محتوى يحترم عقلك

أحدث انواع السيراميك للمطابخ والحمامات 2022

أحدث أنواع السيراميك للمطابخ والحمامات من أكثر الاماكن التى تهتم بها السيدات في تنسيقها بالمنزل نظرا لأنهم من الأماكن التي يقضون بها أغلب الأوقات سواء في تحضير الطعام بالمطبخ أو الاسترخاء والحصول على حمام منعش في الحمامات، لذا يهتمون في جعل هذين المكانين ذو طابع مريح ويبعث البهجة على النفس عند الدخول اليهم، لذا توجد الكثير من التصاميم سواء في السيراميك وألوان الجدران الخاصة بمنطقة المطبخ والحمام التى يمكن الاختيار من بينها ما يناسبك ويريح أعصابك، وسوف نوضح لكم في السطور القادمة مجموعة متنوعة يمكن الاختيار من بينها.

أحدث أنواع سيراميك للمطابخ والحمامات

  • الجدير بالذكر أن السيراميك من العوامل الهامة التى تقوم بتغيير ديكور المنزل بل وهو من الأشياء التى يمكن من خلالها تغيير طابع وطراز المنزل بالكامل وذلك نظرا لانه يمتلك ميزة امكانية تعدد الاستخدامات وخصوصا في تركيب الارضيات .
  • في حالة كان الاشخاص يبحثون عن تصميم منزل ذو طراز عصري فإن استخدام السيراميك في الأرضيات وخصوصا في المطبخ أو الحمام يعد هو الحل الأفضل والمثالي الذي يحقق لهم تلك الرغبة كما أن السيراميك يوفر تلك الميزة بسعر مناسب لفترة طويلة.
  • يجب الحرص عند اختيار انواع السيراميك للمطابخ والحمامات التأني في اختيار اللون أيضا في تحديد كيفية رسم الاشكال السيراميك كما يجب الأخذ في الاعتبار حجم ومساحة كلا من المطبخ والحمام حتى يتم التناسق بين لون وكيفية رسمه وتشكيلة ومع حجم المطبخ أو الحمام.
  • في حالة كان المطبخ صغير الحجم يجب الاعتماد على اختيار لون ناعم وهادئ مثل البيج أو الموف الفاتح أو الاحمر بينما في حالة أنه كان متوسط الحجم يمكن الاختيار بين الألوان الفاتحة والداكنة على حسب الرغبة والجدير بالذكر بأن الألوان المشرقة تعطي احساس بالسعادة والبهجة.
  • فيما يخص الحمام يجب اعتماد الألوان المشرقة التي تبعث على النفس البهجة والسرور مع الأخذ في الاعتبار حجم الحمام ومساحته.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن تنظيف سيراميك الحمام شديد الاتساخ وأهم نصائح عند تنظيف الحمام من خلال الضغط على هذا الرابط : تنظيف سيراميك الحمام شديد الاتساخ وأهم نصائح عند تنظيف الحمام

أشكال سيراميك أرضيات الحمام

توجد العديد من التصاميم الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها في تصميم الحمامات فن السيراميك الذي يعطي طابع الكلاسيكي أنيق فاخر عصري ومودرن كما أنه تتوفر العديد من الألوان من السيراميك الخاصة بـ ارضية الحمامات بين اللون الاصفر أو التركواز أو الاحمر أو الازرق بجانب مجموعة من الانواع الاخري مثل:

  • يوجد نوع من أنواع السيراميك للحمامات الذي يتميز باللون البرتقالي الداكن مع تمازج مع درجات البيج الداكنة والذي يعتبر مثالي مع استخدام طقم حمام ذو لون أبيض والذي يعطي إحساس بالأناقة والرقي.
  • يوجد لون آخر مناسب للحمامات وهو اللون البيج والرمادى الممزوج ببعض النقشات من درجات الكافية وهو من الالوان الهادئة يتناسب معها لون طقم الحمام الابيض أو الارجواني.
  • قد يميل أحد الاشخاص إلى أختيار الوان سيراميك للحمامات بعيدة عن درجات الكافية والبيج لذا نقدم ذا اللون الجديد والعصري وهو اللون البنفسجي الداكن الممزوج مع لون الموف الفاتح مع استخدام اللون الأبيض وهو من الألوان العصرية التي تواكب الموضة فيما يخص الديكورات لهذا العام.

أحدث أنواع السيراميك للمطابخ والحمامات

أحدث أنواع السيراميك للمطابخ والحمامات أحدث أنواع السيراميك للمطابخ والحمامات

أحدث تصاميم سيراميك الحمامات

  • في حالة كان حمام المنزل الخاص بك صغيرا في الحجم يجب أن تعتمد عند اختيار الوان السيراميك و انواعه إلى اعتماد واختيار الألوان الفاتحة التى تعطيك احساس بالتوسعة والبراح مثل اللون الأخضر الليموني الفاتح مع اللون الأبيض والبرتقالي الذي أيضا من الاختيارات المودرن العصرية.
  • كما يمكن اختيار اللون الرمادى الفاتح مع اللون الأبيض وهو يعد من أرقى التصاميم أنواع السيراميك للحمامات التي تعطي شعور بالاتساع والأناقة.
  • يوجد أيضا نوع سيراميك الذي يمزج بين اللون البنفسجي واللون البيج الذي يضفي لمسة فنية جميلة على الحمام.
  • الجدير بالذكر أن اللون الاسود عند اختياره في أنواع السيراميك للحمامات هو سيد الألوان الذي يعطي شعور بالفخامة والرقي وخصوصا عند مزجه مع اللون الأبيض واستخدام طقم حمام أبيض كما أنه من النوع الذي يفضله الكثير من الأشخاص.
  • يوجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اعتماد اللون الأبيض فقط في السيراميك للحمامات وذلك لأنه أصبح من الانواع الاكثر انتشارا في وقتنا الحالي.
  • من الألوان الحديثة والتى ظهرت مؤخرا اعتماد اللون الأبيض الصريح  في الجدران الحمام مع أرضيات ذات لون أزرق داكن.
  • في حالة كان ارضية الحمام مكونة من السيراميك الملون الذي يجمع بين اللون البينك والكافية والأخضر يمكن اعتماد لون الجدران الحمام باللون الابيض.
  • يوجد نوع من أنواع السيراميك للحمام اللون البيج الذي يتداخل معه بعض النقوشات باللون الذهبي اللامع على جدران الحمام الذي يعطى الحمام طابع من الفخامة والتميز.
  • يمكن اعتماد اللون الكافية مع استخدام بلاطات من السيراميك المقلمة باللون البني الفاتح والتى توضع في اسفل واعلى الحمام وفي المنتصف يمكن استخدام درجات الكافيه بشكل مموج مما تعطى الحمام طراز انيق وبسيط.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول  الفرق بين السيراميك والبورسلين ومميزات وعيوب كلا منهما نوصي بالاطلاع على هذا المقال :  الفرق بين السيراميك والبورسلين ومميزات وعيوب كلا منهما

أحدث أنواع السيراميك للمطابخ

كما ذكرنا أن المطبخ هو المكان الذي تقضي فيه ربة المنزل غالبية الوقت في تحضير الطعام الشهي لأسرتها لذا يجب عند تصميمية أن يعتمد اختيار الألوان التي تبعث عليها الراحة والبهجة والسرور الأمور التي تساعدها كثيرا في اعداد وتحضير افضل واشهى الوجبات ومن امثلة تلك الانواع المناسبة لسيراميك المطبخ الاتى:

  • اللون الأحمر في المنطقة العليا من المطبخ واللون الأبيض والرمادي في المنطقة السفلية من الجدران مع استخدام بعض التابلوهات من الأشكال أدوات المطبخ والاكل في المنتصف.
  • يميل الكثير إلى اختيار اللون درجات البيج المختلفة في تصميم المطبخ وذلك لانه من الالوان التى تتميز بالبساطة التي يمكن ادماجها مع الوان اخري ويتناسق معها بشكل مثالي مثل اللون البيج في الجدران والارضية مع استخدام نوع اخر من السيراميك ذو نقشات صغيرة من درجات البيج والبني مع استخدام بعض التابلوهات من أشكال الاكل في المنتصف بشكل متناسق.
  • في حالة الرغبة في تصميم المطبخ بطراز جديد وعصري يمكن اعتماد اللون الأحمر والابيض وتقسيمهم على أن يكون اللون الأحمر بالاعلى والابيض بالأسفل أو العكس على حسب الرغبة مع استخدام بعض السيراميك المزخرف والمزركش في المنتصف از بشكل متناسق مع اللونين الآخرين.
  • من أحدث أنواع السيراميك للمطابخ التى ظهرت أيضا اللون الموف الفاتح مع اللون الأبيض واستخدام بعض البلاطات من السيراميك ذات الرسومات بشكل عشوائي مما يعطى شعور بالنشاط والطابع العصري.
  • يوجد أيضا نوع من انواع السيراميك ذو الطابع الثلاثي الابعاد الذي يستخدم في جدران وارضيات المطبخ مثل رسومات التفاح والذي يعكس جمال الطبيعة.
  • يوجد نوع أيضا من انواع السيراميك الذي يشبه كثيرا الباركية وذلك للأشخاص الذين يرغبون في استخدام نوع من السيراميك متميز ومختلف.
  • يمكن اعتماد اللون البيج اللامع مع البني الفاتح الذي يعطى طابع أنيق على المطبخ.

أحدث انواع السيراميك للمطابخ والحمامات 2022 أحدث انواع السيراميك للمطابخ والحمامات 2022 أحدث انواع السيراميك للمطابخ والحمامات 2022 أحدث انواع السيراميك للمطابخ والحمامات 2022

وللمزيد من المعلومات عن الفرق بين الباركيه وال hdf و ما هي مواصفاتة الباركيه أضغط على هذا الرابط : الفرق بين الباركيه وال hdf و ما هي مواصفاتة الباركيه

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مجموعة متنوعة من أحدث أنواع السيراميك للمطابخ والحمامات  العصرية منها و الأنيق والكلاسيكي التى يمكن الاختيار من بينها على حسب ما يناسب اختياراتكم كما وضحنا لكم بعض النقاط الواجب أخذها في الاعتبار عند اختيار تصميم وسيراميك كلا من المطبخ أو الحمام وذلك لأنهم يعدون من أهم الاماكن في المنزل والذي يتم قضاء الكثير من الأوقات بهم لذا يجب الاهتمام في اختيار السيراميك أن يكون يبعث الراحة والبهجة عند دخولهم، مع تمنياتنا أن يكون محتوى المقالة قد نال اعجابكم وافادكم يساعدكم في اختيار السيراميك  للمطبخ والحمام عند إعداد منزلكم الخاص كما نوعدكم بالمزيد من المواضيع التي تهمهم وتهم حياتكم  في المرات القادمة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.