أجمل فستان زفاف في العالم يمنحك أفضل إطلالة (قومي بشرائه الآن)

أجمل فستان زفاف في العالم يمكن اختياره من خلال العديد من الماركات العالمية المختلفة والتي تتنافس على إصدار أفضل إطلالة ممكنة لفساتين الزفاف التي تعمل على إبراز جمالك وأناقتك.

تبحث العديد من الفتيات المقبلات على الزوج على أفضل فستان زفاف للظهور بأجمل شكل ممكن، لذلك من خلال الموضوع التالي المقدم لكم من خلال موقع زيادة سنعرض أجمل فستان زفاف في العالم.

أجمل فستان زفاف في العالم

يتنافس العديد من مصممي الأزياء على إصدار أفضل تصميم وإطلالة للفساتين بكل موسم، وتنهال علينا مجموعات مختلفة من فساتين الزفاف والتي تحرص كل فتاة على اختيار أكثر تصميم يمنحها إطلالة جذابة، وحتى نمنحكِ إطلالة العمر سنعرض أجمل فستان زفاف في العالم فيما يلي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: احدث موديلات فساتين السهرة للمحجبات وغير المحجبات 2021

فستان زفاف من أسوس ASOS

أجمل فستان زفاف في العالم

هو فستان يلفت الانتباه بالفعل لاهتمامه بالتفاصيل، فهو مصمم من قماش الستان الحريري السلس، ومن بطانة 100% بوليستر، والحواف 100% بولي أميد، ويأخذ هذا الفستان شكل الجسم مما يجعله يتناسب مع جميع أشكال الجسم وجميع الأوزان .

مُضاف إلى هذا الفستان قماش الدانتيل من الظهر والذي يأخذ شكل حرف V مما يضيف إلى الفستان رونق وأناقة ملفتة خاصة به، ويتم تنظيف هذا الفستان بالتنظيف الجاف فقط.

يمكنك ارتداء إكسسوار الرقبة الرقيق مع هذا الفستان واكسسوار اليدين والأذن أيضًا مما يعمل على إظهار الفستان بشكل رائع.

سعر هذا الفستان هو 148.50$ ويُعادل بالمصري 2316 جنيه تقريبًا، ويمكنك شراؤه بكل سهولة من هنا.

فستان زفاف من كلاينفيلد Kleinfeld

أجمل فستان زفاف في العالم

يُعد هذا الفستان من أفضل التصميمات الموجودة على الساحة مع إضافة بعض اللمسات التي جعلت له رونق خاص به، مُصمم الفستان من قصة مستقيمة مع إضافة فتحة من الجزء السفلي من الفستان يُضيف أناقة ويُظهر جمال الساقين.

يُصمم الفستان من الكريب، ويُصمم الجزء العلوي من الدانتيل المطرز بالترتر الشفاف والذي يمتد قليلًا على واجهة الفستان، ويُصمم ذيل الفستان بالشكل المستدير الطويل الذي يمنح الفستان مظهر أنيق، ويأخذ ظهر الفستان شكل حرف V والذي يضيف على الفستان أناقة ورقة.

يمكنك ارتداء الاكسسوار الرقيق للرقبة واليدين والأذن مع تصفيف الشعر وتركه مفرود أو رفعه بأحد التسريحات الرقيقة.

سعر الفستان هو 2,600$ ويُعادل بالمصري 40,534 جنيه مصري، ويمكنك شراؤه من هنا.

فستان زفاف من مونلايت MoonLight

أجمل فستان زفاف في العالم

يمكنك الاستمتاع بالمظهر الجذاب في يوم زفافك من خلال ارتداء هذا الفستان الأنيق، مُصمم هذا الفستان من طبقات من التل مع إضافة الدانتيل المطرز في الجزء العلوي من الفستان.

مصمم الفستان أيضًا من الذيل الطويل الذي يمنح الثقة ويضيف أناقة إلى الفستان، ووضع المصمم لمساته الخاصة من خلال إضافة الدانتيل المطرز فوق الكتفين مما يزيد من جمال ورقة الفستان، ويضيف بظهر الفستان بعض الأزرار المغطاة بالأقمشة والتي تمنح مظهر رقيق وناعم.

مُضاف أيضًا إلى الفستان حزام أبيض رائع يمنح الفستان اختلاف وتميُز، يمكنك ارتداء هذا الفستان مع بعض من اكسسوارات الرقبة واليدين والأذن الرقيقة والتي تعمل على إظهار جمال الفستان.

يمكنك تصميم هذا الفستان أو شراؤه من أحد فروع مون لايت التي يمكنك الحصول عليها من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فساتين سهرة فخمة وغريبة ومميزة 2021 بإطلالات ساحرة

فستان زفاف من فارفيتش FARFETCH

أجمل فستان زفاف في العالم

يُعد هذا الفستان واحدًا من أكثر الفساتين رقة والتي تتناسب مع جميع أشكال الجسم نتيجة لتصميمها المميز، مُصمم هذا الفستان من قماش البوليستر 100% وعلى الواجهة عدة طبقات من التل الشفاف المطرز والذي يجذب الانتباه للفستان، مع إضافة بطانة من الساتان.

مُصمم هذا الفستان من السيقان والأكمام الواسعة المنفوشة يمنح الفستان إطلالة مميزة وظهر أكثر رقة، مع فتحه من الظهر تصل للمنتصف وتعمل على إظهار جمالك وزيادة أناقة الفستان، ويوجد بالفستان سحاب خلفي قصير مبطن لسهولة اللبس.

يُنظف الفستان بالتنظيف الجاف فقط ويمكن ارتدائه مع بعض الاكسسوارات الرقيقة للرقبة واليدين والأذن، ويكون سعر هذا الفستان هو 16.605 ريال سعودي ويمكنك شراؤه من هنا.

فستان زفاف من روزا كلاراRosa Clará

أجمل فستان زفاف في العالم

يشبه تصميم هذا الفستان تصميم الأميرات والذي يمنحك إطلالة رائعة وجذابة وتجعلك تظهرين في أجمل شكل ممكن في يوم زفافك، هذا الفستان مصمم من قماش الدانتيل المطرز بالخرز مع بطانة والذي يعطي أناقة للفستان.

مصمم أكمام وظهر الفستان من التل الشفاف الذي يعمل على إظهار جمالك وأناقتك، مُضاف إلى الظهر سحاب خلفي مُبطن لسهولة اللبس، ومصمم الفستان أيضًا من الذيل الطويل والواسع الذي يمنحك الثقة ويزيد من جاذبية الفستان وتمييزه.

يمكنك ارتداء هذا الفستان مع اكسسوار رقيق للرقبة والأذن واليدين مع الحذاء الأنيق حتى تعمل على إظهار جمال الفستان، يمكنك شراء الفستان من خلال تحديد موعد مع المتجر من هنا.

فستان زفاف من شي إن Shein

أجمل فستان زفاف في العالم

إذا كنتِ تريدين الظهور في يوم زفافك بشكل مميز وخاطف للأنظار فعليكِ بلا تردد اختيار هذا الفستان الرائع والذي يعمل على إظهار جمالك، يُصمم هذا الفستان بالتصميم القصير من القطن ومُضاف إليه التل الشفاف الطويل.

يصمم الفستان من كم واحد من التل والذي يُعطي الفستان مظهر مميز وأنيق، يُضاف أيضًا للفستان بعض الحلقات باللون الذهبي والذي تعمل على إظهار الفستان بشكل جميل.

يمكنك ارتداء الفستان مع إضافة بعض الاكسسوار الرقيق لليد والرقبة والأذن مع حذاء عالي أنيق، ويمكنك ترك الشعر مفرود أو رفعة بأحد التسريحات الرقيقة.

سعر الفستان هو 112 ريال سعودي ويمكنك شراؤه من خلال الموقع الخاص بهم من هنا.

فستان زفاف من أماندا نوفيس amanda novias

أجمل فستان زفاف في العالم

يُعد هذا الفستان من أفضل الفساتين وأكثرهم أناقة وتعمل على إظهار جمالك وأناقتك، ومصمم هذا الفستان بشكل يتناسب مع المحجات وغير المحجبات حول العالم.

مُصمم هذا الفستان من قماش الدانتيل المطرز بالكامل مع إضافة الرقبة العالية والذيل الطويل اللذان يمنحان الثقة والأناقة، ومضاف أيضًا إلى الفستان طرحة طويلة تمنح الفستان مزيدًا من الأناقة والرقة.

يُصمم ظهر الفستان من الدانتيل مع إضافة سحّاب مبطن وشريط من الستان يعمل على تنسيق الفستان على شكل جسمك، وحتى تظهري بشكل أنيق ضيفي إلى الفستان بعض الاكسسوار الرقيق لليدين والأذن والرقبة مع حذاء أنيق.

يمكن ارتداء المحجبات للفستان بالحجاب الستان أو الشيفون، ويمكن لغير المحجبات ترك الشعر مفرود أو رفعه بإحدى تسريحات الشعر الرقيقة.

سعر الفستان هو 11.450 جنيه مصري ويمكنكِ شراؤه من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فساتين دانتيل كم طويل مطرز وستان وللمحجبات

فستان زفاف من  نمشي Namshi

أجمل فستان زفاف في العالم

هذا الفستان من أكثر الفساتين التي تعطيكِ إطلالة رقيقة ومميزة، مصمم هذا الفستان بشكل ماكسي من قماش البوليستر الناعم بالكامل، مُضاف إلى الجزء الأعلى من الفستان اللؤلؤ الصناعي والذي يبرز الفستان ويبرز جماله وأناقته.

مُصمم هذا الفستان من الياقة الدائرية والأكمام القصيرة والتي تُعطي للفستان مظهر أنيق، مُضاف إلى الفستان من الظهر سحاب مخفي للإغلاق المحكم، مُضاف إلى الفستان أيضًا حزام من الستان مما يمنح الفستان تميُزًا.

يمكنك إضافة إكسسوار اليدين والرقبة والأذن الرقيق مع ارتداء تاج على الشعر، وارتداء حذاء أنيق.

سعر هذا الفستان هو .51250$ ويُعادل بالمصري 4000 جنيه مصري تقريبًا، ويمكنكِ شرائه من هنا.

عرضنا لكم من خلال الموضوع السابق أجمل فستان زفاف في العالم والذي يتضمن العديد من الماركات العالمية المختلفة مثل شي إن، ومونلايت، وأسوس، وأماندا نوفيس، وروزا كلارا، وفارفيتش، وكلاينفيلد، ونمشي، والعديد من الماركات العالمية الأخرى، نتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.