أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة 2022

أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة يمكن استخدامها بأكثر من طريقة، حيث إن اختيار الديكور المناسب من الأمور التي تأخذ كثيرًا من الوقت.

بالإضافة إلى وجود احتمالية أن يكون غير مناسب للمكان المراد وضعه فيه، وهذا يعني ضياع مزيد من الوقت والأموال، لكن من خلال موقع زيادة سنتعرف على ديكورات جبس حديثة للصالات المفتوحة.

أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة

عالم الديكور تطور بصورة كبيرة خاصة لعام، حيث يتم ابتكار العديد من الأصناف التي استطاعت الجمع بين أكثر من نمط، فنجد أن التصميم الواحد يجمع بين الطابع القديم والطابع الحديث ليأتي في النهاية بشكل ممتاز يمكن وضعه في أي مكان، بالتالي يضيف إليه لمسة خاصة.

من خلال ما يلي من السطور يمكن الاطلاع على أحدث ديكورات السقف من الجبس في عام:

نجد أن هذا التصميم جاء باللون الأبيض المائل إلى الاصفرار ليتماشى مع ألوان الحائط واللوحات الموضوعة عليه.

بالإضافة إلى عمل أشكال بارزة حتى تعطي توازنًا للسقف، فنرى أنه في المنتصف تم تصميم مربع بارز بداخله نصفي دائرة بارزين أيضًا.

لم يتوقف الأمر عند تلك النقطة فحسب بل تم تزويد السقف بمجموعة من الأنوار التي ساعدت على إبراز تلك الأشكال البارزة بصورة واضحة وجميلة، فعند اختيار هذا التصميم سيتم إضافة لمسة جديدة وراقية للصالة الخاصة بالبيت.

تم اختيار شكل المثلث لصناعته من الجبس وحتى يظهر بصورة غير تقليدية تم إلحاق بعض المثلثات الصغيرة مختلفة الأحجام ولكنها بانحناءات مختلفة حتى في النهاية تعطي شكلًا قريبًا من الوردة.

ثم تم إرفاق بعض الأنوار لتعمل على إبراز الشكل بصورة أوضح، فجاء لون الجبس باللون الأبيض حتى يتماشى مع لون السقف والحائط، بالإضافة إلى الستائر التي تحمل لونًا يميل إلى الرمادي ليتم في النهاية الحصول على شكل سقف عصري وبسيط.

اقرأ أيضًا: أفضل ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك

ديكورات من الجبس لأسقف الصالات

استكمالًا لحديثنا عن أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة سنعرض عليكم مجموعة من ديكورات الأسقف الفخمة، حيث تتمثل في النقاط التالية:

في هذا التصميم تم استغلال مساحة السقف بالكامل، حيث تم عمله بلونين البني والبيج ليتماشى مع الديكورات المرفقة على الجدران.

فنرى هنا دائرة كبيرة بمساحة السقف كله يوجد داخلها دائرة بحجم أصغر، ولكنها باللون البني وتحتوي على عدد من المصابيح، ثم يوجد داخلها دائرة أصغر ولكنها بتصميم مختلف تمامًا.

حيث تحتوي على مجموعة من التعاريج وفي المنتصف يوجد مصباح كبير له شكل الكريستال الأنيق، ونرى أنه في النهاية يخرج من الدائرة الكبيرة شكلين بارزين متوازيين يحمل كل واحد منهما مصباحًا بنفس الشكل الذي تحتوي عليه الدائرة البنية.

هذا التصميم فخم للغاية ومناسب لاستخدامه في الصالات الكبيرة التي تتواجد في القصور أو الفلل، بالإضافة إلى أنه مختلف وغير منتشر بكثرة في البيوت مما يعطي طابع التميز.

هذا الديكور مختلف تمامًا عن أي تصميم قمنا بذكره حتى الآن، فنحن نرى هنا أشكالًا مستطيلة ومربعة متداخلة مع بعضها بصورة عشوائية في السقف، بالإضافة إلى أنها مزودة بأنوار خافتة حتى تعمل على إبراز الشكل، وأيضًا تمت إضافة لمسة بسيطة له.

فتأتي بلون داكن مائل إلى البني ليتماشى مع لون الحائط الأخضر ويعطي توزانًا للصالة التي يوجد بها، فهذا التصميم مختلف للغاية وله طابع حديث وبسيط يمكن حتى استخدامه في أي غرفة من غرف النوم؛ لأنه مرن في الاستخدام ولا يرغم الشخص على وضعه في مكان بعينه فقط.

اقرأ أيضًا: ديكورات أسقف جبس بسيطة

ديكورات من الجبس حديثة

مازلنا مستمرين في الحديث عن أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة، حيث توجد أشكال متنوعة حديثة من الديكورات التي يمكن تصميمها بالجبس ووضعها في أسقف الصالات.

لكن يجب الحرص أن يكون الديكور متناسب مع الأثاث ومع ألوان الحائط حتى يعطي لمسة تكمل اللوحة، وليس شيء غير مرغوب فيه، وتتمثل تلك الديكورات فيما يلي:

نرى هنا أنه تم استغلال مساحة السقف بالكامل، حيث يحتوي على دوائر وتعاريج مختلفة، ففي أقصى الناحية اليسرى واليمنى نرى دوائر بارزة عن السقف تحتوي على اللون البيج المائل إلى الاصفرار ليتماشى مع لون الحائط.

ثم في المنتصف تأتي بعض التعاريج التي تفصل بين الدوائر بلون الحائط الأصلي وهو اللون الأبيض، وبالتأكيد لإكمال تلك اللوحة الرائعة تم إرفاق الأنوار لتبرز الشكل بطريقة جميلة ومميزة.

لم ينتهي الأمر على ذلك فقد تم وضع النجف في منتصف تلك الدوائر ليتم استغلال كل المساحة في عمل لمسة مختلفة تعطي رونقًا لهذا السقف، فهو يتماشى مع الديكور الموضوع في الغرفة والستائر ولا ننسى الأثاث.

من أشكال ديكورات الجبس المميزة، والتي تساعد على إبراز الألوان التي تم استخدامهات في كامل غرفة الجلوس، حيث تم اللجوء إلى حجمين مختلفين لدوائر بشكل غائر، وهو ما جعل الجبس يبدو وكأنه بارز إلى الخارج.

كما تم استخدام اللون الأبيض المائل إلى اللون العسلي ليتماشى الجبي مع لون الحوائط، وبالتالي أصبحت الألوان أكثؤر تجانسًا.

بينما تم استخدام إحدى درجات اللون البني الفاتحة بالجزء الداخلي من السقف، وذلك لتتماشى مع باقي الألوان المستخدمة في لون الجبس والإضائة.

اقرأ أيضًا: أجمل ديكور جبس غرف نوم كويتية

أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة

آخر ما سنذكره في هذا الموضوع هو مجموعة من الأشكال أسقف بورد حديثة، حيث تم تصميمها بصورة مختلفة وألوان لم يتم تداولها بكثرة من قبل.

فمن خلال النقاط التالية يمكنك استخدام التصميم الأنسب لك، حيث تتمثل أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة في التالي:

نرى هنا أنه تم وضع اللون الأبيض بكثرة مع استخدام اللون الأخضر بنسبة لا تتعدى 10 بالمائة، حيث تم استغلال مساحة السقف بالكامل وتم رسم إطار مستطيل في البداية مع إدخال الأنوار فيه ثم في نهاية كل ضلع تم قطعه بشكل أنيق.

بعد ذلك تم عمل مستطيل أصغر ولكنه باللون الأبيض وبدون إرفاق أي أنوار فيه أو إحداث قطع، ثم عمل إطار مستطيل أصغر حجمًا ولكنه باللون الأخضر وتم وضع أنوار فيه أيضًا مثل المستطيل الأول، وفي المنتصف تم وضع مروحة.

لنرى أن السقف بأكمله تم عمل فيه ديكور واستخدام لونًا جريئًا مثل هذا اللون، ومثل تلك النسبة خطوة تحتاج الكثير من التفكير لتنفيذها.

يحمل هذا التصميم أنوارًا تعطي أجواء ساخنة مميزة ليتم وضعها في الصالة، حيث يحتوي السقف على مستطيل بداخله بعض النقوش باللون البني عبارة عن دوائر مختلفة الأحجام متداخلة بصورة عشوائية لتعطي منظر جميل.

ثم في الداخل تم عمل عدد ثلاثة مستطيلات تحمل إطار باللون البني أيضًا مع إرفاق أنواع في السقف بأكمله مع بعض الأنوار البيضاء الموزعة على السقف من الخارج؛ لتكسر حدة الأنوار الساخنة، فنرى في النهاية سقفًا بسيطًا ولكنه يعطي مظهرًا راقيًا للغاية.

أحدث ديكورات جبس أسقف صالات مفتوحة لا يمكن حصرها في موضوع واحد؛ حيث إن الديكور أمر متروك لإبداع العقل الذي لا حدود ولا قيود له.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.