معنى اسم لارا وصفات حاملة الاسم

معنى اسم لارا حيث تحمل لحظة معرفة الوالدين بنوع الجنين فرحة كبيرة ومشاعر لا تُنسى، وبعدها يبدآن في البحث عن أسماء جديدة ومعانيها للمولود القادم، وتعتبر عملية اختيار أسماء البنات بالتحديد صعبة في بعض الأحيان؛ نظرًا لأنه من حين لآخر تظهر أسماء جديدة تلفت الانتباه إليها منها ما ينتشر بسرعة ومنها ما يستخدمه عدد قليل من الأشخاص، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على معنى اسم لارا عبر موقع زيادة

معنى اسم لارا

اسم لارا هو اسم علم مؤنث لاتيني الأصل، ومعناه في اللغة اللاتينية النخبة أو الطبقة الراقية من الناس، بينما يعني في اللغة العربية النجمة المضيئة في السماء أو النجمة المشرقة أو الشهيرة.

ولمعرفة اسماء بنات بحرف اللام جديدة نوصي بقراءة هذا المقال: اسماء بنات بحرف اللام جديدة وفخمة 2021

السمات الشخصية لصاحبة اسم لارا

قد نجد أحيانًا أن كل شخص يتسم بعدد من السمات الشخصية التي تميزه عن غيره، ويحمل أغلب الأشخاص الذين يتشاركون في اسم واحد عدد من السمات المشتركة بينهم؛ بسبب تكرار سماع الاسم والإيحاءات التي تستقر في الأذهان والوجدان، وتظهر على سلوك شخصية حامله، وسوف نتعرف فيما يلي عل عدد من السمات الشخصية لحاملة اسم لارا:

  • الفتاة التي تحمل اسم لارا تتسم بوجهها البشوش وروحها الطيبة.
  • هي إنسانة صادقه في مشاعرها جدًا نحو الآخرين.
  • يُعرف عن الفتاة التي تحمل اسم لارا أنها إنسانة متعاونة، وتقدم مساعدتها لمن حولها.
  • تبذل كل ما في جهدها من أجل إسعاد الآخرين.
  • تمتلك طموح وإصرار كبير على تحقيق أهدافها.

حكم الدين الإسلامي في التسمية باسم لارا

قد يتخوّف بعض الناس من تسمية فتياتهم بأسماء ليست عربية الأصل؛ خوفًا من أن تكون محرمة في الدين الإسلامي،
فمن المتعارف عليه في اختيار الأسماء أن الإسم الغير عربي يجعله ليس مستحب في الإسلام في حالة إذا كان الاسم يتعارض مع مبادئ وتعاليم الدين الحنيف؛ نظرًا لأن تسمية الأبناء في ديننا الإسلامي تخضع لمجموعة معايير منها أن لا يحمل الاسم معنى يتناقض مع الدين الإسلامي، وأن لا يكون الاسم فيه تعبيد لغير الله سبحانه تعالى أو ما يستقبح، واسم لارا هو من الأسماء الجائز التسمية بها، وهو إسم ليس مكروه لأنه لا يحمل معنى الشرك بالله، ولا يحمل معنى مهين.

دلع اسم لارا

من أسماء الدلع التي يمكن إطلاقها على البنت التي تحمل اسم لارا ما يلي:

  • لولي
  • ري ري.
  • لي لي
  • لا لا
  • ليلو.

كيفية كتابة اسم لارا بالإنجليزية

إن اسم لارا هو من أسماء البنات الجميلة التي تُكتب في اللغة العربية هكذا “لارا”، بينما تكتب في اللغة الإنجليزية هكذا “Lara”

مشاهير يحملون اسم لارا

هناك عدد من المشاهير الذين يحملون اسم لارا، ومنهم ما يلي:

1- لارا اسكندر

هي مطربة مصرية من أصول إيطالية ولدت سنة 1990 بأمريكا، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي، وتتقن الغناء باللغة العربية والإنجليزية، ومن أبرز أغانيها تعالوا غنوا معي، Mission Is You ، About A Girl ، وتزوجت من رجل الأعمال الأرمني “فيليب كتشوني” في عام 2017.

2- لارا فابيان

هي مغنية بلجيكية إيطالية من مواليد عام 1970، وتغني بعدة لغات كما أنها كاتبة وعازفة وممثلة، ومن أشهر ألبوماتها ألبوم فرنسي باسمها “لارا فابيان”، ألبوم Live، ألبوم “نقي”.

3- لارا الصفدي

هي ممثلة أردنية من أصل فلسطيني، من مواليد عام 1974، شاركت في أعمال فنية عديدة مثل مسلسل نصف القمر، الحب المستحيل، سلطانة، ملحمة الحب والرحيل، طاش ما طاش.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول اسماء بنات حلوة ونادرة ومعانيها نوصي بقراءة هذا المقال: اسماء بنات حلوة ونادرة ومعانيها

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تعرفنا على معنى اسم لارا وأهم السمات الشخصية لحاملات هذا الاسم، وحكم الدين الإسلامي في التسمية به، وبعض المشاهير الحاملات لاسم لارا، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.