أحدث أشكال بناطيل جينز رجالي 2022

أحدث أشكال بناطيل جينز رجالي 2022 لمن يرغب في إطلالة مميزة تتماشى مع أحدث الصيحات في عالم الموضة للرجال، وتتنوع بناطيل الجينز الرجالية لأصناف عديدة تختلف في التصميم ونوع القماش المصنوع منه البنطلون كما تختلف في الألوان وبلد المنشأ، والمواد التي يتم تصنيع البناطيل منها، كما تختلف أنواع الجينز وهو ما سنوضحه لكم بالتفصيل فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع القماش للرجال

أحدث أشكال بناطيل جينز رجالي 2022

تعد بناطيل الجينز من أكثر أنواع البناطيل استخدامًا لدى الرجال نظرًا لتوفرها بعدة أشكال متميزة وحديثة وأنواع كثيرة تلبي كل الأذواق، ومن أحدث أشكال بناطيل جينز رجالي 2022 ما يلي:

بناطيل جينز Slim fit

بناطيل جينز Slim fit

من البناطيل الجينز التي تناسب البشرة، ويأتي بمساحة مناسبة للساقين حيث يمنح الراحة كما أنه أنيق، وهو من بناطيل الجينز الضيقة التي تروق للنحيفين، ويتميز البنطلون بتصميم له فتحة مدببة عند الساق مع قصته الضيقة.

بناطيل جينز Regular fit

بناطيل جينز Regular fit

من البناطيل الجينز التي تتميز بمقاسها المتوسط، حيث من الممكن أن يرتديه أصحاب الحجم المتوسط بين النحيفين وغير النحيفين، ويتميز البنطلون بتصميم جذاب حيث يأتي مع فتحة كبيرة عند الساق مع ارتفاع متوسط، ويتوفر منه المقاس العادي والمقاس الضيق.

بناطيل جينز Loose fit

بناطيل جينز Loose fit

يعد أحدث البناطيل الجينز الفاخرة والأنيقة، حيث يأتي بتصميم ممتاز يأتي بمساحة واسعة تجعله فضفاضًا، مما يجعله من البناطيل المثالية لكل الرجال، حيث أنه يجمع ما بين الأسلوب العملي والأناقة.

بناطيل جينز Mid rise

من بناطيل الجينز المميزة التي تناسب الرجال أصحاب الحجم المتوسط، ويقع وسيط بين الارتفاع المنخفض والعالي، كما أنه يتميز بتصميم رائع ويتوفر بألوان عصرية جذابة.

اقرأ أيضًا: بالطو جينز طويل 2021 للبنات

أفضل أنواع قماشات للبناطيل الجينز

أحدث أشكال بناطيل جينز رجالي 2022

تتعدد أنواع القماشات التي يتم تصنيع البناطيل الجينز منها، ويعتبر ما سيرد في النقاط التالية هي أفضل تلك الأنواع وتتمثل في:

  • بناطيل جينز مصنوعة من القطن وتكون عبارة عن مزيج بين القطن والبوليستر، وتعد من أفضل أنواع البناطيل الجينز كما يحبذها العديد من الرجال.
  • بناطيل جينز من الجينز الخام وهي بناطيل شائعة الاستخدام وتأتي بلون من الازرق الغامق.
  • بناطيل من الجينز السلفردج ويعد من أغلى أنواع الجينز بالنسبة للبناطيل الجينز، حيث تعتمد في صناعتها على الخيوط الملونة مما يجعلها فريدة وقيمة.
  • بناطيل من الجينز العضوي والذي يعد نوع من أنواع الجينز الطبيعي والتي تعتمد في تكوينها على النشا الموجود في البطاطس، ويحبذ الكثير من الرجال ارتدائه لأنه لا يقوم بالتسبب في أي نوع من الحساسية التي تصيب الجلد بسبب وجود بعض المواد الكيميائية.

اقرأ أيضًا: خطوات تحويل الملابس القديمة الى جديدة

أحدث أنواع بناطيل الجينز للرجال

تختلف أنواع بناطيل الجينز للرجال حسب الجودة المصنوعة منها البناطيل، بالإضافة إلى البلد المنشئ لهذه البناطيل، وتتمثل أفضل الأنواع فيما يلي:

البناطيل الإيطالية

تعد إيطاليا بلد رائد في صناعة البناطيل الجينز على مستوى العالم، حيث تتميز منتجاتها من البناطيل بالأناقة والرقي وتأتي بأحدث صيحات الموضة في عالم الرجال، وذلك بسبب التصاميم الفريدة والمواد عالية الجودة.

البناطيل التركية

أصبحت المنتجات التركية من أشهر المنتجات في منطقة الشرق الأوسط لتميزها بجودة عالية في التصنيع، وتعد البناطيل التركية من أجود أنواع البناطيل التي يرتديها الكثير من الشباب، نظرًا لخاماتها العالية وجمعها بين الأسلوب العصري وصيحات الموضة.

اقرأ أيضًا: أنسب لون مع البرتقالي في الملابس

وفي الختام نكون قدمنا لكم أحدث أشكال بناطيل جينز رجالي 2022 فاخرة تتماشى مع صيحات الموضة لهذا العام، وتطل علينا بالأناقة والفخامة المتطلبين لتوفير المظهر الرائع للرجال، كما توفر كل سبل الراحة عند ارتدائها، كما أنها تليق بكل أنواع القمصان التي يحب الرجال ارتدائها دائمًا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.