محتوى يحترم عقلك

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023

أجمل ساعات ادمر بياجية نسائية 2023 استطاعت أن تلفت الأنظار، فشركة بياجيه هي شركة سويسرية الأصل تُعرف بتصميم الساعات الفريدة، سواء كانت رجالية أو نسائية، وهي من أشهر الماركات العالمية في وقتنا الحالي، التي يتسارع الناس لشرائها، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم اجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 200 من خلال موقع زيادة.

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023

تعرف شركة ادمر بياجيه بأنها من الشركات العريقة في صناعة الساعات منذ القرن التاسع عشر، بدأ تصنيعها في أول الأمر لساعات الجيب التي كانت رائجة في تلك الحقبة، إلا أن ظهرت ساعات اليد، وقاموا بتصنيعها وتطويرها اشكالها لتناسب النساء والرجال.

بناءً على ذلك نعرض لكم أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023 في الفقرات التالية:

1- ساعة رويال أوك

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تتميز تلك الساعة بأنها يمكن ارتدائها في أوقات النهار، لإضافة المظهر الذكي والأنيق، وتم صناعة تلك الساعة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، والذهب الذي فيها يكون في 18 قيراط.

اقرأ أيضًا: أجمل ساعات رادو نسائية قديمة 

2- ساعة رويال أوك الماس

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تأتي تلك الساعة في الذهب الوردي في 18 قيراط، كما أنها من الخارج مرصعة بالألماس من نوع برلنتي في وزن 0.71 قيراط، وتحتوي على السوار الجلدي في اللون الأبيض مع إبزيم للقفل في اللون الذهبي، ويكون في طول 18 سم.

تتميز تلك الساعة بأنها مقاومة للمياه إلى عمق خمسين مترًا، وهي مناسبة لكافة الاحتفالات والمناسبات؛ لأنها سوف تمنحك الإطلالة الخلابة المميزة عن الباقي من حولك

3- ساعة رويال أوك في اللون الفضي

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تحتوي تلك الساعة على أحزمة من الصلب الغير قابل للصدأ، كما أن لها حواف مرصعة بالألماس، فهي مناسبة لأوقات الليل والنهار، خاصة في إكمال أناقة ملابس العمل.

تحتوي الساعة على العلامات المميزة في اللون الأسود، وعلامات الوقت والعقارب تظهر في الشكل العمودي، وتتميز الساعة بأنها تعمل بالاعتماد على الحركة الأوتوماتيكية التي تقاوم المياه إلى عمق خمسين مترًا.

قطر هيكل الساعة يكون في 37 ملم، وطول سوارها يكون في 16 سم.

4- ساعة رويال أوك كوارتز

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

بينما نعرض أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023، فإن تلك الساعة توجد في اللونين الذهبي والفضي وتتميز بكثرة الزخارف عليها، تتميز تلك الساعة بالنمط البارز من دوامة من الألماس تكون مناسبة للميناء والطوق إلى أن يتم الوصول على السوار.

ترصيع الساعة بالحجار الكريمة في الميناء أو تاج الساعة أو الطوق، تعد عملية راسخة ولها جذور في التقنيات والمهارات الخاصة بحرفة الصانع ذو الخبرة العالية.

تم وضع ألماس بشكل دقيق، كما يقوم الرسام التجريدي برسم لوحته، فهي لم يتم وضعها فقط لتكون لمسة تزيينية زخرفية، وتوجد تلك الساعة في قطر 33 مم، والنوع الذي في اللون الذهبي الوردي يكون في ذهب عيار 18، أما النوع في اللون الفضي فتم تصنيعه من الذهب الأبيض في قيراط 18.

5- ساعة براقة بالألماس

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

في حين عرض أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023تتميز تلك الساعة من بترصيعها بشكل كامل بالألماس، حيث يعرف الألماس بأنه يضيف الرقي إلى الإطلالة، بسبب سحر اللمعة، والدقة في رص حجر الألماس بشكل فني دقيق.

6- ساعة كلاسيكية في اللون الفضي والذهبي

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تتميز تلك الساعة بالطابع الكلاسيكي العملي المناسب لوقت النهار بشكل خاص، فهي تتناسب مع كافة الأذواق بسبب بساطة التصميم، وتناسب من يبحثن عما يمنحهم الشخصية القوية والأناقة والتميز.

تم صناعة الساعة من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، وتم تزويدها بالإطار المميز، وكامل تركيب الساعة يحيط باليد في حزام يتميز بأنه مزدوج يتم تثبيته بواسطة القفل المخفي.

تحتوي الساعة على اللون الذهبي والفضي الذي يبلغ قطر سوارها 23 سم، أما قطر الهيكل يكون في 32 ملم.

7- ساعة فينتدج كلاسيكية بالألماس

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

في صدد سرد أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023تُعرف تلك الساعة بتصميمها العالي الجودة، حيث تم صناعة تلك الساعة السويسرية من الذهب الأبيض في عيار 18، وتم صناعتها من خلال المواد التقنية في جودة عالية.

تم تصميم الساعة داخليًا بالقرص في اللون الأسود، ويحتوي على العلامات في الألماس، تعمل الساعة من خلال اللف اليدوي الكامل، كما يوجد بها قفل foldover، وتكون الساعة في السواء الفضي، مما يضفي عليها المنظر الخلاب.

هيكل الساعة يكون في قطر 31 ملم، وتم صناعته من الذهب الأبيض الخالص، أما السوار فيكون في قطر 15.50 سم وتم صناعته من الذهب الأبيض في عيار 18، وتتميز تلك الساعة بالأناقة والفخامة التي تضفيها على الاطلالات في المناسبات الخاصة.

8- ساعة في اللون الذهبي والأرجواني

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

من خلال التعرف إلى أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023تتميز تلك الساعة بالمزج بين اللون الذهبي الذي يعطي الفخامة والأناقة واللون الأرجواني الذي يضفي الذوق النسائي على الساعة، توجد الساعة في قطر 38 مم، ويمكن أن تصل إلى عمق 50 مترًا من المياه، سمك الساعة يكون في 11مم.

9- ساعة في اللون الفضي والذهبي الوردي

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تتميز تلك الساعة بالشكل الأنيق الذي يمزج بين الفضي والإطار الذي يكون في اللون الوردي، مما يجعلها مناسبة لمختلف المناسبات والإطلالات في الليل أو النهار.

10- ساعة رويال أوك شامبيونشيب

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تتميز تلك الساعة بالنسق الجمالي الخلاب، فمن الممكن استخدامها من قِبل الرجال والسيدات، وتم صناعتها من التيتانيوم والفولاذ المقاومين للصدأ، كما أن حافتها تصطف مع الألماس الفوار وتفاصيل المسمار المكشوفة، وتتميز تلك الساعة بأنها تنتمي إلى نمط tapisserie الموجود عليه توقيع العلامة التجارية وعلامات الفهرس.

على ظهر الساعة يوجد نافذة للتاريخ، وتستطيع الساعة مقاومة المياه إلى عمق ثلاثين مترًا، وهيكلها في قطر 33 ملم، أما السوار يكون في حجم 147 سم.

تم صناعة ساعة شامبيونشيب من التيتانيوم الفولاذي الذي يقاوم الصدأ، وتكون مرصعة بالألماس الذي يضفي المظهر الجذاب على الساعة.

11- ساعة من مجموعة Millenary

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تظهر تلك الساعة في اللون الذهبي الوردي في عيار 18، كما أنها حواف الإطار الخارجي مرصعة بالألماس الذي يمنحها المظهر الأنيق، كما أن تلك الساعة تتميز بخفة وزنها على اليد.

اقرأ أيضًا: أسعار ساعات rolex أصلية

12- ساعة من مجموعة رويال أوك النسائية

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تتميز تلك الساعة باللون الفضي الذي يمنحها الاستخدام اليومي، والاستخدام في المناسبات الليلية بسبب الألماس المرصع على حوافها، كما أنها تتميز بوجود اللون الرزق في موضع العقارب، الذي يجعل الساعة مناسبة مع الإطلالات في ألوان متنوعة.

13- ساعة Quantieme perpetual

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

توجد تلك الساعة في قطر 36 مم، وتتميز باللون الفضي ووجود ثلاثة ساعات بداخلها، تتميز تلك الساعة بالمحرك الأوتوماتيكي، واللون الفضي الذي هي فيه، يرجع على الذهب الأبيض في عيار 18.

14- ساعة رويال أوك في اللون الأزرق

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

في إطار معرفة أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023تنتمي تلك الساعة إلى مجموعة رويال أوك، وتتميز بالسوار الجلدي في اللون الأزرق، والحواف الذهبية الموجودة على الإطار تم تصنيعها من الذهب في عيار 18، كما تتميز الساعة بوجود الألماس الذي يعطيها المظهر الفخم الجذاب.

توجد الساعة في هيكل قطره 36 مم، وأسوارها تم صنعه من الجلد الأزرق المشابه لجلد التمساح، وتعمل الساعة بالمحرك الأوتوماتيكي.

15- ساعة white gold blue dial unisex

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

تتميز تلك الساعة بأن يمكن استخدامها من قبل النساء والرجال، وتم صناعتها من الذهب الأبيض في عيار 18، وتظهر في الشكل البيضاوي في قياسات 33*30 مم.

تتميز الساعة بوجود اللون الأزرق المميز في موضع العقارب، والألماس الموجود في مكان الأرقام، مما يضفي الطابع الأنيق الفاخر على الساعة.

اقرأ أيضًا: ألوان ساعات أبل الإصدار السابع 7

16- ساعة فينتدج في اللون الأسود

أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية

بينما نعرض أجمل ساعات ادمر بياجيه نسائية 2023 تتميز تلك الساعة بصناعتها من الذهب الأبيض في عيار 18، وتظهر في الشكل البيضاوي في قياسات 12*23 مم، وسماكة الساعة تكون في 5 مم، كما تتميز الساعة بأن لا يوجد فيها أي أرقام، ولكن فقط يوجد فص من الألماس في موضع الساعة 12.

إن ساعات ادمر بياجيه تتميز بتصميماتها المتميزة والفريدة مقارنة بالماركات الأخرى، خاصة في الأشكال النسائية فهي لها الكثير من التصميمات سواء كانت الساعة في سوار فولاذي أو مصنوع من الجلد بألوان مختلفة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.