محتوى يحترم عقلك

عبارات عن عيد الزواج 2022

عبارات عن عيد الزواج من أحد الأشياء المبهجة التي تحدث بين الزوجين، فهذه المناسبة تستحق التقدير والاهتمام من قبل الزوجين وقولهم لبعضهم البعض العيد من العبارات الرومانسية، وسنقوم اليوم من خلال موقع زيادة على ذكر هذه التفاصيل والعبارات وأكثر من خلال موقع زيادة.

عبارات عن عيد الزواج

هناك بعض العبارات الجميلة التي قيلت بين الأزواج بمناسبة عيد زواجهم السعيد منها التالي:

باقي أيام ويطل علينا ذكرى حبنا ذكرى عشقنا فكل عام وأنت حبي الأول والأخير كل عام وأنت عشقي وهواي كل عام وأنت حبيبي ودعت بك عام مضى، وأقبلت بك عام جديد.

يا اللي حياتي لك رضى، يا الله عسى عامك سعيد.

عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاق لك أكثر وأتمالك أجمل سنة كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة من غلاتك ماني لاقي لك كلام لي فؤاد لو تمنى منيته تبقى سعيد بعض الأشياء يوم تقدم ما نوليها اهتمام إلا حبك مهما يقدم يبقى في عيني جديد يعلم الله فوق حبك كيف لك عندي احترام احترامك وأنت قربي ما يقل وأنت بعيد نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب نجدد أيام السعادة و الهوى فينا ونتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب.

الحاضر إلى أيام ماضينا .. ليوم زاد عمر زواجنا السنة محتار ويش أهديلك أنا تبي عمري تبي روحي آنت بس تدلل وأطلب.

إقرأ أيضًا: بوستات تهنئة بعيد الزواج وأرق الأماني الطيبة والدعاء بالتوفيق في العلاقة الزوجية والحياة

 عبارات بعيد الزواج السعيد

إن التهنئة بعيد الزواج تعد من إحدى المبادرات الرومانسية حيث يقوم كلاً من الزوج والزوجة في ذلك اليوم بتقديم العبارات الرومانسية والتي تتمثل في التالي:

في ذكري زواجنا أقول لزوجتي الغالية، دمتِ لي زوجة محبة وفية مخلصة رائعة زوجتي حبيبتي، أسال الله العلي القدير أن يديم المحبة والمودة بين قلبينا، ويحفظك ويرعاكِ ويحميكِ من كل شر وأذى.

لكِ مكانة كبيرة في قلبي، وتزداد يومًا عن يوم، وأسال الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.

أحب تفاصيل يومك منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، لا حرمني الله منكِ ولا فرقت الأيام بيننا، عيد زواج سعيد، زوجك المحب إلى الأبد.

لقد مر على زواجنا عام واحد، وسأحتفل معك هذا العام والأعوام القادمة إن شاء الله.

سأبقى طوال العمر متعلقًا بك، لأنكِ من أجمل الهدايا التي وهبني إياها الله. ستبقين قمرًا مضيئًا في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلئ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.

عبارات تهنئة بعيد الزواج

إن يوم عيد الزواج هو يوم مميز ويجب إحياءه والاحتفال به ببعض العبارات والكلمات اللطيفة مثل الآتي:

زوجي العزيز، أنت أغلى ما أهداني إياه الله، وأجمل ما قدمه لي بكل الحياة، يا حياتي. لم أندم يومًا على أن أكون زوجتك، فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لكي أكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لأخر العمر، زوجتك المحبة.

زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سرًّا في عيد زواجنا الأول، كلما نظرت إلى وجهك صباحاً وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأني أيامنا سوياً ستكون جميلة كوجهك، وسأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سويةَ.

بحثتُ بحثًا كثيرًا عن عبارات تعبر لك عما يجول بداخلي تجاهك يا زوجي العزيز، لم أجد سوى أن أدعو الله أن يكون عيد زواجنا الأول يشبه تمامًا أول يوم جمع ما بيننا.

في عيد زواجنا الأول زوجي حبيبي، أرجو الله أن يديم محبتنا ومودتنا إلى آخر يوم في العمر.

لست أعلم هل هو عيد زواجنا أم عيد حبنا، ففي كلا الحالتين أن الحب ونبضات القلب ولا حياة من دونك، زوجتك حبيبتك.

كل عام وأنت زوجي حبيبي، أدامك الله لي ولأولادنا ورعاك، وحفظك من كل ضرّ وأذى.

إقرأ أيضًا: رسائل عيد الزواج للزوج المسافر ورسائل جريئة للزوج المسافر

عبارات عن ذكرى عيد الزواج

للتمتع بحياة زوجية سعيدة يجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة مثل قول عبارات رومانسية في يوم عيد الزواج، حيث أن يوجد العديد من الرجال لا يهتمون بتلك التفاصيل، ولكن في الحقيقة هذه العبارات تدخل البسمة والفرحة داخل المنزل والتمتع بحياة زوجية سعيدة وهذه العبارات تتمثل في التالي:

ودعت بك عاما مضي وأرجو الله أن يكون عام سعيد عاهدت ربى في كل سنة أن أحبك أكثر.

كل عام وانت لقلبي مصدر النور، وأنت لروحي مصدر الفرح وكل عام ,انا أجمع كلمات الحب لأصنع منها قلادة لك.

بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عمر, آمالك تتحقق وكل عام وأنت أغلى ما في الحياه يا كل حياتي.

هناك أشياء تفقد قيمتها مع الزمن إلا حبنا يكبر كل يوم، فكان عيد زواجي أجمل ليلة في عمرى توحد فيها قلبنا في قلب واحد.

كل عام وأنت أجمل ما في حياتي، ومن كل قلبي أشكر ربي لأنه جمعنا معًا يا حبيبي.

أنت أغلى ما في حياتي يأكل حياتي.

في ذكرى زواجنا أقول لزوجتي العزيزة دمت لي زوجة محبة ومخلصة ورائعة.

مكانك يا حبيبتي في قلبي كبير وأسأل الله أن يرضي عنك ويرضيك ويحفظك لي ولأبنائنا.

لو تعلم كم أحب تفاصيل اليوم الذى أصبحت فيه زوجتك ، وأتمنى أن تمر السين ,أنت زوجي وأسأل الله ألا يفرقنا.

زوجي الغالي مرت سنة وفى عيد زواجنا سأمزق شفاه الشوق على عتباتك, اسكن بالقرب منك ل أتنفسك بجنون أضفت لحياتي طعمًا حلوًا، وطابعًا ساحرًا، ورونقًا جميلًا.

  • سنوات عدة مرت على وجودنا معًا لم أشعر بطولها، ولم أحسب عددها فكل يوم أقضيه معك يعدّ عيدًا.
  • محوتُ تاريخ ميلادي القديم من كل سجلاتي، واعتمدت تاريخ اليوم الذي جمعنا معًا كتاريخ ولادة جديدة لي.
  • أعشق ذلك اليوم الذي أرتبط فيه أسمي وأسمك معًا في دفتر صغير حجمًا، كبير قدرًا ومكانة.
  • لا تزال تلك البسمة التي ارتسمت على شفتيك، والفرحة التي ملأت عينيك يوم زفافنا لا تفارق مخيلتي، ولا تغيب عن خاطري.
  • في كل عيد زواج جديد يعزف فؤادي لحن السعادة، وتشدو روحي بأغنية العشق فيرقص عالمي طرِبًا بلحن الفؤاد وأغنية الروح.
  • إن قلت لك: «أحبك»، فإياك أن تكتفي بهذه الحروف القليلة أو تقف عند حدودها فقط؛ فأنا تخطيت مرحلة الحب إلى مرحلة العشق. وانتقلت من كوني تلميذة في مدرسة الحب إلى أستاذة متمكنة منه.
  • أسيرة أنا في عالم تحرسه عيناك، ويحيطه حبك، ويحميه قلبك.
  • ورود حمراء، وشموع مضاءة، وموسيقى هادئة، ونظرات حانية، وهمسات عاشقة، ولمسات متقدة… هكذا كانت أول ذكرى زواج… وهكذا ستكون حتى آخر العمر.

عبارات للتهنئة في عيد الزواج

إن عبارات التهنئة التي تقال في عيد الزواج هي إحدى الأشياء التي تعبر عن الحب الشديد بين الزوجين ومنها التالي:

في ذكرى يوم من أجمل الأيام، أبعث إليك تلك التهنئة التي أزفها إليك بأجمل التهاني، وذلك تعبير عن الحب والألفة، فإني في ذلك العام أشعر وكأنه لم يكن عام، بل إنه لحظة واحدة، شعرت فيها بكل السعادة، وأتمنى أن يديمك الله نعمة في حياتي، وأن تظل جانبي طوال العمر.

كل عام وأنت الحب والخير لي، كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، كل عام وأنت لي مصدر سعادتي، كل عام وأنت في حياتي.

في هذا اليوم أحتفل على ضوء الشموع، في هذا اليوم ابتسم معك للحب، هيا يا حبيبي لنجدد لحظات السعادة، هيا بنا نجدد أيام الهوى، هيا نقضي تلك الليلة في حب وغرام، هيا نحتفل سويًا بتلك الذكرى الجميلة والسعيدة علينا، والتي أتمنى أن يعيدها الله علينا بسنوات عديدة ومديدة.

رحل عام، وجاء عام، وها نحن الآن نستقبل يوم من أجمل الأيام، فأنت معنى الحياة بالنسبة إلي، أنت مصدر العطاء لي، أنت حبي الأول والأخير، أنت عشقي وغرامي، أنت الروح بالنسبة لجسدي.

إقرأ أيضًا: عيد زواج سعيد حبيبي ورسائل ومسجات رومانسية وأهمية الاحتفال بعيد الزواج

عبارات للزوجة كي تهنئ زوجها بعيد زواجهما

زوجي الحبيب أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك، في يوم زواجنا أتمنى من الله عز وجل أن يديم علينا تلك النعمة وهي التواجد بجانب بعضنا، فزواجنا كان هو أجمل النعم التي وهبني الله عز وجل إياها.

رحل عام وأتى عام، وأنا اليوم أسعد من كل الأيام، أقدم لك أجمل الورود والأزهار في تلك الذكرى الجميلة، فأنا قبل ذلك قد أهديتك قلبي، وبمجرد أن جمعنا رباط الزواج المقدس، قدمت حياتي وعمري لك، ولذلك أهنئك بتلك الذكرى، وأتمنى أن يعيد الله علينا الكثير والكثير من الأعوام.

في هذا اليوم زادت مدة زواجنا عام، فكرت كثيرًا ما يمكنني أن أهديك إياه في تلك المناسبة السعيدة، فبحثت كثيرًا، ولكني لم أجد سوى قلبي وروحي وحياتي، فأهديتك إياهم، وأتمنى لو كنت أملك غيرهم، حتى أعطيهم لك، فأنا أحبك حب لا يمكن لأي بشر أن يتخيله في يوم من الأيام، ولذلك لا أتمنى أن تبعد عني ولو للحظات، فالعمر معك هو الحياة.

عيد زواجنا اقترب أخيرًا هو من الأيام التي انتظرتها طويلًا، هو من الأيام التي أعددت الكثير من أجلها، فأنا اليوم أحتفل معك على ضوء الشموع، وعلى صوت الأغاني والموسيقى الرومانسية، التي تبعث في نفوسنا روح الحب والسعادة، وأقول لك أحبك يا من لا تحلو الحياة من دونك.

وفي نهاية هذا المقال وقد قمنا من خلال موقع زيادة بالحديث عن عبارات عن عيد الزواج والتي نزيد من المحبة بين الزوجين والتمتع بحياة زوجية سعيدة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.