أجمل 10 عطور رجالي تحبه النساء 2021

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021 هي العطور المحببة إلى قلبها، ويهتم الرجل دائما بأناقته ومظهره حتى يكون له شخصيته المميزة التي تجعل له جاذبية خاصة عند النساء، ولذلك فهو يحرص على انتقاء أجمل العطور التي تحبها المرأة والتي تتميز بروائح خاصة تفضلها شريكة حياته أو المرأة التي يرغب في إثارة اهتمامها، وسوف نوفر أجمل العطور عبر موقع زيادة.

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

إليكم أجمل مجموعة من العطور الرجالي تحبها النساء 2021، حتى تكتمل جاذبية وأناقة الرجل المميز، وهي كالتالي:

عطر دولتشي آند غابانا باللون الأزرق الفاتح  Dolce & Gabbana Light Blue

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

يتميز العطر الأول في هذه المجموعة بأنه برائحة الحمضيات التي تظهر رائحتها بمجرد وضع العطر، ولكنه في الحقيقة مكون من خشب الورد ومزيج من الماندرين وقشر الجريب فروت مع البرغموت  والروزماس، وفلفل سيشوان وجونير، وفي قاعدة هذا العطر تم استخدام البخور وخشب المسك مع أوكمس.

وهذا العطر مناسب لفصل الصيف والربيع لأنه من العطور المنعشة التي يمكن استخدامها على مدار اليوم، وخاصة في فترات النهار مع الملابس الكاجوال أو غير الرسمية، ويصل مفعول هذا العطر لما بين ثلاثة وحتى 6 من الساعات، ويمنح إيحاء بالحيوية والشباب المتجدد فهو حقاً عطر رائع جداً للرجل.

عطر مان إن بلاك بولغاري  Bulgari Man In Black

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

يُعتبر عطر مان ان بلاك من الاختيارات الرائعة للرجل الناضج والجذاب للنساء بفضل احتوائه على عطر الروم والتوابل والجلود، والقرفة والهيل، وفي قلب العطر سوف نجد مسك الروم، وحبوب التونكا والعنبر الأسود وخشب الغاياك في القاعدة.

وهو من العطور المناسبة لفصلي الشتاء والخريف وبشكل خاص في فترات الليل في المناسبات المختلفة مع الملابس الرسمية أو الكاجوال، كما أنه ممتد الفاعلية فتصل مدة بقاء رائحته لنحو 10 من الساعات، فالنساء تفضله لأنه خفيف ودافئ، ويمنح الإثارة والغموض للرجل إضافة للأناقة والسحر، كما هو الحال في الشخصية المعروفة جيمس بوند.

عطر توم فورد نوير Tom Ford

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

وهو من العطور الرجالية ذات الطابع الشرقي الذي يمتزج مع رائحة الغابات والورود، وهو مناسب للرجل والمرأة بنوعيه، ومن أهم خصائصه احتوائه على خشب البرغموت، والفلفل الوردي والفلفل الأسود وتوسكان إيريس في المنتصف مع جوز الطيب والورد البنفسجي وإبرة الراعي والورد البلغاري، وفي قاعتد ستجد العنبر وأبوبوناكس وأوراق الباتشولي، وزباد الفانيلا ونجيل الهند.

حقاً إن هذا العطر مناسب لفصل الشتاء والخريف لمكوناته الدافئة، ومن الأفضل استخدامه ليلاً مع بدلة مميزة فهو مناسب للسهرات الرسمية، إضافة لرائحته الممتدة المفعول الجاذبة للمرأة التي تعشق مزيج الورود مع الغموض والرومانسية في ذات الوقت في رجلها المفضل.

عطر ذا وان من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

يتناسب هذا العطر مع الرجل الذي له طبيعة كلاسيكية خاصة، ويتم استخدامه ليلاً مع أزياء الكاجوال بشكل خاص في فصل الشتاء والخريف، فرائحته تدوم حتى 4 من الساعات، وأما عن مكونات هذا العطر فهي محببة للمرأة.

ونذكر منها الجريب فروت مع رائحة الريحان والكزبرة في مقدمة العطر، والنجيل مع زهر البرتقال والهيل في القاعدة، إضافة للعنبر والتبغ وخشب الأرز، وتهواه النساء لأنه يرمز للرجل الدافئ والرومانسي والجذاب في نفس الوقت.

عطر أو بور أوم  من غوتشي غيلتي Gucci Guilty Eau Pour Homme

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

العطر التالي في هذه القائمة المتميزة هو عطر أوبور أوم الذي تقدمه دار غوتشي غيلتي، ويتميز برائحته الخشبية العطرية التي تحمل رسالة محددة وهي أن من يضع رجل جذاب وساحر وناضج بجميع المقاييس، فهذا العطر تهواه المرأة العاشقة للغموض والثقة والكلاسيكية.

وعن مكونات العطر فنجد في مقدمته رائحة الليمون واللافندر، وفي الوسط نجد رائحة الزهور البرتقالية، وفي القاعدة هناك رائحة ورق الباتشولي، وسيداروود، ويناسب هذا العطر فصل الخريف والربيع والصيف، ويمكن وضعه في الليل والنهار ، فهو مناسب بشكل رسمي أو غير رسمي، وتظل رائحته باقية  وثابتة لما بين 7-9 من الساعات.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: أفضل عطور نخبة العود للرجال والنساء وأسعارها

عطر جراي فيتيفر من توم فورد Tom Ford Grey Vetiver

نرشح هذا العطر للرجل الرومانسي والنبيل والراقي بفضل رائحته النباتية ذات المزيج الترابي الممزوج بالحمضيات والموالح والأخشاب لمنحه رائحة منعشة وجذابة، فهو محبب للنساء بفضل طبيعته الخاصة عن غيره من العطور.

ونجد في أول العطر رائحة زهور البرتقال ونجيل الهند مع رائحة الجريب فروت وفي القلب رائحة جوز الطيب مع العنبر، وفي النهاية نجد خشب أوريس وأوكمس، وهو يتلاءم مع فضل الربيع والخريف والصيف، ويمكن تطبيقه في فترات الليل والنهار لرائحته الممتدة المفعول التي تظل ثابتة ما بين 7-9 من الساعات.

عطر كينيث كول مان كايند هيرو Kenneth Cole Mankind Hero

نقدم لكم هذا العطر الفريد برائحته الخشبية المميزة وهو مناسب للعديد من الاستخدامات للرجل العملي، فهو مزيج من رائحة الجبال وغابات الفانيلا السوداء، والتي تهوى رائحتها النساء، يتميز العطر باحتوائه في المقدمة على بذور الكزبرة والليمون الإيطالي، وخشب البرقوق في المنتصف مع رائحة اللافندر.

وفي القاعدة نلاحظ رائحة غابة العنبر مع المسك والطحلب الأبيض وكومارين، ويمكن وضعه في مختلف مواسم العام في جميع المناسبات سواء بالليل أو النهار، فرائحته متوسطة وحتى طويلة الأمد ويصل ثباته حتى 8 من الساعات.

وعند التعرف على أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021 يمكن التعرف على المزيد من خلال: العطور المستخدمة في البخور: قائمة بأفضل أنواع العطور المستخدمة في البخور وفوائدها بالصور

عطر سلفاتوري فيراغامو إف من دار فيراغامو بلاكSalvatore Ferragamo F

وهو العطر التالي المرشح في مجموعتنا للرجل الجذاب وهو عبارة عن عطر حار تم ابتكاره في العام 2009 وهو من العطور المكثفة والأنيقة في ذات الوقت بفضل احتوائه على اللافندر في المقدمة، ومن ثم رائحة الكزبرة مع الفلفل الأسود في المنتصف.

وأما في النهاية نجد تونكا مع عطر لابدانوم، ويمكن استخدامه في مواسم متعددة كالصيف والخريف والربيع مع ملابس الكاجوال أو الملابس الرسمية، فهو يوحي للمرأة بارتداء سترة جلدية مع الدراجة النارية للرجل المغامر والمثير في نفس الوقت.

عطرجون فارفاتوس آرتسان بلاك John Varvatos Artisan Black

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

هذا العطر حقاً من أفضل العطور في مجموعتنا اليوم وهو محبوب من النساء نتيجة لاحتوائه على زهر البرتقال والحمضيات التي تضيف غموض وجاذبية على الرجل المعاصر، ناهيك عن الجلد وورق الباتشولي الذي يعطيه كثافة وغنى رائع.

وهو يستخدم في الربيع والخريف الصيف ويمكن وضعه على مدار اليوم لجميع الأوقات في المناسبات الرسمية أو غيرها بالليل أو النهار، وفترة مفعوله متوسطة فهي ما بين 4-6 من الساعات.

وإليكم المزيد من خلال: اجمل العطور النسائية الجديدة وأفضل 9 أنواع

عطر أمواج انعكاس الرجل أو Amouage Reflection Man

أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021

يمكن أن نجعل هذا العطر متصدر للمجموعة التي نستعرضها اليوم فهو يعكس غموض وسحر الرجل الكلاسيكي ذو الطابع القديم، ويحتوي على المسك مع أزهار الخشب الناعمة، وخليط من العطور التقليدية.

ومن أهم مكوناته هو التوت والفلفل الأحمر مع إكليل الجبل أو الروز ماري، إضافة لخشب الصندل والأرز وأوراق الباتشولي والياسمين وأوريس، ويمكن وضع هذا العطر في أكثر من موسم كموسم الخريف والربيع والصيف، وفي جميع فترات اليوم، ولكن من الأفضل استخدامه في الحفلات والمناسبات الرسمية.

ربما يعود لك لطابعه الكلاسيكي الذي تعشقه النساء، كما أنه يتميز بمفعول يمتد على مدار اليوم، ويمكن القول أنه مخصص للرجل الأنيق ذا الطبيعة الخاصة والذي يهوى المكونات الطبيعية في العطور.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أجمل عطور رجالي تحبه النساء 2021 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.