقتصر على تلك الخدمة فقط، وإنما يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء من خلالها وذلك لتقديم الشكاوى أو المقترحات، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الإجابة الخاصة ببعض الاستفسارات بدلًا من التوجه للفرع بشكل مباشر.

موقع te.eg للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي بالاسم

أحد المواقع الإلكترونية التي يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي باستخدام اسم العميل من خلالها، كما يمكنك الحصول على بعض الخدمات الإلكترونية من خلال هذا الموقع الإلكتروني الموجود على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: المصرية للاتصالات دليل التليفون بالاسم وأون لاين والاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم

كيفية سداد قيمة فاتورة الخط الأرضي من المصرية للاتصالات

في التالي سنعرض لكم بعض الطرق والوسائل التي يمكنكم من خلالها سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، بالإضافة إلى الطرق السابق الإشارة إليها.

  • يمكنكم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم من خلال التوجه إلى أقرب فرع للشركة.
  • يمكن للعملاء سداد فاتورة الخط الأرضي للمصرية للاتصالات من خلال زيارة أحد السنترالات.
  • كما يمكنك سداد قيمة فاتورة الخط الأرضي المستحقة من خلال ماكينة الصراف الآلي التابعة إلى البنك الأهلي المصري.
  • محفظة فودافون كاش تؤدي نفس الغرض.
  • بإمكانك الدفع عبر شبكة الإنترنت، من خلال استخدام الموقع الخاص بالشركة أو باستخدام أيٍ من التطبيقين السابق الإشارة إليهم.
  • ماكينات فوري توفر لك إمكانية سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي.

إجمال بعد تفصيل

بناءً على ما تم عرضه في هذا الموضوع نجد أن:

  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، وسداد قيمتها المالية، يتم من خلال عدة طرق منها:
  1. الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات الموجودة على شبكة الإنترنت.
  2. التوجه إلى أقرب فرع تابع إلى شركة المصرية للاتصالات.
  3. استخدام تطبيق MY WE الموجود على متجر جوجل.
  4. يمكنك استخدام تطبيق MY PAY للاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي الخاصة بشركة المصري للاتصالات بالاسم، بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمتها من خلاله.
  5. السنترالات وماكينات فوري تؤدي نفس الغرض.
  6. يمكن سداد قيمة الخط الأرضي من خلال أحد ماكينات الصراف الآلي التابعة إلى البنك الأهلي المصري أو من خلال استخدام تطبيق محفظة فودافون كاش.
قد يعجبك أيضًا
4 تعليق
  1. رمضان عزالدين محمد محمد عامر يقول

    كبف يمكننى معرفه رقم تليفونى الارضى مع العلم انى نسيت الرقم والعقد بأسمى

  2. احمد محمد سمير يقول

    عاوز اعرف رقم التليفون الارضي القديم وانا مش فاكره
    الاسم محمد سمير فهمي
    سرعة الرد لو سمحتو

  3. أمير عدلى يقول

    كيفية تقديم شكوى ضد المقاول المنفذ لخط المياة الجديد بشارع محمد رمضان بتقسيم الروضة بالسلام حديث قام بقطع الكابل الواصل لتلبفونى رقم 0221836139 وباتصل بسنترال النزهة 3 لا يرد على أحد.

  4. تامر عبدالعزيز يقول

    0502781409
    باسم مين

التعليقات مغلقة.