الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم وطرق السداد

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم تمكن المستخدمين من الوصول السريع إلى المعلومات، والبيانات التي يحتاجون إليها لمعرفة مستحقات السداد، حيث إنه بمجرد اتباع المستخدم بعض الخطوات سيتمكن من عرض التفاصيل الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي، لذلك ومن خلال موقع زيادة سنقدم لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، إلى جانب المزيد من المعلومات.

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

تعتبر شركة المصرية للاتصالات هي شركة مساهمة متخصصة في مجال الاتصالات الصوتية الأرضية للتليفونات، وكذلك متخصصة في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، بالإضافة إلى ذلك فهي شركة جاهدة، ولها تاريخ عريق في مختلف الخدمات التي تقدمها لمستخدميها.

على سبيل المثال تقدم الشركة ميزة متطورة لجميع مشتركيها، وهي خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وتقدير تلك الفاتورة قبل التوجه لسدادها، كما أنها توفر أيضًا الإمكانية السداد الإلكتروني لتلك الفاتورة بكل سهولة، وكل ذلك يتم عبر الموقع الرسمي للشركة.

لذلك في موضوعنا هذا سنقوم بتسليط الضوء على واحدة من أفضل المزايا لتلك الشركة وهي الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، كما سنوضح في الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول، وذلك من خلال إنشاء حساب على الموقع.
  3. قم بالضغط على خيار دفع فاتورة التليفون الأرضي المتواجد على الصفحة الرئيسية للشركة.
  4. ستظهر أمامك نافذه، قم بكتابة الاسم.
  5. قم بكتابة كود المنطقة الخاصة بك.
  6. ادخل رقم التليفون الأرضي.
  7. اضغط على اظهر الفواتير، وستظهر أمامك كل الفواتير المستحقة للسداد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة دفع فاتورة الغاز والكهرباء والإنترنت عن طريق فوري مع الخطوات

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي بعد الاستعلام بالاسم

كرر الخطوات السابقة للاستعلام من خلال كتابة الاسم وكود المحافظة ورقم التليفون، وبعد إظهار الفواتير المستحقة للسداد قم بإجراء الآتي:

  1. قم بالضغط على سداد امام الفاتورة المراد دفعها.
  2. ادخل البريد الالكتروني الذي قمت بإدخاله عند الاشتراك على الموقع.
  3. اضغط على سدد.
  4. ادخل وسيلة التسديد كبطاقة الائتمان.
  5. اضغط تم.

خدمات شركة الاتصالات المصرية للتليفون الأرضي

استكمالًا لموضوعنا عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، فيما يلي سنقوم بذكر الخدمات المقدمة من شركة وي للاتصالات المنزلية:

خدمة الخط الساخن

هي خدمة مقدمة من الشركة المصرية للاتصالات، يتم الاشتراك فيها بمقابل 1.67 جنيه شهريًا، حيث تسمح تلك الخدمة لإجراء مكالمة خلال خمس ثواني فقط وذلك في حالات الطوارئ، حيث إنه سيتم الاتصال تلقائيًا بالرقم المحدد مسبقًا عند الاشتراك، وذلك بمجرد رفع سماعة التليفون.

خدمة تحويل المكالمات

تتسم تلك الخدمة بإمكانية تحويل العميل للمكالمات الأرضية والرد عليها من أي رقم أرضي آخر أو من أي رقم موبايل يستخدم خط وي 015، حيث تساعد تلك الخدمة على استقبال كل المكالمات الارضية في أي وقت حتى ولو كنت غير متواجد في المنزل.

لن يتم محاسبتك على الاستقبال من الخطوط الأخرى، حيث إنه يكون الحساب من ضمن الدقائق الموجودة في باقتك الأصلية، عند الاشتراك في تلك الخدمة ستحصل على كود من خلاله تستطيع تشغيل الخدمة كما ترغب، أو إيقافها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  عروض النت على التليفون الأرضي وأسعار الباقات

خدمة التعدد في المكالمات

إلى جانب ما تقدمه الشركة من خدمة  الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، فهي تقدم خدمة أخرى مميزة، وهي خدمة المؤتمر الثلاثي، حيث إنه من خلال هذه الخدمة يستطيع العميل الاتصال بأكثر من شخص، وذلك من خلال إجراء مكالمة واحدة فقط.

كل ما عليه فعله هو الضغط على زر الحرارة مرة واحدة، والحصول على حرارة جديدة للاتصال بشخص آخر، ثم الضغط مرة أخرى على الحرارة مرتين وستجد أنك تستطيع التحدث للشخصين في آن واحد.

هذه الخدمة تكون بمقابل 4 جنيه شهريًا تدفع مع الفاتورة العادية للتليفون الأرضي، وغالبًا تكون مقدمة كل ثلاثة شهور، ويتم منح العميل كود شخصي للتشغيل عند الاشتراك.

خدمة عدم الإزعاج للتليفون الأرضي

هذه الخدمة تسمح لك بإيقاف المكالمات الواردة لتليفونك، حيث إنه في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الراحة أو قد يكون الوقت لا يلائم لاستقبال أي مكالمات.

هذه الخدمة يمكن الاشتراك فيها بمقابل 1.67 جنيه شهريًا، ولا تحتاج إلى كود للتشغيل، فقط اتصل برقم 111 للاشتراك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي قبل الغرامة

خدمة انتظار المكالمات

تسمح هذه الخدمة للعميل باستقبال أي مكالمة أخرى وذلك أثناء إجراء المكالمة الحالية، والاشتراك بها يكون مقابل 2 جنيه شهريًا.

طرق التواصل مع شركة WE

تسعي شركة المصرية للاتصالات إلى إرضاء عملائها، حيث إنها اتاحت العديد من الوسائل للتواصل معها في أي وقت وفي أي مكان، وفيما يلي سنتعرف على كيفية التواصل مع الشركة لتلقي الاستفسارات والشكاوي:

  • الاتصال برقم 111 أو رقم 155 للتواصل مع مركز خدمة العملاء.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].
  • الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك من هنا.
  • للتواصل عبر تويتر اضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد

سهلت شركة المصرية للاتصالات على مستخدميها البحث والاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي، إلى جانب طرق السداد لها دون الحاجة إلى الذهاب للفرع، حيث يتم كل ذلك ببساطة عبر الموقع الرسمي المخصص للشركة، وفي موضوعنا هذا قدمنا لكم كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
2 تعليق
  1. فوزى محمد عبده موسى يقول

    معرفه رقم الخط الارضى الخاص بى

  2. فوزى محمد عبده موسى يقول

    معرفه الرقم الارضى الخاص بى

التعليقات مغلقة.